skip to Main Content
Wppit Partenrs - برنامج شركاء ويبت

wppit partenrs - برنامج شركاء ويبت

رسالة شكر و تقدير لشركائنا الحاليين :

أعزائى مُشتركى برنامج شركاء wppit شكرا على تعاونكم و حرصكم الدائم على توفير مناخ عمل مناسب يضمن أفضل إنتاجية ممكنه لإطلاق المشاريع تحت رعايتكم و كل الشكر و التقدير لكل مشترك لدية الجدية و المسئولية فى إدارة و متابعة المشاريع الإلكترونية المتنوعة فى حسابه و نعدكم بالإستمرار فى تحسين خدماتنا و زيادة كفائتها و جودتها خصيصا لكم .

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى ) هو أحد الفُرص الإستثمارية القوية و الآمنة تماماً ضمن خُطط توسع wppit فى دول الشرق الأوسط حيث قامت wppit بطرح برنامج الشركاء بهدف خلق فرص إستثمارية لرواد الأعمال و زيادة فرص العمل و التوسع فى سوق الشرق الأوسط و بعض الدول الأخرى حيث لدينا رؤية و رغبة من خلال برنامج شركاء wppit و هى السيطرة على أكبر نسبة مُمكنة من سوق مطورى حلول التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط و ذلك بغض النظر عن نوعية الأعمال و المشاريع الإلكترونية التى سيتم إطلاقها بالتعاون مع الشركاء و طبقاً للإتفاقيات و العقود حيث ستبدأ Wordpit For E-commerce Solutions فى دعم العديد من المجالات التقنية المختلفة مثل ألعاب المتصفح و الشبكات الإجتماعية و المواقع الخدمية و المتاجر الإلكترونية العملاقة و تطبيقات الألعاب و حلول إدارة الشركات و موظفيها و مجالات الأنشطة التجارية المختلفة فضلاً عن تطوير حلول تقنية حصرية تسهل على المصانع و المحلات التجارية و الأفراد و المؤسسات إدارة أعمالهم عبر الويب .
إن إنضمامك لبرنامج شركاء wppit سيجعلك جزء من مشاريع wppit مستقبلاً بما في ذلك المشاريع الإلكترونية و العلامات التجارية التي سيتم تسجيلها مستقبلاً فى دولتك مما يعنى ضمان تعدد مصادر الدخل و ضمان النمو مستقبلاً و هذا سينعكس بكل تأكيد على الإنتاجية و الكفائة التي تعتمد عليها آلية العمل و الضوابط و القوانين التي تضمن مناخ عمل مناسب لنمو الأعمال و تحقيق المكاسب .

لماذا يجب أن تشترك فى برنامج wppit partenrs !!

Wppit Partenrs - برنامج شركاء ويبت

شراكه مُثمرة

شراكة مُثمرة فى مشاريع إلكترونية مقترحة من خلال إدارة wppit و مسئولى برنامج الإمتياز التجارى مع نسبه ربح 49% من المشاريع الإلكترونية و المواقع الإلكترونية و التطبيقات التى يتم إطلاقها خصيصا للمشترك فى برنامج الشركاء و 49% من قيمة بيع المشروع لإلكترونى فى حالة بيع المشروع كما تعتمد هذه الشراكة على المنصات و المشاريع و الأعمال المُستقلة التى تُطلقها wppit مثل المشاريع الخدمية و المنصات الإلكترونية الأخرى . و تتساوى نسبة الربح مع نسبة إقتسام قيمة بيع المنصة .
** فريق Wppit هو المسئول عن القرارات و آلية العمل داخل المشاريع الإلكترونية بكافة أنواعها التى يتم إطلاقها و يساهم الشريك فى المناقشات و إبدأ الرأى .

شراكة مستمرة فى Wppit Partenrs - برنامج شركاء ويبت

شراكه مُمتدة

شراكة مستمرة فى wppit partenrs – برنامج شركاء ويبت حيث إشتراكك فى برنامج wppit partenrs ليس له تاريخ إنتهاء و تبقى المشاريع الإلكترونية مستمرة فى العمل دون توقف و هذا ينطبق على المشاريع الإلكترونية المستقلة و الخاص بك أو المشاريع الإلكترونية المشاركة مع wppit , و هذا يتطلب منك الجدية و التحلى بقدر كبير من المسئولية فى إدارة و متابعة المشاريع الإلكترونية المختلفة حيث لا يتوقف دور المشترك على دفع تكلفة الإنضمام فقط و يجب أن يكون مساهم و متفاعل مع فريق العمل بالأفكار و الرؤى التى تُظهر لنا كثيرا من مدى قدرة المشترك على إدارة المشاريع الإلكترونية و رؤيته للتجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط .

مشاريع إلكترونية مربحة

مشاريع إلكترونية مربحة

نوفر لمشتركى برنامج شركاء wppit أفكار مشاريع إلكترونية مربحة و هدفها الأول هو الربح سواء كان الربح من زيارات المشروع الإلكتروني و إعلانات أدسنس و الإعلانات التجارية المتنوعه أو الخدمات التكميلية للمشروع أو الربح من خلال إشتراكات المستخدمين داخل المشروع الإلكتروني , حيث نوفر برمجيات متطورة تعمل تلقائيا على توفير خدمات للمستخدمين مقابل إشتراكات شهرية أو سنوية و لا تحتاج المشاريع الإلكترونية إلى إدارة مباشرة أو الخبرة فى إدرتها و تقتصر المتابعة للمشروع الإلكتروني على متابعة المدخول عامة و إحصائيات الأرباح و المعاملات المالية التى تمت داخل المشروع الإلكتروني و يلتزم مشترك برنامج شركاء Wppit على تقديم تقارير شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية إلى مسئولى برنامج الشركاء حول الأرباح .

تسويق إلكترونى مجانى

تسويق إلكتروني مجانى

التسويق الإلكترونى و هو أحد أهم عوامل النجاح للمشاريع الإلكترونية بمختلف أنواعها حيث يعتبر التسويق الإلكتروني جزء هام جدا من مخطط العمل عامة و لذلك نوفر التسويق الإلكتروني مجانا للمشاريع الإلكترونية و يتنوع التسويق الإلكتروني بين الحملات الإعلانية المدفوعة على جوجل آدورد و الإعلانات الممولة على فيسبوك و الزيارات المدفوعة الموجهه خصيصا للمشروع الإلكتروني طبقا لدولة المشروع و يشمل التسويق أيضا بناء الروابط الخارجية و نشر نبذه عن المشروع فى المنتديات و المدونات و الإضافة فى أدلة المواقع المختلفة و ذلك لضمان إنتشار المشروع أو الخدمة و حصولها على معدل زيارات ثابت يومياً و شهرياً .

مشاريع الكترونية مربحة مستقلة مع نسبة ربح 100%

حزمة المشاريع المستقلة

حزمة المشاريع الإلكترونية المستقلة هى حقيبة تشمل عدة مشاريع إلكترونية مستقلة تماما و ذات ملكية كاملة لمشترك برنامج شركاء wppit حيث نسبة الأرباح و الملكية 100% دون مشاركة مع wppit أو ممثليها او إدارتها , و يمكن للمشترك أن يمتلك عدة مشروعات إلكترونية أو تنفيذ أفكار المشاريع المطلوبة مجانا من خلال برنامج الشركاء مع الإستقلالية الكاملة فى الإدارة و الربح فضلا عن إمكانية بيع المشروع الإلكتروني دون قيود , حيث تعتبر المشاريع الإلكترونية هى ملك للمشترك فقط و تتوفر هذه المشاريع الإلكترونية من خلال التواصل مع إدارة wppit أو مركز المساعدة لطرح الأفكار و مناقشتها ثم تنفيذها . بالإضافة إلى توفير البرمجيات و الإستضافة و النطاقات و التسويق الإلكتروني مجانا لكل المشاريع المطلوبة .

عوامل نجاح المشاريع الإلكترونية

ميزات مجانية

نوفر ميزات مجانية لكافة المشاريع التى يتم إطلاقها من خلال برنامج الشركاء مثل حجز و شراء النطاقات و الإستضافة و توفير الأدوات و البرمجيات مجاناً مع نظم إدارة الموارد البشرية و أنظمة إدارة علاقات العملاء و إدارة الفواتير و العقود و الكثير من الأدوات الهامة الاخرى . هذا بالإضافة إلى المساعد الشخصى و التفرد بالحلول التقنية عن باقى العملاء و هذا ينطبق أيضا على المشاريع و التحديثات التى يتم إطلاقها دوريا و تحسينات التصميم العام و طرق الحماية المختلفة و ربط بوابات الدفع الإلكترونية و سهولة صيانة و إدارة قواعد البيانات . فضلا عن التعديلات بدون قيود على المشاريع الإلكترونية ضمن برنامج الشركاء و حلول التجارة الإلكترونية التى تخدم مستخدمى دولتك .

شفافية التقارير المالية فى برنامج شركاء Wppit

شفافية التقارير الدورية

شفافية التقارير المالية فى برنامج شركاء wppit هو أحد أهم إلتزامات مشترك برنامج شركاء wppit حيث نضع دائما المشاريع الإلكترونية تحت إدارة المشترك حرصا منا على أقصى شفافية ممكنه و بالتالى يتطلب ذلك أن يقدم المشترك تقارير المعاملات المالية أو الأرباح دوريا كل فترة إختيارية و محددة مثل تقارير شهرية أو تقارير ربع سنوية أو تقارير نصف سنوية و ذلك لتوضيح حجم المعاملات التى تمت داخل المشروع و عدد المشتركين و الأرباح النهائية ثم تحويل نسبة ربح wppit و هى بقيمة 51% فى المشاريع الإلكترونية المشتركة بين wppit و المشترك فى برنامج الشركاء . و يحصل المشترك فى المقابل على 49% فقط من صافى الربح النهائى . و فى حالة جوجل أدسنس و الإعلانات التجارية يجب توضيح حجم الدفعات المالية و الأرباح الشهرية .

الربح بدون عمل فى Wppit

الإستقلال المالى

الإستقلال المالى أو الحرية المالية و هو مصطلح متعارف علية أنه تحقيق مدخول أو توفير مصادر دخل أكبر من حجم مصروفاتك مع عدم تأثر هذه المصار مهما إختلف حجم مصروفات و هذا يتطلب منك عزيزى مشترك برنامج wppit partenrs أن تكون شخص مميز و لديك الجدية فى مباشرة الأعمال و أن تكون متفاعل بإستمرار مع فريق العمل فى wppit و أن تتحلى بقدر كبير من المسئولية و أن تكون ملتزم بإتباع إرشادات و نصائح مسئولى الخدمة سواء كان مساعد شخصى أو مدراء مركز المساعدة . و نؤكد أننا نقوم فى تقييم المشتركين للتأكد من جديتهم و مدى تفاعلهم و أنهم يمتلكون رؤية ثاقبة ترسم معنا مستقبل التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط .

أعزائى العملاء نظراً لحرصنا الشديد على توفير أفضل بيئة عمل ذات إنتاجية عالية فى برنامج شركاء Wppit فقد تم مؤخرا تقييم المشتركين و تحديث الخدمات و البنود و لن يتم قبول مشتركين جدد سوي بعد إستيفاء الشروط الموضحة آدناه .

نَحن نعتمد علي رؤيتك

افكار مشاريع الكترونية مربحة جديدة

نحن نعتمد عليك !

نحن نعتمد عليك فى طرح الأفكار و المشاريع الإلكترونية المناسبة فى دولتك و التى تخدم المستخدمين لديك و هذا معناه انه لا يجب عليك الإشتراك معنا ثم إنتظار الربح فقط لانه فى هذه الحالة سوف تقوم إدارة رقابة جودة الخدمات لدينا فى تقييم حسابك ثم إلغائه فى هذه الحالة , حيث تعنى كلمة شركاء wppit انك تشاركنا و تتفاعل معنا بإستمرار و الحرص على طرح كل جديد مع المناقشة حول الخدمات و الأدوات التى يمكن إطلاقها و تشغيلها عبر الويب , لذلك نؤكد أن تحقيق الأرباح من خلال هذه الخدمة تعتمد فى المقام الأول على مدى إبداعك و جديتك فى التفاعل مع كافة الأدوات التى نوفرها لك .

افكار مشاريع الكترونية مربحة خارج الصندوق

فَكر خارج الصندوق !

قد تفكر أحيانا فى المشاريع الإلكترونية المعتادة و لكن يمكنك أيضا التفكير جديا فى تحسينها أو الدمج بينها و إضافة الميزات الجديدة كما يجب الأخذ فى الإعتبار انه هناك مشاريع إلكترونية تعمل تلقائيا و هى البرمجيات التى تقدم إشتراكات للمستخدمين مقابل خدمات تلقائية مثل تصميم الصفحات او إنشاء المتاجر البسيطة أو إدارة الفواتير و المهام و بيع الخدمات الرقمية و الإعلانات المبوبة و الكثير من الخدمات الأخرى . لذلك التفكير خارج الصندوق و خارج الإطار المعتاد هو خُطوة هامة و مطلوبة خاصة فى تحديد إحتياجات المستخدمين فى دولتك من الخدمات و الحلول التقنية .

افكار مشاريع الكترونية مربحة جديدة

مشاريع مربحة بدون قيود

عادة يتم بدء توفير المشاريع الإلكترونية المقترحة من خلال فريق عمل wppit خلال فترة 30 يوم من إنضمامك إلى برنامج الشركاء و ذلك حتى يتم تقييم أداء حسابك عامة و دائما ما يكون هناك مشاريع إلكترونية مميزة قيد المعالجة و التجهيز حتى يتم إطلاقها فى حسابك مع مراعاه أن نسبة الشراكة فى هذه الحالة هى 49% لمشترك برنامج الشركاء و 51% لمسئولى wppit . و يتم إضافة المشاريع المطلوبة قيد التنفيذ سواء المقترحة من خلال مشتركى البرنامج أو من خلال فريق عمل wppit و ذلك بدون قيود على عدد المشاريع المطلوبة و مع مراعاه بنود الخدمة عامة .

خدمات مجانية فى Wppit.com

خدمات مجانية

مشتركى برنامج الشركاء يمكنهم الحصول على جميع خدمات Wppit.com مجانا بدون قيود مع مراعاه أن بعض الخدمات لا يمكن توفيرها مجانا مثل (خدمات الدعم التقنى المدفوع و خدمة مشاريعى ) و هذه الخدمات المستثناه من برنامج الشركاء و لا يمكن الحصول عليها او الإستفادة منها مجانا , و يجب أن يراعى مشتركى البرنامج سياسة الإستخدام العادل و عدم التسبب فى الضغط على موظفينا فى تقديم طلبات مكررة أو أفكار مشاريع لا جدوى منها أو مشاريع مقلدة حيث يتم إضافة جميع مراسلات و طرق تفاعل مشتركى البرنامج فى التقييم العام و الذى بناءا علية قد يتم إلغاء الإشتراك .

رسوم و شروط الإنضمام إلى برنامج wppit partenrs

تصميم متاجر إلكترونية - تنفيذ مشاريع إلكترونية – wppit
رأس مال المشاريع الإلكترونية الناجحة و المربحة

رسوم الإشتراك فى برنامج wppit partenrs

رسوم الإشتراك فى برنامج wppit partenrs قيمتها 3000$ فقط و يتم دفعها مرة واحدة فقط كما لا يوجد رسوم تجديد أو رسوم إضافية و فترة الإشتراك مفتوحة تماماً دون موعد إنتهاء يتم خلالها إطلاق الكثير من المشاريع الإلكترونية ضمن سياسة العمل الموضحة فى صفحة برنامج wppit partenrs و يجب دفع التكلفة خلال 24 ساعة فقط من تأكيد قبول طلب إنضمامك إلى برنامج wppit partenrs و فى حالة تأخر تأكيد الدفع عن الموعد المحدد يتم إلغاء طلب إنضمامك لعدم الجدية و لا يمكنك الإنضمام مرة أخرى للبرنامج حيث نحرص على إنضمام من يملك الجدية فى بدء إستثمار حقيقى عبر الويب .

شروط الإشتراك فى برنامج Wppit Partenrs

شروط الإشتراك فى برنامج wppit partenrs

حرصا منا على إنضمام النخبة من رواد الأعمال و أصحاب الرؤى الثاقبة فى مجال التجارة الإلكترونية فقد تم وضع شروط محددة للإنضمام إلى برنامج الشركاء و هى
(مستوى التعليم فوق المتوسط أو عالى , العمر يزيد عن 28 عام , خبرة متوسطة فى الويب و إستخدام المواقع الإلكترونية , لا يمتلك شركة أو كيان منافس لـ wppit , الجدية و التحلى بالمسئولية , مستوى اللغة الإنجليزية متوسط , مشترك واحد من كل دولة , إرفاق الهوية الوطنية او وثيقة السفر عند طلب الإنضمام ) . و يتم تقديم طلب الإنضمام مباشرة إلى إدارة برنامج الشركاء على البريد الإلكتروني التالى : partners@wppit.com

اسباب رفض الانضمام الى برنامج شركاء Wppit

رفض الإنضمام أو إلغاء حساب المشترك و إعادة التقييم فى برنامج wppit partenrs

برنامج wppit partenrs يقبل مشترك واحد فقط من كل دولة لذلك نحن حريصين على إختيار النخبة و الأفضل من رواد الأعمال و حتى لا يتم إهدار الدعم المادى و البشرى و التقنى المقدم من خلالنا إلى مشتركى البرنامج
فقد يتم رفض إنضمامك إلى برنامج wppit partenrs لأنك لا تفى بالشروط أو لأسباب أخرى مثل وجود مشترك حالى من دولتك و يتم إستثناء بعض المشتركين فى حالة إعادة التقييم للمشترك الحالى من نفس الدولة .
أيضا يتم إلغاء الإشتراك فى حالة عدم وجود تفاعل و عدم الجدية فى متابعة الخدمة او طرح أفكار تدل على أن المشترك لدية رؤية فريدة فى مجالات التجارة الإلكترونية المختلفة و دائما ما يخضع المشتركين للتقييم من خلال إدارة برنامج الشركاء .

أهم الدول المقترحة للإنضمام إلى برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

برنامج شركاء wppit يقبل جميع الدول دون قيود

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

الولايات المتحدة الأمريكية

غير متاح للإنضمام

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

الأردن

متاح للإنضمام

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

ألمانيا

متاح للإنضمام
قيد المراجعة

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

البحرين

متاح للإنضمام

شركاء Wppit فى مصر

جمهورية مصر العربية

غير متاح للإنضمام
قيد التقييم

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

السودان

متاح للإنضمام

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

المملكة العربية السعودية

متاح للإنضمام

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

عمان

متاح للإنضمام

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

الإمارات العربية المتحدة

غير متاح للإنضمام
قيد التقييم

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

العراق

متاح للإنضمام

برنامج شركاء wppit ( الإمتياز التجارى )

تركيا

غير متاح للإنضمام

******^****** عزيزى العميل إنضمامك و إشتراكك فى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs يعنى قرائتك و موافقتك على كل ما يرد من بنود أحكام و شروط فى إتفاقية برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs .. لمزيد من المعلومات و الإطلاع على إتفاقية برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs  قم بالنقر هنا (  أحكام و شروط )  ******^******

***^*** عزيزى العميل قامت إدارة wppit.com مؤخراً بفصل برنامج الوكلاء عن برنامج الشركاء حيث لا يعتبر مشتركى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs وكلاء رسميين لــ wppit.com و يظل مشتركى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs مستفيدين من مميزات برنامج الشركاء فقط و للإنضمام للوكلاء الحصريين يجب الإلتزام بالاشتراك فى برنامج الوكلاء الجديد  ***^***

Back To Top