تصميم صحيفة إلكترونية

تصميم صحيفة الكترونية مثل صحيفة الوئام الالكترونية و أخبار سبق اليومية و اخبارية الجوف إحدى خدماتنا المتميزة فى إدارة المحتوى , الصحيفة الإلكترونية تُعتبر من أكثر المواقع إنتشارا على الويب فمن خلال نظام إخبارى مُتكامل توفره لك Wppit يمكنك تصميم صحيفة اخبارية الكترونية أو مجلة الكترونية متخصصة فى شتى المجالات على الويب . فمن خلال خبرتنا فى أنظمة إدارة المحتوى المختلفة وفرنا لعملائنا صحيفة إلكترونية تتميز بتصميم متجاوب و مطابقة لمعايير محركات البحث و ذات خصائص و ميزات مُبتكرة متاحة فقط فى Wppit . فضلاً عن توفير باقة الخدمة و التى تم دراستها بعناية لتلبية إحتياجات المستخدم .

تصميم صحيفة إلكترونية لنشر المقالات و الأخبار و التدوين عبر الويب

الصحافة و التدوين الإلكتروني

قامت wppit بدراسة الصحافة الإلكترونية و التدوين و ذلك من الناحية التقنية و هى دراسة تنفرد بها wppit.com دون المواقع الاخرى و التى كان هدفها قياس مدى قوة تأثير المجلة أو الصحيفة الإلكترونية على الأنشطة التجارية الخاصة بالعميل , و قد لوحظ أنه يمكن إستخدام الصحيفة الإلكترونية كأداة وهمية قوية جداً للمنافسة , و يقصد هنا بكلمة وهمية أنها قد لا ترتبط بشكل مباشر بالأنشطة التجارية التى تخص نفس مالك الصحيفة . حيث من خلال إمتلاك صحيفة إلكترونية فى المجالات التقنية مع تكثيف جلب الأخبار من مصادرها المختلفة فإن هذا يزيد من سيطرة الصحيفة الإلكترونية فى محركات البحث و التى تؤثر بشكل إيجابى على خلق مساحة كبيرة لإنتشار النشاط التجارى الخاص بك عبر الإعلان عن نشاطك التجارى بها و رفع ترتيب مواقعك الاخرى و زيادة الدومين أثوروتى لنطاقاتك الأخرى . كذلك قام فريق العمل فى wppit.com بإجراء التجربة من خلال عدة أدوات تقنية تستخدم فى جلب الأخبار من العديد من المدونات و الصحف الإخبارية الاخرى بمعدل يتراوح بين 7000 حتى 10000 خبر إسبوعياً بالإضافة لأدوات اخرى تقوم بتغيير العنوان و المحتوى للمقالة لضمان حصريتها و قد جرت التجربة على الصحف الإلكترونية العربية و الإنجليزية مع إختلاف الادوات المستخدمة و المتاحة و تم ربط المقالات الإخبارية بإحدى المواقع التجارية مما زاد من قوة و قدرة الموقع التجارى على المنافسة سريعا و السيطرة على نتائج محركات البحث فضلا عن ألاف الروابط التى تشير له و أخيرا تحسن ترتيب ألكسا بشكل كبير جداً .

تصميم صحيفة إلكترونية
تصميم صحيفة إلكترونية

معلومة : يمكنك استغلال مساحات اعلانية كثيرة بالموقع فى اماكن متفرقة ومميزة للاعلان للاخرين على الصحيفة او المدونة الإلكترونية مقابل اجر مالى متفق علية او استغلال جزء من المساحات الاعلانية لصالح شركة جوجل وتكون بمثابة شريك اعلانى لدى شركة جوجل وفى المقابل تحصل على اجر يتم صرفة لك بالدولار بمعدل شهرى ويتوقف قيمة المبلغ على عدد الزيارات والضغطات التى تحصل عليها من اعلانات جوجل على الصحيفة الالكترونية الخاصة بك .

تقنيات تصميم صحيفة إلكترونية

تصميم مدونة إلكترونية

يعتبر تصميم مدونة إلكترونية هو بدايتك للربح من الإنترنت كما تعتبر أداه هامة جدا لبناء ألاف الروابط الخارجية لمشاريعك الأخرى و تستطيع من خلالها السيطرة على أكبر قدر من نتائج محركات البحث و التسويق لخدماتك و منتجاتك الأخرى فضلا عن إضافة و نشر الاخبار و المقالات  .

إضافة المقالات للمدونة

إضافة المقالات للمدونات و الصحف الإلكترونية أصبح أسهل مما مضى حيث نوفر أداه لإضافة المقالات فى جميع المجالات المطلوبة و يتم إضافة المقالات تلقائيا حيث تقوم أداة إضافة المقالات فى نشر صورة المقالة و عنوان المقالة و محتواها و هذا يساعد مدونتك على النمو سريعا حيث تستطيع إضافة ألاف المقالات تلقائيا

نشر المقالات فى الشبكات الإجتماعية

من خلال أداه نشر مقالات المدونة فى الشبكات الإجتماعية فإنه يتم جدولة المقالات و نشرها تلقائيا فى جميع حساباتك مما يساعدك على الظهور سريعا و الإنتشار و الوصول إلى القارئ أسرع من خلال نشر المقالات تلقائيا فى صفحات فيسبوك و حساب تويتر و الصور فى pinterest

أدوات مشرفى المواقع فى جوجل

جميع مقالات المدونة تدعم معايير محركات البحث المختلفة خاصة محرك بحث جوجل حيث يتم إضافة خريطة الموقع و تنبية محرك جوجل بكل جديد من مقالات داخل المدونة و بالتالى تظهر المقالات سريعا فى نتائج محركات البحث كما يتم اضافة الموقع الى محرك بينج فضلا عن مطابقة المحتوى كاملا للبيانات المنظمة سكيما

تصميم صحيفة إلكترونية
تصميم صحيفة إلكترونية

نوفر حلول إستضافة و تشغيل الصحف الإلكترونية و المدونات الضخمة مع إمكانية إستقبال ملايين الزيارات شهريا و ضمان سرعة التصفح و مطابقة معايير سرعة تصفح المواقع فى جوجل

إذا كنت مدير تحرير صحيفة إلكترونية

نحن نوفر حلول تقنية فريدة تدعم الصحف الإلكترونية الكبيرة فإذا كانت الصحيفة تحتوى مئات الألاف من الأخبار و الصور و مقاطع الفيديو و تبحث عن إستضافة صحيفة إلكترونية أو إدارة الصحيفة فنحن نوفر لك هذا ضمن خُطة يتم تصميمها خصيصا من أجل صحيفتك الإلكترونية . تواصل معنا و سنقدم لكم عرض سعر تصميم صحيفة إلكترونية و خُطة تسويق صحيفة و تطوير أو برمجة الصحيفة الخاصة بك .
نحن ندرك أن كتابة المقالات و إضافة أحدث الأخبار للصحف الإلكترونية خاصة الأخبار العاجلة و أخبار اليوم و حرصك على إضافة محتوى متجدد و محدث بإستمرار للصحيفة الإلكترونية او المدونة هو أهم خُطوة تؤهلك لمنافسة الصحف الأخرى و ظهور صحيفتك فى محركات البحث خاصة أخبار جوجل , لذلك نحن نوفر لك أداة مميزة تقوم بجلب الأخبار تلقائيا من الصحف و المدونات الأخرى لتضمن لك تحديث محتوى صحيفتك بإستمرار و توفر عليك رواتب مراسليين صحفيين .

إذا أردت إستضافة قوية لإستضافة مدونتك بشكل مستقل فنحن نقترح هذه الإستضافة ( Cloud Hosting )

الأسئلة الشائعة

فى wppit لا قيود على نمو أعمالك حيث ندعم صحف رسمية سواء إلكترونية أو مطبوعة و دائما ما ندعم عملائنا بحلول تقنية جاهزة مثل إضافة الأقسام المناسبة و الأدوات التقنية التى تسهل على القارئ متابعة صحيفتك و عرض الأخبار بطريقة سهلة القرائة و سريعة التصفح . و لمزيد من الأسئلة الشائعه العامة  يرجى زيارة الرابط التالى ( أسئلة شائعة )

يتم تسليم الصحيفة الإلكترونية خلال يوم عمل واحد من تاريخ الإشتراك و فى أقصى التقديرات قد تصل فترة التنفيذ إلى 3 أيام عمل . كذلك يتم تسليم التطبيق خلال فترة 3 ايام عمل من تاريخ تسليم الصحيفة الإلكترونية

نحن نوفر لك خدمة إضافة الأقسام للصحيفة طبقا لإحتياجاتك حيث نقوم بإضافة الأقسام الإخبارية او التقنية او الاقسام و تصنيفات المقالات التى تحتاج اليها و كل هذا مجانا

تعتبر الصحيفة أو المدونة الإلكترونية أهم طرف الربح عبر الويب و التى يمكنك البدء بها للربح من التالى

  • الربح من الإشتراك فى برنامج إعلانات جوجل أدسنس
  • الربح من الإعلانات التجارية و هى بيع المساحات الإعلانية للمهتمين
  • بيع الروابط النصية داخل المساحات الجانبية للمقالات و الاخبار
  • الربح من مواقعك الأخرى عبر الاعلان عن خدماتك و منتجاتك داخل صحيفتك و مدونتك الإلكترونية

برنامج AdSense وسيلة مجانية وبسيطة لتحقيق الربح بعرض الإعلانات بجانب المحتوى الذي تقدّمه على الإنترنت. وباستخدام AdSense، يمكنك عرض إعلانات ملائمة وجذابة لزوّار موقعك الإلكتروني، بل وتخصيص شكل الإعلانات ومظهرها بحيث تتوافق مع موقعك الإلكتروني.

نعم نحن نساعدك على إضافة و قبول صحيفتك او مدونتك فى جوجل أدسنسAdSense و بدء تحقيق الارباح منها .

نعم نحن نضمن لك بدء تحقيق الارباح من صحيفتك و مدونتك الإلكترونية من خلال جوجل أدسنسAdSense .

نعم الصحيفة الإلكترونية أداة قوية جدا لرفع ترتيب مواقعك الإلكترونية الاخرى و تزيد من أثورتى الدومين و تساهم بشكل مباشر فى زيادة عدد العملاء المحتملين لخدماتك الاخرى .

نعم نوفر لك برمجة و تصميم تطبيق الصحيفة الإلكترونية على نظام أندرويد كما يتم إضافته إلى متجر جوجل . علما ان كل هذا مجانا ضمن تكلفة الإشتراك و بدون الحاجة إلى دفع رسوم اضافية .

تكلفة الإشتراك يتم دفعها مرة واحدة فقط و يمكنك عدم تجديد الخدمة بعد إنتهاء فترة الإشتراك و نقل صحيفتك إلى إستضافة خاصة بك دون الحاجة لتجديد الخدمة كذلك نوفر نقل موقعك مجانا بدون رسوم .

تجديد الخدمة إختيارى تماما و يمكنك عدم تجديد الخدمة و نقل الصحيفة من ملفات و قاعدة بيانات و بريد إلكتروني إلى إستضافة أخرى كما نساعدك على نقل الصحيفة مجاناً بدون رسوم .

تجديد الخدمة إختيارى و هو يوفر لك التالى

  • الحصول على التحديثات الدورية
  • الحصول على الدعم التقنى المباشر
  • الحصول على التدريبات و التعلم
  • الحصول على الحماية و مراقبة الأداء
  • الحصول على تحديثات القوالب و الملحقات
  • الحصول على الإضافات المدفوعة بشكل مجانى تماما
  • دعم محركات البحث و السيو
  • ضمان تحقيقك للأرباح باستمرار

نعم هذا صحيح حيث نوفر لك التدريب عبر تليجرام بشكل مباشر حتى تتعرف على السيو و كيفية إدارة صحيفتك و مقالاتك فى محركات البحث .

نعم نحن نوفر لك التدريب و التعليم مجانا فى العديد من النقاط و أهمها كيفية كتابة مقالة إحترافية تماما و كيفية مسك كلمات نتائج محرك البحث كما يتم تعليمك أهم الحيل و الاسرار الخاصة بسيو المدونات و الصحف الإلكترونية .

نحن نوفر أداة مخصصة لجلب المقالات و نشرها فى التصنيف المناسب لها داخل مدونتك او صحيفتك الإلكترونية و لا تحتاج الى خطوات اخرى سوى اختيار مصدر جلب المقالات حيث يتم اضافة المقالة و محتواها كاملا من عنوان المقالة و صورة المقالة و محتوى المقالة الى مدونتك تلقائيا و يوميا

نحن نوفر أداه نشر محتوى مدونتك من مقالات الى حسابات الشبكات الإجتماعية المختلفة دون قيود بالاضافة الى نشر صور المقالات الى موقع بنترست المخصص للصور و هذا يساعدك كثيرا فى الانتشار حيث تظهر صور مدونتك فى محرك بحث صور جوجل

نحن نوفر الدعم التقنى المجانى و بإستخدام طرق إحترافية للتواصل المباشر معك مثل

  • نوفر الدعم المباشر عبر واتساب منذ بداية إشتراكك
  • نوفر التدريب و التعلم المجانى عبر تليجرام
  • نوفر الدعم عبر البريد الإلكتروني
  • نوفر الدعم عبر نظام تذاكر الدعم

نعم نوفر لك نطاق دوت كوم من إختيارك بالإضافة إلى إستضافة خاصة

نعم هذا صحيح فنحن نوفر إستضافة قوية قادرة على تشغيل صحيفتك منذ البداية و قادرة على عرض ألاف الأخبار و المقالات دون أدنى مشكلة مع سرعة التصفح .

النطاق و الصحيفة من ملفات و قاعدة بيانات و بريد إلكتروني رسمى تعود ملكيتها لك و يمكنك طلب نقل كل شئ الى حساب خاص بك و إدارته و تصبح مسئولا عنه تماما .

نحن لا نضع قيود على خدماتنا أو نفرض رسوم إضافية أو نقوم بإحتكار الخدمات و الملكية دائما تعود للعميل فقط

فى wppit لا قيود على نمو أعمالك حيث ندعم صحف رسمية سواء إلكترونية أو مطبوعة و دائما ما ندعم عملائنا بحلول جاهزة مثل إضافة الأقسام المناسبة و الأدوات التقنية التى تسهل على القارئ متابعة صحيفتك و عرض الأخبار بطريقة سهلة القرائة و سريعة التصفح .

نعم يمكنك إنشاء عدد لا نهائى من البريد الرسمى للصحيفة الإلكترونية و يكون البريد على نفس نطاق الصحيفة .

بداية تستطيع إدارة جميع أنواع المستخدمين داخل الصحيفة الإلكترونية

و يمكنك إعطاء صلاحية كاتب لمن يقوم بكتابة المقالات فقط و لكن لا يستطيع حذف المقالات عامة

و ايضا تستطيع إعطاء صلاحية محرر و هو الذى يقوم بمتابعة كاتبى المقالات و إدارة المقالات بدلا عنهم حيث يمتلك صلاحيات اعلى

نعم نحن نساعدك على إضافة صحيفتك فى أخبار جوجل مجانا .

نعم يمكنك الإشتراك فى الخدمة حتى يتم تطوير صحيفتك الإلكترونية أو تواصل معنا فى حالة لديك صحيفة إلكترونية ضخمة

ليس هناك فروقات سوى فى نوع المحتوى و الأقسام و طريقة عرض و تصميم المحتوى من المقالات و التصنيفات حيث

  • الصحيفة الإلكترونية و الجريدة الإلكترونية هم نفس لنفس الغرض و هو لعرض المقالات الإخبارية و الرياضية و غيرها .
  • المجلة الإلكترونية قد تكون مجلة تقنية أو لها إهتمام خاص محدد
  • المدونة الإلكترونية و هى الأكثر إنتشارا و هى لعرض الهوايات و الأفكار و المقالات فى شتى المجالات .

نعم نحن نوفر هذه الخدمة مجانا و هى أداة تساعدك على جلب المقالات من العديد من المصادر و إضافة المقالات تلقائيا الى صحيفتك أو مدونتك الإلكترونية حيث يصل معدل المقالات لديك الى ما يقارب 6000 و حتى 10 الاف مقالة اسبوعيا و تعمل هذه الأداة تلقائيا لجلب الخبر و محتواه من عنوان و صورة و تفاصيل كاملة دون اى خبرة او تدخل منك .

يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال الإشتراك فى الخدمة و لكن فى حالة كنت تريد مدونة ضخمة و أكثر قوة فيمكنك التواصل معنا و عرض رؤيتك و سنقوم بمساعدتك فى معرفة التفاصيل التقنية و التكلفة .

نعم يمكننا إستضافة و تطوير صحيفتك الإلكترونية حتى و إن حجم الملفات كبير جدا و تشمل مئات الألاف من المقالات كل ما تحتاجة هو التواصل معنا و شرح ما تحتاج له و توضيح تفاصيل الصحيفة الخاصة بك و سوف نقوم بتوفير أفضل سعر مقابل اعلى قيمة يمكنك الحصول عليها من خدماتنا تواصل معنا الأن

نعم و نؤكد أن تصميم صحيفة إلكترونية من خلالنا يوفر لك ربح من الإعلانات و من مصادر أخرى كما نضمن النتائج و تحقيق الأهداف من إنشاء الصحيفة الإلكترونية .

أنت لا تحتاج للخبرة فى إدارة الصحيفة الإلكترونية كما لا تحتاج الى الخبرة فى كتابة المقالات كذلك لا تحتاج الى كتابة المقالات حيث يمكننا توفير أداة جلب المقالات تلقائيا من اجلك و ايضا هناك موظف مساعد لك بشكل مباشر و يوميا عبر واتساب لتقديم الدعم لك و التعليم و التدريب .

ميزات تصميم صحيفة إلكترونية

  • يمكن للصحيفة استيعاب اكثر من مليون خبر بوجود قواعد بيانات ضخمة
  • الصحيفه تستوعب الي مليون زائر شهرياً و يمكننا زياده هذه الاعداد مجانا طوال فترة الإشتراك .
  • امكانية اضافه عدد لانهائي من الاقسام الرئيسية و الفرعية
  • لوحه تحكم عربيه و سهله و يمكن فتحها من الجوال بكل سهوله
  • اضافه مشرفين و مديرين و محررين عبر لوحه التحكم لمساعدتك فى إدارة صحيفتك الإلكترونية .
  • دعم المقالات الإخبارية مثل فيديو و صور و مقطع صوت .
  • وجود معرض صور متضمن معارض داخليه مقسمه تقسيم رائع
  • استطلاع الرأء للوصول لأراء المستخدمين
  • امكانيه الاشراف علي الاعلانات و حذف و تعديلها بطريقه سهله من خلال لوحه تحكم عربية احترافيه
  • نشر الخبر تلقائيا على الشبكات الإجتماعية فور نشر الخبر فى صحيفتك الإلكترونية .
  • إحصائيات توضح توافق المقالة مع محركات البحث
  • إحصائيات الزيارات و الزوار و كلمات البحث و دول الزيارات و المزيد .
  • التعليق علي الاخبار عبر الصحيفة أو عبر فيسبوك
  • ميزة منع و حظر التعليقات
  • سرعه الموقع فى wppit.com أسرع من أى إستضافة أخرى نظرا لفهم متطلبات تشغيل الصحف الإلكترونية و تطويعها لخدمة هذا الغرض .
  • توفر نسخ احتياطيه للموقع يومي و إسبوعى و شهري

ميزات لوحة تحكم الصحيفة الإلكترونية

  • امكانية اضافة او مسح تصنيفات الموقع .
  • امكانية تغير ورفع اللوجو من لوحة التحكم .
  • التحكم في الوان الموقع من الهيدر والفوتر وجميع التصميم .
  • يوجد انماط مختلفة في التصميم ممكن الاختيار منها .
  • امكانية كتابة المقالات وربطها بالمقالات المشابهة .
  • يوجد انماط مختلفة من الهيدر والفوتر يمكنك الاختيار منها .
  • إمكانية تغيير نوع خط الصحيفة .
  • يمكنك اختيار الفونت وحجم التيكست من لوحة التحكم .
  • انشاء عدد من المستخدمين كمدراء للموقع .
  • تحقيق الارباح والمكاسب المالية

تصميم صحيفة إلكترونية

تصميم صحيفة إلكترونية

تصميم صحيفة إلكترونية

عندما يتوقف العالم لقرائة الخبر لحظة بلحظة منك فكل شئ سيعمل بدقة و إحترافية عالية بداية من تقديم الصحيفة الإلكترونية و حتى عرض الأخبار لحظة بلحظة على الموقع الرسمى للصحيفة و أجهزة الجوال و أخبار جوجل و الشبكات الإجتماعية .

تكلفة الإشتراك

400 دولار وفر 60%
  • 105 USD
  • 395 SAR
  • 5,000 EGP

مدة الإشتراك سنوياً

  إشتركك اليوم 13 يونيو، 2024 - ينتهى فى 13 يونيو، 2025 .
  تجديد الإشتراك إختيارى فى 13 يونيو، 2025 بقيمة 99$

أفضل إستضافة للمدونات و الصحف الإلكترونية

  • نطاق دوت كوم لمدة سنة
  • إستضافة سحابية لمدة سنة
  • نسخ إحتياطى يومياً (نوفر 30 نسخة إحتياطية )
  • بريد إلكتروني مُخصص للنطاق
  • أسماء مستعارة للبريد الإلكتروني / غير محدودة
  • شهادة آمان SSL مجاناً
  • باندويث غير محدود
  • إستيراد و تصدير  المقالات من استضافتك او مدونتك القديمة
  • سهولة نقل مدونتك / صحيفة إلى wppit.com
  • دعم  Google Cloud & Amazon AWS
  • أعلى سرعة تصفح 250 ملى /ثانية

تصميم صحيفة إلكترونية

  • تصميم صحيفة إلكترونية إحترافية
  • إضافة أقسام الصحيفة [مميز]
  • إنشاء و ترتيب قوائم الصحيفة [مميز]
  • عدد أقسام غير محدود .[مميز]
  • سهولة إضافة عدد مقالات غير محدود
  • سهولة إضافة و تعديل و حذف الصفحات
  • برمجة نموذج إتصل بنا
  • صفحة من نحن
  • صفحات المراسلين و المحررين
  • برمجة نماذج الإتصال أو الإستبيان بناءا على طلبك مجاناً
  • إنشاء الصفحات الهامة و اضافة محتواها [مميز]
  • تصميم شعار الصحيفة[مميز]
  • تصميم أغلفة الشبكات الإجتماعية
  • ميزة نشر الأخبار تلقائيا فى الشبكات الإجتماعية [مميز]
  • لوحة تحكم عربية [مميز]
  • لوحة تحكم خاصة بقالب الصحيفة
  • سهولة إدارة إعلانات جوجل أدسنس داخل المقالات و الصفحات عبر نظام إعلانات
  • دعم أنواع المقالات المختلفة مثل الفيديو و الصوت و الصور و المراجعات
  • إضافة كود إحصائيات جوجل بكل سهولة .
  • أزرار مشاركة التدوينات على الشبكات الإجتماعية
  • شريط ” أخبار عاجلة ” مع نظامين حركة [مميز]
  • صفحة خطأ 404 خاصه
  • برمجة تطبيق اندرويد للصحيفة و نشرة فى متجر جوجل رسمياً [مميز]
  • تصميم متجاوب مع مقاسات الشاشة المختلفة
  • باقة السيو المتقدمة مجاناً (دعم نشر المحتوى أسرع) [مميز]
  • مساعدتك فى التسجيل فى جوجل أدسنس
  • بريد رسمى للمراسلين
  • سهولة إدارة و التحكم فى صلاحيات المراسلين
  • الإضافات و القوالب مجانا
  • شات مباشر مع زوار الصحيفة
  • ربط واتساب أو ماسنجر أو شات خاص بالصحيفة
  • ربط الصحيفة مع فيسبوك و تويتر و انستغرام و بينترست
  • نظام حملات البريد الإلكتروني
  • إستخدام الذكاء الإصطناعى SEO AI
  • توافق الصحيفة مع معايير محركات البحث
  • ظهور المقالة سريعا فى نتائج بحث جوجل
  • أدوات السيو كاملة
  • أداه إدارة السكيما – البيانات المنظمة للمقالات
  • إنشاء و إضافة خرائط الصحيفة فى صفحات إلى جوجل
  • إنشاء خرائط الصور
  • إنشاء خرائط الأخبار المخصصة
  • تسجيل الصحيفة فى أدوات مشرفى المواقع جوجل .
  • الربط مع أدوات Google webmaster tools
  • ربط الصحيفة مع تحليلات جوجل Google analytics
  • تسجيل الصحيفة فى أدوات مشرفى المواقع بينج .
  • ضبط إعدادت السيو لموقعك الإلكتروني .
  • إنشاء الروابط الداخلية داخل الصحيفة .
  • تقرير دقيق حول أخطاء سيو و رابط الخطأ .
  • توضيح كيفية حل مشكلات محرك البحث .
  • شرح أهم إستراتيجيات السيو .
  • شرح كيفية كتابة مقالات مدونة المتجر .
  • تنبيهات حول الأخطاء و المشاكل التى تواجهها .
  • المساعدة فى حل مشكلات السيو .
  • الدعم و التقارير عبر البريد الإلكتروني .
  • إحصائيات الزيارات و زوار الصحيفة
  • إحصائيات أعلى الصفحات و البلدان زيارة الصحيفة
  • تقرير أداء الصحيفةو معايير آمان الصحيفة.
  • لا توجد مصاريف أخرى طوال فترة الخدمة .

Back To Top