متجر الكتروني مجاني

هناك العديد من منصات التجارة الإلكترونية التي تقدم خدمات مجانية لإنشاء متاجر إلكترونية، ولكن قد تكون هناك قيود أو تكاليف إضافية لبعض الميزات أو الخدمات. إليك بعض المنصات المعروفة التي توفر إمكانية إنشاء متاجر إلكترونية مجانية:

هناك العديد من منصات التجارة الإلكترونية التي تقدم خدمات مجانية لإنشاء متاجر إلكترونية، ولكن قد تكون هناك قيود أو تكاليف إضافية لبعض الميزات أو الخدمات. إليك بعض المنصات المعروفة التي توفر إمكانية إنشاء متاجر إلكترونية مجانية

Wppit
Wppit

تصميم متجر الكتروني مجاني

  1. Shopify:
    • توفر Shopify فترة تجربة مجانية لمدة 14 يومًا، وبعد ذلك يمكنك اختيار البقاء على الخطة المجانية، ولكن قد تكون هناك تكاليف إضافية لبعض الميزات.
  2. WooCommerce (WordPress):
    • WooCommerce هو إضافة لنظام إدارة المحتوى WordPress تحوله إلى متجر إلكتروني. الاستخدام الأساسي مجاني، ولكن قد تحتاج إلى دفع مقابل بعض الإضافات أو السمات.
  3. Big Cartel:
    • تستضيف Big Cartel متاجر إلكترونية صغيرة، وتوفر خطة مجانية تتيح لك عرض مجموعة محدودة من المنتجات.
  4. Wix:
    • Wix هو منشئ مواقع يتيح لك إنشاء متجر إلكتروني. يوفر خطة مجانية، ولكن قد تكون هناك تكاليف لترقية إلى خطط أكثر قدرة.
  5. Magento:
    • Magento هو نظام مفتوح المصدر، ويمكنك استخدامه مجانًا. ومع ذلك، يحتاج استضافة Magento إلى تخصيص وقد تكون هناك تكاليف استضافة.
  6. PrestaShop:
    • PrestaShop هو نظام إدارة محتوى للتجارة الإلكترونية مفتوح المصدر. يمكنك استخدامه مجانًا، ولكن قد تكون هناك تكاليف إضافية للسمات أو الإضافات.

يرجى مراجعة شروط الاستخدام والتكاليف المحتملة لكل منصة قبل اتخاذ قرار نهائي، حيث قد تختلف الخطط والميزات المجانية من منصة لأخرى.

WooCommercewordpresswppitإلىإنشاء متجراستضافةالتجارةالتجارة الإلكترونيةالخدماتتخصيصتصميمتصميم متجرتصميم متجر الكترونيتصميم متجر الكتروني مجانيفيمامتاجرمتاجر إلكترونيةمتجرمتجر إلكترونيمتجر الكترونيمتجر الكتروني مجانيمنمنتجاتمنصات التجارة الإلكترونيةمواقعهويمكن

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات التجارة الإلكترونية

سكريبت إنشاء المتاجر تلقائيا مثل منصة سلة و شوبيفاى و إكسباند كارت و زد جميعها تعتمد على نفس آلية العمل , و يعتبر سكريبت إنشاء المتاجر تلقائيا هو أحد مشاريع التجارة الإلكترونية الربحية التى تواكب تطورات التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط , حيث تمت برمجة سكريبت سلة بواسطة laravel PHP Framework مما يساعدك على التوسع مستقبلاً و التطوير بسهولة . و يعتبر الإسكريبت مشروع يحقق أرباح شهرية قد تبدأ من 1000$ شهريا فأكثر . كما يعتبر مصدر دخل إضافى و جديد لإستثماراتك عبر الويب فى سوق التجارة الإلكترونية .
تصميم متجر الكتروني لنشاطك التجارى هو أحد مشاريع التجارة الإلكترونية الهامة فضلاً عن كونة يمثل جزء كبير من مستقبلك العملى و له تأثير إيجابى على مصدر دخلك .

أحدث المقالات

Back To Top