انظمة تشغيل السيرفرات السحابية

سيرفرات سحابية لإستضافة المواقع و المتاجر الإلكترونية بسرعات عالية

توجد العديد من أنظمة التشغيل التي يمكن استخدامها على الخوادم السحابية، وذلك حسب تفضيلات المستخدمين واحتياجاتهم. إليك بعض من أنظمة التشغيل الرئيسية المستخدمة على الخوادم السحابية

انظمة تشغيل السيرفرات السحابية

الأنظمة السحابية (Cloud ERP) | الحوسبة السحابية – Cloud Computing | كورس إنشاء و إدارة السيرفرات السحابية | كورس بناء سيرفر على جوجل كلاود و amazon AWS | إستضافة كلاود وايز Cloudways

  1. Linux:
    • تعتبر توزيعات Linux مثل Ubuntu Server، CentOS، Debian، وغيرها من الخيارات المتاحة، من الخيارات الشائعة على الخوادم السحابية. Linux مستقرة وآمنة، وتُستخدم بشكل واسع في بيئات الخوادم.
  2. Windows Server:
    • يقدم Microsoft Windows Server العديد من الميزات والخدمات التي تجعلها مناسبة للتشغيل على الخوادم السحابية، مثل Microsoft Azure.
  3. Unix:
    • بعض الأنظمة المشتقة من Unix مثل FreeBSD تُستخدم أيضًا على الخوادم السحابية.
  4. VMware ESXi:
    • يُستخدم VMware ESXi كنظام تشغيل للخوادم السحابية التي تعتمد على تقنيات الاستعراض الافتراضي (Virtualization).
  5. Container Linux (CoreOS):
    • تم تصميم Container Linux (المعروفة سابقًا باسم CoreOS) لدعم تطبيقات الحاويات مثل Docker ويستخدم في بيئات الحاويات والتحكم بالأوتوميشن.
  6. Red Hat Enterprise Linux (RHEL):
    • يعد RHEL من Red Hat إحدى توزيعات Linux المتقدمة ويُستخدم على نطاق واسع في البيئات السحابية.
  7. OpenStack:
    • يعتبر OpenStack أكثر من مجرد نظام تشغيل، إنما هو نظام لبناء بيئات الحوسبة السحابية الخاصة.

يرجى مراعاة أن الاختيار بين هذه الأنظمة يعتمد على احتياجات ومتطلبات التطبيق الخاص بك، بالإضافة إلى التفضيلات الشخصية والخبرة في إدارة الأنظمة.

$1ware $1iamazonCloudwaysContainer Linux (Core$1)LinuxOpenStackRed Hat Enterprise Linux ($1)UnixwebWindows Serverأنأيإلىالخدماتالموقعانظمة تشغيل السيرفرات السحابيةبشكلتصميمتطبيقاتجوجل كلاودسرعةسرعة الموقعفيقياسكلاود وايزمامننطاقهويمكن

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات التجارة الإلكترونية

سكريبت إنشاء المتاجر تلقائيا مثل منصة سلة و شوبيفاى و إكسباند كارت و زد جميعها تعتمد على نفس آلية العمل , و يعتبر سكريبت إنشاء المتاجر تلقائيا هو أحد مشاريع التجارة الإلكترونية الربحية التى تواكب تطورات التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط , حيث تمت برمجة سكريبت سلة بواسطة laravel PHP Framework مما يساعدك على التوسع مستقبلاً و التطوير بسهولة . و يعتبر الإسكريبت مشروع يحقق أرباح شهرية قد تبدأ من 1000$ شهريا فأكثر . كما يعتبر مصدر دخل إضافى و جديد لإستثماراتك عبر الويب فى سوق التجارة الإلكترونية .
تصميم متجر الكتروني لنشاطك التجارى هو أحد مشاريع التجارة الإلكترونية الهامة فضلاً عن كونة يمثل جزء كبير من مستقبلك العملى و له تأثير إيجابى على مصدر دخلك .

أحدث المقالات

Back To Top