skip to Main Content

شرح كيفية التسجيل في بنك نتلر NETELLER والحصول على ماستر كارد وكيفية شحنه بالمال

شرح كيفية التسجيل في بنك نتلر NETELLER والحصول على ماستر كارد وكيفية شحنه بالمال
شرح كيفية التسجيل في بنك نتلر NETELLER والحصول على ماستر كارد وكيفية شحنه بالمال

شرح كيفية التسجيل في بنك نتلر NETELLER والحصول على ماستر كارد وكيفية شحنه بالمال، هو بنك بريطاني، يعتبر من أحسن البنوك الالكترونية على الاطلاق بحيث يفرض قيودا أمنية صارمة و كل محاولة مشبوهة يقوم بغلق الحساب مؤقتا الى غاية اتصال صاحب الحساب شخصيا بالهاتف، لم يكن هذا البنك يدعم الدول العربية من قبل و لكن الان يمكنك استعماله و التمتع بخدماته العالية، بنك نتلر NETELLER، هي مؤسسة مالية بدأت عام 1999 في المملكـة المتـحـدة وهى واحدة من اكثر المؤسسات امنا وشهرة على مستوى العالم وتتعامل مع اكثر من 160 بلد و من ضمنهم معظم الدول العربية، واليوم يقوم فريق عمل موقع ” wppit ” بتوفير ملف شامل يوضح شرح كيفية التسجيل في بنك نتلر NETELLER والحصول على ماستر كارد وكيفية شحنه بالمال، فتابعونا الآن .

شرح كيفية التسجيل في بنك نتلر NETELLER والحصول على ماستر كارد وكيفية شحنه بالمال

التسجيل :

اضغط هنا :www.neteller.com

بعدها سوف تظهر لك صفحة جديدة لملاء المعلومات الشخصية، ضع معلومات الشخصية والعنوان بشكل صحيح وستصلك ان شاء الله البطاقة، بعد التسجيل يمكنك الدخول مباشرة الى الموقع من خلال الايميل الدي تسجلت به و الرقم السري الذي اخترته.

البنك سهل التعمل ولا يحتاج الى شرح كثير المهم ان تعرف طرق الايداع فيه وطرق السحب منه، بنك نتلر neteller بنك عالمي امن والعديد من العرب اصبحوا يعتمدون عليه في تعاملتهم المالية.

 

Neteller و التعامل :

بالنسبة الى بنك الـ Neteller فان عملية التسجيل و عملية تفعيل حسابك سهلة كما أن استلام و ارسال الأموال لا تتطلب تفعيل الحساب كما أنه يسمح لك بعدد 5 كروت بنكية لتكون حر فيما تستعملها لكن هذه الخاصية تتطلب أن تكون حسابك مفعل كذلك بالنسبة الى طلب استلام الكارد ( ارسال الكارد لك عبر البريد ) تتطلب تفعيل الحساب . بالنسبة الى عملية تفعيل الحساب فان بنك الـ Neteller حقيقة سريع جدا كل ما عليك فعله هو ارسال صورة كاملة لبطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر الى البنك عبر نافذة التفعيل و تأكد أنه سيجيبك في ساعات فقط عليك أن تقوم بارسال نسخة واضحة لهم حتى تتجنب الرفض و الايميلات الكثيرة .

Neteller و استلام الأموال :

بخصوص استلام و ارسال الأموال فبنك الـ Neteller يسمح لك بالعديد من الطرق مثل Ucash أو الارسال المباشر عبر شحن من كارد آخر و كذلك التحويلات البنكية , و لتجاوب حسابك مع تحويل بنكي تدخل الى قسم Money In تختار التحويل البنكي فيمدك بالمعلومات اللازمة عند الارسال و التي عليك أن تقوم بتزويد البنك ( الذي سترسل منه الاموال ) بها . بعد ذلك ستضاف العملية الى قسم History و تبقى تحت حالة Pending الى أن يتم التحويل بنجاح مع العلم أنها تأخذ ما يقارب الـ 3 أيام .

مميزات بنك نتلر:

  • الحصول على بطاقة ماستر كارد ب 13 دولار فقط

  • خدمات مجانية عند الشراء و التسوق

  • عمولات صغيرة عند الشحن و الارسال

 Netteler  المميزات الأخرى :

تستطيع كذلك ربح البعض من الدولات لتضاف الى حسابك البنكي و ذلك اما عن طريق برنامج Affiliate الذي عبره تتحصل على رابط خاص بك للتسجيل و أي شخص يسجل عبرك و يقوم بتحويلات بنكية تربح من وراءه , كذلك هنا نظام الاستدعاء يعني تقوم باستدعاء شخص معين عبر ارسال ايميل له و عندما يقوم بتحويلات بنكية كذلك تبرح المال مع العلم اسم الخدمة VIP يعني فقط الأشخاص المهمين .
كذلك هنا خدمة ” ربح النقاط ” اثرة التسجيل فيها و على كل عملية تحويل بنكي تتم في حسابك تربح نقاط معينة و عند جمع عدد كبير من النقاط تستطيع تحويلهم الى مال الكتروني .

طرق عديدة لشحن البنك أو السحب منه

1- الكاش يو :

ما هو الكاش يو ؟

بدأت كاش يو من قبل مكتوب في شهر تموز (يوليو) من عام 2002. وقد ولدت بطاقة كاش يو كنتيجة لاستفتاء قام به مكتوب أظهرت نتائجه أن ما نسبته 13% فقط من مستخدمي شبكة الإنترنت كانوا يرغبون فعلاً باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم للشراء عبر شبكة الإنترنت. كان هناك حاجة واضحة لإيجاد وسيلة للدفع عبر شبكة الإنترنت، بحيث تمنع عمليات السرقة وتحد من القلق بشأن مدى أمان العمليات الشرائية؛ وبهذا ولدت كاش يو.

بطاقة كاش يو هي بطاقة دفع مسبقة على شبكة الإنترنت، تحتوي على رقم حساب كاش يو وكلمة سر. بإمكان صاحب الحساب استخدام البطاقة لشراء سلع وخدمات من اي مكان على شبكة الإنترنت بامان ودون أي قلق. إن تطور كاش يو قد منح المنطقة فكرة لأحد حلول التجارة الإلكترونية؛ حيث حدت من المخاطرة في العمليات الشرائية عبر شبكة الإنترنت، وسمحت
لمشاركة أكبر وأمن وأسرع للمستخدم في التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال منصة للدفع أنشئت اعتماداً على أكثر الأنظمة تعقيداً وأحدثها لمنع أية عمليات سرقة.

2- Ukash :

اليو كاش عبارة عن بطاقات تستطيع شرائها في كل الدول العربية عن طريق ون كارد و ميزة اليو كاش ان الحد الأدنى للإيداع 5 $ فهي جميلة جداااا .

3- الماستر كارد :

بطاقة إلكترونية تستطيع أن تشتري بها على الانترنت هي ايضا خيار جيد لانك تستطيع أن تطلب بطاقة ماستر كارد مجانية.

4- السحب :

 

و تستطيع السحب على حساب بنكي او تطلب الماستر كارد الخاصة بهم و هذه احسن فكرة لا نها مجانية ! و مفيدة جدا و تستطيع تسحب منها من اي ماكينة صراف الي .

المصاريف الخاصة بالإيداع :

§ الايداع عن طريق الكاش يو 1.75 % مصاريف

§ الايداع عن طريق اليو كاش 1.00 % مصاريف

§ المصاريف الخاصة ببطاقة الماستر كارد

§ السحن عن طريق ماكينة صراف الي 6$ مصاريف

§ تغيير العملة من الدولار الي العملة المحلية 2.95 % مصاريف

§ تغيير البطاقة او الرقم السري 20$ مصاريف

Back To Top