skip to Main Content
مدفوعاتك آمنة فى wppit.com

طرق الدفع المُعتَمده

تعرف على طرق الدفع المُعتَمده عند الإشتراك فى خدمات Wppit

مدفوعاتك آمنة فى wppit.com
Pay with Visa, Mastercard or PayPal

وفرت Wppit أفضل طرق الدفع آماناً و سهولة على عملائها حيث يمكنك الدفع بإستخدام فيزاكارد و ماستر كارد و بطاقات الإئتمان المختلفة لدفع تكلفة الإشتراك كما تقبل الدفع بواسطة paypal  مع فترة إستعادة للتكلفة قدرها 180 يوم بالإضافة أنه يمكنك الدفع عبر التحويل و الإيداع البنكى للوكلاء المعتمدين . كما يتم إصدار فاتورة موضح بها تفاصيل المعاملة المالية و ذلك لجميع طرق الدفع فضلاً عن إمكانية إدارة حسابك و خدماتك و شراء الخدمات عبر صفحة الخدمة مباشرة و من خلال خُطوات بسيطة , أيضا يمكنك من خلال حسابك إدارة أرباحك عبر تبويبة أرباحى و ذلك عبر الإنضمام إلى برنامج ويب بت للتسويق بالعمولة (برنامج أرباحى) المتاح مجاناً لجميع الزوار و العملاء المسجلين فى الموقع الرسمى wppit.com

تنبية هام : فى حالة لم يتم تفعيل الطلب الخاص بك خلال فترة 24 ساعة من تاريخ تقديم الطلب فسوف يتم إلغاء الطلب مباشرة و إعلامك بذلك و لطلب الخدمة مرة أخرى يتوجب عليك زيارة صفحة الخدمة و إعادة طلب الخدمة  علما انه سيتم تطبيق السعر الرسمى المتاح عند الطلب الجديد بدون خصومات .
wppit payment
wppit payment

إرشادات :

عزيزى العميل يمكنك دفع تكاليف الخدمات و المنتجات المقدمة فى موقع wppit من خلال طرق دفع متنوعة تناسب جميع العملاء . هذه الخيارات هي الدفع نقدا عبر الإيداع/التحويل البنكى و الدفع بطريقة تحويل الأموال الإلكتروني PayPal و نظام ويسترن يونيون وبطاقات الائتمان ماستركارد و فيزا و الخ. و بمجرد استخدام أنظمة الدفع المذكورة اعلاه فإنك تُقر بأن سنك  لا يقل عن 18 سنة،  و انك تؤكد و تضمن بأن كافة المعلومات (بما في ذلك علي سبيل المثال لا الحصر رقم بطاقة الائتمان لك، وتاريخ انتهاء الصلاحية و رقم الضمان)  حقيقية وصحيحة .

تنبية : قد يطلب منك فى بعض الأحيان التحقق من هويتك و ذلك من خلال مطالبتك بإرسال (الهوية الوطنية أو رخصة قيادة أو جواز سفر ) .

* يجب أن يتم إرسال تأكيد الدفع إلى بريد قسم المبيعات : [email protected] فى حالة الدفع من خلال التحويل و الإيداع للوكلاء المعتمدين .

يجب العلم أن ويب بت تطبق معايير أمنية هدفها حمايتك و انه لم و لن يتم تسجيل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك على موقع wppit الإلكتروني. علماً أنه يتم إرسال شاشة الدفع الي شاشتك من قبل البنك ولا  يشاهد اي شخص سواك على  شاشة الدفع خلال اجراءات امنية مشددة  بتكنولوجيا SSL والشهادات اللازمة.  و في هذا الوقت لا يتم اعطاء اية معلومات لـ wppit  غير اعلامها بمعلومات تتعلق بوقوع او عدم وقوع الدفع فقط .


كيفية الشراء و الإشتراك فى الخدمات :

إذهب مباشرة إلى صفحة الخدمة ثم قم بالنقر على زر الشراء أو الإشتراك فى باقة الخدمة المناسبة لك .

ثم قم بإتباع خطوات الشراء و ملئ نموذج الشراء ثم إختر طريقة الدفع المناسبة لك .

كيفية تطبيق الخصومات و العروض المتاحة :

يتم تطبيق الخصومات و العروض تلقائيا بعد النقر على زر الشراء أو الإشتراك حيث تلاحظ انه تم تخفيض تكلفة الخدمة تلقائيا الى السعر الجديد المخفض طبقا للخصومات الحالية .

أنظمة الدفع المعتمدة :

أ. الدفع بواسطة بطاقة الائتمان:

تم تنفيذ برنامج مدفوعات بطاقات الائتمان خلال البرمجيات الامنية( SSL )  تكون انت و البنك الذي تتعامل معه فقط في حالة اتصال اثناء الدفع . ولا يجوز بأي حال من الأحوال تسجيل  معلومات بطاقة الائتمان لك من قبل البائع .

البائع يسعي و يبذل جهده بكل عناية لاتخاذ جميع التدابير في اطار التطورات التقنية الحديثة  لحماية معلومات بطاقة الائتمان  والمعلومات الشخصية لعملائها  ، كما يجب عليكم كعملاء  حماية معلومات كلمة المرور الخاصة بك  و معلومات  بطاقة الائتمان وحماية المعلومات الشخصية ، و استخدام برنامج مكافحة الفيروسات، و عدم استخدام أجهزة الكمبيوتر في  الأماكن العامة المفتوحة للجمهور ،  و الخروج  بشكل آمن من الموقع الألكتروني.  البائع لن يكون مسؤولا عن الأضرار الناجمة عن الاخطاء و الاهمال الصادرة منك بشكل مباشر أو غير مباشر.

ب. دفع عن طريق التحويل المصرفي:

يتم الدفع عن طريق الحوالات البنكية المباشرة أو الإيداعات و لمزيد من المعلومات تواصل مع قسم المبيعات : [email protected]

بعد أن يتم تنفيذ عملية الدفع للخدمات  أو المنتجات التي اشتريتها نرجو ارسال الرمز السريع المصرفي الى بريدنا الالكتروني.وبهذه الطريقة سيمكن لنا التحقق من المبلغ الوارد الى حسابنا من دون أي لبس أو خطأ..هذا النظام هو النظام الذي نفضله بالاولوية. ومع ذلك، يمكن لعملائنا الذين لا يمكن لهم تحقيق هذا النظام، يرجي منهم كتابة wppit.com / اسم العميل نفسه او اسم المتجر المسجل  في نظام ” في قسم الملاحظات، و ارسالها لنا سيكون كافيا بالنسبة لنا .

رسوم تحويل الأموال الإلكترونية والرسوم الإضافية التي يأخذها  البنك  تحت أسماء مشابهة ليست مدرجة في إجمالي مبلغ المبيعات ، و يتم تسديدها من قبل المشتري.

ج. الدفع عن طريق ويسترن يونيون :

يمكنك دفع طلبك من خلال اقرب فرع مصرفى و التي تقبل مدفوعات ويسترن يونيون بتعبئة استمارة “ارسال النقود” التي يقدمها الموظف المختص لك مع ابراز بطاقتك الشخصية لاثبات الهوية ثم يقدم لك الموظف المختص رقم مراقبة تحويل النقود (MTCN) المؤلف من 10 ارقام و عليك إرسال تفاصيل الحوالة المالية إلى قسم المبيعات : [email protected]
و بهذه الطريقة يتم الدفع و تفعيل طلبك في اقصر وقت. (جميع رسوم العمولات البنكية تكون علي عاتق المشتري)

د. الدفع بطريق بايبال PAYPAL

يمكنك دفع الخدمات و المنتجات التي تشتريها عبر الانترنت خلال حساب بايبال تفتحه بواسطة بطاقة الائتمان لك، بشكل آمن . حيث يمكنك الشراء مباشرة عبر صفحات الخدمة فى موقع wppit.com

خطوات الشراء :

  1. قم بالذهاب إلى صفحة الخدمة لإختيار ما يناسبك من باقات و خدمات .
  2. قم بإضافة الخدمة المطلوبة إلى سلة التسوق عبر النقر على زر الشراء الأن .
  3. فى حال لديك قسيمة شراء أو كود تخفيض يمكنك إستخدامة أثناء إستعراض سلة التسوق .
  4. قم بالنقر الأن على زر الدفع الأن لتبدأ فى إستكمال بياناتك الصحيحة و إختيار طريقة الدفع المناسبة لك .
  5. عند إختيار الدفع عبر PayPal فإنه سيتم نقلك مباشرة إلى موقع PayPal.com لتبدأ فى دفع تكلفة الخدمة .
  6. بعد الدفع مباشرة قم بالدخول  إلى حسابك فى موقع paypal.com
  7. قم بالنقر على تفاصيل المعاملة المالية التى قمت بها Transaction Details
  8. قم بتأكيد الدفع عبر النقر على  Confirm Receipt

صورة توضيحية :

paypalالدفع عبر
Back To Top
تحتاج للمساعدة ? تحدث إلينا مباشرة