إتصل بنا و أحصل على إستشارة مجانية فى مجال التجارة الإلكترونية هل تحتاج للمُساعدة !؟ مركز المُساعدة يعمل طوال الإسبوع .

عزيزى العميل , لدينا إهتمام كبير حول تقديم المساعدة و الدعم المباشر لك , لذلك وفرنا لك العديد من قنوات الإتصال و أنظمة المساعدة المختلفة التى تساعدك فى إنجاز خدماتك و حل المشكلات التقنية التى تواجهها و تقديم مقترحاتك و متابعة حسابك و مشاريعك بكل سهولة .

اتصل بنا فنحن نعمل 24 ساعة للرد على إستفساراتك و مساعدتك أيضا فى حل المشاكل التى تواجهك , خدمة اتصل بنا هى خدمة مجانية حيث نستقبل الاستفسارات و الاستشارات فى مجال التجارة الإلكترونية و نقوم بالرد عليها و تقديم الإرشادات و النصائح بغض النظر عن إنضمامك لــ wppit , فنحن نطمح أن تكون خدمة اتصل بنا لدينا خدمة متميزة و تساعد على زيادة فهم العميل قبل البدء فى تصميم متجر الكترونى او تنفيذ خطة تسويقية لنشاطة التجارى على الويب .

نحن نقوم بالرد على الإستفسارات خلال وقت قدره من دقيقة واحدة و حتى 30 دقيقة و بحد أقصى 24 ساعة من وقت الإرسال و ذلك تبعاً لحجم الإستفسارات الواردة إلينا على مدار اليوم علما أن جميع خدماتنا متاحة طوال أيام الإسبوع .

إنتبة عزيزى العميل :

  • عزيزى العميل تأكد من كتابة بريدك الإلكتروني بشكل صحيح .
  • يجب الإلتزام بكتابة بيانات صحيحة حتى يتم الرد عليك فى أسرع وقت ممكن .
  • نقوم بالرد عادة خلال 30 دقيقة و فى حالة لم تحصل على رد حول إستفسارك فقم بالتحقق من مجلد الرسائل المزعجة لديك .
  • يرجى إضافة بريد المبيعات sales@wppit.com لقائمة جهات الإتصال لديك حتى تتأكد أن الرد على إستفسارك سيصلك بدون مشاكل .
  • يتم الرد على الإستفسارات خلال فترة قدرها من 30 دقيقة حتى 24 ساعة كأقصى تقدير .
قم بتوضيح إسمك الصحيح ليسهل على موظفينا التواصل معك .
يجب كتابة رقم الجوال الخاص بك مسبوقاً بكود الدولة .
من فضلك تأكد من كتابة بريدك الإلكتروني بشكل صحيح . (إستخدم بريدك المجانى الخاص مثل بريد جيميل أو أوت لووك أو ياهو )
قم بإختيار ما يناسبك من قائمة الخيارات لتوضيح إستفسارك أكثر
من فضلك قم بتوضيح أكبر قدر من التفاصيل حول إستفسارك أو مشروعك الإلكتروني حتى يسهل علي موظفينا معالجة إستفسارك و الرد خلال أقل وقت ممكن .
wppit

رؤيتنا المستقبلية فى WPPIT

لدينا شغف كبير فى تطوير الحلول التقنية فى مجال التجارة الإلكترونية حيث نطمح إلى دعم غالبية المجالات و الأنشطة التجارية سواء شركات أو مصانع أو مؤسسات فضلا عن دعم الأفراد و رواد الأعمال . فنحن لدينا حُلم و رؤية نسعى لتحقيقها و دائما ما نُحاول توظيف كافة الطاقات و المصادر التى نملكها لتحقيق هذا و لكن فى ظل المنافسة الكبيرة و نقصد هنا الأجنبية و ليس العربية , بالإضافة لقلة الوعى عند المستخدم العربى بالجدية و الإلتزام و تحملة المسئولية نحو المبادرة بإطلاق مشاريع إلكترونية جديدة أو المساهمة فيها فإننا نبحث دائما عن الجادين الذين يمكننا الإعتماد عليهم و مشاركتهم هذا الحلم .. نحن لا نسعى لبناء مدينة إفتراضية بل نسعى جاهدين أن نكون نحن المصدر , نتحرك سريعا و نعمل ليلاً نهارا لنكون المصدر للمستخدمين فى كل شئ و هذا صحيح 100% فنحن نطمح فى أن نكون المصدر الأول للمعرفة من خلال أفكارنا الكثيرة و مشاريعنا التى قمنا بدراستها و لازالنا نبحث فى أخرى حتى عبر المحتوى و المفاهيم المتاحة عبر موقعنا . الرئيس التنفيذي: ديميان بارسونز
Shopping Cart
انتقل إلى أعلى