تصميم صحيفة إلكترونية

تصميم صحيفة الكترونية مثل صحيفة الوئام الالكترونية و أخبار سبق اليومية و اخبارية الجوف إحدى خدماتنا المتميزة فى إدارة المحتوى , الصحيفة الإلكترونية تُعتبر من أكثر المواقع إنتشارا على الويب فمن خلال نظام إخبارى مُتكامل توفره لك Wppit يمكنك تصميم صحيفة اخبارية الكترونية أو مجلة الكترونية متخصصة فى شتى المجالات على الويب . فمن خلال خبرتنا فى أنظمة إدارة المحتوى المختلفة وفرنا لعملائنا صحيفة إلكترونية تتميز بتصميم متجاوب و مطابقة لمعايير محركات البحث و ذات خصائص و ميزات مُبتكرة متاحة فقط فى Wppit . فضلاً عن توفير باقة الخدمة و التى تم دراستها بعناية لتلبية إحتياجات المستخدم .
تصميم صحيفة الكترونية

تصميم جريدة الكترونية - انشاء صحيفة ومجلة إلكترونية على الانترنت

إنشاء و تصميم صحيفة إلكترونية أو تصميم جريدة إلكترونية لها تأثير قوى على زيادة أرباحك من عدة مصادر أهمها عرض إعلانات جوجل أدسنس فى صفحات و مقالات و أقسام الصحيفة الإلكترونية بالإضافة الى بيع المساحات الإعلانية و الروابط النصية كما أن تصميم صحيفة إلكترونية يساعدك على بناء ألاف الروابط الخارجية لمواقعك الاخرى مما يجعل الصحيفة الإلكترونية تساهم بشكل كبير و إيجابى فى رفع ترتيب مواقعك الإلكترونية الاخرى . تصميم صحيفتك الإلكترونية فى wppit.com يضمن لك جلب ألاف المقالات تلقائيا من مصادر عديدة إلى الصحيفة أو المدونة الإلكترونية كما يضمن لك قبول الصحيفة فى برنامج جوجل أدسنس و بدء عرض الإعلانات و الربح منها حيث نقدم خدمة تصميم صحيفة إلكترونية متكاملة تماما و لا ينقصها شئ بداية من تصميم و إنشاء الصحيفة و حتى إطلاق الصحيفة الإلكترونية و جلب الزيارات و الربح من الصحيفة .

انشاء و تصميم صحيفة ومجلة إلكترونية

مميزات حصرية لعملاء wppit و مشتركى خدمة تصميم صحيفة إلكترونية حيث نقدم تصميم صحيفة إلكترونية متكاملة تماما لنضمن تقديم أعلى قيمة مقابل أقل تكلفة كما نضمن تشغيل الصحيفة و توفير زيارات للصحيفة و إضافة و قبول الصحيفة أو المدونة الإلكترونية فى إعلانات أدسنس و تحقيق الأرباح منها .
تصميم صحيفة إلكترونية

تصميم صحيفة إلكترونية

قامت wppit بدراسة الصحافة الإلكترونية و التدوين و ذلك من الناحية التقنية و هى دراسة تنفرد بها wppit.com دون المواقع الاخرى و التى كان هدفها قياس مدى قوة تأثير المجلة أو الصحيفة الإلكترونية على الأنشطة التجارية الخاصة بالعميل , و قد لوحظ أنه يمكن إستخدام الصحيفة الإلكترونية كأداة وهمية قوية جداً للمنافسة , و يقصد هنا بكلمة وهمية أنها قد لا ترتبط بشكل مباشر بالأنشطة التجارية التى تخص نفس مالك الصحيفة . حيث من خلال إمتلاك صحيفة إلكترونية فى المجالات التقنية مع تكثيف جلب الأخبار من مصادرها المختلفة فإن هذا يزيد من سيطرة الصحيفة الإلكترونية فى محركات البحث و التى تؤثر بشكل إيجابى على خلق مساحة كبيرة لإنتشار النشاط التجارى الخاص بك عبر الإعلان عن نشاطك التجارى بها و رفع ترتيب مواقعك الاخرى و زيادة الدومين أثوروتى لنطاقاتك الأخرى . كذلك قام فريق العمل فى wppit.com بإجراء التجربة من خلال عدة أدوات تقنية تستخدم فى جلب الأخبار من العديد من المدونات و الصحف الإخبارية الاخرى بمعدل يتراوح بين 7000 حتى 10000 خبر إسبوعياً بالإضافة لأدوات اخرى تقوم بتغيير العنوان و المحتوى للمقالة لضمان حصريتها و قد جرت التجربة على الصحف الإلكترونية العربية و الإنجليزية مع إختلاف الادوات المستخدمة و المتاحة و تم ربط المقالات الإخبارية بإحدى المواقع التجارية مما زاد من قوة و قدرة الموقع التجارى على المنافسة سريعا و السيطرة على نتائج محركات البحث فضلا عن ألاف الروابط التى تشير له و أخيرا تحسن ترتيب ألكسا بشكل كبير جداً .

تصميم صحيفة إلكترونية مع الميزات المجانية

أفضل منصات الصحف الإلكترونية و حلول تطوير الصحف الإلكترونية الضخمة

تصميم صحيفة إلكترونية أو جريدة إلكترونية خُطوة هامة إذا كنت محرر أخبار أو رئيس تحرير أو لديك الخبرة الصحفية و المهنية لنشر الأخبار و المقالات عبر الويب . نحن نوفر الأدوات التقنية الخاصة بالنشر و التى تدعم الصحافة الإلكترونية لتساعدك على مواكبة التطور السريع فى مجال الصحافة الإلكترونية خاصة أن الجريدة أو الجورنال أصبح من الماضى مقارنة بإهتمام القراء بمتابعة الصحف الإلكترونية يوميا و الحصول على الاخبار العاجلة و أحدث الاخبار فضلا عن أخبار الرياضة و أخبار العالم . نحن نتفهم جيدا إحتياجاتك كرئيس تحرير و نضمن لك بناء كيان إخبارى يسهل عليك نشر الاخبار و إدارة المراسلين و منافسة الصحف الإلكترونية الاخرى فى محركات البحث مع ضمان ظهور الاخبار أولا بأول فى محرك البحث بالإضافة إلى الإحصائيات حول أداء الصحيفة الإخبارية و الزوار و إهتمامتهم و الربط ما بين صحيفتك و الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك و تويتر و يوتيوب كما نقوم بإضافة الصحيفة فى ثلاث محركات بحث لنضمن لك الإنتشار على أوسع نطاق ممكن مع التركيز على إستهداف القراء من دولتك .

هل أنت مدير تحرير صحيفة إلكترونية كبيرة !

نحن نوفر حلول تقنية فريدة تدعم الصحف الإلكترونية الكبيرة فإذا كانت الصحيفة تحتوى مئات الألاف من الأخبار و الصور و مقاطع الفيديو و تبحث عن إستضافة صحيفة إلكترونية أو إدارة الصحيفة فنحن نوفر لك هذا ضمن خُطة يتم تصميمها خصيصا من أجل صحيفتك الإلكترونية . تواصل معنا و سنقدم لكم عرض سعر تصميم صحيفة إلكترونية و خُطة تسويق صحيفة و تطوير أو برمجة الصحيفة الخاصة بك .

نحن ندرك أن كتابة المقالات و إضافة أحدث الأخبار للصحف الإلكترونية خاصة الأخبار العاجلة و أخبار اليوم و حرصك على إضافة محتوى متجدد و محدث بإستمرار للصحيفة الإلكترونية او المدونة هو أهم خُطوة تؤهلك لمنافسة الصحف الأخرى و ظهور صحيفتك فى محركات البحث خاصة أخبار جوجل , لذلك نحن نوفر لك أداة مميزة تقوم بجلب الأخبار تلقائيا من الصحف و المدونات الأخرى لتضمن لك تحديث محتوى صحيفتك بإستمرار و توفر عليك رواتب مراسليين صحفيين .

تصميم صحيفة إلكترونية فى wppit هو بدايتك فى مجال الصحافة الإلكترونية حيث نوفر لك برمجة و تصميم صحيفة إلكترونية فضلاً عن أدوات نشر الأخبار فى محركات البحث و الشبكات الإجتماعية كذلك سعر تصميم صحيفة إلكترونية رخيص مقارنة بمزودى الخدمات الاخرين كما نوفر لك ميزة جلب المقالات و الاخبار تلقائياً و إضافة المحتوى دون أى تكاليف إضافية و تصميم شعار صحيفة و أغلفة الشبكات الإجتماعية للصحيفة الإلكترونية

هل لديك صحيفة إلكترونية أو مدونة ضخمة تحتوى آلاف المقالات , تواصل معنا و سنوفر لك حلول تقنية تضمن لك الإستمرارية و رفع كفائة صحيفتك على الويب و فى محركات البحث .

أهم ميزات تصميم صحيفة إلكترونية فى wppit

  • يمكن للصحيفة استيعاب اكثر من مليون خبر بوجود قواعد بيانات ضخمة
  • الصحيفه تستوعب الي 100 الف زائر شهرياً و يمكننا زياده هذه الاعداد حسب الباقة
  • امكانية اضافه عدد لانهائي من الاقسام الرئيسية و الفرعية
  • لوحه تحكم عربيه و سهله و يمكن فتحها من الجوال بكل سهوله
  • اضافه مشرفين و مديرين و محررين عبر لوحه التحكم لمساعدتك فى إدارة صحيفتك الإلكترونية .
  • دعم المقالات الإخبارية مثل فيديو و صور و مقطع صوت .
  • وجود معرض صور متضمن معارض داخليه مقسمه تقسيم رائع
  • استطلاع الرأء للوصول لأراء المستخدمين
  • امكانيه الاشراف علي الاعلانات و حذف و تعديلها بطريقه سهله من خلال لوحه تحكم عربية احترافيه
  • نشر الخبر تلقائيا على الشبكات الإجتماعية فور نشر الخبر فى صحيفتك الإلكترونية .
  • إحصائيات توضح توافق المقالة مع محركات البحث
  • إحصائيات الزيارات و الزوار و كلمات البحث و دول الزيارات و المزيد .
  • التعليق علي الاخبار عبر الصحيفة أو عبر فيسبوك
  • ميزة منع و حظر التعليقات
  • سرعه الموقع فى wppit.com أسرع من أى إستضافة أخرى نظرا لفهم متطلبات تشغيل الصحف الإلكترونية و تطويعها لخدمة هذا الغرض .
  • توفر نسخ احتياطيه للموقع يومي و إسبوعى و شهري

أهم ميزات لوحة تحكم الصحيفة الإلكترونية

• امكانية اضافة او مسح تصنيفات الموقع .
• امكانية تغير ورفع اللوجو من لوحة التحكم .
• التحكم في الوان الموقع من الهيدر والفوتر وجميع التصميم .
• يوجد انماط مختلفة في التصميم ممكن الاختيار منها .
• امكانية كتابة المقالات وربطها بالمقالات المشابهة .
• يوجد انماط مختلفة من الهيدر والفوتر يمكنك الاختيار منها .
• إمكانية تغيير نوع خط الصحيفة .
• يمكنك اختيار الفونت وحجم التيكست من لوحة التحكم .
• انشاء عدد من المستخدمين كمدراء للموقع .
• تحقيق الارباح والمكاسب المالية

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى