تصميم متجر إلكتروني

مُوظَفك التِقَنى جاهِز للعَمل الدعم الفنى المدفوع

موظف يدعم أعمالك و يدربك على التجارة الإلكترونية | كُن أكثر خبرة معنا

وظِف موظفك التقنى الخاص بنشاطك التجارى , مُساعد شخصى متخصص فى إدارة المتاجر و المشاريع الإلكترونية

هدفنا توفير أفضل خدمة دعم فنى مدفوع للمواقع و المتاجر الإلكترونية و المدونات و الصحف و ذلك من خلال توظيف موظف تم إختيارة بعناية مقابل تكلفة تمثل الحد الأدنى من إجمالى متوسط راتب موظفيك سنوياً كما نقوم بمتابعة موظفينا و تقيمهم و مراقبة أدائهم فى تقديم الخدمة لك . كذلك نوفر ضمن خُطط الإشتراك جميع الإضافات و الملحقات و كتابة الأكواد البرمجية مثل أكواد (  css & php & Html ) لنضمن لك توفر جميع إحتياجاتك التقنية طوال فترة الخدمة .

و ننصحك بأن تكون  منظم فى أعمالك و عدم الإستعانة بأكثر من شخص من مواقع الخدمات المصغرة لأن هذا يضر بخصوصيتك و يضر بأعمالك و هناك الكثير من الذين مروا بتجارب سيئة نتيجة إهدار وقتهم و أموالهم على مواقع الخدمات المصغرة و الخدمات التى تكون مقابل 5$ و غالباً يقدمها لك هواه دون نتائج أو إحترافية .

تعتبر خدمات الدعم المدفوع هى خدمة توظيف خاصة حيث يمكنك توظيف موظف لإدارة اعمالك و مباشرة العمل بدلا عنك و التواجد معك على مدار اليوم مثل الموظفين فى مؤسستك أو شركتك و إنجاز مهام العمل و عقد الإجتماعات المباشرة معك و مساعدة موظفيك و إدارة خطط التسويق و تقديم أفضل الحلول لك و توفير البرمجيات المقترحة للإستخدام و إرشادك حول أهم طرق بناء تجارة إلكترونية ناجحة و مثمرة .

موظف تقنى جاهز للعمل من wppit
إذا كنت أحد رواد الأعمال و تحتاج لإدارة أعمالك بإحترافية فيمكنك الإستعانة بفريق يتميز بالإحترافية العالية و الخبرة فى مجال التجارة الإلكترونية و قادر على إدارة و دعم أعمالك فى كل الأوقات , إنة فريق إكس تيم الذى يعمل خلف الستار ليضفى مزيدا من الإحترافية لأعمالك و يعزز من مصداقية موقعك أمام زوارك و عملائك , إن فريق إكس تيم ملتزم بتقديم خدمة ذات جودة عالية ليضمن لك إتاحة مزيدا من الوقت لتتفرغ لإدارة مشاريعك الإلكترونية الأخرى على الويب , لقد تم مراعاه توفير باقات إشتراك مناسبة و أقل من الحد الأدنى من مدفوعاتك التى تقوم بصرفها شهرياً على مواقع الخدمات المصغرة كلما حدثت مشكلة لك . X TEAM هو الإختيار الأفضل و الأكثر توفيراً فضلاً عن إحترافيتة و جودتة ..

فريق تقنى معك فى كل وقت و مكان

إذا كنت أحد رواد الأعمال و تحتاج لإدارة أعمالك بإحترافية فيمكنك الإستعانة بفريق يتميز بالإحترافية العالية و الخبرة فى مجال التجارة الإلكترونية و قادر على إدارة و دعم أعمالك فى كل الأوقات , إنة فريق إكس تيم الذى يعمل خلف الستار ليضفى مزيدا من الإحترافية لأعمالك و يعزز من مصداقية موقعك أمام زوارك و عملائك , إن فريق إكس تيم ملتزم بتقديم خدمة ذات جودة عالية ليضمن لك إتاحة مزيدا من الوقت لتتفرغ لإدارة مشاريعك الإلكترونية الأخرى على الويب , لقد تم مراعاه توفير باقات إشتراك مناسبة و أقل من الحد الأدنى من مدفوعاتك التى تقوم بصرفها شهرياً على مواقع الخدمات المصغرة كلما حدثت مشكلة لك . X TEAM هو الإختيار الأفضل و الأكثر توفيراً فضلاً عن إحترافيتة و جودتة . معك لحظة بلحظة عبر تيليجرام وواتساب .

فريق X TEAM

فريق X TEAM

هو فريق دعم تقنى يتميز بتنوع الخبرات و التخصصات فضلاً عن تعدد الجنسيات المشاركة فى فريق العمل , حيث قامت WPPIT For Ecommerce Solutions  بإنتقاء النخبة من تخصصات عديدة بهدف توظيف هذه الخبرات لدعم أعمالك و تسريع نمو شركتك أو مؤسستك عبر الويب و ذلك من خلال متابعة و دعم نشاطك التجارى أو موقعك عبر الويب بأفضل الحلول و أكثرها إنتاجية و التى تضمن لك عائدات أعلى ووقت فراغ أكثر لك لتتفرغ لإدارة مشاريعك الأخرى فنحن نقدر الوقت كثيرا و سنساعدك فى الإستفادة منه و يُعد فريق إكس تيم هو الأفضل فى تقديم الدعم لك لأنه الأكثر خبرة فى جميع أنظمة إدارة المحتوى و حل المشكلات فى أقل وقت ممكن و سرعة إستجابة لمشكلاتك فى غضون دقائق و دعمك بالتقارير .

وظف فريق ليعمل من أجلك الأن !

وظف فريق ليعمل من أجلك الأن !

لماذا تنتظر !؟ إبدأ الأن فى توظيف فريق عمل خاص بك ليقوم بمهام الدعم و الإدارة بدلاً منك فمن خلال توظيف فريقك المحترف ستحصل على الدعم التقنى يومياً طوال الإسبوع مع التقارير الدورية و التنبيهات حول أى مشكلات أو ملاحظات تتعلق بأعمالك . إن فريق إكس تيم يعمل على متابعة موقعك أو مشروعك الإلكتروني على مدار الساعة مما يعنى حماية من أى محاولة تخريب أو إختراق بالإضافة لقيامة بالتحديثات و حل المشكلات التى قد تواجهها لاحقاً فهو يضمن لك الإبقاء على موقعك نظيفاً تماما من أى أخطاء برمجية و خالى من الثغرات فهو إختيارك الأول عند الحاجة لموظفين فى شركتك أو مؤسستك بشكل مؤقت , إختر خُطة الإشتراك التى تناسبك .
دعم فنى رائع , متخصص , سرعة فائقة , جودة , إحترافية

فريق تقنى للتوظيف لفترة 12 شهر من wppit.com

فترة إشتراك 12 شهر

24000 جنية / سنوياً

إدارة الأعمال من خلال باقة Business Team تعتبر أعلى مستويات الأعمال التى يوفرها لك المساعد الشخصى حيث تساعدك على خفض الميزانية العامة لرأس مال مشروعك بشكل كبير جدا و ملحوظ كما تحصل على التدريب و التعلم فى شتى مجالات التجارة الإلكترونية .

WPPIT.com Accept Credit Cards, PayPal, and Debit Cards

مدفوعاتك آمنة عبر فيزاكارد و محفظة الجوال و PayPal

متوسط الراتب الشهرى 2000 ج.م | توفير : 12000 ج.م

فريق تقنى للتوظيف لفترة 6 شهور من wppit.com

فترة إشتراك 6 شهور

15000 جنية / 6 شهور

Geeky Team توفر لك فترة إشتراك 6 شهور مع متوسط راتب شهرى 2500 جنية و تساعدك على إنجاز و تنفيذ كافة أعمالك و رفع إنتاجية العمل و زيادة الكفائه و الجودة كما تساعدك فى الحصول على الخبرة من خلال التعلم المباشر و تأسيس و تدريب فريق عملك .

WPPIT.com Accept Credit Cards, PayPal, and Debit Cards

مدفوعاتك آمنة عبر فيزاكارد و محفظة الجوال و PayPal

متوسط الراتب الشهرى 2500 ج.م | توفير : 3000 ج.م

فريق تقنى للتوظيف لفترة 3 شهور من wppit.com

فترة إشتراك 3 شهور

9000 جنية / 3 شهور

باقة Pro Team مناسبة للبدء لإنجاز الكثير من أعمالك طوال فترة 3 أشهر تستطيع خلال هذه الفترة الحصول على التدريب و التعلم مما يوفر عليك الكثير من الدروس و الشروحات أون لاين و يوفر تكاليف الفرى لانسر و يخفض ميزانية مشاريعك الإلكترونية .

WPPIT.com Accept Credit Cards, PayPal, and Debit Cards

مدفوعاتك آمنة عبر فيزاكارد و محفظة الجوال و PayPal

متوسط الراتب الشهرى 3000 ج.م | توفير : لا يوجد

وظف موظفك التقنى الخاص بنشاطك التجارى , مساعد شخصى متخصص فى إدارة المتاجر و المشاريع الإلكترونية

مواعيد العمل و الأجازات

مواعيد العمل الخاصة بالموظف ثابتة إسبوعيا و هى كالتالى

  • الموظف متاح طوال أيام الإسبوع ما عدا يومى (الخميس و الجمعه)
  • يعمل الموظف يوميا لديك فترة قدرها 6 ساعات أون لاين لإنجاز المهام المطلوبة منه .
  • يقوم الموظف بإنجاز المهام المطلوبة منه خلال باقى اليوم و خارج اوقات العمل
  • يقوم الموظف بالعمل خلال يومى الخميس و الجمعه إن تطلب العمل ذلك و بناءا على إختيار الموظف .
  • فترة راحة الموظف مطلوبة لضمان مناخ عمل مناسب .

*سياسة الخدمة*

  • تم تحديد الراتب الشهرى للموظف طبقا للحد الأدنى من الرواتب .
  • تتراوح قيمة الراتب الشهرى للموظف ما بين 2000 جنية مصرى و حتى 3000 جنية مصرى شهرياً طبقا لفترة الاشتراك , و تعتبر هذه القيمة هى أقل قيمة يمكن توفيرها لتوظيف مهندس متخصص يمتلك الخبرات و الشهادات اللازمة لإدارة أعمالك التقنية داخل مؤسستك و تدريب موظفيك و إجراء الإجتماعات و تنفيذ المهام المطلوبة .
  • فترة التوظيف هى 3 شهور و 6 شهور و 12 شهر و كلما زادت فترة التوظيف إنخفضت قيمة الراتب الشهرى .
  • الخدمة تخضع للإستخدام العادل و فى حالة تجاوز العميل أو خرق لأداب التواصل مع الموظف سيتم إلغاء الخدمة مباشرة و إعادة التكلفة للعميل مرة أخرى بعد خصم رسوم الإستخدام  .

*ضوابط الخدمة*

  • عند الإشتراك تتسلم بيانات الموظف الخاصة مثل الإسم و رقم الجوال الخاص للتواصل خارج قنوات العمل الرسمية .
  • يُعتبر الموظف مثل اى موظف فى مؤسستك او شركتك يقوم بتنفيذ كل ما تحتاجه دون قيود .
  • ساعات عمل الموظف بين 6 الى 8 ساعات عمل يوميا .
  • الموظف متاح للعمل طوال ايام الاسبوع ما عدا يومى الخميس و الجمعه .
  عدد ساعات عمل الموظف 6 ساعات أولاين تعنى ان الموظف متواجد للرد و المتابعة و ليس للحديث المستمر لمدة 6 ساعات فى نقاشات عديدة تتسبب فى إهدار اوقات عمل موظفنا , لذا يجب عليك عزيزى العميل الحرص تماما على تكليف الموظف بالمهام المطلوبة أو إرسال استفساراتك لتحصل على الرد و التوضيح و المساعدة المباشرة و فى اقل وقت ممكن مما يوفر للموظف مناخ عمل ملائم يستطيع من خلاله تنفيذ المطلوب منه . ( أى خرق لبنود هذه الخدمة تعنى الإلغاء و إعادة التكلفة للعميل )

عزيزى العميل يمكنك الإستفادة من هذه الخدمة بإحدى الطريقتين : التدريب و التعلم مباشرة لزيادة خبراتك  أو أداء مهام أعمالك , نرجو منك الحرص على توفير مناخ عمل مناسب للموظف بداية من التواصل و طريقة إرسال الإستفسارات و تنظيم العمل و تحديد الإجتماعات  لزيادة الإنتاجية.

  غير مسموح نهائيا بإجراء إجتماعات يوميا مع الموظف و يحق لك عزيزى العميل إجراء إجتماع عمل إسبوعى لمراجعة تقارير الخدمة و الأداء . حيث كثرة الإجتماعات الغير محددة الوقت و النقاشات التى تستنزف جهد ووقت الموظف مرفوضة تماما و مخالفة لسياسة الخدمة و تؤثر على الإستخدام العادل للخدمة .

مواعيد عمل الموظفين رسميا فى خدمات الدعم التقنى المدفوع

جدول مواعيد تواجد مهندسى الدعم التقنى المدفوع لتقديم الدعم و إنجاز المهام طبقا للمواعيد الرسمية الموضحة أعلاه .
اليومالمملكة العربية السعودية GMT +3:00مصر GMT +2:00طرق التواصل
السبت3 ظهراً حتى 9 مساءاً2 ظهراً حتى 8 مساءاًتطبيق تيليجرام Telegram
الأحد3 ظهراً حتى 9 مساءاً2 ظهراً حتى 8 مساءاًتطبيق تيليجرام Telegram
الإثنين3 ظهراً حتى 9 مساءاً2 ظهراً حتى 8 مساءاًتطبيق تيليجرام Telegram
الثلاثاء3 ظهراً حتى 9 مساءاً2 ظهراً حتى 8 مساءاًتطبيق تيليجرام Telegram
الأربعاء3 ظهراً حتى 9 مساءاً2 ظهراً حتى 8 مساءاًتطبيق تيليجرام Telegram
الخميسعطلةعطلةعطلة
الجمعهعطلةعطلةعطلة
مزايا و ضوابط باقات الدعم التقنى المدفوع
المميزات / الباقةباقة Pro Teamباقة Geeky Teamباقة Business Team
تدريب مباشرمتوفرمتوفرمتوفر
الإجتماعات الإسبوعيةإجتماع واحد إسبوعياًإجتماع واحد إسبوعياًحتى مرتين إسبوعياً
وقت الإجتماعساعة واحدة فقطساعة واحدة فقطساعة واحدة فقط
أداء المهامأداء كاملأداء كاملأداء كامل
متوسط الراتب3000 ج.م / شهرياً2500 ج.م / شهرياً2000 ج.م / شهرياً
التكلفة9000 ج.م / 3شهور15000 ج.م / 6 شهور24000 ج.م / سنوياً
  • غير مسموح بإجراء إجتماعات يومية و يحق لكل عميل إجراء محادثة مباشرة طبقا لميزات باقة الدعم المشترك بها .
  • متاح التواصل المباشر لمدة ساعة واحدة فقط لكل إجتماع عبر تليجرام أو برنامج team viewer .

إلغاء الخدمة :

يتم إلغاء الخدمة و إعادة التكلفة مباشرة إلى العميل فى الحالات التالية .

  • عدم الإلتزام بالمواعيد المحددة و مرونة التعامل مع الموظف فى ضبط المواعيد الرسمية مع مواعيد مؤسسة او شركة العميل .
  • الإخلال بنظام العمل و عدم ترك مساحة للموظف للعمل على أداء المهام المطلوبة منه و التسبب فى ضغط عمل نتيجة كثرة النقاشات و الإستفسارات أو الجدال خارج إطار العمل المطلوب .

يحق لنا إلغاء التعاقد مع العميل و إعادة التكلفة كاملة إلى حسابه مباشرة دون إنذار .

إرشادات هامة :

عزيزى العميل حرصا منا على إستمرارية أعمالكم و تقديم الدعم و التدريب فى مجالات التجارة الإلكترونية المختلفة فيرجى الإلتزام بالإرشادات و النصائح التالية :

  • ننصح بتجهيز إستفساراتك و تنظيمها فى ملف قبل الإجتماع مع الموظف لتحقيق أقصى إستفادة .
  • يجب تنظيم المهام المطلوبة من الموظف فى ملف و إرسالها للموظف مباشرة لتنفيذها .
  • إذا كنت ترغب فى التعلم و التدريب فيجب أن توفر جهاز كمبيوتر أثناء التواصل مع الموظف .
  • سجل جميع ملاحظات الموظف و لا تتردد فى الإستفسار عن أى شئ لا تفهمه جيدا أو تريد تعلمه .

الأسئلة الشائعة

قم بإبتاع الخُطوات التالية للإشتراك .

  • قم إختيار الباقة المناسبة لك و النقر على زر الإشتراك ( وظفنى ) .
  • إتبع خطوات الشراء حتى تصل إلى صفحة الدفع .
  • قم بإختيار طريقة الدفع التى تناسبك .
  • قم بمتابعة بريدك الإلكتروني حيث تصلك فاتورة الخدمة .
  • سيقوم موظفينا فى قسم المبيعات بالتواصل معك لتأكيد تفعيل الإشتراك الخاص بك
  • بعد تفعل الطلب ستصلك رسالة إلكترونية على بريدك المسجل أثناء خطوات الإشتراك و سوف تحصل على تفاصيل الموظف كاملة بحيث تبدأ مباشرة فى العمل .

نوفر طرق دفع عديدة و هى

  • الدفع بواسطة بطاقات الخصم المباشرة و المرتبطة مباشرة مع البنوك المحلية
  • الدفع بواسطة فيزاكارد و ماستر كارد
  • الدفع بواسطة بايبال
  • الدفع بواسطة محفظة الجوال مثل فودافون كاش و اتصالات كاش و اورانج كاش و المزيد

نعم هذه الخدمة توفر لك مهندس متخصص فى التجارة الإلكترونية يمتلك الخبرة و الشهادات العلمية التى تضمن لك تلبية كافة إحتياجات نشاطك التجارى . و سيتواصل معك مباشرة فور تأكيد تفعيل باقة الإشتراك .

تستطيع التواصل مع الموظف عبر عدة قنوات إتصال و هى

  • رسائل البريد الإلكترونى .
  • تذاكر الدعم التقنى .
  • تطبيق تليجرام .
  • تطبيق واتساب .

كما ستصلك كافة معلومات التواصل بعد الإشتراك مباشرة و خلال دقائق .

نعم يمكنك الحصول على التدريب و الدعم و الشرح من خلال موظفك و لكن يفضل الانتقال الى خدمات التعليم اون لاين لدينا حيث انها مخصصة اكثر لتقديم العلم و المعرفة فى مجال التجارة الإلكترونية .

خدمات الدعم الفنى المدفوع هى خدمة مفيدة جدا لك بل و خيارك الوحيد عبر الويب لتعظيم الاستفادة التى ستحصل عليها أنت و فريق عملك او موظفيك و حتى مؤسستك و مشروعك التجارى . و ذلك لأنك تحصل على التالى كمثال و ليس للحصر .

  • التدريب و التعلم من خلال خبير فى التجارة الإلكترونية .
  • الحصول على الدعم المباشر لحل كل مشاكلك التقنية و توفير المال المدفوع للفرى لانسر الأخرين .
  • تعلم كيفية إطلاق أعمال مربحة و كيفية الاستثمار عبر الويب .
  • تعلم برامج المساعدة مثل برامج مايكروسوفت
  • تعلم كيفية الإستفادة من خدمات جوجل للاعمال
  • تعلم كيفية الاستفادة من خدمات Zoho.com
  • تعلم كيفية إطلاق و إدارة السيرفرات السحابية
  • تعلم التسويق و أنظمة الآفلييت
  • تعلم كيفية إنشاء متجر و ربطه مع خدمات الدفع و الشحن
  • تعلم الكثير من المواد العلمية التقنية فضلا عن دعم اعمالك الحالية او المستقبلية

خدمات الدعم الفنى المدفوع لا يوجد بها أى قيود و لا تقوم بفرض حدود على الإستخدام .

الخدمة هى توظيف موظف حقيقى يعمل لديك و لك كل الحرية فى تنظيم أعمالك مع الموظف . شرط مراعاه إتاحة الوقت للموظف لإنجاز أعمالك و تنظيم الاجتماعات المباشرة .

نعم يمكنك ذلك فى حالة توفرت طلبات قوالب الووردبريس او الاسكريبتات من خلال الموظف فسوف يوفرها لك مجانا و فى حالة كانت غير متوفرة سوف يخبرك الموظف بذلك . كما لا توجد قيود على طلب الاضافات و القوالب و الاسكريبتات , جميعها مجانية .

خدمة إكس تيم توفر لك تركيب و ضبط إعدادات جميع أنواع الإسكريبتات شرط أن تقوم بتوفيرها للموظف و هو سيقوم بباقى مهام العمل .

تنبية : أحيانا يقوم الموظف بتوفير البرمجيات و البرامج لك مجانا بدون رسوم .

نعم بكل تأكيد ففريق إكس تيم يوفر ضمن خُطط الإشتراك جميع الإضافات و الملحقات و كتابة الأكواد البرمجية مثل أكواد ( css & php & Html ) ليضمن لك توفر جميع إحتياجاتك التقنية طوال فترة الخدمة و يقوم بكل ما هو لازم ليعود موقعك للعمل بشكل جيد بدون أى أخطاء و لكن إنتبة فخدمات الفريق لا تشمل البرمجة من الصفر أو التعديلات الجذرية على تطبيقاتك و ملفاتك ..

التعديلات الجذرية هى تعديلات برمجية من شأنها تغيير أصل بنية موقعك .

هذه الخدمة لا توفر لك طلب برمجة تطبيقات الجوال , و هذه الخدمة هى دعم فنى مدفوع .

و يقصد بها تواجد موظف حقيقى معك لتقديم الدعم و حل المشكلات و تركيب البرمجيات و توفير الحلول التى تحتاج اليها طوال فترة الاشتراك .

و يقوم الموظف بتقديم الدعم عبر

  • رسائل البريد الإلكترونى .
  • تذاكر الدعم التقنى .
  • تطبيق تليجرام .
  • تطبيق واتساب .
Back To Top