Unleash Your Investment

إنشاء و تصميم متجر إلكتروني متعدد التجار و البائعين

منصة تجارية متعددة التجار تشمل كافة أدوات التجارة الإلكترونية و أنظمة الإدارة للمصانع و المؤسسات

باقة Unleash Your Investment هى خدمة تصميم متجر الكتروني عملاق تستطيع من خلاله المنافسة فى السوق المحلى فى دولتك نحن وفرنا باقة Unleash Your Investment و هى أضخم باقة تصميم متجر إلكتروني و التى توفر لك كل أدوات البيع و تقنيات التجارة الإلكترونية الحديثة كما تعد خطوتك الأولى للإستثمار و التقدم بلا حدود نحو المنافسة فى سوق التجارة الإلكترونية على مستوى دولتك أو مستوى الشرق الأوسط , حيث من خلال هذه الباقة و الميزات المتاحة بها فسوف تلاحظ أنه لدينا شغف كبير و إهتمام فى توفير أفضل التقنيات فى إدارة الموارد البشرية التى تعمل داخل متجرك الإلكتروني مثل الزبائن و البائعين و الموظفين و المسوقين و حتى الزوار , فى wppit ندرك أهمية إطلاق نشاطك التجارى عبر الويب لما تمثلة التجارة الإلكترونية أهمية كبيرة و تأثير إيجابى و مباشر فى زيادة عائداتك فضلاً عن الإنتشار و التوسع و زيادة معدلات البيع لذا قمنا بتصميم باقة الخدمة قادرة على المنافسة و النمو و الإستثمار و إكتساب الشهرة سريعا على مستوى السوق المحلى فى دولتك أو سوق الشرق الأوسط بشكل عام . وفرنا أيضاً كافة الأدوات اللازمة لبيع منتجاتك و خدماتك عبر الإنترنت بالإضافة لأدوات التسويق الإلكتروني التى تساعدك على خفض الميزانية الإعلانية فمن خلال باقة Unleash Your Investment تستطيع إطلاق مشروع متجر إلكتروني إحترافى يخدم ملايين الزبائن و البائعين أيضاً حرصنا على توفير أفضل طرق الدعم التقنى التى توفر لك متابعة على مدار الساعة يومياً . كما ننصح بهذه الباقة فى حالة المشاريع الكبرى و للمصانع و المتاجر الضخمة و المؤسسات الرسمية و المستثمرين و رواد الأعمال .
تكلفة الإشتراك طبقا للعروض المتاحة هى 3200$ فقط
و هى تغطى فترة إشتراك قدرها 36 شهر كاملة بدون قيود أو رسوم إضافية طوال فترة الخدمة .
باقة الخدمة مناسبة للشركات و المؤسسات و رواد الأعمال الذين يرغبون فى برمجة و تصميم متجر إلكتروني مثل المتاجر التالية (أمازون , سوق كوم , جوميا , alibaba , aliexpress , ec21.com ) . التعديلات بدون قيود و لا توجد رسوم إضافية أو رسوم سنوية فضلا عن توفير التدريبات على أنظمة الخدمة و التحديثات مجاناً .

Unleash Your Investment

خيارك الأول و الوحيد عند تصميم منصة تجارية عملاقة متعددة التجار لإدارة التجار و مندوبى الشحن و الموارد البشرية
مشاريع عملاقة

مميزات المنصة التجارية

تصميم متجر الكتروني متعدد التجار يشمل الميزات المجانية التالية

إدارة علاقات العملاء و الموارد البشرية | CRM & ERP

هذه الأنظمة هامة جداً لأن نظام CRM و هو إدارة علاقات العملاء و نظام ERP الخاص بإدارة الحسابات و الموارد البشرية يتم ربطهم مع المتجر لإدارة الهيكل الوظيفى و العملاء و الرواتب و الموارد البشرية عامة مع إدارة الشكاوى و إستطلاعات الرأى و متابعة مشكلات التجار و مهام الموظفين و المصروفات و الإنجازات مع سهولة إستعراض الإحصائيات حول الأداء العام و سهولة حصر الموظفين مع تحديد صلاحياتهم و التذكير بالمواعيد مع العملاء أو التجار و إدارة علاقات العملاء (CRM) هو نهج لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمستقبليين. يعمل هذا النهج على تحليل بيانات تاريخ العملاء مع الشركة من أجل تحسين أفضل علاقات تجارية مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء ، من أجل دفع نمو المبيعات. كما تجمع المعلومات من مجموعة واسعة من قنوات مختلفة، بما في ذلك موقع الشركة، الهاتف، البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، والمواد التسويقية، و وسائل الإعلام الاجتماعية، و غيرها..

حزمة برامج ميكروسوفت | Microsoft 365

ميكروسوفت 365 تدعم حتى 6 أجهزة كمبيوتر

نوفر مجاناً حزمة ميكروسوفت 365 حتى نضمن أعلى كفائة ممكنة و رفع مستوى إنتاجية نشاطك التجارى داخل مؤسستك و سهولة الوصول إلى ملفاتك و التى صممت لمساعدتك على تحقيق المزيد من خلال تطبيقات Office المبتكرة والخدمات السحابية الذكية والأمان على مستوى عالمي . (إشتراك عام مجاناً)
ابقَ في الصدارة من خلال أحدث التطبيقات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي:​
  • أنشئ مستندات ملهمة من خلال ميزات المساعدة الذكية في Word وExcel وPowerPoint​
  • احفظ ما يصل إلى 500,000 من الصور* والملفات من خلال 1 تيرابايت من السعة التخزينية السحابية على OneDrive (*بفرض أن حجم الملف يعادل 2 ميغابايت)​
  • استمتع بتجربة بريد وتقويم بدون إعلانات من خلال Outlook
  • استخدم Microsoft 365 على الكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول والجهاز اللوحي والهاتف.
  • Microsoft 365 متوافق مع Windows وmacOS وiOS وAndroid.
المواصفات المُقترحة لأجهزة الكمبيوتر داخل مؤسستك :
  • يفضل إستخدام نسخ ويندوز أحدث بداية من ويندوز 8 حتى ويندوز 10 و كن حريصا إستخدام نسخة مرخصة .
  • نقترح أن تبدأ أحجام الذاكرة من 4 جيجا حتى 16 جيجا لأنها الأفضل خاصة فى حالة إستخدام برامج التصميم مثل فوتوشوب .
  • ننصح بإستخدام معالج ذو نواتين فأكثر و يفضل أربع أنوية .
  • يجب ان يكون مقاش شاشة العمل أكثر من 18 بوصة لراحة أعين الموظفين لديك .
  • نؤكد على أهمية تخزين بياناتك الهامة على one Drive المقدم مجانا و مساحته 1 تيرابايت .
  • يجب توفير طابعة خاصة بالعمل لطباعة الفواتير و التقارير لديك .
Shopping Cart
انتقل إلى أعلى