skip to Main Content

حقوق النشر و الملكية

حقوق النشر و حقوق ملكية البرمجيات و النطاقات و الأدوات المُستخدمة

عزيزى العميل يرجى قرائة بنود و أحكام حقوق النشر و حقوق الملكية بعناية شديدة لما تمثله من أهمية فى ضمان حقوقك و حقوق المطورين فى wppit.com .

إن إنضمامك إلينا يعتبر موافقة منك على البنود أدناه و التى تحدد و تصف حقوق النشر و حقوق ملكية البرمجيات و النطاقات و الادوات و الملفات و قواعد بيانات المشروع أو المتجر أو الصحيفة الإلكترونية أو أى عمل إلكتروني تقدمه لك wppit.com ضمن نطاقها الحالى .

حقوق النشر و البيع

نحن فى Wppit.com ركزنا على توفير تفاصيل الخدمات و المميزات الخاصة بها بوضوح مع تحديد التكاليف و رسوم الإشتراك بدقة و نسعى دائما إلى طرح محتوى الموقع بإستخدام إسلوب سهل و بسيط و مفهوم للجميع . لذلك نحن إدارة و ممثلى wppit.com نوفر لعملائنا خدمات تقنية و حلول التجارة الإلكترونية و الدعم التقنى داخل إطار محدد من التفاهم و التعاون فيما بيننا و بين العميل و على سبيل المثال و ليس الحصر فإننا نوفر البرامج و الاستضافات و النطاقات و الدعم التقنى اللازم مع كافة الأدوات المتاحة لضمان عمل موقع العميل بشكل سليم و مقبول طبقا لمميزات كل خدمة .

 

يجب أن تتفهم عزيزى العميل أن wppit.com توفر لك الموقع الإلكتروني أو المتجر الإلكتروني أو العمل التقنى المطلوب تحت أى مسمى للإستخدام الشخصى فقط و هذا معناه إمكانية إستخدامه على النطاق الذى قمت بإختيارة فقط كذلك نسمح لك بالإستخدام التجارى و ذلك فى حدود الإدارة و الربح من المشروع و هذا معناه أنك تستطيع إدارة متجرك تجارياً للبيع من خلاله أو إدارة التجار و هكذا على باقى الخدمات الأخرى التى نوفرها

 

و لكن نحن لا نسمح بإعادة نشر و نسخ و تكرار محتوى الموقع من ملفات لإعادة بيعها مما يؤثر على wppit.com سلبياً و يؤثر تأثير مباشر على المبيعات و على جودة محتوى wppit.com من الخدمات التى تقدمها لعملائها الأخرين .

و لذلك نؤكد على أنه سيتم اللجوء للقانون و إتخاذ كافة الإجرائات القانونية اللازمة إتجاهك بواسطة متخصصين فى حالة قمت بإعادة نسخ و نشر و بيع البرمجيات أو الملفات أو قواعد البيانات التى تحصل عليها ضمن الخدمة .

حيث غير مسموح نهائياً بإعادة بيع المتجر أو الموقع الإلكتروني و يقصد هنا بإعادة البيع هو إعادة نشر نسخ مكررة من المشروع او المتجر او الموقع لأفراد أخرين بهدف الربح لما له من تأثير سلبى على Wppit.com .

 

و فى مخالفة حقوق النشر فسوف يتم مطالبتك بالتعويض مع غلق أعمالك الحالية و إتخاذ إجرائات حازمة تضمن حقوق wppit.com مع التعويض اللازم عن الخسائر التى تسببت فيها .

للحصول على حقوق النشر و إعادة نشر و نسخ و تكرار و بيع البرامج التى توفرها wppit.com  يجب دفع رسوم قدرها 6000دولار أمريكى أو ما يعادلها بأى عملة أخرى من خلال الإيداع أو التحويل المباشر فقط .

بعد دفع هذه الرسوم يمكنك إعادة بيع البرامج و المواقع و الاسكريبتات و قواعد البيانات و ملفات التطبيق مع الحصول على مصادرها بالإضافة إلى حصولك على تحديثات خاصة طوال 24 شهر مجاناً لخدمة عملائك أثناء إعادة البيع .

حقوق الملكية

حقوق الملكية هى حقوق العميل فى الخدمة التى قام بشرائها من wppit.com و تتمثل هذه الحقوق فى إمتلاك النطاق و الإستضافة و إدارة الموقع أو المتجر أو الخدمة التى قام بشرائها عامة . كما يحق للعميل بطلب إستضافة موقعه خارج wppit.com و إدارة الموقع بإستقلالية تامة و بيع موقعه فقط و ليس تكراره أو نسخه بغرض بيعه لعدة اشخاص لما فية من مخالفة لحقوق النشر الموضحه أعلاه .

*يحق للعميل طلب نقل النطاق و الملفات و قاعدة البيانات إلى حساب خاص تحت إدارته الخاصة حيث يعتبر المشروع الإلكتروني سواء موقع أو صفحة شخصية أو دونة أو متجر هى ملكاً للعميل*

أولاً : إدارة النطاقات

يحق لك عزيزى العميل نقل النطاق/ النطاقات الخاصه بك مجاناً إلى لوحة تحكم خاصة لإدارة النطاق و التحكم فية كيفما شئت بدون قيود حيث يعتبر النطاق ملكاً لك . و لكن نذكرك قبل طلب نقل النطاق إلى حساب خاص بك أنك مسئول مسئولية كاملة عن تجديد و إدارة و الحفاظ على النطاق من الضياع أو الفقدان .
خُطوات نقل النطاق إلى حسابك هى عبر تسجيل حساب هنا (شركة جودادى للنطاقات ) ثم تتواصل معنا عبر صفحة (إتصل بنا) مع توضيح بريدك الإلكتروني المسجل فى حسابك فى شركة Godaddy.com و سيتم نقل النطاق إليك بعد التحقق من حسابك لدينا .

ثانياً: الإستضافة

نحن نوفر إستضافة مجانية طبقا لمميزات باقات الخدمات المتاحة عبر موقع wppit.com , كذلك نوفر لك عزيزى العميل بيانات لوحة تحكم الإستضافة , و لكن نحن نقترح عليك نقل و إدارة الإستضافة الخاصة بك للإستقلال تماما عن wppit تبعا لرغبتك فى ذلك .
و ننصح بشدة بالإشتراك فى إحدى الإستضافات التالية حيث أنها مناسبة تماما و نضمن جودتها و قدرتها على تشغيل المشاريع و المتاجر الإلكترونية بسهولة و سرعة مع أفضل سعر متاح .

ثالثاً : الملفات و قواعد البيانات

يمكنك الحصول على مصدر الملفات و قواعد البيانات للمشروع الخاص بك علما أن مصدر الملفات مفتوح دون تشفير أو قيود على الإستخدام مع إمكانية التطوير و التعديل مستقبلا بواسطة مطورين آخرين .
سياسة العمل لدينا فى Wppit.com تمنع الإحتكار أو القيود على التعديلات أو الإدارة أو نقل الملفات حيث يمكنك إجراء التعديلات مجانا بدون قيود أو رسوم و أيضاً نقل الملفات و قاعدة البيانات إلى أى إستضافة أخرى تفضلها و سيتم مساعدتك فى نقل الملفات و تشغيلها مجانا فى الاستضافة الجديدة .

Back To Top