skip to Main Content

مشاريعى

أطلق مشروع إلكتروني مربح

مشاريع إلكترونية تم تطوريها لدعم إستثماراتك عبر الويب

أطلق مشروعك على الويب . ” بادر بإطلاق مشروع إلكترونى عربى لتُضيف بصمتك فى سوق الويب “
” أفكار مشاريع إلكترونية مربحة تساعدك فى الإستثمار و الربح حيث نقوم بتنفيذ مشاريع إلكترونية و تقديم دراسة للمشاريع و توفير الحلول التقنية لها “

أهم عوامل نجاح المشروع الإلكتروني

4 عوامل يجب أن تناقشها و تحددها قبل إطلاق مشروعك الإلكتروني لتضمن أعلى نسبة نجاح للمشروع الإلكتروني , و ننصحك بالتطوير و الإبداع فى طرح أفكار مشاريع ناجحة و التفكير فى تقديم خدمات مفيدة للمستخدمين تسهل عليهم حياتهم و إنجاز أعمالهم أو لدعم تجارتهم اليومية .

إحتياجات السوق

يجب تحديد إحتياجات السوق و حاجة المُستخدمين لمشروعك و ننصحك بوضع تقييم من 1 إلى 10 لتحديد مدى حاجة المستهلك عامة إلى فكرتك و مشروعك .

المنافسة

لابد أن تبحث فى السوق و تحدد إن كان يوجد منافسين لفكرتك و مشروعك أم لا و تحديد مدى قوة المنافسين و ننصحك بوضع تقييم من 1 إلى 10 لتحديد حجم المنافسة .

خبراتك

قرر الأن ما إذا كُنت تمتلك الخبرة فى المشروع الخاص بك أم لا و ننصحك بوضع تقييم من 1 إلى 10 لتحديد مدى خبرتك قبل البدء فى إدارة مشروعك

إمكانية التطبيق

ما يميزنا فى Wppit أننا سنقوم بتحديد مدى إمكانية تنفيذ فكرتك و ما إذا كانت مجدية أم لا , حيث نقوم برفض المشاريع الغير مجدية .

أفضل وقت لبدء مشروعك الإلكتروني هو الآن

المشاريع الإلكترونية و الإستثمار عبر الويب هو خُطوتك الأولى لبدء مشروع إلكتروني مربح و ناجح بعد دراسة المشروع الإلكتروني و تحديد آلية العمل و كيفية الربح من المشاريع الإلكترونية و نحن نستعرض بعض أفكار المشاريع الإلكترونية المربحة و الهامة و التى تعد من أهم افكار المشاريع المربحة و التى يمكن الإستثمار من خلالها بتكاليف بسيطة خاصة و أن تكلفة المشروع الإلكتروني هامة لكل رائد أعمال عند بدء خطوات تنفيذ المشاريع الإلكترونية و الربح من الإنترنت

إن التطور السريع فى التجارة الإلكترونية و النمو الكبير الذى يشهدة سوق الويب العربى بعدما أصبح خلال السنوات الأخيرة من أكثر الأسواق إستهلاكاً على الويب حتى أن المستخدم العربى عامة و مستخدمى دول الخليج خاصه من اكثر الفئات المستهدفة لشركات الألعاب أون لاين و المتاجر العالمية مثل أمازون و غيره , كل هذا يقابلة تطور فى التعاملات المالية و تسهيلات فى البيع و الشراء على الويب هذا بالإضافة لظهور تطبيقات الجوال و تطورها و كل هذا و أكثر من وجهه نظرنا يمنحنا فرصه أكبر للتوسع بأعمال و أفكار جديدة على الويب سواء عربية أو أجنبية , مع التركيز على إثراء محتوى الويب العربى بالجديد من خلال طرحنا لحلول جديدة و أفكار الهدف منها ليس إيجاد مصدر دخل إضافى او تحقيق ربح خيالى فقط بل أيضا تنمية المجتمعات العربية من حولنا .

خطوات تنفيذ مشروع إلكتروني مربح

من خلال المبادرة بإطلاق تطبيق جوال أو مشروع إلكترونى أو حتى برمجة العاب يعتبر أكثر آمانا من المشاريع و الإستثمارات على أرض الواقع حيث أن دورة رأس المال قصيرة ووضوح العمل و الهدف منه مما يسهل عليك تحقيق النتائج دائما و مع ذلك لا يجب إغفال أهمية التعامل مع شركات موثوقة أو عقد شراكات مضمونة لكى تضمن حقوقك دائما , و بهذا ستكون فى أمان دائما .

الرؤية و الأهداف

نحن لدينا حُلم و رؤية نسعى لتحقيقها و دائما ما نُحاول توظيف كافة الطاقات و المصادر التى نملكها لتحقيق هذا و لكن فى ظل المنافسة الكبيرة و نقصد هنا الأجنبية و ليس العربية , بالإضافة لقلة الوعى عند المستخدم العربى بالجدية و الإلتزام و تحملة المسئولية نحو المبادرة بإطلاق مشاريع إلكترونية جديدة أو المساهمة فيها فإننا نبحث دائما عن الجادين الذين يمكننا الإعتماد عليهم و مشاركتهم هذا الحلم ..
نحن لا نسعى لبناء مدينة إفتراضية بل نسعى جاهدين أن نكون نحن المصدر , نتحرك سريعا و نعمل ليلاً نهارا لنكون المصدر للمستخدمين فى كل شئ و هذا صحيح 100% فنحن نطمح فى أن نكون المصدر الأول للمعرفة من خلال أفكارنا الكثيرة و مشاريعنا التى قمنا بدراستها و لازالنا نبحث فى أخرى . فى wppit نعمل على توظيف الإعلام الإجتماعى لحشد المصادر و التأكد أن عملنا سينمو ذاتياً فمن خلال آليات العمل المختلفة و إستراتيجيتنا التى نتبعها نحن متأكدون تماما أننا فى سبيلنا لتحقيق أهدافنا . أفكارنا غير محدودة أو محصورة فى مجال معين أو حتى مقلدة أو مكررة أو شبيهة بشئ تم تشغيلة على الويب , فالأفكار لدينا مطورة و نعمل على تحسينها بإستمرار ..

يمكنك مشاركتنا هذه الرؤية و المساهمة معنا فى إطلاق عمل تلو الاخر لنضع معاً بصمة جديدة على الويب .

لماذا wppit هى إختيارك الأول عند تنفيذ برمجة و تصميم مشروع إلكتروني !

Wppit شريك النجاح

شراكة ناجحة

إنضمامك إلى ويب بت wppit يعتبر بداية شراكة ناجحة حيث يمكننا تقديم الدعم المادى و التقنى و خفض التكاليف و مساعدتك على دخول أسواق جديدة فى عدة دول مثل الإمارات و المملكة العربية السعودية و مصر .

أفكار مشاريع ناجحة فى التجارة الإلكترونية - Wppit

أفكار مشاريع ناجحة

تمتلك ويب بت wppit أفكار مشاريع إلكترونية و أدوات و برمجيات تساعدك حتماً فى المبادرة لإطلاق مشروعك الإلكتروني الأول فى دولتك فضلاً عن دراسة السوق و توفير تفاصيل هامة حول عوامل الفشل و النجاح قبل البدء .

دقة التفاصيل و الخدمات فى أفضل شركة تصميم متاجر إلكترونية - Wppit

دقة التفاصيل

نوفر لعملائنا تفاصيل دقيقة جداً حول المشاريع الإلكترونية مثل الجدول الزمنى و الخُطط التسويقية و الأسعار المناسبة بالإضافة للتعديلات دون قيود كما نحرص على توفير أفكار جديدة مدروسة للمشاريع الإلكترونية المربحة .

أفضل دعم فنى تقدمة شركة Wppit

أفضل نظام دعم CRM

wppit تمتلك أفضل أنظمة إدارة علاقات العملاء CRM و المتاح فقط فى wppit حيث نقدم لعملائنا أكثر من مجرد دعم بنظام البطاقات و نوفر تبويبة المشاريع و الفواتيير و العقود و عروض الأسعار التقديرية و المزيد ..

تنفيذ المشاريع الإلكترونية بجودة عالية

أعلى جودة ممكنه

نتميز بتقديم برمجيات و أنظمة تشغيل مُحدثة لأخر إصدارتها مفتوحة المصدر و بدون قيود على التطوير و التعديل و الإضافة مما يجعلنا نقدم أعلى جودة ممكنه مقابل سعر مناسب جداً و فترة تشغيل أطول .

تخطيط المشاريع الإلكترونية

النمو الذاتى

ركزنا على طرح مشاريع إلكترونية تنمو ذاتيا و تعتمد فى نموها على جذب المستخدمين و تقديم خدمات مفيدة و هامة لهم و تسهل على المستخدم إنجاز اعماله و الإستفادة منها و التأثر إيجابياً على أرباح المشروع .

ربط تحليلات جوجل مع المتجر الإلكتروني

إحصائيات و تقارير

نهتم بتحليل و متابعة إحصائيات و أداء المشروع الإلكتروني و نوفر لك أهم الأدوات لتسهيل متابعتك لما يتم إنجازة و تحقيقة من إنجازات فى المشروع و التى يعتمد عليها الخُطط التسويقية بالإضافة إلى تقديم التقارير الدورية

Wppit- مساعد شخصى للمستثمرين

مُساعد شخصى

نوفر للمستثمرين و مدراء المتاجر الكبيرة موظف خاص يعمل كمساعد شخصى يساعدك على إتخاذ القرارات الهامة حول أعمالك و رفع كفائة العمل و زيادة الإنتاجية و تقديم دراسات للسوق و زيادة القيمة السوقية لتجارتك .

تكلفة مشروع الكتروني

ثبات التكلفة

تكلفة برمجة مشروع إلكتروني ثابتة و موضحة بدون تغييرات او تكاليف إضافية حيث تم تحديد تكاليف المشروع بدقة و التى تشمل كل ما يحتاجه المشروع للعمل و الإستمرارية لأعوام دون دفع أى مصاريف إضافية .

مشاريع الكترونية مربحة رخيصة

مرونة الدفع

مرونة الدفع تسهل عليك حجز أو بدء تنفيذ مشروعك الإلكتروني بسهولة من خلال دفع إجمالى التكلفة على عدة دفعات حيث يمكنك دفع التكلفة عبر دفعتين أو ثلاث دفعات على فترات من 30 يوم و حتى 45 يوم بين كل دفعه

إستمرارية تشغيل المشاريع الإلكترونية

ضمان الإستمرارية

نضمن لك الإستمرارية لأعواد عديدة حيث نقدم لك أفكار مشاريع إلكترونية موضح فترة الدعم و التشغيل و التى تبدأ من عامين كامليين و حتى خمس أعوام تبعاً لحجم المشروع و لنضمن لك المنافسة و تصدر سوق الويب .

مشروع الكتروني مربح

تعدد مصادر الأرباح

ركزنا على تعدد مصادر الربح من مشروعك الإلكتروني حيث عند إطلاق مشروع الكتروني مربح يجب أن يكون لديك أكثر من مصدر للربح و هذا ما قمنا بتوضيحه لكل مشروع مما يجعل لديك مصدر ربح رئيسى و مصادر أخرى فرعية

أفكار مشاريع إلكترونية

" إطلق مشروعك الإلكتروني الأن من خلال إختيار أحد المشاريع الإلكترونية المناسبة لك "

أطلق مشروعك الإلكتروني عبر إختيار المشروع المناسب لك حيث نوفر تفاصيل المشروع الإلكتروني و يمكنك التواصل معنا دائما لمعرفة المزيد من المعلومات حول المشروع الإلكتروني و البدء مباشرة فى إطلاق مشروع الاول .

مشروع منصة خدمات مصغرة للمستقلين

" أطلق هذا المشروع فى دولتك للتسهيل على مقدمى الخدمات و المستقلين Freelancer فى بيع خدماتهم عبر منصتك "

مواقع الخدمات المصغرة أو الفرى لانسر و هى من أهم المشاريع الإلكترونية التى يمكن إطلاقها كمنصة مخصصة فى دولتك حيث تتميز هذه المشاريع بشهرتها و إحتياج العديد من المستخدمين لها خاصة عند توافر طرق سحب محلية للأرباح و تقليل فترة تجميد الرصيد الخاصة بمقدمى الخدمات كما تتميز مشاريع مواقع الخدمات المصغرة أنها تلقى إقبالا كبيرا من مدراء الشركات و رواد الأعمال فى تلبية إحتياجتهم من الخدمات السريعة و التى تبدأ تكلفتها غالبا من 5$ فقط و هناك منصات شهيرة مثل خمسات فى الوطن العربى و الموقع العالمى freelancer.com و غيرهم الكثير .

مشروع منصة MicroJob

مشروع منصة خدمات مصغرة للمستقلين

آلية عمل منصة الخدمات المصغرة هى عبر تسجيل مقدمى الخدمات و بدء عرض خدماتهم و عند قيام أحد المشترين بطلب الخدمة من مقدم الخدمة يتم إقتطاع تكلفتها من المشترى و لا يحصل مقدم الخدمة على أرباحة سوى بعد تسليم الخدمة للمشترى و تقييمه لها .

مصادر أرباح المشروع من خلال خصم نسبة مئوية أو مبلغ ثابت من أرباح مقدم الخدمات بالإضافة إلى إمكانية إضافة خُطط اسعار لإشتراك مقدمى الخدمات مقابل حصولهم على مميزات معينة فضلاً عن الإعلانات التجارية و الدفع مقابل جعل الخدمة مميزة لمقدمى الخدمات .

0دولار
تكلفة الإشتراك تدفع مرة واحدة فقط
0يوم
هى فترة التنفيذ لإستلام منصة المشروع جاهزة للعمل أون لاين .
0شهر
إستضافة مجانية متوافقة مع متطلبات تشغيل المشروع الإلكتروني
%0
هو أقل تكلفة يمكن دفعها للبدء فى تنفيذ المشروع .

مشروع موقع إعلانات مبوبة

" خصص الإعلانات المبوبة فى دولتك مع بعض الأفكار الإبداعية فى التسويق و زيادة فرص البيع للمعلنين مما يحقق لك النجاح سريعاً "

مشروع موقع الإعلانات المبوبة أو بيع الأشياء المستعملة و المقايضة بالإضافة إلى أفكار أخرى مثل مزاد أون لاين , كل هذه مشاريع و أفكار تعمل داخل نفس مشروع موقع الإعلانات المبوبة حيث يمكنك تخصيص هذا المشروع فى دولتك و باللغة الأساسية لدولتك مع التركيز على التسويق للإعلانات فى السوق المحلى مما يزيد من فرصك للربح و إكتساب الشهرة سريعاً مما يعنى مزيد من الأرباح و تعدد مصادر الدخل .

مشروع إعلانات مبوبة

سكريبت موقع اعلانات مبوبة

آلية عمل موقع الإعلانات المبوبة هى من خلال تسجيل المُعلن و إضافة إعلانه مجاناً و متابعه المشاهدات و التواصل مع المهتمين بالشراء منه و فى حالة المزادات يستطيع المُعلن متابعة التنبيهات البريدية و عبر لوحة تحكمه فى الموقع مباشرة لمعرفة أعلى سعر أو عرض .

مصادر أرباح المشروع من خلال مميزات مدفوعة مثل الدفع مقابل ظهور الإعلان فى الصفحات الأولى ضمن الإعلانات المميزة و الدفع مقابل زيادة فترة بقاء الاعلان فى الموقع أو إمكانية إضافة مزيد من الاعلانات و الصور الخاصة بها بالاضافة الى ميزات اخرى و الاعلانات التجارية .

0دولار
تكلفة الإشتراك تدفع مرة واحدة فقط
0يوم
هى فترة التنفيذ لإستلام منصة المشروع جاهزة للعمل أون لاين .
0شهر
إستضافة مجانية متوافقة مع متطلبات تشغيل المشروع الإلكتروني
%0
هو أقل تكلفة يمكن دفعها للبدء فى تنفيذ المشروع .

مشروع منصة تعليم أون لاين

" التعليم أون لاين أو الدروس أون لاين من أهم و أكثر المشاريع التعليمية إنتشارا عبر الإنترنت "

مشروع منصة تعليمية هو مبادرة جدا هامة فى توفير الدورس أون لاين للطلاب فى جميع المراحل التعليمية و تتنوع الأفكار فى نفس المشروع التعليمى إلى العديد من الأفكار الهامة مثل تعليم الطلاب فى المراحل الدراسية المختلفة و توفير دروس أون لاين فى تعلم اللغة الإنجليزية أو الروسية أو الألمانية أو الفرنسية و حتى تعليم اللغة العربية أون لاين مطلوب خاصة فى دول أوروبا فضلاً عن فكرة إنجاز الواجبات المدرسية أون لاين أو مساعدة الطلاب فى أداء الواجبات المدرسية فى جميع مراحلهم التعليمية و مشروع موقع تعليميى يتيح فرصة للمدرسين و الأساتذة فى إيجاد مصدر دخل إضافى لهم عبر الإنضمام و تقديم المواد التعليمية فى تخصصاتهم المختلفة . و يجب ان تعلم أن مبادرتك لمثل هذه المشاريع سيساعدك فى إكتساب الشهرة و الربح بشكل مستمر و يومى لسنوات عديدة .

مشروع تعليم أون لاين

مشروع موقع تعليم أون لاين

آلية عمل موقع التعليم أون لاين تعتمد على تسجيل المتدرب / الطالب و بدء تلقى التعليم أون لاين عبر صفحات الموقع أو عبر مشاهدة المقاطع التعليمية و المخصصة لهذا الغرض و يمكنه أيضا التحاور و مناقشة المدرس أو الأستاذ بشكل مباشر و التواصل معه اون لاين او التحدث معه فى حالة تعليم اللغات المختلفة مثل اللغة الانجليزية او العربية .

مصادر أرباح المشروع من خلال باقات الإشتراك الشهرية أو السنوية و يمكن محاسبة المتدرب أو الطالب بالدفع مقابل الساعة أو من خلال تقديم كورسات لكل مادة تعليمية على حدى مقابل تكلفة محددة بالإضافة إلى الدفع مقابل التخصصات المختلفة أو باقات التعليم الشاملة و التى تتضمن عدة مواد تعليمية  .

0دولار
تكلفة الإشتراك تدفع مرة واحدة فقط
0يوم
هى فترة التنفيذ لإستلام منصة المشروع جاهزة للعمل أون لاين .
0شهر
إستضافة مجانية متوافقة مع متطلبات تشغيل المشروع الإلكتروني
%0
هو أقل تكلفة يمكن دفعها للبدء فى تنفيذ المشروع .

مشروع موقع وظائف خالية و توظيف

" إكتسب صداقة الشركات و كن خيارهم الأول فى تزويدهم بالموظفين الأكفاء فمن خلال هذا المشروع سوف تبنى سبل تعاون كثيرة "

مواقع التوظيف من أفضل المشاريع الإلكترونية التى يمكنك البدء بها و ننصح بها بشدة حيث تمنحك مواقع الوظائف الخالية و التوظيف أون لاين القدرة على خلق فرص تعاون كثيرة و عديدة مع الشركات و المحلات التجارية و العلامات التجارية الشهيرة فى دولتك خاصة و أنها تتيح للشركات الإنضمام و إنشاء ملف شخصى لهم و بدء طرح طلبات التوظيف و التى يقابلها تسجيل الباحثين عن وظائف و تسجيل بياناتهم و السيرة الذاتية الخاصة بهم بالإضافة إلى ملف شخصى و أدوات تتيح لهم التواصل مع الشركات و فى هذه الحالة سيصبح مشروعك هو حلقة وصل إساسية و هامة لجميع الشركات للحصول على موظفين يمتلكون الكفائة و المصداقية و الجدية فى القيام بوظائفهم .

مشروع موقع توظيف

آلية عمل موقع التوظيف تعتمد على تسجيل الشركات و المؤسسات و تقديم طلبات التوظيف و نشرها كما يمكنهم البحث عن موظفين عبر محرك بحث خاص بالموقع و كذلك يتمكن الباحثين من وظائف بالتسجيل مجانا و طرح خبراتهم و شهادتهم الحاصلين عليها و سابقة أعمالهم كما يمكنهم البحث عن الشركات و التعرف على أحدث الخبرات و الوظائف المطلوبة .

مصادر أرباح المشروع من خلال باقات الإشتراك التى تتيح للشركات مميزات خاصة و كذلك باقات إشتراك للأفراد و الباحثين عن وظائف فضلا عن الأدوات و عدد الإعلانات المنشورة و الكثير من الإمتيازات الاخرى بالإضافة إلى الدفع مقابل تصدر اعلان الوظائف فى الصفحات الأولى للموقع و ميزة التحقق من موثوقية الفرد او الشركة التى تطلب موظفين .

0دولار
تكلفة الإشتراك تدفع مرة واحدة فقط
0يوم
هى فترة التنفيذ لإستلام منصة المشروع جاهزة للعمل أون لاين .
0شهر
إستضافة مجانية متوافقة مع متطلبات تشغيل المشروع الإلكتروني
%0
هو أقل تكلفة يمكن دفعها للبدء فى تنفيذ المشروع .
Back To Top
خصم 20% على جميع الخدمات و حتى 25 نوفمبر الجارى . | إشترك و إدفع أون لاين بواسطة بطاقة فيزاكارد و ماستركارد و paypal .