skip to Main Content

لن يتم إستقبال طلبات إشتراك جديدة من الفترة 15 ديسمبر 2018 و حتى 1 يناير 2019 - لإجراء تحديثات هامة و لمزيد من المعلومات تواصل مع المبيعات تجاهل

تصميم متجر الكتروني للنساء فى المملكة العربية السعودية

إبدأى فى تعزيز إستقلالك المالى

إبدأى الأن فى تعزيز إستقلالك المادى من خلال خدمة تصميم متجر الكتروني نسائي ? حيث أطلقت wppit خدمة تصميم المتاجر النسائية من منطلق رؤيتها لتنمية المجتمع لذلك تم تخصيص الخدمة لربة المنزل السعودية لمساعدتها فى إدارة نشاط تجارى مرتبط بالتجارة الإلكترونية على الويب و قد تم مراعاه توفير باقة إشتراك تشمل كل أدوات البيع و شحن المُنتجات و متابعة الأرباح و إستلامها أيضا بالإضافة أننا كمطورين فى wppit ركزنا على تسهيل إدارة المتجر و إبعاد ربة المنزل كمديرة للمتجر الإلكترونى عن أى مشكلات تقنية حيث سيعمل موظفينا على دعم المتجر و حل المشكلات و إنجاز التحديثات و خُطوات الحماية و النشر فى محركات البحث و المزيد … و هذا يعنى عدم حاجتك لمعرفة الامور التقنية أو حتى اللغة الإنجليزية لنكون بذلك عمِلنا على إزالة كل الحواجز التى تحول بينك و بين إدارة متجرك الإلكترونى فضلاً عن أننا نضمن لكى بيئة عمل سهلة و مريحة و آمنة تماماً تجعلكى متفرغة فقط لإضافة منتجاتك و متابعة طلبات الشراء و استقبال الارباح , لا شك أن المتاجر النسائية هى الأكثر إنتشاراً و المنتجات النسائية هى الأكثر إستهلاكاً مما يجعل النساء دائما هم أكبر فئة شرائية و طبقا لأحدث الإحصائيات فإن أكثر من 60% من مدراء المتاجر الإلكترونية من النساء , و هذا يعنى أنه فى حالة لم تكونى تمتلكى متجرك الخاص فإن الكثير قد فاتك , نعم هذا صحيح حيث أن التجارة الإلكترونية و البيع و الشحن عبر متجرك الإلكترونى يمنحك مرونة أكبر فى التوسع و الإنتشار و التسويق لمنتجاتك بالإضافة لزيادة عائداتك و بالنهاية أنتى توفرين مصدر دخل إضافى جديد قابل للزيادة ..
إن ربة المنزل السعودية بشكل خاص و المرأة العربية بشكل عام لديها فرصة جيدة و كبيرة للمشاركة فى الأنشطة التجارية على الويب مما يعنى زيادة فرص الإستقلال المادى و تخفيف الأعباء الحياتية و لما كانت wppit.com تسعى دائما لطرح حلول من شأنها تنمية المجتمع فإن طرح هذه الخدمة أتى من رؤيتنا للفوائد المباشرة و الغير مباشرة و التى ستعود على المجتمع من حولنا بالنفع حيث ..
wppit هو اول خطوة لكى كربة منزل سعودية فى الاستقلال ماديا و توفير مصدر دخل اضافى و زيادة مصداقية تجارتك خاصة إن كنتى تقومى ببيع المنتجات على إنستغرام و فيسبوك و تويتر .

تصميم متجر الكتروني wppit.com

الإنتشار أسرع

زيادة كفائة و قدرة نشاطك التجارى عبر الشبكات الإجتماعية من خلال الربط مع متجرك الخاص لتحتفظى ببيانات زبائنك و مراسلتهم بالعروض و متابعتهم حول كل جديد من أحدث العروض و المنتجات .

تصميم متجر الكتروني للنساء فى المملكة العربية السعودية

دعم مادى كبير

نقدم للمرآة دعم مادى كبير من خلال تخفيض تكلفة خدمة تصميم متجر الكتروني و ذلك لمساعدتك فى إطلاق متجرك الخاص و بدء أولى خطوات الربح فى مجال التجارة الإلكترونية . كذلك الدعم التقنى مجانى 100% .

الأهداف فى الخُطة التسويقية تختلف و تتنوع بجانب الأهداف الإفتراضية لأى خُطة تسويقية

عملاء أكثر

إذا كنتى تبحثين عن زبائن لمنتجاتك أكثر فإن wppit توفر لكى فرصة لزيادة عائداتك من خلال التوسع فى أعمالك فضلاً عن الدعم المادى الكبير الذى تقدمة wppitللنساء فقط من خلال الخصومات و سعر التكلفة الرمزى للخدمة .

إستراتيجية التسويق الإلكتروني

إدارة الطلبات الواردة

تصميم متجر الكتروني يزيد من مصداقية تجارتك فضلاً عن سهولة إدارة الطلبات الواردة و تنظيم شحن المنتجات كما يوفر للزبائن صفحة تتبع حالة الطلب و الشحن و التعرف على سجل مشترياتهم السابقة .

شركة wppit حول الأسئلة الأكثر شيوعا لأكبر شركات التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط

ما هى خُطوات الإشتراك فى خدمة تصميم متجر الكتروني نسائى ؟

خُطوات الشراء و الخصومات المتاحة :

قُم بإتباع الخُطوات التالية علما ان الخصومات يتم تطبيقها تلقائياً فى صفحة الدفع الأخيرة .

1- قم بالذهاب إلى صفحة الخدمة و إختر ما يناسبك من باقات تصميم المتاجر الإلكترونية .
تفضل بزيارة الرابط التالى :
https://www.wppit.com/order-e-store/

2- قم بالنقر على زر الشراء الأن و سوف يتم نقلك إلى صفحة سلة التسوق (خُطوة قبل الأخيرة)
3- فى حالة لديك كوبون خصم قم بتطبيقة عبر صفحة سلة التسوق بالإضافة فى حالة كنت تمتلك نقاط شراء فى ويب بت فقم بإستخدامها لتخفيض تكاليف مشترياتك ثم قم بالنقر على إستكمال الطلب .
4- فى صفحة الدفع و الشراء يفضل كتابة بيانات صحيحة و كاملة , كما يرجى ملاحظة ان كل طريقة دفع توفر لك خصومات معينة لذلك قم بإختيار طريقة الدفع المعتمدة التى تناسبك للحصول على الخصم المناسب .

يمكنك الدفع بواسطة حسابك فى paypal.com أو التحويل لأحد وكلائنا .

ملاحظات :
– جميع الخدمات تدعم إصدار فاتورة الخدمة موضح بها المعاملة المالية و تفاصيل الخدمة .
– تدعم خدمات ويب بت إسترجاع الأموال .
– الدعم التقنى و التحديثات مجاناً طوال عام كامل .
– لا يوجد أى قيود على إجراء التعديلات على المتجر أو التصميم الخاص بك و دون أى تكاليف إضافية .

ما المقصود بخدمة تصميم متجر الكتروني نسائى ؟

إن خدمة تصميم متجر إلكتروني نسائى يقصد بها تصميم متجر إلكتروني للنساء أى أن يكون العميل إمرأة أو القائم على إدارة المتجر لاحقا هو إمرآة لأننا نقدم الدعم المادى من خلال خفض التكاليف للنساء فقط . و هذا معناه أيضا انه يمكنك لصاحبة المتجر أن تقوم بإضافة أى نوع من المنتجات و التصنيفات أو تقوم بالعمل فى اى نشاط تجارى مختلف و ليست مقيدة بأى شئ فالمتجر ملكاً لها بالنهاية .

ماذا يقصد بالدعم المادى و كيف أحصل علية ؟

wppit.com تقدم الدعم المادى من خلال تخفيض تكلفة الإشتراك بالاضافة إلى تقديم دعمها بالكامل من خلال توفير كافة الأدوات التقنية المدفوعة مثل الملحقات و القوالب و الملفات البرمجية مما يجعل قيمة الخدمة المقدمة أعلى من تكلفتها بمئات الدولارات . حيث تم تخفيض التكلفة إلى 400$ فقط مع إمكانية الحصول على تخفيض 50% إضافى عند الإشتراك و عند إختيار طرق الدفع فى صفحة الدفع و تفعيل الحساب .

هل متاح الدعم الفنى و حل المشكلات مجاناً ؟

نعم نحن نوفر الدعم الفنى و حل المشكلات و إنجاز التعديلات المطلوبة مجاناً لمدة عام كامل , و يمكنك بعد مرور العام الأول أن تقوم بدفع تكلفة بسيطة لإستمرار تقديم الدعم الفنى لعام أخر أو يمكنك نقل المتجر و ملفاتة إلى استضافة أخرى خاصة بك . حيث نقم خدمة استضافة المواقع مجانا لفترة عام فقط من بداية الإشتراك .

أنا أبيع على إنستغرام فهل يمكننى ربط المتجر بحسابات الشبكات الإجتماعية ؟

نعم يمكنك ربط متجرك بحسابات فى الشبكات الإجتماعية المختلفة مثل فيسبوك و تويتر و إنستغرام , حيث تم تصميم باقة الخدمة لهذا الهدف و هو ربط تجارتك و تعزيزها بمزيد من الأدوات من خلال متجر إلكتروني مستقل يتيح لكى نشر المنتجات عبر روابطها الثابتة فى الشبكات الإجتماعية و ظهور تفاصيلها كاملة دون اى جهد منك .

هل إمتلاك متجر خاص بى يمثل أهمية كبيرة لاعمالى ؟ كما انى لست مؤسسة رسمية او محل تجارى !!

إمتلاك متجر إلكترونى لا يتطلب منك أن تكونى مالكة لمؤسسة تجارية أو لديكى محل تجارى , كما ان امتلاك متجر الكتروني خاص يمثل اهمية كبيرة جدا كونة يسهل عليكى إدارة مخزونك من المنتجات و إدارة حسابات العملاء و سهولة إنساء قائمة بريدية و نشر العروض و تفاصيل المنتجات بنقرة واحدة و تتبع حجم المبيعات و أدائها اسبوعيا و شهريا و سنويا و تتبع الشحنات و ربط المتجر بحسابك البنكى لتسهيل حصولك على ارباحك مباشرة .

لذلك نعم إمتلاك متجر الكتروني هو خطوة غاية فى الأهمية .

 

لمن تعود ملكية المتجر بعد الاشتراك و استلام الخدمة ؟

يجب العلم أن المتجر من ملفات و قاعدة بيانات تعود ملكيتة للعميل و يمكنك نقل المتجر وقتما تشاء دون اى تكلفة او رسوم . حيث ان ملكية المتجر كاملة تعود لك لانه سبق و تم دفع تكلفة الخدمة , كما سيقوم فريق العمل فى wppit.com بتقديم المساعدة اللازمة لنقل المتجر إلى استضافتك الخاصة وقتما تشائين .

أنا امتلك نطاق و إستضافة فهل سيتم خفض التكلفة فى هذه الحالة ؟

لن يتم تخفيض التكلفة عن قيمتها المعلنة رسمياً فى صفحة الخدمة حيث أن ميزة حجز نطاق و استضافة المتجر لفترة عام كامل هى إحدى مميزات باقة الخدمة و يمكنك الاستفادة منها أو تركها تبعا لرغبتك و هى غير مؤثرة فى تكلفة الخدمة . كما أذكرك عزيزتى العميلة انه يمكنك الحصول على خصم 50% عند إختيار طريقة الدفع المناسبة اثناء الشراء عبر الموقع مباشرة مما يجعل تكلفة الخدمة النهائية تصل حتى 200$ بدلاً من 400$ .

Woman E-Store
$300
  • تصميم متجر الكتروني احترافى طبقاً لمتطلبات العميل
  • دعم منصة ( ووكوميرس , بريستا شوب , أوبن كارت )
  • إستضافة مجانية لفترة 12 شهر ( عام كامل )
  • نطاق مجانى لفترة عام كامل
  • تكلفة الباقة تدفع مرة واحدة فقط و لا توجد أى مصاريف أخرى ..
  • برمجة تطبيق أندرويد [مجاناً] – يستغرق 20 يوم عمل .
  • باندويث غير محدود
  • خصائص الإستضافة غير محدودة
  • تصميم الهوية البصرية (شعار المتجر)
  • ربط المتجر بحسابات الشبكات الإجتماعية المختلفة .
  • توافق المتجر مع محركات البحث
  • إضافة المتجر فى محركات البحث
  • توفير كافة أدوات البيع و إستقبال الطلبات حتى الشحن
  • أدوات تسريع صفحات المتجر
  • تنصيب مجانى
  • تحديث مدى الحياة
  • ضمان إستعادة الأموال خلال 30 يوم
  • دعم PayPal&VisaCard و طرق الدفع المختلفة
  • إضافة طرق الشحن المحلية طبقا لمتطلبات العميل .
  • دعم المنتجات البسيطة و الرقمية و التحميلات و تعدد الخيارات
  • صفحات مثل (إتصل بنا , حول المتجر , إتفاقية الإستخدام , بنود الخصوصية )
  • إنشاء عدد غير محدود من الصفحات بناءاً على طلب العميل .
  • مصدر الملفات مفتوح 100%
  • الدعم التقنى مجانى و يقصد به حل المشكلات مجانا طوال عام كامل .
  • إجراء التعديلات و ملاحظات العميل مجانا
تنبية : لن يتم إستقبال طلبات عمل جديدة من يوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 و حتى يوم الثلاثات الموافق 1 يناير 2019 - لإجراء بعض التحديثات الهامة
+
Back To Top