تصميم متجر الكتروني احترافي لأعمالك

تعريف التجارة الالكترونية

لماذا تصميم متجر الكتروني هام لأعمالك

ما هو مفهوم متجر الكتروني ؟

هو موقع إلكتروني، تتم من خلاله بيع المنتجات أو الخدمات، مثل الأسواق الحقيقية، وتكون له بعض الخصائص المختلفة عن المواقع. مثل: سلة الشراء التي تمكن الزبون من تجميع ما تم اختياره ما من منتجات أو خدمات، ثم يستطيع شرائها بسهولة عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني المختلفة.

تصريح و إحصائية التجارة الإلكترونية لعام 2022

صرح نيكولاس برايلانتس، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«سي إن إن بي»: «يشهد العالم تطوراً سريعاً في سوق التجارة الإلكترونية، وسوف يكون عام 2022 عاماً ذهبياً بالنسبة للعلامات التجارية القادرة على جذب العملاء من المتسوقين عبر الإنترنت. ومن المتوقع أن يرتفع مبيعات التجارة الإلكترونية إلى 50 مليار دولار في عام 2022، مع اعتماد نهج التسوق عبر الإنترنت والحصول على التمويل الرقمي وتحسين العمليات اللوجستية وتوسيع نطاق خدمات التوصيل، فضلاً عن تبني العلامات التجارية استراتيجية التسويق مباشرة إلى المستهلك».
تصميم متجر الكتروني مجاني مدى الحياة

انشاء متجر الكتروني مجانى هو فكرة رائعة و لكن هل يمكنك فعلا إنشاء متجر مجانى مدى الحياة ؟ . نعم يمكن إنشاء متجر مجانا و لكن ليس بالمعنى الحرفى لهذا السؤال .

حتى تستطيع إنشاء متجر الكتروني مجانى مدى الحياة فأنت تحتاج إلى الحد الادنى من متطلبات تشغيل و إستضافة المتاجر الإلكترونية و هى إسم نطاق و إستضافة لذلك WPPIT تعتبر افضل موقع انشاء متجر الكتروني مجاني لأنها تساعدك على بناء متجر مع الحد الأدنى من التكلفة حيث توفر لك إستضافة متجر إلكتروني و شراء نطاق متجر مجاناً و تضمن إستمرارية تجارتك على الإنترنت لأعوام . لذلك إن كنت تبحث عن انشاء متجر الكتروني رخيص فأنت فى المكان المناسب تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى