سياسة و ضوابط التعديلات و التدريب المباشر

إستعراض بنود و ضوابط إجراء التعديلات على التصاميم و البرمجيات المتاحة فى wppit

عزيزى العميل يجب أن تكون حريصاً على توفير مناخ عمل لموظفينا مناسب خاصة و اننا لا نفرض اى قيود على الخدمات او التعديلات و لا نفرض رسوم شهرية او عمولات .

سياسة الإستخدام العادل للتعديلات : نستقبل طلبات التعديل و ملاحظات العملاء طوال فترة الإشتراك و يتم تنفيذها مجاناً .

عزيزى العميل بداية نشكرك لإسناد أعمالك إلينا و نؤكد على دعمنا لك و مسئوليتنا الكبيرة إتجاه حل مشكلاتك التقنية و دعم نشاطك التجارى بمزيد من الحلول التقنية المتطورة التى ننفرد بتقديمها و تطويرها بإستمرار من أجلك أنت فقط عميل wppit.com ..

من فضلك مراعاه البنود التالية و التى توضح العلاقة بينك و بين الموظف المكلف بتقديم الدعم لك أثناء فترة إشتراكك داخل إطار العمل و الذى نضمن من خلالها بيئة عمل مناسبة تضمن أعلى إنتاجية ممكنه .

  • فترة تنفيذ الخدمة تتراوح بين يوم عمل و حتى 45 يوم عمل كأقصى تقدير و طبقا للخدمة التى تقوم بالاشتراك بها .
  • العميل هو الشخص الوحيد المسئول عن طول فترة التنفيذ نتيجة تكرار طلب التعديلات سواء كانت تعديلات بسيطة أو جذرية .
  • إجراء الكثير من التعديلات على التصميم او المتجر او الموقع او المشروع يزيد من فترة التنفيذ لذلك الموظف و مسئولى wppit ليسوا مسئولين عن زيادة فترة التنفيذ فى حالة كانت التعديلات جذرية او كثيرة أو معقدة او تتطلب كتابة أكواد تصميم أو كتابة أكواد بى اتش بى و غيرها من متطلبات التعديل المطلوب .
  • نحن لا نقوم بإحتكار خدماتنا و لا نقوم بتقييد العملاء بأى شكل من الأشكال فنحن فى wppit.com و على عكس الكثير من الشركات , فإننا نسمح بالتعديلات دون رسوم أو قيود و هذا معناه انه يمكنك طلب ما تشاء من تعديلات و تحديثات تخدم اعمالك عامة او نشاطك التجارى خاصة , لذلك عزيزى العميل نرجو منك الحرص على عدم إرهاق موظفنا فى العمل أو إرهاق مدير متجرك مما يسبب له إزعاج فى تقديم الخدمة مع بطئ فى الاستجابة لمتطلبات التعديل و التى تستغرق وقتا نتيجة عدم وجود مساحة عمل كافية أو عدم ملائمة مناخ العمل .
  • عزيزى العميل إن جميع موظفينا يلتزمون بالتواصل ضمن إسلوب واحد محدد لائق بحجم اعمالك و يليق بما نقدمة من خدمات إحترافية لذلك كن حريصا على عدم التعامل مع الموظف بإسلوب غير لائق أو توصيف أدائه بما ليس فية أو وضعه تحت ضغط مما يسبب تأثير سلبى على موظفنا . (نحن لا نسمح لموظفينا بالتحدث خارج إطار العمل و بالتالى يجب أن تكون جميع مراسلاتك فى إطار العمل التقنى فقط مثل توضيح المشكلات أو طلبات التعديل أو توضيح رؤيتك حول متجرك و مشاريعك الإلكترونية .)
  • نحن ندعم موظفينا بالحوافز و الرواتب و المكافئات اللازمة لتحفيزهم و ضمان ولائهم لتقديم خدمة إحترافية لك و الحرص على حل أكثر المشكلات التقنية تعقيدا مما يزيد من كفائة و إنتاجية العمل عامة .
  • لا يجب أن تشير أو تلمح إلى إلغاء الخدمة دون تفهم أن الموظف يستغرق وقتا فى التعديلات و يمكنك إلغاء الخدمة مباشرة دون التلميح بذلك حيث إلغاء الخدمة و استعادة التكلفة الخاصة بك سيخفف الضغط الذى تسببه على موظفنا دون تفهم أو وضوح الرؤية لديك انه شخص يبذل الكثير من الجهد و الوقت من أجلك .
  • نحن نتميز بالدقة فى طرح تفاصيل و ميزات الخدمات و  تقديم الخدمة لك و بالتالى نحرص على إطلاق المشروع او المتجر او الموقع الخاص بك دون أخطاء و هذا يتطلب منا مراجعة و إختبار العمل  .
  • لا يجب أن ترسل الكثير من الاستفسارات الى الموظف بناءا على معلومات خاطئة لديك أو تقوم بنفى أو رفض ما يقدمه لك من معلومات صحيحة و التى يرسلها لك بناءا على خبرته العملية فى مجال التجارة الإلكترونية .
  • تعاونك و تفهمك مطلوبين و تقديرك لما يقدمة موظفينا لك من دعم و متابعتة أمر مطلوب ايضا لأن هذا يحفز الموظف لتقديم أكثر مما تحتاج و يزيد إنتمائه لأعمالك تحديدا .
  • أكثر من 90% من خدماتنا توفر لك أقل تكلفة مقابل أعلى قيمة و هذا معناه انك تحصل على قيمة اكبر مما تدفعه و بالتالى لا يجب التحدث مع الموظف و كأنك قمت بدفع تكلفة كبيرة خاصة و أن خدماتنا دائما تخضع للخصومات و العروض المناسبة للجميع , و فى هذه الحالة قد يتم إلغاء خدماتك و إعادة التكلفة لك لتحفيزك على تجربة مزود أخر حتى تدرك فارق القيمة التى نقدمها من خلال خدماتنا تحديدا .

مصطلحات و تعريفات :

التدريب المباشر المجاني :

التدريب المجانى داخل بعض باقات الخدمة يقصد به استعراض ميزات لوحة التحكم من خلال لمحة سريعه لتوضيح و شرح الخيارات المتاحة و يتم تقديم التدريب كخدمة مجانية مع بعض باقات تصميم المتاجر الإلكترونية عبر واتساب من خلال موظفنا مباشرة , و يتم الرد على الإستفسارات المحدودة فى نطاق الخدمات المقدمة .

و يمكن لعملائنا ترقية مستوى التدريب من خلال الإشتراك فى إحدى باقات الدعم المدفوع للحصول على تدريب مباشر عبر تليجرام و التحدث مباشرة مع الموظف المختص و تعلم كل ما يتعلق بنشاطهم التجارى فى حدود باقة الخدمة المشترك بها .

*ينتهى التدريب و التواصل المباشر مع العميل عبر تليجرام عند إنتهاء الشرح لأهم نقاط نظام المتجر و ذلك طبقا لسياسة الإستخدام العادى و التى تضمن حصول جميع العملاء على التدريب و الشرح المجانى*
يمكن للعميل ارسال ملاحظاته للموظف عبر واتساب أو عبر مركز المساعدة لإنجاز هذه الملاحظات مع حصوله على تنبيهات إنهاء إنجاز الملاحظات و التعديلات المطلوبة و التى لا تتطلب الإجتماع مباشرة .

الدعم الفنى المجاني :

الدعم التقنى أو الدعم الفنى و هو الدعم المقدم لحل المشكلات التقنية فى الإستضافة أو داخل المتجر و ذلك لمعالجة رسائل الخطأ أو التحديث و لا يتضمن الدعم التقنى إجراء التعديلات أو عمل الموظفين لديك بشكل خاص , و يجب الإلتزام بضوابط و بنود التعديلات الموضحه أعلاه .

التحديثات الدورية المجانية :

هى التحديثات الدورية التى يتم إصدارها بمعرفة الموظف المختص أو مسئول مركز المساعدة و هى تحديثات تشمل برامج الإستضافة او تحديثات اللغة و تحديثات ملحقات و إضافات المتجر الإلكتروني .

تنفيذ و تسليم الخدمة :

تعتبر الخدمة مكتملة و تم تسليمها للعميل من خلال النقاط التالية :

  1. حجز النطاق .
  2. حجز الإستضافة .
  3. شراء و تركيب شهادة SSL .
  4. رفع ملفات المتجر الإلكترونية و تشغيل البنية الأساسية .
  5. تسليم المتجر يعمل مع كافة الخيارات فى لوحة تحكم التاجر و الزبون و الإدارة .

الإستمرار فى طلب تعديلات على الخدمات المقدمة لا يعنى و لا يعتبر ضمن معايير استلامك للخدمة , و تبقى التعديلات المتكررة و المستمرة هى طلبات إضافية مجانية خارج باقة الخدمة التى تم تسليمها و تنفيذها طبقا لبنود تنفيذ و إستلام الخدمة أعلاه .

[lt id=”13″]
مصطلحات هامة :
  • فترة التنفيذ = هى الفترة التى يتم إنجاز مهام العمل المطلوب خلالها .
  • طبقا لتقدير الموظف = هى الفترة التى يحددها الموظف و هى فترة تنفيذ إلزامية طبقا لتقدير الموظف لحجم العمل المطلوب .
  • مجانية = يقصد بها مجانية الخدمة بدون رسوم ضمن باقة الإشتراك أو سياسة العمل العامة .
  • التغييرات الجذرية = هى التغييرات التى تتم على التصميم او البنية الأساسية للبرمجيات المستخدمة و الت تشبه إعادة بناء العمل من جديد .
انتقل إلى أعلى