تصميم متجر متعدد التجار و البائعين

إنشاء و تصميم متجر إلكتروني متعدد التجار و البائعين

تصميم متجر متعدد التجار و البائعين مثل متجر جوميا و سوق كوم و متجر على بابا الصينى يعتبر من أفضل مشاريع التجارة الإلكترونية الربحية و هو عبارة عن متجر الكتروني متعدد التجار و البائعين يحتوى على منتجات التجار و الموردين بالإضافة إلى ميزات إشتراك التجار و خصم عمولات من مبيعاتهم لصالح مدير المنصة الأساسى .

إن إنشاء و تصميم متجر متعدد التجار و البائعين يزيد من عائداتك حيث يشمل جميع أنظمة إدارة المتاجر الإلكترونية التى يحتاجها نشاطك التجارى لبيع جميع المنتجات و السلع و حتى الخدمات و تشمل تصنيفات المتجر كل أنواع السلع و المنتجات لتغطية إحتياجات التجار و البائعين و لكل تاجر و بائع متجر خاص به فرعى من المتجر الرئيسى لتسهيل البيع و اضافة المنتجات و الكوبونات و إستقبال الطلبات و الشحن للزبائن مما يضمن لك متجر إلكتروني ضخم قادر على المنافسة و تحقيق أعلى الأرباح .

تصميم متجر متعدد التجار و البائعين

تصميم متجر الكتروني متعدد التجار و البائعين عبارة عن متجر الكتروني يحتوى كل الميزات و الخصائص و أهم الحلول التقنية فى مجال تصميم المتاجر الإلكترونية  مثل خطة تسويق الكتروني و حملات إعلانية مدفوعة و برمجة تطبيقات الجوال للزبائن و التجار و مندوبى الشحن و التوصيل و إستضافة المتجر و نظام إدارة السائقين و شركة شحن خاصة و دعم تعدد اللغات و الدول و العملات و الكثير من الميزات الهامة التى تضمن لك دعم نشاطك التجارى كاملاً  .

Multi Vendor Marketplace

تكلفة الإشتراك 750$ فقط بدلا من 3800$( عرض لفترة محدودة)

تكلفة الإشتراك تغطى فترة عامين كاملين (24 شهر إستضافة مجانية) . بدون رسوم شهرية أو رسوم إضافية .

** رسوم الإشتراك ** يتم دفعها مرة واحدة فقط و لا توجد أى تكاليف إضافية أو رسوم شهرية أو عمولات على بيع المنتجات و تجديد الخدمة إختيارى حيث المتجر هو ملكاً لك و يمكنك شراء إستضافة خارجية و سيتم نقل المتجر الخاص بك إليها مجاناً عند إنتهاء فترة الإستضافة المجانية فى wppit .
** ملكية المتجر ** تعود ملكية المتجر للعميل و يمكنك طلب مصدر الملفات و قواعد البيانات و مصدر التطبيقات و نوفرها مجاناً بدون قيود و يمكن لأى مطور أخر العمل عليها بسهولة حيث أن الملفات جميعها مفتوحة المصدر .

طرق الربح من تصميم متجر متعدد التجار و البائعين

كيفية الربح من متجر متعدد التجار و البائعين ؟

تصميم متجر متعدد التجار و البائعين يعتمد على توفير أدوات البيع للتجار و البائعين و يقصد بالتجار هنا هو التجار اصحاب الأنشطة التجارية المسجلة رسمياً أو الأفراد الذين لديهم رغبة فى بيع منتجاتهم و بالتالى تعتمد آلية عمل متجر متعدد التجار على إتاحة الفرصه لجميع التجار لعرض منتجاتهم و بيعها من خلال التسجيل المجانى و الحصول على متجر فرعى مستقل لكل تاجر يحتوى أدوات البيع و الشحن و متابعة الطلبات الواردة من الزبائن و إدارة المنتجات و قسائم الشراء و الكثير من الأدوات الهامة لكل بائع .

و يتوفر داخل المتجر متعدد التجار أدوات التحقق من هوية التاجر و الأوراق القانونية لنشاطه التجارى مع نظام بطاقات الدعم حتى يسهل على كل تاجر دعم الزبائن مباشرة كما يمكن تعطيل الكثير من الميزات للتجار طبقا لرؤيتك كمدير للمتجر متعدد التجار .
خلاصة آلية عمل متجر متعدد التجار هى توفير أدوات البيع و الشحن و إدارة المنتجات و الأرباح عبر لوحة تحكم مستقلة لكل تاجر يستطيع من خلالها البيع داخل منصتك التجارية بكل سهولة و دون تعقيدات كما لا تحتاج للخبرة لأنها تعمل باللغة العربية و تحتوى أدوات البيع البديهية المتعارف عليها .

الربح من متجر متعدد التجار سهل للغاية و ذلك لتنوع مصادر الربح و سوف نستعرض معاً أهم طرق الربح من تصميم متجر متعدد التجار و هى
  • فرض عمولة على كل عملية بيع يقوم بها التاجر

  • توفير باقات إشتراك للتجار تشمل ميزات مختلفة

  • بيع مساحات إعلانية داخل تصنيفات المنتجات

  • توفير ميزة الترويج المنتجات لتصبح مميزة أعلى الأقسام

  • خلق سبل تعاون جديدة مع العلامات التجارية

  • توفير باقات إشتراك و خدمات VIP

  • بيع منتجات بنظام دروب شيبينج

  • بيع منتجات بنظام آفلييت من متاجر عالمية أخرى

  • توفير التسويق المدفوع للتجار لزيادة مبيعاتهم

أهمية تصميم متجر متعدد التجار و البائعين

تكمن أهمية تصميم متجر الكتروني متعدد التجار فى أنه يعتبر حلقة الوصل بينك و بين الكثير من الأنشطة التجارية و التى تزيد من فرص خلق تجارة داخلية و خاصة بك مما يزيد من عائداتك بشكل ملحوظ و كبير للغاية . و لا تقتصر أهمية انشاء متجر متعدد التجار على ذلك بل يمكنك ان تكون حلقة وصل بين المصدرين و المستوردين أو الشركات و التجار او بين التجار و الزبائن حيث يعتبر هذا النوع من المتاجر ضخم للغاية و يسهل من خلاله تنظيم الاعمال فى المسار الذى تحدده أنت و بناءاً على رؤيتك .

إنشاء و تصميم متجر إلكتروني متعدد التجار و البائعين

كيفية إنشاء و تصميم متجر إلكتروني متعدد التجار و البائعين لزيادة أرباحك ؟

انشاء و تصميم متجر الكتروني متعدد التجار و البائعين و الموردين يحتاج لحلول إضافية حتى يصبح متجر إلكتروني متكامل تماما لذلك نوفر حلول تقنية تم تطويرها خصيصا من أجل توسيع نشاطك التجارى و تقديم حلول أسهل للزبائن و زيادة مصادر دخل المتجر مثل نظام إدارة السائقين و نظام ERP & CRM و المزيد من حلول التجارة الإلكترونية المتطورة .

ما هو متجر متعدد التجار و البائعين

متجر متعدد التجار يسهل على التجار التسجيل و إنشاء متجرهم الخاص داخل متجرك الرئيسى و بدء إدارة متاجرهم و إضافة المنتجات و البيع للزبائن و يتوفر للتجار لوحة تحكم إحترافية تسمح لهم بإضافة المنتجات سواء الملموسة أو الرقمية و إدارة الفواتير و إضافة الموظفين أو المدراء لديهم و متابعة إحصائيات البيع و تلقى طلبات الزبائن و الشحن لهم و إستيراد و تصدير المنتجات من و إلى متجرهم الإلكترونية مع إعداد الملف الشخصى للتاجر و توثيق حسابه بواسطة الهوية و رقم الهاتف و ووثيقة السفر و ميزة وضع المتجر فى أجازة مع توضيح مواعيد عمل المتجر و إمكانية البيع بالقطعة أو الجملة و الكثير من الميزات و الخصائص الهامة الاخرى و هى مثل سوق كوم و جوميا .

ربط نظام التسويق بالعمولة مع متجر متعدد البائعين

برنامج تسويق بالعمولة خاص بالمنصة التجارية و يوفر لوحة تحكم خاصة للمسوقين المهتمين بنشر المنتجات و التسويق لها مقابل الربح من عمولات البيع التى يحققها المسوق فى حسابه كما يتيح النظام إمكانية سحب الارباح للمسوق أو إضافة إلى المحفظة الإلكترونية لإستخدامها فى الشراء من داخل المتجر عامة كما يستطيع المسوق إدارة حملاته الإعلانية و روابط أفلييت للمنتجات و البنرات الترويجية التى تساعده فى أداء مهامه التسويقة بسهولة و تحقيق أعلى إستفادة ممكنه , و هذا يؤثر إيجابيا على المنصة التجارية فى الإنتشار و تحقيق مبيعات للتجار سريعا كما تساهم فى خفض الميزانية الإعلانية و بناء الروابط الخارجية و تعزيز تواجد المنصة التجارية فى الشبكات الإجتماعية و المواقع

البيع بنظام الدروب شيبنج فى متجر متعدد التجار

ربط متجر متعدد التجار مع نظام الدروب شيبنج هو أن تقوم بعرض منتجات علي متجرك علي الإنترنت ( موقعك ) من مواقع و متاجر أخري أو موردين , بعد إضافة هامش ربح مرضي لك ثم بعد أن يقوم أحد زوار متجرك بشراء أياً من هذه المنتجات تقوم أنت بعمل طلب شراء لهذا المنتج من علي موقع المورد و بهذا تتمكن من التركيز فقط علي التسويق الجيد لمتجرك دون الدخول في أي صعوبات قد تكون موجوده في أمور الشحن و توصيل المنتجات و دون أن تحتاج إلي رأس مال كبير لبدأ مشروعك . كما يساعدك ربط نظام الدروب شيبينج مع متجر متعدد التجار على جلب منتجات من اشهر المنصات التجارية

تصميم متجر متعدد التجار مع نظام شحن خاص

شركة شحن خاصة “نِظام إدارة السَائقين” – إمتلك نظام الشحن الخاص بك و الذى يتيح للسائقين الإنضمام و تسجيل بياناتهم و بيانات مركباتهم بمختلف الأنواع , و متابعة الشحنات و توصيلها مع تأكيد توصيلها سواء لمدير المتجر العام أو للبائعين اى المتاجر الفرعية و يمكنك تحديد نسبة العمولة أو الراتب أو المكافئة لكل شحنه يتم توصيلها بنجاح . مع إمكانية مراقبة الشحنات و التأكد من طلبات إنضمام السائقين . فهو شئ رائع أن يكون لديك فريق عمل إضافى تستطيع من خلاله تقديم ميزات و خدمات أكثر مرونة لزبائن متجرك أو للبائعين لديك .

نظام إدارة علاقات الزبائن و التجار CRM & ERP

نظام CRM و هو إدارة علاقات العملاء و نظام ERP الخاص بإدارة الحسابات و الموارد البشرية يتم ربطهم مع المتجر لإدارة الهيكل الوظيفى و العملاء و الرواتب و الموارد البشرية عامة مع إدارة الشكاوى و إستطلاعات الرأى و متابعة مشكلات التجار و مهام الموظفين و المصروفات و الإنجازات مع سهولة إستعراض الإحصائيات حول الأداء العام و سهولة حصر الموظفين مع تحديد صلاحياتهم و التذكير بالمواعيد مع العملاء أو التجار و إدارة علاقات العملاء (CRM) هو نهج لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمستقبليين. يعمل هذا النهج على تحليل بيانات تاريخ العملاء مع الشركة من أجل تحسين أفضل علاقات تجارية مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء ، من أجل دفع نمو المبيعات. كما تجمع المعلومات من مجموعة واسعة من قنوات مختلفة، بما في ذلك موقع الشركة، الهاتف، البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، والمواد التسويقية، و وسائل الإعلام الاجتماعية

مميزات تصميم متجر متعدد التجار و البائعين

تعرف على مميزات تصميم متجر متعدد التجار و البائعين التى تحصل عليها مجانا و تشمل كل أدوات إدارة المتاجر الإلكترونية الضخمة و ميزات التسويق الالكترونية و ميزات إدارة المتجر الإلكتروني للتجار و البائعين و الزبائن .

تصميم متجرالكترونى

صمم متجرك بسهولة و أختر من خطط أسعار تصميم المتاجر الإلكترونية التى تناسبك

أقسام سوق دوت كوم

 أكثر من 500 تصنيف رئيسى و فرعى للمنتجات تلبى إحتياجات زبائن المتجر . لتضمن القدرة على المنافسة

تصميم متجر متعدد التجار

مع لوحة تحكم مستقلة لكل تاجر تشمل أدوات البيع و الشحن مثل جوميا و سوق كوم

متجر متعدد العملات

 إضافة عملة جديدة للمتجر بسهولة مثل الدولار و الريال السعودى و الجنية و الدينار لتسهيل الشراء.

متجر متعدد اللغات

 إضافة عدة لغات للمتجر تساعدك على إستهداف أسواق جديدة مثل العربية و الإنجليزية و التركية .

تصميم متجر دولى

 خصص متجرك للبيع لأكثر من دولة مختلفة مجانا . و سهل على زبائن المتجر الشراء من التجار فى دولتهم

تصميم الهوية البصرية

 مثل الشعار و الملصقات و المطبوعات و مقاطع الفيديو و بنرات الصور و شرائح الصور و الأيقونات بيزنس كارد .

بوابات الدفع للمتجر

 إضافة طرق الدفع مثل بيفورت ,سداد, PayPal&VisaCard ,سكريل , تو شيك أوت و المزيد .

شهادة الآمان SSL

 شهادة ssl مجانية لقبول الدفع و حماية بيانات الزبائن حيث تعتبر شهادة ssl من أهم معايير آمان المتجر

إستضافة المتجر | مجاناً

 إستضافة المتجر و بأحدث إصدارات PHP & Mysql و خصائص غير محدودة و بريد رسمى غير محدود

ربط شركات الشحن

 ربط متجرك بشركات الشحن المختلفة مثل ( DHL , Aramex , Fedex , شركة شحن سلاسة ) و أى شركة شحن

نظام شركة شحن

 إنشاء شركة الشحن الخاصة بمتجرك و برمجة نظام تسجيل السائقين و شحن منتجات المتجر عبر نظام شحن محلى

إحصائيات المتجر الإلكتروني

 نوفر إحصائيات البيع و تقرير المبيعات الإسبوعى و الشهرى و السنوى و المخزون و إحصائيات الزبائن و الطلبات

تطبيق متجر الكتروني

 برمجة تطبيق متجر أندرويد أصلى android app Native . و تطبيق IOS أصلى app Native

Google Analytics

 ربط خدمة تحليلات جوجل مع المتجر لمتابعة الزيارات و أداء المتجر فى محركات البحث و متابعة إهتمامات الزبائن

كلاود فلير Cloud Flare

Cloud Flare لزيادة سرعة تصفح المتجر و توفر نسخة Cache للمتجرك مثل images , css , JS files

نظام CRM للمتجر

 نظام إدارة علاقات العملاء customer relationship management , من أفضل أنظمة إدارة الفواتير و العقود

ERP Ecommerce

 نظام ERP للمتاجر الإلكترونية و يتكون هذا النظام من مجموعة من الأدوات لمراقبة المالية لأى مؤسسة أو متجر

نظام تسويق بالعمولة

ميزة التسويق بالعمولة مع أدوات التسويق لمنتجاتك مقابل عمولة عبر لوحة تحكم خاصة بكل مسوق

الجدول الزمنى للخدمة

 نوفر الجدول الزمنى لتنفيذ تصميم متجر الكتروني فضلاً عن توضيح أقصى فترة تنفيذ حتى تسليم المتجر للعميل .

دعم فنى و تحديثات دورية مجانية

نوفر خدمات الدعم الفنى و التحديثات الدورية و التدريب و تنفيذ التعديلات المطلوبة مجانا بدون رسوم إضافية

تصميم متجر متعدد البائعين و التجار

نوفر دعم فنى مجانى للمتاجر الإلكترونية متعددة التجار و البائعين

دعم فنى مجانى للمتاجر الإلكترونية حيث ننفرد بتقديم التدريب على التجارة الإلكترونية مجاناً بدون رسوم و الذى يشمل التدريب على إدارة المتجر الإلكتروني و التدريب على إستخدام  و إدارة نظام CRM  و التدريب على إضافة المنتجات و إدارة موظفى المتجر و التعرف على أهم الخيارات و طرق الربح من متجرك . مجانا 100%

دعم فنى مجانى

أحصل على الدعم التقنى مجاناً طوال فترة الإشتراك و دون قيود أو تكاليف إضافية و يشمل دعم و تحديث و تطوير المتجر .

مدير متجر مجاناً

 نوفر للمستثمرين و مدراء المتاجر موظف كمساعد شخصى لتقديم دراسات للسوق و تقديم الدعم و التدريب المباشر

التدريب و المُساعدة

نقدم التدريب و المُساعدة لعملائنا و موظفى الشركات مجاناً . و يشمل التدريب مدير المتجر و موظفية

إستشارة مجانية

أحصل على إستشارة فى التجارة الإلكترونية مجانا مع دعم إتخاذ القرار و تقديم المقترحات حول متطلبات متجرك الإلكترونى

التعديلات مجانية 100%

 يتم تنفيذ جميع التعديلات المطلوبة من طرف العميل على تصميم المتجر دون قيود و بدون تكاليف إضافية للتصميم و الميزات

بوابات الدفع الإلكتروني و ربطها مع متجر متعدد التجار و البائعين

تصميم متجر متعدد التجار و الربط مع أشهر بوابات الدفع الإلكتروني فضلاً عن دعم طرق الدفع المحلية و الدفع عبر الجوال للتسهيل على زبائن متجرك تقديم طلبات الشراء من متجرك الإلكتروني بكل سهولة و خطوات بسيطة عبر صفحة الدفع فى المتجر الإلكتروني

بوابة الدفع الإلكتروني payfort - wppit.com
بيفورت - Payfort
بوابة الدفع الإلكترونية paytabs - wppit.com
باي تيبس - paytabs
بوابة الدفع hyper pay
hyper pay
مدى mada
مدى - mada
آلة لإحتساب رسوم باي بال
بايبال - paypal
سداد
سداد
VisaCard
VisaCard
MasterCard
MasterCard
Google Merchant
Google Merchant
تحويل بنكى
الدفع المحلى

ربط شركات الشحن مع متجر متعدد التجار و البائعين

تصميم متجر متعدد التجار و ربط شركات الشحن العالمية و المحلية بناءا على طلبك كما يتم ربط و إعداد شركات الشحن الخاصة بك أو طرق الشحن المحلية للأفراد و المؤسسات أو ربط خدمات الشحن المحدودة لمندوبى التوصيل طبقا لطبيعة الشحن فى بلدك .

شركة شحن فيدكس

شحن FedEx

تعد FedEx واحد من أهم شركات الشحن الدولية الرائدة في العالم، وهي واحدة من الشركات الأمريكية الرائدة حول العالم. وهي من شركات النقل المتخصصة بالخدمات اللوجستية، والنقل، يقع المقر الرئيسي لها في ممفيس بالولايات المتحدة. تغطي خدمات شركة فيديكس جميع الأسواق حول العالم، تركز على السوق الأوروبية، والأمريكية.

شحن DHL

شحن DHL

هي أول خدمة توصيل دولية من الباب إلى الباب في العالم، وقد نجحت في أن تصبح أكبر شركة لوجستية في العالم، وبعد وقت قصير من تشكيلها، تمتعت DHL بنمو سريع في جميع أنحاء العالم. تعد DHL أكبر شركة لوجستية في العالم تضم أكثر من 360 ألف موظف، ومكتب في أكثر من 220 دولة، ومنطقة.، كما لمع أسمها في خدمات الشحن للمتاجر الالكترونية

أرامكس

أرامكس

شركة الشحن الدولية أرامكس هي واحدة من أكبر شركات الشحن الدولية في العالم، وهي مصنفة بين أكبر شركات الشحن في العالم، والتي تقدم خدمات التوصيل للمنازل بكافة أرجاء العالم. و تغطي أرامكس خدمات الشحن في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الشحن الجوي، وتقدم أيضاً خدمات الشحن البري، والبحري.

شحن سلاسة

شحن سلاسة

خدمات الشحن هو أحد الحلول اللوجستية العبقرية التي تهدف إلى مساعدة شركات التسوق الإلكتروني ــ مثل شركتك ــ على النمو والوصول لأكبر عدد من العملاء. فمن خلال هذه الخدمة، ستتمكن من ربط متجرك بالعديد من شركات الشحن في وقتٍ واحد وبنفس السعر، وهي خدمة سهلة الاستخدام لا تتطلب تشفيرًا ولا تشترط حدًا أدنى للطلبات.

طرق الشحن المحلية للمتجر الإلكتروني

طرق الشحن المحلية

ندعم ربط طرق الشحن المحلية سواء شحن الأفراد أو تسجيل مندوبى الشحن فى متجرك عبر نظام سهل الإستخدام لإدارة السائقين و تتبع الشحنات بسهولة و إحتساب تكلفتها للزبون عند الشراء من متجرك بالإضافة إلى دعم نظام شحن خاص لإدارة مكاتب و فروع الشحن الخاصة بك .

أدوات تسويق متجر متعدد التجار و البائعين

تعرف على أهم أدوات و طرق تسويق متجر متعدد التجار

تسويق المتجر الإلكتروني لزيادة المبيعات و نشر منتجات المتجر يعتمد على أدوات هامة بالإضافة للحملات الإعلانية المدروسة و هذا نوفره حصريا فى WPPIT.com مجاناً تماما عند الإشتراك فى باقات تصميم المتاجر الإلكترونية حيث نوفر ميزة نشر المنتجات تلقائيا فى صفحات الشبكات الإجتماعية مثل تويتر و فيسبوك كما يتم تدريبك على كيفية إستخدام أدوات سكيما البينات المنظمة لظهور منتجاتك مع التقييم و السعر فى محرك البحث و إضافة و نشر المتجر و روابط المنتجات فى محركات البحث المختلفة مثل محرك بحث بينج و ياهو و جوجل . تستطيع متابعة مدير متجرك المخصص لك لإنجاز جميع مهام التسويق الإلكتروني مجاناً

تسويق إلكتروني

نوفر خطة تسويق المتجر و الحملات الإعلانية على فيسبوك و جوجل أدورد و يوتيوب مجاناً و إرسال ألاف الزيارات شهريا .

أدوات مشرفى المواقع

أدوات مشرفى المواقع

دعم سيو المتجر

إضافة المتجر فى أدوات مشرفى المواقع جوجل و محرك ياندكس و بينج و ياهو حيث نضيف لك خريطة المنتجات لنشر المتجر .

Facebook Pixel

Facebook Pixel

Google Adwords

حملات إعلانية مدفوعة نقدمها مجانا فى أكبر شبكة إعلانية مما يضمن لك ظهور المتجر فى محرك بحث جوجل و الحصول على زبائن

Instagram Shopspng

Instagram Shopspng

إعلانات فيسبوك | مجاناً

إعلان ممول على فيسبوك يساعدك على نشر منتجاتك و الإعلان عن خدمات متجرك بشكل أسرع لزيادة أرباحك .

TIKTOK PIXEL

TIKTOK PIXEL

إعلانات YouTube

نصمم لك مقطع ترويجى و الإعلان عنه فى يوتيوب عبر حملة إعلانية مدفوعه نقدمها لك مجاناً لتعزيز علامتك التجارية

إضافة البيانات المنظمة Schema

Schema

تصميم متجر متعدد التجار و البائعين

Huge E-Store

مناسبة لمشاريع المتاجر الإلكترونية العملاقة القادرة على عرض ألاف المنتجات و تشمل تصميمات و حلول تقنية مميزة و حصرية مثل نظام CRM و ERP و أدوات مخصصة للباقة .

تكلفة الإشتراك طبقا لعملة دولتك

تكلفة التجديد كل عامين بقيمة 500 دولار فقط (إختياري)

ميزات باقة Huge E-Store
  • حجز نطاق دوت كوم لمدة 24 شهر مجاناً *
  • إستضافة المتجر لمدة 24 شهر مجاناً *
  • شهادة آمان SSL مجاناً HTTPS
  • دعم أكثر من لغة للمتجر RTL & LTR
  • متجر متعدد التجار و البائعين
  • نوفر إتفاقية قانونية جاهزة للتجار
  • لوحة تحكم مستقلة لكل تاجر
  • أحصل على عمولة على عمليات بيع التجار
  • متجر خاص لكل تاجر
  • إحصائيات بيع التجار و زيارات المتجر و صافى الربح
  • إضافة الأقسام المطلوبة للمتجر مجاناً
  • سهولة مراقبة التجار و عمليات البيع
  • تصميم و برمجة تطبيقات الجوال Native أصلية
  • تطبيق الجوال على أندرويد و IOS *
  • متاح نظام CRM – إدارة علاقات العملاء *
  • متاح نظام ERP – إدارة الموارد البشرية *
  • شركة شحن خاصة *
  • نظام إدارة التجار و البائعين المتقدم *
  • نظام إدارة المندوبين *
  • نظام إدارة نقاط البيع و المخازن *
  • نظام إدارة الشحنات و السائقين *
  • نظام الحجوزات و المزادات مجاناً *
  • نظام التسويق الشبكى *
  • نظام البيع بالعمولة و الدروب شيبنج *
  • نظام إدارة الموظفين *
أدوات التسويق الإلكتروني
  • إدارة كوبونات خصم
  • إدارة قسائم الهدايا
  • الرسائل الإخبارية وحملات البريد الإلكتروني
  • أقسام صفقة اليوم
  • تقييم المنتج و المراجعات
  • نظام ولاء الزبائن
  • نظام المحفظة الإلكترونية داخل المتجر
  • سهول الربط مع تطبيقات التسويق الأخرى
  • شات مباشر مع زبائن متجرك
  • ربط واتساب أو ماسنجر أو شات خاص بالمتجر
  • مدونة للمتجر مجاناً
  • ربط المتجر مع فيسبوك و تويتر و انستغرام و بينترست
  • نظام التسويق بالعمولة للزوار و الزبائن (أفيلييت)
ميزات رواد الأعمال المجانية
  • تطبيق المعايير الآمنية للتجارة الإلكترونية . *
  • توفير ملفات إكسل لمساعدتك على إدارة الحسابات*
  • تعزيز العلامة التجارية فى سوق الويب*
  • زيادة قدرتك على المنافسة*
  • توفير الصور و البنرات من أشهر مواقع التصميم*
  • توفير الأيقونات من أفضل مواقع بيع الأيقونات*
  • حماية البريد الإلكتروني الرسمى للمتجر*
  • تطبيق أنظمة رقابة على بريد الموظفين لديك*
  • حماية كاملة لبيانات المتجر و الملفات و قواعد البيانات*
حملات إعلانية للمتجر الإلكتروني
  • فترة تسويق إلكتروني 90 يوم مجاناً *
  • 30 يوم إعلان ممول على فيسبوك مجاناً *
  • 30 يوم إعلان مدفوع على جوجل أدورد مجاناً *
أدوات محركات البحث للمتجر الإلكتروني
  • توافق المتجر مع معايير محركات البحث
  • أدوات السيو كاملة
  • أداه إدارة السكيما – البيانات المنظمة للمنتجات
  • إنشاء و إضافة خرائط المتجر من أقسام و منتجات و صفحات إلى جوجل
  • تسجيل الموقع فى أدوات مشرفى المواقع جوجل .
  • الربط مع أدوات Google webmaster tools
  • ربط المتجر بتحليلات جوجل Google analytics
  • تسجيل الموقع فى أدوات مشرفى المواقع بينج .
  • تسجيل الموقع فى أدوات مشرفى المواقع ياندكس .
  • ضبط إعدادت السيو لموقعك الإلكتروني .
  • إنشاء الروابط الخارجية Backlinks .*
  • إنشاء الروابط الداخلية داخل المتجر و المنتجات .
  • تقرير دقيق حول أخطاء سيو و رابط الخطأ .*
  • توضيح كيفية حل المشكلات و إصلاح مشكلات سيو .*
  • مراقبة أداء سيو موقعك و تنبيهك لمعالجة المشكلة .*
  • تقارير حول أهم منافس لك .*
  • شرح أهم إستراتيجيات السيو .*
  • شرح كيفية إضافة تفاصيل المنتج .*
  • شرح كيفية كتابة مقالات مدونة المتجر .*
  • شرح معالجة البيانات المنظمة و MPN & GTN.*
  • تقارير دورية شهرية .*
  • تنبيهات حول الأخطاء و المشاكل التى تواجهها  .*
  • المساعدة فى حل مشكلات السيو .*
  • الدعم و التقارير عبر البريد الإلكتروني .*
تقارير المتجر الإلكتروني
  • إحصائيات الزيارات و زوار المتجر
  • إحصائيات أعلى الصفحات زيارة و أكثر البلدان زيارة للمتجر
  • تقارير مبيعات المتجر يوميا و إسبوعياً و شهريا و سنوياً
  • تقرير أداء المتجر و معايير آمان المتجر .
  • تقرير حول المنافسين المحتملين و كيفية التغلب عليهم .*
  • تقرير أداء المتجر فى محركات البحث بإستخدام أدوات semrush.com & moz.com & ahrefs.com*diib.com
دعم المتجر الإلكتروني
  • دعم عبر البريد الإلكتروني
  • دعم عبر مركز المساعدة
  • تدريب على إستخدام و إدارة المتجر .
  • الحصول على التحديثات و التطويرات للمتجر مجانا
  • تنفيذ التعديلات المطلوبة مجاناً بدون رسوم .
  • دعم عبر الدردشة*
  • مدير حساب شخصى / XTeam *

الأسئلة الشائعة حول تصميم متاجر متعددة التجار و البائعين

فكرة تصميم متجر الكتروني متعدد التجار تعتمد على توفير أدوات البيع للتجار و البائعين و يقصد بالتجار هنا هو التجار اصحاب الأنشطة التجارية المسجلة رسمياً أو الأفراد الذين لديهم رغبة فى بيع منتجاتهم و بالتالى تعتمد آلية عمل متجر متعدد على إتاحة الفرصه لجميع التجار لعرض منتجاتهم و بيعها من خلال التسجيل المجانى و الحصول على متجر فرعى مستقل لكل تاجر يحتوى أدوات البيع و الشحن و متابعة الطلبات الواردة من الزبائن و إدارة المنتجات و قسائم الشراء و الكثير من الأدوات الهامة لكل بائع .
كما يتوفر داخل المتجر أدوات التحقق من هوية التاجر و الأوراق القانونية لنشاطه التجارى مع نظام بطاقات الدعم حتى يسهل على كل تاجر دعم الزبائن مباشرة كما يمكن تعطيل الكثير من الميزات للتجار طبقا لرؤيتك كمدير للمتجر متعدد التجار .
خلاصة آلية عمل متجر متعدد التجار هى توفير أدوات البيع و الشحن و إدارة المنتجات و الأرباح عبر لوحة تحكم مستقلة لكل تاجر يستطيع من خلالها البيع داخل منصتك التجارية بكل سهولة و دون تعقيدات كما لا تحتاج للخبرة لأنها تعمل باللغة العربية و تحتوى أدوات البيع البديهية المتعارف عليها .

تستطيع البدء فى إنشاء و تصميم متجر متعدد التجار و البائعين من خلال النقر على زر الشراء الأن ثم إتبع خطوات الشراء حتى تصل إلى صفحة الدفع النهائية و هنا تستطيع إختيار طريقة الدفع التى تناسبك ثم الدفع و تفعيل الحساب خلال دقائق .

لا يشترط توفر منتجات لديك , و لا يشترط إمتلاكك لنشاط تجارى قانونى . حيث يعتمد المتجر متعدد التجار و البائعين على تسجيل التجار الأخرين ليقوموا بدورهم فى عرض منتجاتهم و بالتالى لا يشترط توفر منتجات لديك كمدير للمتجر فأنت تعتبر هنا مدير منصة تعمل كحلقة وصل بين الزبائن و التجار فى دولة أو منطقة معينة مقابل عمولة تحصل عليها على كل عملية بيع يقوم بها أحد التجار و بالتالى يعتبر هذا النوع من المتاجر مربح و مناسب جدا كبداية فى مجال التجارة الإلكترونية .
لا لن تحتاج إلى أى خبرة فى البرمجة حيث إدارة المتجر أبسط مما تتخيل , فكل ما تحتاجة هو متابعة الطلبات و الشحن لعملاء و حتى فى حالة رغبتك فى إضافة صفحة أو التعديل عليها فلن تحتاج سوى لتحريك العناصر أمامك على شاشة حاسوبك و النقر على الخيارات باللغة العربية و المفهومة أمامك , نحن ركزنا تبسيط كل شئ من اجلك .

تكلفة تصميم متجر متعدد التجار و البائعين هى 750$ فقط و هى تعطى فترة اشتراك عامين و لا توجد أى تكاليف إضافية نهائياً بعد الإشتراك , و قيمة الإشتراك تغطى برمجة و تصميم المتجر و تنفيذ التعديلات المطلوبة و الإلتزام أيضا بالمواصفات التقنية التى يحددها العميل فضلاً عن إجراء التعديلات دون قيود و التحديث و التطوير طوال فترة الإشتراك مجاناً .

لا توجد أى قيود على عدد المنتجات التى ترغب فى إضافتها فى متجرك كما لا توجد اى قيود على عدد أقسام المتجر أو الصور او عدد الزبائن أو البائعين , فلا يوجد أى نوع من أنواع القيود على الخدمات التى نقدمها . نحن ندعم إستمرارية أعمالك لذلك لا توجد قيود سواء تقنية أو مادية .
نحن نوفر الإستضافة هدية مجانية ضمن باقة الإشتراك فى خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية و أيضا نوفر الترقية و المتابعة و حل المشكلات التقنية المتعلقة بها مجاناً بالتالى إمتلاكك لإستضافة خاصة لا يساهم فى خفض قيمة تكلفة باقة خدمة تصميم المتجر الإلكتروني . كذلك الإستضافة التى نوفرها مناسبة جدا للمتجر الإلكتروني و يتم زيادة مساحتها و قدره تشغيلها للمتجر تبعاً لإحتياجات المتجر طوال فترة الإشتراك .
نعم نحن نقوم بإضافة و ربط شركات الشحن بالمتجر و ضبط حاسبة الشحن لإحتساب الشحن طبقاً لوزن و أبعاد المنتج و المنطقة التى سيتم الشحن إليها . كذلك نقوم أيضاً بريط بوابات الدفع الإلكترونى بالمتجر و يمكنك إختيار الكثير من طرق الدفع الشائعة التى ترغب فى ربطها بمتجرك و تشمل أيضا طرق الدفع المحلية و الدفع عند الإستلام .
نحن ندعم جميع أنواع الأنشطة التجارية المختلفة لذلك نعم يمكنك إنشاء متجر لبيع البرامج أو شحن الالعاب أو بيع الإسطوانات أو بيع الجوالات و الإكسسوارات و كذلك بيع مفاتيح ترخيص البرامج و التى يمكن للزبون تحميل مفتاح و سيريال البرنامج فور الدفع مباشرة فى متجرك .
فريق العمل فى wppit.com هو الذى يقوم بإضافة الأقسام بدون قيود و هذا معناه أنه مهما كان عدد الأقسام المطلوبة سواء 100 قسم أو 1000 قسم فإن فريق العمل لدينا يقوم بإضافتها لك , و بناءاً على ترتيب الأقسام الرئيسية و الفرعية و الثانوية يقوم فريق العمل أيضاً ببناء القوائم الضخمة للسوق الإلكتروني و بناء قائمة الجوال أيضاً فضلا عن باقى القوائم التى يحتاجها المتجر .
لا توجد أى قيود أو رسوم إضافية عند طلب التعديلات و يتم إنجاز تنفيذ التعديلات المطلوبة و تنفيذ ملاحظات العملاء بشكل مجانى تماما , كما يمكنك إرسال عدد لا نهائى من طلب التعديلات و الملاحظات .

المحتوى

انتقل إلى أعلى