مشاريع إلكترونية مربحة

خدمة مشاريعى

أطلق مشروعك على الويب . ” بادر بإطلاق مشروع إلكترونى عربى لتُضيف بصمتك فى سوق الويب “ ” أفكار مشاريع إلكترونية مربحة تساعدك فى الإستثمار و الربح حيث نقوم بتنفيذ مشاريع إلكترونية و تقديم دراسة للمشاريع و توفير الحلول التقنية لها “

أهم عوامل نجاح المشروع الإلكتروني

4 عوامل يجب أن تناقشها و تحددها قبل إطلاق مشروعك الإلكتروني لتضمن أعلى نسبة نجاح للمشروع الإلكتروني , و ننصحك بالتطوير و الإبداع فى طرح أفكار مشاريع ناجحة و التفكير فى تقديم خدمات مفيدة للمستخدمين تسهل عليهم حياتهم و إنجاز أعمالهم أو لدعم تجارتهم اليومية .

إحتياجات السوق

يجب تحديد إحتياجات السوق و حاجة المُستخدمين لمشروعك و ننصحك بوضع تقييم من 1 إلى 10 لتحديد مدى حاجة المستهلك عامة إلى مشروعك .

المنافسة

إبحث فى السوق لتحديد إن كان يوجد منافسين لمشروعك أم لا و تحديد مدى قوة المنافسين و ننصحك بوضع تقييم من 1 إلى 10 .

خبراتك

قرر الأن ما إذا كُنت تمتلك الخبرة فى المشروع الخاص بك أم لا و ننصحك بوضع تقييم من 1 إلى 10 لتحديد مدى خبرتك قبل البدء فى إدارة مشروعك

إمكانية التطبيق

ما يميزنا فى Wppit أننا سنقوم بتحديد مدى إمكانية تنفيذ فكرتك و ما إذا كانت مجدية أم لا , حيث نقوم برفض المشاريع الغير مجدية .

أفضل وقت لبدء مشروعك الإلكتروني هو الآن

المشاريع الإلكترونية و الإستثمار عبر الويب هو خُطوتك الأولى لبدء مشروع إلكتروني مربح و ناجح بعد دراسة المشروع الإلكتروني و تحديد آلية العمل و كيفية الربح من المشاريع الإلكترونية و نحن نستعرض بعض أفكار المشاريع الإلكترونية المربحة و الهامة و التى تعد من أهم افكار المشاريع المربحة و التى يمكن الإستثمار من خلالها بتكاليف بسيطة خاصة و أن تكلفة المشروع الإلكتروني هامة لكل رائد أعمال عند بدء خطوات تنفيذ المشاريع الإلكترونية و الربح من الإنترنت

إن التطور السريع فى التجارة الإلكترونية و النمو الكبير الذى يشهدة سوق الويب العربى بعدما أصبح خلال السنوات الأخيرة من أكثر الأسواق إستهلاكاً على الويب حتى أن المستخدم العربى عامة و مستخدمى دول الخليج خاصه من اكثر الفئات المستهدفة لشركات الألعاب أون لاين و المتاجر العالمية مثل أمازون و غيره , كل هذا يقابلة تطور فى التعاملات المالية و تسهيلات فى البيع و الشراء على الويب هذا بالإضافة لظهور تطبيقات الجوال و تطورها و كل هذا و أكثر من وجهه نظرنا يمنحنا فرصه أكبر للتوسع بأعمال و أفكار جديدة على الويب سواء عربية أو أجنبية , مع التركيز على إثراء محتوى الويب العربى بالجديد من خلال طرحنا لحلول جديدة و أفكار الهدف منها ليس إيجاد مصدر دخل إضافى او تحقيق ربح خيالى فقط بل أيضا تنمية المجتمعات العربية من حولنا .

خطوات تنفيذ مشروع إلكتروني مربح

من خلال المبادرة بإطلاق تطبيق جوال أو مشروع إلكترونى أو حتى برمجة العاب يعتبر أكثر آمانا من المشاريع و الإستثمارات على أرض الواقع حيث أن دورة رأس المال قصيرة ووضوح العمل و الهدف منه مما يسهل عليك تحقيق النتائج دائما و مع ذلك لا يجب إغفال أهمية التعامل مع شركات موثوقة أو عقد شراكات مضمونة لكى تضمن حقوقك دائما , و بهذا ستكون فى أمان دائما .

الرؤية و الأهداف

نحن لدينا حُلم و رؤية نسعى لتحقيقها و دائما ما نُحاول توظيف كافة الطاقات و المصادر التى نملكها لتحقيق هذا و لكن فى ظل المنافسة الكبيرة و نقصد هنا الأجنبية و ليس العربية , بالإضافة لقلة الوعى عند المستخدم العربى بالجدية و الإلتزام و تحملة المسئولية نحو المبادرة بإطلاق مشاريع إلكترونية جديدة أو المساهمة فيها فإننا نبحث دائما عن الجادين الذين يمكننا الإعتماد عليهم و مشاركتهم هذا الحلم .. نحن لا نسعى لبناء مدينة إفتراضية بل نسعى جاهدين أن نكون نحن المصدر , نتحرك سريعا و نعمل ليلاً نهارا لنكون المصدر للمستخدمين فى كل شئ و هذا صحيح 100% فنحن نطمح فى أن نكون المصدر الأول للمعرفة من خلال أفكارنا الكثيرة و مشاريعنا التى قمنا بدراستها و لازالنا نبحث فى أخرى . فى wppit نعمل على توظيف الإعلام الإجتماعى لحشد المصادر و التأكد أن عملنا سينمو ذاتياً فمن خلال آليات العمل المختلفة و إستراتيجيتنا التى نتبعها نحن متأكدون تماما أننا فى سبيلنا لتحقيق أهدافنا . أفكارنا غير محدودة أو محصورة فى مجال معين أو حتى مقلدة أو مكررة أو شبيهة بشئ تم تشغيلة على الويب , فالأفكار لدينا مطورة و نعمل على تحسينها بإستمرار .. يمكنك مشاركتنا هذه الرؤية و المساهمة معنا فى إطلاق عمل تلو الاخر لنضع معاً بصمة جديدة على الويب .

wppit هى إختيارك الأول عند تنفيذ برمجة و تصميم مشروع إلكتروني !

تتميز wppit أنها توفر لك خبرة أعوام من خلال تطوير الحلول التقنية التى تضمن نجاح مشروعك الإلكتروني و  توفير بيئة عمل ذات إنتاجية عالية تلبى إحتياجاتك فضلاً عن خبرة أعوام عديدة و دراسة لسوق الويب فى الشرق الأوسط و الوطن العربى تحديداً .

شراكة ناجحة

إنضمامك إلى ويب بت wppit يعتبر بداية شراكة ناجحة حيث يمكننا تقديم الدعم المادى و التقنى و خفض التكاليف و مساعدتك على دخول أسواق جديدة فى عدة دول مثل الإمارات و المملكة العربية السعودية و مصر .

أفكار مشاريع ناجحة

تمتلك ويب بت wppit أفكار مشاريع إلكترونية و أدوات و برمجيات تساعدك حتماً فى المبادرة لإطلاق مشروعك الإلكتروني الأول فى دولتك فضلاً عن دراسة السوق و توفير تفاصيل هامة حول عوامل الفشل و النجاح قبل البدء .

دقة التفاصيل

نوفر لعملائنا تفاصيل دقيقة جداً حول المشاريع الإلكترونية مثل الجدول الزمنى و الخُطط التسويقية و الأسعار المناسبة بالإضافة للتعديلات دون قيود كما نحرص على توفير أفكار جديدة مدروسة للمشاريع الإلكترونية المربحة .

نظام دعم CRM

wppit تمتلك أفضل أنظمة إدارة علاقات العملاء CRM و المتاح فقط فى wppit حيث نقدم لعملائنا أكثر من مجرد دعم بنظام البطاقات و نوفر تبويبة المشاريع و الفواتيير و العقود و عروض الأسعار التقديرية و المزيد ..

أعلى جودة ممكنه

نتميز بتقديم برمجيات و أنظمة تشغيل مُحدثة لأخر إصدارتها مفتوحة المصدر و بدون قيود على التطوير و التعديل و الإضافة مما يجعلنا نقدم أعلى جودة ممكنه مقابل سعر مناسب جداً و فترة تشغيل أطول .

النمو الذاتى

ركزنا على طرح مشاريع إلكترونية تنمو ذاتيا و تعتمد فى نموها على جذب المستخدمين و تقديم خدمات مفيدة و هامة لهم و تسهل على المستخدم إنجاز اعماله و الإستفادة منها و التأثر إيجابياً على أرباح المشروع .

إحصائيات و تقارير

نهتم بتحليل و متابعة إحصائيات و أداء المشروع الإلكتروني و نوفر لك أهم الأدوات لتسهيل متابعتك لما يتم إنجازة و تحقيقة من إنجازات فى المشروع و التى يعتمد عليها الخُطط التسويقية بالإضافة إلى تقديم التقارير الدورية

مُساعد شخصى

نوفر للمستثمرين و مدراء المتاجر الكبيرة موظف خاص يعمل كمساعد شخصى يساعدك على إتخاذ القرارات الهامة حول أعمالك و رفع كفائة العمل و زيادة الإنتاجية و تقديم دراسات للسوق و زيادة القيمة السوقية لتجارتك .

ثبات التكلفة

تكلفة برمجة مشروع إلكتروني ثابتة و موضحة بدون تغييرات او تكاليف إضافية حيث تم تحديد تكاليف المشروع بدقة و التى تشمل كل ما يحتاجه المشروع للعمل و الإستمرارية لأعوام دون دفع أى مصاريف إضافية .

مرونة الدفع

مرونة الدفع تسهل عليك حجز أو بدء تنفيذ مشروعك الإلكتروني بسهولة من خلال دفع إجمالى التكلفة على عدة دفعات حيث يمكنك دفع التكلفة عبر دفعتين أو ثلاث دفعات على فترات من 30 يوم و حتى 45 يوم بين كل دفعه

ضمان الإستمرارية

نضمن لك الإستمرارية لأعواد عديدة حيث نقدم لك أفكار مشاريع إلكترونية موضح فترة الدعم و التشغيل و التى تبدأ من عامين كامليين و حتى خمس أعوام تبعاً لحجم المشروع و لنضمن لك المنافسة و تصدر سوق الويب .

تعدد مصادر الأرباح

ركزنا على تعدد مصادر الربح من مشروعك الإلكتروني حيث عند إطلاق مشروع الكتروني مربح يجب أن يكون لديك أكثر من مصدر للربح و هذا ما قمنا بتوضيحه لكل مشروع مما يجعل لديك مصدر ربح رئيسى و مصادر أخرى فرعية

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى