skip to Main Content
wppit partenrs - برنامج شركاء ويبت

إتفاقية ( أحكام و شروط )

برنامج شركاء ويبت - wppit partenrs

يخضع إشتراكك فى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs لهذا الموقع الالكتروني www.wppit.com ومعلومات شركتنا، سواءً كزائر أو كمستخدم مسجل أو كعميل أو مشترك  ، لهذه الشروط والأحكام الواردة فى إتفاقية الأحكام و الشروط الخاصة فى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs و من خلال استخدامك لموقعنا الالكتروني، فأنت تقبل هذه الأحكام و الشروط (دون قيد أو شرط). وتحتفظ ويب بت ( www.wppit.com ) بحقها في تغيير هذه الأحكام و الشروط الواردة فى إتفاقية برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs دون إشعار مسبق . و إذا كنت غير موافق على بنود إتفاقية الاستخدام هذه، يتعين عليك عدم استخدام موقعنا الالكتروني و عدم الإشتراك فى الخدمات المقدمة .

#إستخدامك أو تصفحك للموقع الإلكتروني wppit.com أو شرائك إحدى خدمات الموقع أو الإشتراك فى أحد باقات الخدمة التى يوفرها الموقع يُعتبر موافقة و  إلتزام منك على النحو التالى :

أنت توافق و تلتزم بما يرد فى هذه الصفحة من بنود الأحكام و الشروط و ما يترتب عليها دون أى قيود .
أنت تقر وتتعهد بأنك مخول قانوناً وقادرٌ على إبرام هذه الاتفاقية واستخدام هذا الموقع الالكتروني وفقاً للأحكام و الشروط الواردة فى بنود هذه الاتفاقية.
أنت تقر وتؤكد بأنك في سن مناسبة تؤهلك لإبرام عقود و إشتراكات ملزمةً قانوناً من خلال هذا الموقع الالكتروني. وأنت توافق على أنك ستكون مسؤولاً عن إلتزامك ببنود إتفاقية الأحكام و الشروط و ما يرد فيها من بنود و إلتزامات .

*عزيزى العميل مشترك برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs فى موقع wppit.com نرجو منك قرائه بنود إتفاقية الأحكام و الشروط بعناية و التعرف على ما تحتوية من بنود و قوانين و التى توضح إلتزامك إتجاة موقع wppit.com و المسئولين عنه و إلتزامك بما يرد فية دون إنتقاص لأحد بنود الإتفاقية . حيث حرصت wppit على وضع قوانين و شروط ( إتفاقية الأحكام و الشروط ) حفاظاً على مستوى و جودة و شكل الخدمة المقدمة و لضمان و حفظ حقوق العملاء و العمل على مراعاه بعضهم البعض نظرا لأن عدم إلتزام عميل بالشروط قد يؤثر على باقى العملاء و ذلك على أمل أن تلقى خدماتنا رضاكم و أن تكون wppit أولى المواقع التى تنصحون بها الآخرين ….

* إن استخدامك لموقع wppit.com هو موافقة منك على بنود وشروط هذه الاتفاقية ( إتفاقية الأحكام و الشروط ) والتي تشمل كافة التفاصيل أدناه و هو تأكيد على إلتزامك بهذه الإتفاقية و الإستجابة لمضمون هذه الاتفاقية الخاصة بـ wppit و التى يشار لها بإسم “نحن” والمشار إليها أيضا بـ”wppit” و “الموقع”، فيما يتعلق باستخدامك للموقع و الخدمات التى إشتركت بها ، والمشار إليه فيما يلي بـ ” إتفاقية الأحكام و الشروط ” أو “إتفاقية برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs” وتعتبر هذه الاتفاقية سارية المفعول حال قبولك بالإشتراك فى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs و بمجرد تنشيط حسابك و تفعيلة و إجرائك عملية دفع ناجحة , فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

تنبيه :

* تَسرى بنود هذه الإتفاقية مُنذ تاريخ تَسجيلك و إنضمامك لموقع wppit كمُستفيد من المَشروع/الخدمة التى طلبتها و يتم تَطبيق بِنود الإتفاقية و يَسرى العمل بِها منذ تاريخ أول دفع لك لتفعيل حسابك فى wppit وحتى إنتهاء فترة خدماتك /مشاريعك لدى wppit أو حتى تقدمك بطلب لإلغاء خدماتك , و كونك عميل حالى فى موقع wppit فهذا يعنى أنك قرأت بنود الإتفاقية و تُوافق عليها و تَلتزم بها و بما يرد فيها من بنود و أحكام و شروط و ملاحظات فى إتفاقية الأحكام و الشروط و التى سيأتى ذكرها بنفس الصفحة الحالية …

* يحق للقائمين على إدارة موقع wppit.com أن يقوموا من فترة لأخرى ووفقا لتقديرهم بتغيير وتعديل وشطب أي شرط أو بند من بنود إتفاقية أحكام و شروط برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs الحالية و هذه التعديلات والتغييرات ستكون سارية و واجبة التطبيق في الحال . لذلك فإن القائمين على إدارة موقع wppit.com يحثوا مستخدميها استشارة ومراجعة إتفاقية الإستخدام و التى يسرى مفعولها بمجرد إشتراكك فى إحدى خدمات الموقع أو لديك حساب مفعل .

* إقرأ محتوى الصفحة بعناية و لأى إستفسار لا تتردد فى التواصل معنا ..

* بنود إتفاقية الإستخدام :

” إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط و بنود الإتفاقية ، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً. “

* الشفافية :

wppit ركزت على إستخدام لغة بسيطة و صريحة و مباشرة فى طرح خدماتها و إتفاقية إستخدامها و ذلك لتسهيل وضوح كافة تفاصيل العمل و التعامل مع موظفى wppit و دائما ما نعمل على تطوير و تحسين خدماتنا لصالح عملائنا بما يعود عليهم بالنفع و تعظيم الإستفادة و يشمل ذلك الإهتمام بجودة خدمة الدعم التقنى المقدمة للعملاء و تسهيل التواصل و سرعة الإستجابة و الرد على العميل مباشرة سواء رداً على إستفساراته أو حل مشكلة تواجهه . و نؤمن بأنه كلما إرتقينا بخدمة العملاء و تقليل زمن الرد و الإستجابة كلما أثر ذلك إيجابياً على مستوى خدمة wppit.com ..

* القبول و الرفض :

يحق لنا نحن wppit.com قبول أو رفض إنضمامك كمشترك أو كعميل إلى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs فى حالة لم تستوفى شروط الإنضمام أو لم ترى إدارة الموقع أو فريق العمل أو المسئولين عن الخدمة أو أحد ممثليها أن العميل لا يصلح أن يمثلها ضمن برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs كما يحق لنا رفض الإشتراك دون إبدأ الأسباب أو توضيحها مباشرة و تكتفى الإدارة فى تقديم إشعار الرفض المباشر للعميل أو المشترك فى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs .

* تقييم الأداء و الإنتاجية :

إنضمامك كعميل إلى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs يعنى موافقتك على الخضوع على التقييم العام للأداء و موافقتك على ما يتبعه من إجرائات و قرارات إدارية إتجاهك كعميل أو كشريك أو مشترك فى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs .

يحق لنا نحن فى wppit.com إتخاذ الإجراء اللازم فى حالة كان التقييم العام للأداء الخاص بالعميل غير مناسب لرؤيتنا العامة أو أهداف مسئولى إدارة الموقع .

إنضمامك إلى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs يعنى موافقتك على التقييم لمدة 30 يوم لتحديد مدى جديتك و التزامك فى مساعدة wppit فى التوسع فى الشرق الأوسط عامة أو فى دولتك خاصة .

* المشاريع الإلكترونية الخاصة :

و يقصد بها المشاريع و المواقع و المتاجر التى يطلبها العميل لتنفيذها فى حسابه الخاص و لحسابه الخاص دون مشاركة الأرباح مع أحد ممثلى wppit.com و إدارتها على ان تكون المشاريع مستقلة تماما لصالح العميل .

يحق لمشترك برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs طلب الحصول على مشاريع إلكترونية تتمثل فى تنفيذ تصميم مواقع أو منصات تجارية أو منصات إعلانية أو متاجر إلكترونية و بحد أقصى 5 مشروعات فقط على أن يلتزم العميل بدفع تكلفة إضافية فى حالة طلب المزيد من المشاريع الإلكترونية الخاصة و التى تعود ملكيتها للعميل .

كما تلتزم إدارة wppit.com فى توفير التالى للمشروعات الخاصة و المواقع المطلوبة

(حجز نطاق المشروع , تصميم المشروع , تسويق المشروع فى محركات البحث , حملة إعلانية مدفوعة على جوجل أدورد لمدة 10 أيام فقط لكل مشروع على حدى . إستضافة المشروع )

* المشاريع الإلكترونية المشتركة :

و يقصد بها المشاريع الإلكترونية التى يتم إطلاقها من خلال إدارة Wppit.com بهدف مشاركة مشترك برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs فى الارباح حيث يتم إقتسام الأرباح طبقا لحجم المشروع أو طبقا لتقدير إدارة و مسئولى و ممثلى wppit.com حيث تتراوح نسبة الربح للمشترك ما بين 25% حتى 49% و هى صافى ربح من أرباح المشروع الإلكتروني على ان يلتزم مشترك برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs بالشفافية فى التعاملات المالية و دفع أرباح wppit.com و التى تتراوح قيمتها من 51% حتى 75% و هى الحد الأدنى و الحد الأقصى لنسبة الأرباح المقتسمة بين مشترك برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs و بين ممثلى wppit.com .

* الضوابط و القيود :

توفر wppit.com لمشترك برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs ضوابط و قيود من شأنها الحفاظ على مستوى الخدمة و ضمان مناخ عمل مناسب يزيد من كفائة و إنتاجية العمل و يعتبر إنضمامك إلى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs إلتزام منك بكل الضوابط و القيود المفروضة على برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs

  1. لا يحق للعميل زيادة عدد المشروعات الخاصة به عن عدد 5 مشروعات إلكترونية سواء كانت مواقع أو متاجر أو مشاريع مستقلة .
  2. لا يحق للعميل زيادة نسبة صافى الربح فى المشاريع المشتركة عن 49% .
  3. يجب على العميل الإلتزام بالشفافية فى التعاملات المالية فى المشاريع المشتركة .
  4. يجب على العميل الإلتزام بسرية النقاشات و البيانات المتبادلة حول دراسات الجدوى و أفكار المشاريع الإلكترونية .
  5. العميل هو الشخص الوحيد المسئول عن سرية بيانات لوحة تحكم الموقع و لوحة تحكم استضافة الموقع الإلكترونية الخاص به .
  6. يجب على العميل الإلتزام بكل ملاحظات و إرشادات موظفينا طوال فترة العمل .

* ضوابط التعاملات المالية :

  1. يجب على العميل الإلتزام فى دفع تكلفة برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs دفعة واحدة كاملة طبقا لبيانات الدفع التى توفرها إدارة wppit.com أو مسئول قسم المبيعات .
  2. يجب على العميل الإلتزام فى دفع أرباح wppit.com إلى بيانات الدفع التى توفرها إدارة wppit.com أو مسئول قسم المبيعات .
  3. يحق للعميل تقديم طلب إسترجاع التكلفة خلال فترة 30 يوم من الإشتراك فى برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs
  4. لا يحق للعميل تقديم طلب إسترجاع التكلفة بعد حجز نطاق المشروع و الإستضافة و التنفيذ لأحد المشروعات الإلكترونية الخاصة .
  5. تلتزم إدارة wppit.com بإعادة المدفوعات خلال فترة 14 يوم من تاريخ تقديم طلب الإسترجاع .

لمزيد من المعلومات أو المقترحات يرجى التواصل مع إدارة برنامج شركاء ويبت – wppit partenrs على البريد التالى

Back To Top