skip to Main Content

تصميم متجر الكترونى احترافى

تصميم متجر الكترونى احترافى

تصميم متجر الكترونى احترافى احترافى للشركات والافراد والمؤسسات و المحلات التجارية ونقدم خدمة تصميم متجر الكترونى احترافى متعدد التجار متعدد اللغات متعدد العملات حيث تعد شركة wppit.com رائدة فى مجال التجارة الإلكترونية و متخصصة فى تصميم متاجر الكترونية عربية متعددة التجار و البائعين . كما تُعد wppit هى أفضل شركة تصميم متجر الكترونى احترافى يمكنك إختيارها للبدء فى انشاء متجر الكترونى احترافى لعرض منتجاتك و خدماتك حيث تقدم خدمة تصميم متجر سوق دوت كوم و تصميم متجر جوميا و توفر برمجة تطبيق متجر الكترونى على نظام أندرويد و نظام IOS مجانا ضمن باقة الإشتراك .

يعتبر تصميم متجر الكترونى لنشاطك التجارى هو أحد مشاريع التجارة الإلكترونية الهامة فضلاً عن كونة يمثل جزء كبير من مستقبلك العملى و له تأثير إيجابى على مصدر دخلك لذلك يعد تصميم متجر الكترونى هو بداية الإستثمار على الويب .wppit.com توفر كافة الأدوات التقنية المطورة خصيصاً لعملائها و التى تساعدهم فى بناء متجر الكترونى احترافى و سهولة ادارتة من حيث اضافة منتجات المتجر و إدارة مخزون منتجات المتجر الالكترونى و الحصول على التنبيهات عند إنخفاض مخزون المنتجات كما تلتزم بتطبيق المعايير الأمنية الخاصة بقبول دفع فيزاكارد و البطاقات الإئتمانية فى المتجر الإلكتروني كما نوفر الدفع عبر خدمة سداد و بيفورت و طرق دفع اخرى .
إن
التجارة الالكترونية اصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية. فالتطور السريع للتكنولوجيا ادي الي زيادة الحاجة لمنصات ومتاجر الكترونية يسهل التعامل معها لتلبية حاجة السوق. أصبح تصميم موقع الكترونى او تصميم متجر احدي ركائز الاعمال الأساسية حالياً.. فلا يخفي علي احد عملاق التجارة الالكترونية في الوطن العربي سوق.كوم وجوميا… ايضاً موقع اوليكس او حراج بالسعودية. كل هؤلاء امثلة ناجحة لمنصات التجارة الالكترونية في الوطن العربي…

( لدينا شغف كبير و دائم حول توفير أفضل الحلول التقنية لدعم إستثماراتك و أنشطتك التجارية عبر الويب فضلاً عن دعم الشراكة و التعاون مع مزودى خدمات التجارة الإلكترونية )

عرض خاص | تصميم متجر الكترونى احترافى بأسعار تبدأ من 150$ + خصومات كبيرة على باقات تصميم المتاجر ( لفترة محدودة جداً )

منصات المتاجر الالكترونية

بريستا شوب Prestashop

بريستا شوب Prestashop

بريستا شوب (Presta Shop) هى نظام لإدارة المتاجر الإلكترونية و هناك حاليا أكثر من 200,000 متجر إلكترونى يستخدمون هذا النظام كما تتميز بريستا شوب بإحتوائها على أكثر من 300 إضافة و ميزة تُسهل عليك إدارة متجرك الإلكترونى بالإضافة إلى أنها تُدعم نظام القوالب .
تساعدك بريستا شوب فى تخصيص كل شئ بداية من تلقى طلبات الزبائن و حتى شحن المنتجات لهم .

إنها دون شك طريقة متميزة إن كنت تود بيع منتوجاتك على الإنترنت دون حاجة لتصميم موقعك من الصفر ودون قلق حيال ذلك.

أوبن كارت Opencart

أوبن كارت Opencart

أوبن كارت (opencart) , هو نظام مجانى لإدارة المتاجر الإلكترونية و يدعم نظام الموديولات و هو مفتوح المصدر و مجانى , و العديد من المتاجر الإلكترونية العربية تستخدمة .
أوبن كارت من أكثر منصات التجارة الالكترونية شهره في الوسط الالكتروني، نظراً لكونها مفتوحة المصدر وسهولة استخدامها وايضاً توافر الاضافات… يكمن قوة هذه المنصة ايضاً في التصميم الخاص بها حيث توفر لك الكثير من الخيرات حتى تعدل متجرك الخاص بك بما يتناسب مع زوقك او ما يناسب حاجتك. بالإضافة الي انها تقبل الدفع من خلال منصتها بالتعاون مع مزودي خدمة مثل الباي بال وغيرهم الكثير. على النقيض Opencart لا تتناسب مع المتاجر كبيرة الحجم ولا تقدم الكثير من المميزات مثل منافسها الأول Magento.

ماجنتو Magento

ماجنتو Magento

(Magento) , من أكثر الأسماء مصداقية وثقة في عالم إنشاء وتطوير مواقع المتاجر الالكترونية بلوحة التحكم CMS المتميزة التي توفرها.
تعتبر هذه المنصة متخصصة أكثر مع الشركات والمؤسسات الكبيرة التي تستوجب الكثير من المنتجات. وهذا وان دل فانه يدل على قوة هذه المنصة الا انها غير مفضله مع الوسط المتوسط نظراً لصعوبة التعامل معها مقارنة مع opencart. ولكن تتقاسم ايضاً معها انها مفتوحة المصدر ويوجد منها نسخة مدفوعة وذلك للمؤسسات التي تحتاج الي دعم فني. وتأتي صعوبة هذه المنصة في كثافة الخدمات والميزات التي تقدمها مما يصعب عملية التعلم او معرفة كل ما تقدمه المنصة، وأيضا ارتفاع سعرها إذا رغبت استخدام الخدمة المدفوعة منها.

ووكوميرس WooCommerce

ووكوميرس WooCommerce

ووكوميرس (WooCommerce) تُعد أشهر سلة شراء مجانية يتم إستخدامها لبناء المتاجر الإلكترونية من خلال إضافتها للووردبريس فهى سهلة الإدارة و تُدعم بيع المنتجات الملموسة مثل الأجهزة و الملابس و أيضا بيع المنتجات الرقمية مثل التصاميم و الملفات .
من مميزات هذه المنصة انها تأتي كإضافة للـ WordPress. لذلك إذا كنت من مستخدمي الـ WordPress ستجد سهولة في تنصيب هذه الإضافة والتعامل معها… مع اخدي أشهر مميزاتها وهي الخدمات التحليلية التي تقدمها مما تساعد على متابعة وتقديم تقارير تحليله عن كل شيء بالمتجر. ويمكن تخصيص هيه الخدمات كما تشاء. وتقدم ايضاً منصة الـ WooCommerce الكثير من الخدمات المجانية مثل باقي المنصات

ميزات مجانية تحصل عليها عند تصميم متجر الكترونى

شهادة SSL للمتجر الإلكتروني

شهادة SSL للمتجر الإلكتروني

شهادة SSL للمتجر الإلكتروني

شهادة SSL هي إختصار لكلمة Secure Socket Layer وتعني طبقة الاتصال الآمن، ووظيفتها تشفير البيانات المُرسلة و المُستقبلة من السيرفر فضلاً عن أهميتها فى إلتزام متجرك الإلكتروني بتطبيق المعايير الآمنية اللازمة لقبول الدفع بواسطة فيزاكارد و ماستركارد من زبائن المتجر , بالإضافة إلى أهميتها فى رفع مستوى المتجر و مصداقيتة فى محركات البحث مقارنة بالمتاجر الأخرى.
WPPIT Provide PCI compliance for your e-shop to meet all safety regulations

استضافة متجر الكتروني

استضافة متجر الكتروني

استضافة متجر الكتروني

إستضافة مُخصصة للمتاجر الإلكترونية توفر لك أدوات التطوير اللازمة لتحديث المتجر دون أى توقف فضلاً عن دعم متطلبات تشغيل المتاجر الإلكترونية و القدرة على إستقبال أكبر عدد من الزوار يومياً دون أى قيود على المساحة و الباندويث و إستهلاك الموارد طوال فترة الإشتراك كما تحدد مواصفات الإستضافة طبقا لنوع باقة الخدمة حيث تبدأ من مساحة 20 جيجا حتى 50 جيجا و الباندويث غير محدود كما نوفر حجم ذاكرة من 1 جيجا بايت حتى 6 جيجا بايت مجانا طبقا لنوع باقة الإشتراك

كلاود فلير Cloud Flare

كلاود فلير Cloud Flare

كلاود فلير Cloud Flare

هى إحدى الخدمات الهامة التى نوفرها لك مجانا فهى تحميك من هجمات DDOS كما تضمن لك سرعة تصفح عالية لمتجرك الإلكتروني بالإضافة إلى تأثيرها الإيجابى و المباشر على قوة متجرك فى محركات البحث كما تقوم كلاود فلير بعمل نسخة Cache للمحتوى الثابت من متجرك مثل images , css and JS files , كذلك كلاود فلير تقوم بتخفيف الأحمال علي متجرك من خلال حظر الزيارات الغير بشرية ثم توزيع نسخة Cache من متجرك علي عدة سيرفرات بالعالم CDN مما يجعل متجرك متاح دائما للزبائن مهما كان حجمة .

تسويق شبكى للمتجر الالكتروني

تسويق شبكى للمتجر الالكتروني

نظام تسويق شبكى بالعمولة

نظام تسويق شبكى إحترافى به كثير من الخيارات التى تساعد الزوار و الزبائن على نشر منتجات المتجر مقابل العمولة مما يزيد من إنتشار متجرك و توسع أعمالك فضلاً عن خفض الميزانية الإعلانية كما يحتوى النظام التسويقى على لوحة تحكم مستقلة باللغة العربية تساعد الزوار و الزبائن على إدارة الحملات الإعلانية الخاصة بتسويق منتجاتك و تتميز بانها توفر مستويات عضويات مختلفة طبقا لحجم مبيعات المسوق و العائدات التى إكتسبها المتجر من خلال تسويقه لمنتجاتك .

ربط فيزاكارد بالمتجر

ربط فيزاكارد بالمتجر

قبول بطاقات الإئتمان و فيزاكارد

تطبيق المعايير الأمنية مجاناً و قبول الدفع عبر بيفورت ,سداد, PayPal&VisaCard ,سكريل , تو شيك أوت و المزيد من طرق الدفع الهامة حيث يتم ربط طرق الدفع بواسطة فيزاكارد و كافة البطاقات الإئتمانية بالمتجر الإلكتروني و دعم طرق الدفع المحلية ليساهم ذلك فى سهولة الشراء من المتجر و السداد بسهولة و حصولك على عائداتك أسرع . كما يمكنك مراسلتنا حول طرق الدفع المناسبة لك و سيتم إضافتها مجاناً ضمن طرق الدفع المعتمدة فى متجرك .

برمجة و إنشاء تطبيق متجر إلكتروني

برمجة تطبيق متجر إلكتروني

إنشاء و برمجة تطبيق متجر الكتروني احترافى للجوال يدعم نظامى تشغيل الجوال أندرويد و IOS , حيث نوفر لك تطبيق أصلى Native و ليس مستعرض للمتجر مما يسهل على زبائنك إدارة حسابهم و الشراء من متجرك بكل سهولة و تتبع الشحنات و الحصول على تنبيهات أحدث العروض و الخصومات على المنتجات . بالإضافة لسهولة تسجيل حساب زبون جديد فى المتجر عبر التطبيق و استعادة كلمة المرور . كما يظهر المنتجات الجديدة تلقائيا داخل تطبيق المتجر

لماذا تصميم متجر الكترونى احترافى فى wppit !!

متجر متعدد التجار و البائعين

ميزة تعدد التجار و البائعين توفر لوحة تحكم مستقلة لكل تاجر داخل المتجر الرئيسى ليسهل عليهم البيع عبر متجرك الأساسى كما فى ( سوق كوم & جوميا ) . و بروفايل و نظام إدارة الشحنات و الطلبات و دعم الزبائن بشكل مستقل و شات لايف بين التاجر و زبون المتجر .

متجر متعدد اللغات

توفر لك اللغة العربية و الإنجليزية للبنية الأساسية للمتجر مثل التصميم و لوحات التحكم بالإضافة لأدوات الترجمة التى تسهل عليك إدارة الترجمات فى المتجر بشكل عام .فضلاً عن أنه يمكنك ترجمة المتجر لأكثر من 40 لغة جديدة مجاناً .

متجر متعدد الدول و المناطق

يمكنك تخصيص متجرك لأكثر من دولة عبر نطاقات فرعية مختلفة مجانا . مما يسهل على زبائن متجرك الشراء من التجار فى دولتهم مباشرة فيصبح لديك متجر الكتروني يدعم العديد من التجار فى مختلف الدول .

متجر متعدد العملات

تصميم متجر الكتروني متعدد العملات مثل الدولار الأمريكى و الريال السعودى و الجنية المصرى و اليورو و الدينار و الجنية السودانى و الدرهم و عدد غير محدود من العملات .

أقسام سوق دوت كوم

نوفر أقسام موقع سوق دوت كوم و هى أكثر من 450 تصنيف للمنتجات لتغطية كافة الأنشطة التجارية المختلفة فضلاً عن تلبية إحتياجات زبائن المتجر . لتضمن القدرة على المنافسة و الإتشار عبر التنوع الهائل .

باقة سيو المتاجر المتقدمة

نوفر لعملائنا باقة yoast seo premium المدفوعة بشكل مجانى بالإضافة لضبط إعدادتها , فضلا عن إضافة المتجر لمحركات البحث و إستخدام أدوات مشرفى المواقع لمتابعة أداء المتجر فى محرك البحث جوجل + تحليلات جوجل .

التدريب و المُساعدة

نقدم التدريب و المُساعدة لعملائنا و موظفى الشركات مجاناً . حيث يشمل التدريب مدير المتجر و موظفية و يتم التدريب على لوحة التحكم و الرد على الإستفسارات و ارشال الشروحات مدعومة بالصور إن لزم الأمر .

تعديلات و تحديثات مجاناً

نوفر التحديثات الدورية و التعديلات مجاناً , تشمل هذه التحديثات منصة المتجر الإلكتروني بالإضافة للقوالب و الإضافات و غلق الثغرات الأمنية و التوافق مع أحدث إصدارات تشغيل برامج السيرفر المستضاف علية المتجر .

مميزات و خصائص لوحة تحكم متجر الكترونى

تقييم المنتجات و آراء العملاء أسفل كل منتج .
سهولة اضافة اكثر من منتج للمقارنة .
تقارير مبيعات المتجر يوميا و شهريا و سنويا .
إضافة المنتج للمفضلة و الحفظ للشراء لاحقاً
نظام طلبات إرجاع المنتجات
اضافة التسويق بالعمولة لزبائن متجرك ( أفلييت ) .
سهولة اضافة و حذف و تعديل صفحات المتجر .
سهولة إضافة نموذج إتصل بنا للمتجر .
نوفر صفحات مثل سياسة الخصوصية و الشروط و الاحكام مجانا ً.
نوفر صفحات إتفاقية التجار و سياسة إرجاع المنتج و الشحن مجاناً
دعم بيفورت ,سداد, PayPal&VisaCard ,سكريل , تو شيك أوت
نظام فواتيير باللغة العربية .
طباعة الفواتيير و إستعراضها .
الشراء مباشرة من متجرك و حصول العميل على فاتورة .
إضافة طرق شحن للمتجر غبر محدودة .
دعم الشحن عبر ارامكس و دى إتش إل و زاجل و شركات الشحن المحلية
إمكانية تتبع الزبون لشحنتة عبر متجرك مباشرة .
دعم أكثر من 50 شركة شحن معروفة محليا و عالميا .
إضافة كوبونات و خصومات لمنتجات المتجر بعدد غير محدود .
سهولة إحتساب الضرائب و تكاليف الشحن .
تصميم متجر الكترونى احترافى متوافق مع مقاسات الشاشات المختلفة
لوحة تحكم المتجر عربية 100% يسهل إدارتها .
سهولة اضافة لغات اخرى ( انجليزية , فرنسية , فارسية ,إلخ) .
دعم أكثر من عملة مثل ( الريال , الدولار , الدرهم,جنية مصرى ) .
إضافة عدد غير محدود من المنتجات دون قيود .
إضافة أقسام رئيسية و فرعبة غير محدودة دون قيود .
خيارات غير محدودة لخصائص و صفات المنتج
سهولة إضافة خيارات مثل المقاس و اللون و الحجم و الوزن إلخ
إضافة عدد غير محدود من الماركات و الموزعين .
فلتر متقدم للسعر و الخصائص و الأقسام و الماركات إلخ
دعم المتاجر الإلكترونية

دعم المتاجر الإلكترونية

دعم فنى مجانى

نوفر الدعم الفنى للمتاجر الإلكترونية و الخدمات مجاناً دون أى تكاليف إضافية , كما نقدم الدعم الفنى للعملاء عبر نظام البطاقات و نظام CRM Project Manager - و هو نظام لإدارة المشاريع الإلكترونية و يوضح الفواتير و الجدول الزمنى و المهام و الإنجازات و فريق العمل و ساعات العمل و تفاصيل كثيرة هامة .

إستلام خلال 15 يوم للمتجر الإلكتروني , أفضل شركة تصميم متجر الكترونى فى الوطن العربى

إستلام خلال 15 يوم

إستلام الخدمة خلال 15 يوم فقط

تم تحديث فترة إستلام الخدمات من 30 يوم سابقا لتصبح 15 يوم عمل و ذلك من خلال زيادة عدد الموظفين القائمين على تنفيذ تصميم المتاجر الإلكترونية و المشاريع
و تقديم الدعم بعدة طرق مختلفة , فضلاً عن توفير التحديثات و التعديلات مجاناً دون اى تكلفة إضافية .

نقبل الدفع عبر باى بال paypal.com

نقبل الدفع عبر باى بال paypal.com

نقبل فيزاكارد & Paypal

إشترك و إدفع بواسطة بطاقتك الإئتمانية بكل سهولة عبر الموقع مباشرة , فإذا كنت تمتلك حساب بايبال فهذا سيسهل عليك الدفع و تفعيل إشتراكك فى باقات تصميم المتاجر خلال دقائق . فضلاً عن دعم بايبال فترة إسترجاع التكلفة خلال 180 يوم و هى أكبر فترة إسترجاع مقارنة بالمواقع الأخرى .

باقات تصميم متجر الكترونى

Go Geek
$937 2500
مرة واحدة فقط

صُممت لرواد الأعمال فهل أنت مُتسعد لمزيد من الأرباح , منافسة أقوى , إنتشار أسرع , هوية تجارية جادة و ذات مِصداقية , كيان تجارى و علامة تجارية .Crafted for Entrepreneurs Geeks

  • دعم منصة ( ووكوميرس , بريستا شوب , أوبن كارت )
  • إستضافة مجانية لفترة 12 شهر ( عام كامل )
  • نطاق مجانى لفترة عامين كامليين
  • تكلفة الباقة لفترة إشتراك عام واحد فقط .
  • برمجة تطبيق أندرويد [مجاناً] - يستغرق 45 يوم عمل .
  • إعلان ممول على فيسبوك 30 يوم مجاناً
  • مساحة الإستضافة 30 جيجابايت
  • باندويث غير محدود
  • خصائص الإستضافة غير محدودة
  • أدوات إضافية لزيادة كفائة قواعد البيانات
  • أدوات تسريع التصفح و كاش الصفحات
  • قدرة المتجر على استقبال 50,000 زائر شهرياً
  • شهادة SSL مجاناً
  • تصميم الهوية البصرية
  • تصميم مقطع فيديو ترويجى
  • تصميم أغلفة الشبكات الإجتماعية
  • توافق المتجر مع محركات البحث
  • باقة السيو المتقدمة مجاناً
  • إضافة المتجر فى محركات البحث
  • أدوات المطورين مجانا
  • أدوات تسريع صفحات المتجر
  • تنصيب مجانى
  • تحديث مدى الحياة
  • ضمان إستعادة الأموال خلال 30 يوم
  • دعم تعدد اللغات
  • دعم تعدد التجار
  • إدارة حسابات التجار
  • إدارة الطلبات الواردة
  • نظام سحب الارباح
  • صفحة متجر عامة
  • صفحة متجر التاجر
  • نظام التنبية البريدى
  • لوحة تحكم التجار
  • نظام باقات العضويات للتجار [149$]
  • نظام التقارير المتقدمة للتجار [99$]
  • نظام الرسائل الخاصة بين الزبائن و التجار [99$]
  • الدخول عبر حسابات الشبكات الإجتماعية [99$]
  • نظام العمولات المتقدم [99$]
  • تصميم خاص بلوحة تحكم التاجر [124$]
  • ميزة إستيراد و تصدير المنتجات للتجار [149$]
  • إدارة خصائص المنتجات للتجار [99$]
  • ميزة مقر متجر التاجر [99$]
  • نظام الأجازات للتجار [99$]
  • نظام أخبار التجار [99$]
  • نظام بطاقات الدعم للتجار [99$]
  • تعدد طرق الشحن الثابت للتجار [99$]
  • ميزة مقارنة سعر نفس المنتج لأكثر من بائع [99$]
  • طرق دفع متعددة
  • دعم بيفورت ,سداد, PayPal&VisaCard ,سكريل , تو شيك أوت
  • دعم المنتجات البسيطة و الرقمية و التحميلات و تعدد الخيارات
  • صفحات مثل (إتصل بنا , حول المتجر , إتفاقية الإستخدام , إتفاقية التجار , حماية المشترى , بنود الخصوصية )
  • إنشاء عدد غير محدود من الصفحات بناءاً على طلب العميل .
  • مصدر الملفات مفتوح 100%
  • التدريب و المُساعدة مجاناً
  • إجراء التعديلات و ملاحظات العميل مجانا
     
GrowBig Store
$450 1200
مرة واحدة فقط

مستوى جديد على صعيد أعمالك فمن خلال هذه الباقة سوف تنمو تجارتك أسرع و تزيد أرباحك بشكل كبير بالإضافة لمزيد من الحلول التقنية المتطورة Crafted for Easy Growth & More revenues

  • دعم منصة ( ووكوميرس , بريستا شوب , أوبن كارت )
  • إستضافة مجانية لفترة 12 شهر ( عام كامل )
  • نطاق مجانى لفترة عام كامل
  • تكلفة الباقة لفترة إشتراك عام واحد فقط .
  • برمجة تطبيق أندرويد [مجاناً] - يستغرق 20 يوم عمل .
  • إعلان ممول على فيسبوك 14 يوم مجاناً
  • باندويث غير محدود
  • خصائص الإستضافة غير محدودة
  • شهادة SSL مجاناً
  • تصميم الهوية البصرية (شعار المتجر)
  • تصميم أغلفة الشبكات الإجتماعية
  • توافق المتجر مع محركات البحث
  • إضافة المتجر فى محركات البحث
  • أدوات المطورين مجانا
  • أدوات تسريع صفحات المتجر
  • تنصيب مجانى
  • تحديث مدى الحياة
  • ضمان إستعادة الأموال خلال 30 يوم
  • دعم تعدد اللغات
  • طرق دفع متعددة
  • دعم PayPal&VisaCard ,سكريل , تو شيك أوت
  • دعم المنتجات البسيطة و الرقمية و التحميلات و تعدد الخيارات
  • صفحات مثل (إتصل بنا , حول المتجر , إتفاقية الإستخدام , بنود الخصوصية )
  • إنشاء عدد غير محدود من الصفحات بناءاً على طلب العميل .
  • مصدر الملفات مفتوح 100%
  • التدريب و المُساعدة مجاناً
  • الدعم التقنى مجاناً
  • إجراء التعديلات و ملاحظات العميل مجانا
   
StartUp Store
$150 400
مرة واحدة فقط
تصميم متجر الكتروني يمكن أن تبدأ به خطوتك الاولى فى مجال التجارة الإلكترونية لتحصل على مصدر دخل إضافى , إختيار مناسب إن كنت تبيع عبر الشبكات الإجتماعية . Crafted for a Great Start with E-Store
  • دعم منصة ( ووكوميرس )
  • إستضافة مجانية لفترة 12 شهر ( عام كامل )
  • نطاق مجانى لفترة عام كامل
  • تكلفة الباقة لفترة إشتراك عام واحد فقط .
  • برمجة تطبيق أندرويد [مجاناً] - يستغرق 20 يوم عمل .
  • باندويث غير محدود
  • خصائص الإستضافة غير محدودة
  • تصميم الهوية البصرية (شعار المتجر)
  • توافق المتجر مع محركات البحث
  • إضافة المتجر فى محركات البحث
  • توفير كافة أدوات البيع و إستقبال الطلبات حتى الشحن
  • أدوات تسريع صفحات المتجر
  • تنصيب مجانى
  • تحديث مدى الحياة
  • ضمان إستعادة الأموال خلال 30 يوم
  • دعم PayPal&VisaCard
  • دعم المنتجات البسيطة و الرقمية و التحميلات و تعدد الخيارات
  • صفحات مثل (إتصل بنا , حول المتجر , إتفاقية الإستخدام , بنود الخصوصية )
  • إنشاء عدد غير محدود من الصفحات بناءاً على طلب العميل .
  • مصدر الملفات مفتوح 100%
  • الدعم التقنى مجانى
  • إجراء التعديلات و ملاحظات العميل مجانا

أراء العملاء

عميل لديكم منذ 3 أعوام و مستمر إن شاء الله

تجربتى رائعة معكم رغم خوفى من متاجر البيع بالعمولة إلا إنها حققت لى الكثير

أراء عملاء Wppit.com

تقييم أداء موظفيكم هو أفضل شئ رأيتة فى شركة تصميم متجر و هذا إن يدل فهو يدل على إهتمامك بجودة الخدمة .

أراء عملاء Wppit.com

تصميماتكم رائعة و بها العديد من الميزات , و الشباب ما قصروا

أراء عملاء Wppit.com

تفاجئت بطريقة تقديم الدعم الفنى لديكم فكنت أتوقع انها عبر البريد فقط أو نظام البطاقات و لكن أعجبنى كثيرا الدعم عبر نظامكم CRM الجديد و الواتساب . انتم رائعين

أراء عملاء Wppit.com

من أفضل شركات تصميم المتاجر الإلكترونية التى تعاملت معها , أتمنى لكم كل التوفيق

أراء عملاء Wppit.com
ملخص
تاريخ المراجعة
الخدمة
تصميم متجر الكترونى
التقييم
51star1star1star1star1star
Back To Top