skip to Main Content

مركز المُساعدة - أهم الأسئلة الشائعة

إطلع على أهم الأسئلة الشائعة و الأكثر تكراراً لمُساعدتك فى فهم خطوات شراء الخدمة و كيفية إستلامها و الإستفادة من الدعم التقنى المُقدم مجاناً .
و لمزيد من الأسئلة الشائعة الأخرى قم بالنقر هنا ( أسئلة شائعة )

ما هى حلول التجارة الإلكترونية التى تقدمها WPPIT !؟

wppit تعتبر من أوائل المواقع التى قدمت و طورت العديد من حلول التجارة الإلكترونية فضلاً عن أن ترتيبها العالمى فى ألكسا قرابة 90 ألف عالمياً , و تقدم wppit خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية و برمجة و تنفيذ المشاريع الإلكترونية و خطط تسويقية للمتاجر و الشركات كما تدعم كافة الأنشطة التجارية سواء عبر الويب أو الأنشطة التجارية المحلية هذا بالإضافة إلى تقديم الدعم التقنى و إجراء التعديلات بدون قيود طوال فترة الإشتراك . و من أهم ما يميز wppit هو الحلول التقنية و البرمجيات التى تتمثل فى أنظمة الإدارة و الحماية و الكثير من الحلول المطورة خصيصاً لعملائها .

ما هى طرق الدفع المُتاحة لشراء الخدمات و الإشتراك بها !؟

وفرنا لكم طرق دفع آمنة تماما حيث يمكنك دفع تكلفة الخدمات و تنشيط حسابك بسهولة بإستخدام بطاقتك الإئتمانية .
فنحن نقبل الدفع بواسطة paypal و فيزكارد و ماستر كارد و جميع أنواع بطاقات الإئتمان و العملات المختلفة  كما يمكنك الدفع عبر التحويل و الإيداع لأقرب وكيل معتمد و متاح فى دولتك ..

هل يمكننى إسترجاع التكلفة بعد دفع قيمة الإشتراك !؟

نعم بكل تأكيد يمكنك إلغاء الطلب تماماً دون إبداء أى أسباب و إستعادة التكلفة علماً أنه يتم خصم تكلفة رسوم التحويل فى حالة رغبتك فى إستعادة التكلفة عبر حسابك البنكى المحلى فى دولتك .

هل الدعم التقنى و حل المشكلات التقنية مجانى !؟

نعم الدعم التقنى مجانى تماما بدون أى تكاليف إضافية و يستمر تقديم الدعم المجانى طوال فترة الإشتراك الخاص بخدماتك فى WPPIT .

هل هناك أى قيود أو تكاليف إضافية عند طلب إجراء تعديلات على التصميم او الخدمة عامة !؟

لا توجد أى قيود أو رسوم إضافية عند طلب التعديلات و يتم إنجاز تنفيذ التعديلات المطلوبة و تنفيذ ملاحظات العملاء بشكل مجانى تماما , كما يمكنك إرسال عدد لا نهائى من طلب التعديلات و الملاحظات .

كيف يمكننى شراء الخدمة عبر الموقع !؟

تستطيع شراء الخدمات بسهولة من خلال زيارة صفحة الخدمة و النقر على زر الشراء الأن ثم إتبع خطوات الشراء حتى تصل إلى صفحة الدفع النهائية و هنا تستطيع إختيار طريقة الدفع التى تناسبك ثم الدفع و تفعيل الحساب خلال دقائق .

هل أحتاج إلى خبرة فى البرمجة لإدارة المتجر أو إجراء أى تعديلات علية بنفسى !؟

لا لن تحتاج إلى أى خبرة فى البرمجة حيث إدارة المتجر أبسط مما تتخيل , فكل ما تحتاجة هو متابعة الطلبات و الشحن لعملاء و حتى فى حالة رغبتك فى إضافة صفحة أو التعديل عليها فلن تحتاج سوى لتحريك العناصر أمامك على شاشة حاسوبك و النقر على الخيارات باللغة العربية و المفهومة أمامك , نحن ركزنا تبسيط كل شئ من اجلك .

لماذا أختار WPPIT عند تصميم متجرى الإلكتروني أو إطلاق مشروعى الاول !؟

لأنك ما راح تشيل معانا همّ البرمجة، التصميم، الاستضافة، التكاليف العالية، الصيانة الدورية، التحديثات المستمرة وغيرها

في WPPIT ، راح تركز على الجزء الأهم في التجارة هو ( البيع )

لأن هدفنا نختصر عليك الوقت والجهد ونقلل عليك التكاليف !

ولذلك وفرنا لك في المنصة جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء متجر إلكتروني بكل احترافية، مثل وسائل الدفع، الربط مع شركات الشحن، الأدوات التسويقية، التميز بهويتك الخاصة، التقارير المتقدمة، وغيرها من المميزات الرهيبة .. بدون صداع البرمجة!

” سنكون سعداء لمساعدتك في هذه الرحلة حتى تكون إحدى قصص النجاح التي نفتخر بتحقيقها على WPPIT

هل توفرون عقود و فواتير للخدمة التى إشتريتها و إشتركت بها !؟

نعم نحن لا نقوم بتفعيل الخدمة بدون فواتير تثبت و توثق المعاملة المالية التى تمت عبر الموقع , حيث يتوجب عليك تقديم طلب شراء حتى يتم إصدار فاتورة الخدمة و التى يصلك نسخة منها .
كما يتم تأكيد المعاملات المالية التى عبر الإيداع و التحويل بواسطة إضافة الرقم المرجعى البنكى فى فاتورة الخدمة و إرسالها لك .
عقود الخدمة يتم إصدارها فى حالة المشاريع الكبيرة أو الخطط التسويقية و خدمات الدعم المدفوع و ذلك لتوثيق الإتفاق و محتواه من البنود و التوقيع علية بخط اليد مباشرة و يكون لديك نسخة لمراجعتها قبل التوقيع النهائى .

ما هى طرق الحصول على الدعم الفنى !؟

نظراً لكوننا أحد أهم مزودى خدمات التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط فقد أطلقنا نظام متخصص فى إدارة المشروعات الإستثمارية عبر الويب حيث نقدم الدعم للعملاء و لشركائهم و موظفيهم عبر نظام Customer Relationship Management (CRM) software و الذى يشمل كافة الأدوات الهامة و اللازمة لإدارة مشروعك من عقود و فواتيير و ساعات العمل و الجداول الزمنية و الإنجازات و قائمة الموظفين المكلفين بإنجاز مشروعك و التكاليف و ميعاد التسليم و المزيد …….

لنلقى نظرة على كيفية التواصل و تلقى الدعم التقنى من موظفينا .

** قسم المبيعات :

**  إدارة حسابك :

** برامج تسويقية :

** مجتمع التجارة الإلكترونية :

** مركز الدعم (Customer Relationship Management) :

*** الفرق بين إدارة حسابك فى WPPIT و إدارة مشروعك و خدماتك فى نظام CRM هو أن النظام الأخير يحتوى تفاصيل مشروعك من عقود و جدول زمنى و ملفات التصاميم و كل شئ يتعلق بخدماتك و مشروعك بالكامل بينما إدارة حسابك فى WPPIt تحتوى على التحميلات و الفواتير و بعض الادوات التسويقية الهامة .

Back To Top
خصم 20% على جميع الخدمات و حتى 25 نوفمبر الجارى . | إشترك و إدفع أون لاين بواسطة بطاقة فيزاكارد و ماستركارد و paypal .