تصميم متجر للنساء

تصميم متجر الكتروني نسائى

قامت wppit بإطلاق مبادرة دعم المرأة منذ عام 2014 عبر تصميم هذه الباقة خصيصا للمرأه و بدعم هذه الباقة مادياً عبر تخفيض التكلفة مقابل أكبر قدر من الميزات لمساعدة المرأة فى الإستقلال المالى .
266 دولار  هى تكلفة إشتراكك لتحصلى على كل شئ يحتاجه متجرك . بدون رسوم شهرية مع كل أدوات التسويق مجاناً من أجلك أنت فقط .
إبدأى الأن فى تعزيز إستقلالك المادى من خلال خدمة تصميم متجر الكتروني ؟ حيث أطلقت wppit خدمة تصميم المتاجر الإلكترونية النسائية من منطلق رؤيتها لتنمية المجتمع لذلك تم تخصيص الخدمة لربة المنزل السعودية لمساعدتها فى إدارة نشاط تجارى مرتبط بالتجارة الإلكترونية على الويب . نوفر باقة إشتراك تشمل كل أدوات البيع و شحن المُنتجات و متابعة الأرباح و إستلامها أيضا بالإضافة أننا كمطورين فى wppit ركزنا على تسهيل إدارة المتجر و إبعاد ربة المنزل كمديرة للمتجر الإلكترونى عن أى مشكلات تقنية حيث سيعمل موظفينا على دعم المتجر و حل المشكلات و إنجاز التحديثات و خُطوات الحماية و النشر فى محركات البحث و المزيد … و هذا يعنى عدم حاجتك لمعرفة الامور التقنية أو حتى اللغة الإنجليزية لنكون بذلك عمِلنا على إزالة كل الحواجز التى تحول بينك و بين إدارة متجرك الإلكترونى فضلاً عن أننا نضمن لكى بيئة عمل سهلة و مريحة و آمنة تماماً تجعلكى متفرغة فقط لإضافة منتجاتك و متابعة طلبات الشراء و استقبال الارباح هذه الخدمة مُخصصة للمرأه فقط و تتطلب تأكيد الهوية حيث نوفر خدمة تصميم متجر إلكتروني بسعر مخفض جدا مع دعم تقنى كامل حيث ما يتم تقديمة للمرأه يتخطى تكلفة 2000 دولار , لذا يرجى تقديم طلبات الاشتراك للمرأه فقط . فضلاً عن أن هدف الخدمة دعم المرأه و دعم إستقلالها المادى للبيع عبر الإنترنت و مواكبة تطور التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط .

رؤيتنا حول دعم المرأه العربية

wppit هو اول خطوة لكل ربة منزل و أم فى الاستقلال ماديا و توفير مصدر دخل اضافى و زيادة مصداقية تجارتها عبر الإنترنت و خاصة إن كنتى تقومى ببيع المنتجات على إنستغرام و فيسبوك و تويتر .

لا شك أن المتاجر النسائية هى الأكثر إنتشاراً و المنتجات النسائية هى الأكثر إستهلاكاً مما يجعل النساء دائما هم أكبر فئة شرائية و طبقا لأحدث الإحصائيات فإن أكثر من 60% من مدراء المتاجر الإلكترونية من النساء , و هذا يعنى أنه فى حالة لم تكونى تمتلكى متجرك الخاص فإن الكثير قد فاتك , نعم هذا صحيح حيث أن التجارة الإلكترونية و البيع و الشحن عبر متجرك الإلكترونى يمنحك مرونة أكبر فى التوسع و الإنتشار و التسويق لمنتجاتك بالإضافة لزيادة عائداتك و بالنهاية أنتى توفرين مصدر دخل إضافى جديد قابل للزيادة . إن ربة المنزل السعودية بشكل خاص و المرأة العربية بشكل عام لديها فرصة جيدة و كبيرة للمشاركة فى الأنشطة التجارية على الويب مما يعنى زيادة فرص الإستقلال المادى و تخفيف الأعباء الحياتية و لما كانت wppit.com تسعى دائما لطرح حلول من شأنها تنمية المجتمع فإن طرح هذه الخدمة أتى من رؤيتنا للفوائد المباشرة و الغير مباشرة و التى ستعود على المجتمع من حولنا بالنفع ..

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى