أفضل شركة تصميم متاجر إلكترونية

Wppit.com
wppit.com

WPPIT E-commerce Solutions

Start your own online B2B Marketplace Website Like Souq.com OR Alibaba.com Featured with B2B Marketpalce option

تصميم متاجر الكترونية ناجحة يعتمد على إستدامة نشاطك التجارى لعدة سنوات فضلا عن كفائة و جودة الدعم الفنى الإحترافى الذى تحصل علية و هذا ما يميز wppit فانت تحصل على أفضل أدوات الدعم الفنى و هو نظام  CRM .نحن نضمن لك أعلى إنتاجية ممكنه لزيادة عائداتك .

إستدامة النشاط التجارى

نركز على ضمان إستدامة نشاطك التجارى من خلال توفير إشتراكات لعدة سنوات مثل 3 سنوات و 5 سنوات مما يساعدك فى التركيز على نمو و نجاح مشروعك الإلكتروني و متجرك الإلكتروني حيث أصبح لديك هوية و نطاق و إستضافة و أدوات تقنية كاملة تعمل لعدة سنوات بدون رسوم إضافية أو رسوم تجديد شهرية أو سنوية .

مركز المساعدة CRM

أحصل على المساعدة عبر نظامCRM المخصص من أجل إدارة مشاريعك و شركائك و موظفيك فضلاً عن سهولة إدارة العقود و عروض الأسعار و مهام مشروعك الإلكتروني و تذاكر الدعم الفنى فضلاً عن التوافر يوميا على مدار الساعة لتقديم خدمات الدعم بكفائة و إنتاجية عالية و يقدم مركز المساعدة الدعم الفنى مجانا . (زيارة مركز المساعدة)

حقوق الملكية و النشر

جميع حقوق ملكية المشروع الإلكتروني أو المتجر الإلكتروني للعميل حيث نوفر حقوق ملكية نطاق المتجر أو الموقع و الملفات و قواعد البيانات و مصادر التصميمات للعميل فضلا عن لوحة تحكم الإستضافة و تراخيص البرمجيات المستخدمة فى إطلاق الخدمات الخاصة بإشتراكات العميل . لمزيد من المعلومات قم بزيارة حقوق الملكية و النشر .

الدعم التقنى و التدريب المباشر

نوفر الدعم المباشر عبر تيليجرام فضلا عن التدريب المجانى لك و لموظفيك لنضمن حصولك على معلومات صحيحة دون الحاجة إلى شروحات و كورسات مدفوعة و بالتالى تزداد خبرتك و خبرة شركائك و موظفيك أثناء إدارة نشاطك التجارى من خلال تبادل الخبرات العملية و التفاعل اليومى مع مسئولى و موظفى الدعم .

آمان المعاملات المالية

نوفر أطول فترة إستعادة للتكلفة و هى 180 يوم من تاريخ الدفع فضلاً عن توفر سجلات التعاملات المالية و العقود و الفواتير داخل نظام محاسبى إحترافى بالإضافة إلى المحفظة الإلكترونية التى تتيح لك شحنها و السحب منها و دفع الإشتراكات من خلالها . مثال إذا إشتركت اليوم فيمكنك إستعادة التكلفة خلال 180 يوم و حتى 10 ديسمبر، 2024 .

تنفيذ التعديلات المطلوبة مجاناً

نوفر تنفيذ التعديلات و التغييرات على التصميمات و الميزات و الملحقات البرمجية مجاناً بدون رسوم إضافية . حيث يمكنك طلب تنفيذ كل ما تحتاجه من تغييرات أو تطبيق رؤيتك على المشروع أو المتجر مجاناً بدون قيود على الإستخدام أو فترة التعديل فضلا عن إمكانية طلب التعديل طوال الوقت و خلال فترة الإشتراك . لمزيد من المعلومات حول سياسة التعديلات .

الرقم المخصص للدعم التقنى المباشر باللغة العربية عبر تطبيق تيليجرام : 0014806660734
لمزيد من المعلومات حول مواعيد العمل الرسمية

تصميم المتاجر الإلكترونية فى WPPiT

تصميم متجر إلكتروني

  • عدد عملاء غير محدود
  • عدد طلبات غير محدود
  • عدد منتجات غير محدود
  • تصدير و إستيراد المنتجات
  • تخصيص صلاحيات المدراء و المسوقين
  • بريد إلكتروني رسمى غير محدود

الإستدامة التجارية

  • إستضافة و نطاق مجانى .
  • موارد من السيرفر عالية لإستقبال ملايين الزوار .
  • ملكية النطاق و الإستضافة للعميل .
  • تشغيل المتجر لسنوات مقابل تكلفة موحدة .
  • ملكية الملفات و قواعد البيانات للعميل .
  • لا توجد قيود على جميع الخدمات .

النمو و الإنتاجية

  • تطبيق معايير التجارة الإلكترونية الآمنة .
  • شهادة حماية SSL مجاناً .
  • الربط مع كلاود فلير و إعداد جدران الحماية .
  • دعم خدمات google workspace مجاناً .
  • سهولة إدارة الهيكل الوظيفى فى مؤسستك .
  • نوفر خدمات مايكروسوفت 365 مجاناً .

الدعم و التدريب

  • دعم فنى مجانى طوال الإسبوع .
  • سرعة إستجابة الدعم خلال اقل من 30 دقيقة .
  • التدريب و الشرح المباشر مجاناً .
  • دعم فنى عبر مركز المساعدة و البريد الإلكتروني .
  • دعم فنى مباشر عبر تيليجرام وواتساب .
  • تدريب فريق العمل لديك مجاناً .

أدوات إدارة المتجر الإلكتروني

نوفرها لك مجاناً و حصرياً فى wppit و بدون أى تكاليف إضافية

تصميم متجر إلكتروني متعدد البائعين و الموردين يحتاج لحلول إضافية حتى يصبح متجر إلكتروني متكامل تماما لذلك نوفر حلول تقنية تم تطويرها خصيصا من أجل توسيع نشاطك التجارى و تقديم حلول أسهل للزبائن و زيادة مصادر دخل المتجر مثل نظام إدارة السائقين و نظام ERP & CRM و المزيد من حلول التجارة الإلكترونية الأخري .

نظام ERP , الموارد البشرية متاح

نظام إدارة المؤسسات و الموارد البشرية Enterprise Resource Planning يشير تخطيط إدارة المؤسسات إلى نوع البرامج التي تستعين بها المؤسسات لإدارة أنشطة الأعمال اليومية، مثل المحاسبة، والمشتريات، وإدارة المشروعات، وإدارة المخاطر والامتثال، وعمليات سلسلة التوريد . الخلاصة أن هذا النظام يساعدك فى إدارة الموارد البشرية و الموظفين و التجار و الزبائن و يساهم بشكل كبير فى تنظيم البيانات . حيث يقاس حجم الشركات اليوم و المتاجر من خلال قياس عدد البيانات التى تمتلكها .

نظام إدارة علاقات الزبائن CRM متاح

إدارة علاقات العملاء (CRM) هو نهج لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمستقبليين. يعمل هذا النهج على تحليل بيانات تاريخ العملاء مع الشركة من أجل تحسين أفضل علاقات تجارية مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء ، من أجل دفع نمو المبيعات. واحد الجوانب الهامة للنهج هو أنظمة CRM التي تقوم بتجميع المعلومات من مجموعة واسعة من قنوات مختلفة، بما في ذلك موقع الشركة، الهاتف، البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، والمواد التسويقية، و وسائل الإعلام الاجتماعية، و غيرها..

شركة شحن خاصة متاح

إمتلك نظام الشحن الخاص بك و الذى يتيح للسائقين الإنضمام و تسجيل بياناتهم و بيانات مركباتهم بمختلف الأنواع , و متابعة الشحنات و توصيلها مع تأكيد توصيلها سواء لمدير المتجر العام أو للبائعين اى المتاجر الفرعية و يمكنك تحديد نسبة العمولة أو الراتب أو المكافئة لكل شحنه يتم توصيلها بنجاح . مع إمكانية مراقبة الشحنات و التأكد من طلبات إنضمام السائقين . فهو شئ رائع أن يكون لديك فريق عمل إضافى تستطيع من خلاله تقديم ميزات و خدمات أكثر مرونة لزبائن متجرك أو للبائعين لديك .

نظام الدروب شيبينج متاح

الدروب شيب هو أن تقوم بعرض منتجات علي متجرك من متاجر أخري أو موردين , بعد إضافة هامش ربح لك ثم بعد قيام أحد زوار متجرك بشراء أياً من هذه المنتجات تقوم أنت بعمل طلب شراء لهذا المنتج من علي موقع المورد و لكن تضع عنوان الشحن ليكون هو نفس عنوان العميل الذي قام بالشراء من علي متجرك و بهذا سيقوم هذا الموقع ( المورد ) بشحن المنتج مباشرة إلي العميل و تحتفظ أنت بفرق السعر دون الدخول في أي صعوبات . و يعتبر نظام الدروب شيبينج أو البيع بالعمولة هو الأكثر ربحية فى التجارة الإلكترونية

نظام التسويق بالعمولة متاح

نظام التسويق بالعمولة يتيح للزوار و الزبائن و التجار تسويق منتجات المتجر مقابل العمولة من خلال نظام تسويق شبكى داخل المتجر , يوفر لوحة تحكم و أدوات التسويق و تسهيل إنشاء الحملات الإعلانية الخاصة و إنشاء روابط أفلييت للمنتجات و متابعة إحصائيات الزيارات و عمليات البيع و العمولات و الرصيد الخاص بكل مسوق مع إمكانية سحب الأرباح إلى الحسابات البنكية المحلية بالإضافة إلى توفر مستويات لحسابات المسوقين مع إختلاف العمولة التى يحصلون عليها طبقا لكل مستوى .

تحديث و تطوير مجانى متاح

نوفر التدريب و التحديثات و التطويرات مجاناً طوال فترة الإشتراك بدون قيود و بدون تكاليف إضافية , كذلك نوفر إنجاز جميع التعديلات المطلوبة سواء تعديلات طفيفة أو جذرية بدون قيود بالإضافة إلى توفير الملحقات و الموديولات و البرمجيات المدفوعة و المجانية على حد سواء و بدون أى تكلفة أو رسوم إضافية . كما لا توجد أى تكاليف إضافية طوال فترة الإشتراك . و نوفر محتوى الصفحات القانونية و إتفاقية التجار و بنود الخصوصية و الأحكام و الشروط و بنود الشحن و التوصيل و بنود الضمان و بنود إسترجاع المنتجات بشكل مجانى .

Back To Top