دليل إرشادات إستخدام خدمات wppit

تم إنشاء هذا الدليل الإرشادى لمساعدتك فى فهم كيفية إستخدام خدمات wppit.com  و الحصول على أفضل إستفادة ممكنه من خلال الخدمات المقدمة و هذا بهدف رفع الإنتاجية لأعلى مستوى ممكن و التأكد أن النشاط التجارى الخاص بك ينمو فى مناخ عمل مناسب له تأثير إيجابى على إزدهار أعمالك .

ننصح بقرائة محتوى الصفحة بعناية شديدة للتعرف على أهم التفاصيل التى تحتاج إليها .

إرشادات الإشتراك فى الخدمة

لمحة سريعة :  جميع خدمات wppit تم توضيحها مفصلة تماما مع كل الميزات الخاصة بكل منها حيث حرصنا على إستخدام لغة بسيط فى شرح و توضيح الميزات لكل باقة إشتراك أو خدمة مستقلة .

كيفية الإشتراك : عند تصفح إحدى الخدمات ستلاحظ توفير تكلفة الإشتراك بعملة الدولار و ما يعادلها بالعملات الأخرى للتسهيل عليك إحتساب ميزانيتك فى إختيار الخدمة المناسبة لك .

الخطوة التالية هى النقر على زر الإشتراك فى صفحة الخدمة التى ترغب فى الإشتراك بها حتى يتم إضافة الخدمة إلى سلة التسوق الخاصة بك و بدء إصدار فاتورة الخدمة .
قم بعد ذلك بإتباع خطوات تقديم طلب الإشتراك حتى تظهر لك تفاصيل الفاتورة .

يرجى العلم أنه يجب التواصل مع قسم المبيعات عبر البريد الإلكتروني مباشرة [email protected] أو عبر صفحة إتصل بنا . و ذلك لإستكمال خطوات تفعيل الخدمة و تأكيد تفعيل إشتراكك للبدء مباشرة خلال دقائق فى إطلاق موقعك الإلكتروني أو متجرك الإلكتروني .

تنبية : يقوم مسئولى المبيعات بمراجعة طلب الإشتراك الخاص بك و مراسلتك بريديا لمساعدتك فى تفعيل باقة الإشتراك لذلك ننصح بأهمية متابعة رسائل بريدك الإلكتروني مع مراعاه أن رسائلنا قد تصلك أحيانا فى مجلد سبام لذلك يجب إضافة بريد المبيعات الى جهات الإتصال لديك لضمان حصولك على الاشعارات البريدية الدورية .

طرق الدفع المتاحة للإشتراك هى :

يتم الدفع بإستخدام طرق الدفع لأقرب الوكلاء المعتمدين مثل التحويل/ الإيداع البنكى & فيزاكارد و بايبال و هى مخصصة لبعض الدول فقط & ويسترون يونيون & محفظة الجوال .

إرشادات الدعم الفنى

لمحة سريعة : الدعم الفنى يتم تقديمه مجاناً بدون رسوم و يشمل الدعم الفنى حل المشكلات التقنية و توفير البرمجيات الإضافية التى تحتاج إليها و تنفيذ التعديلات المطلوبة مجانا و بدون قيود فضلاً عن التحديثات الدورية التى يتم إصدارها للخدمات و التى يتم تطبيقها مجانا دون تكلفة إضافية .

الدعم الفنى المجانى متاح على مدار اليوم طوال الإسبوع دون أجازات أو عطلات و يمكنك الحصول على الدعم الفنى أو تنبية مركز الدعم بالمشكلات التى تواجهها من خلال الطرق التالية .
  • إنشاء بطاقة دعم فنى فى مركز المساعدة .
  • التواصل عبر نموذج إتصل بنا .
  • التدريب المباشر يتم تحديد المواعيد الخاصة به من خلال مركز المساعدة .
  • التحديثات الدورية مجانا .
  • التعديلات مجانا و يتم طلبها عبر مركز المساعدة او عبر البريد الإلكتروني .
انتقل إلى أعلى