ملف كامل عن استراتيجية الدفع عند المشاهدة ” ادووردس _ اعلانات PPC “

تصميم متجر إلكتروني

إبدأ بيع منتجاتك و خدماتك
إستقبل الطلبات و تابع الشحنات
زيادة عائداتك تعتمد على
التقنيات الحصرية التى نوفرها لك

ملف كامل عن استراتيجية الدفع عند المشاهدة ” ادووردس _ اعلانات PPC “، الدفع عند المشاهدة هو استراتيجية تسويقية عليك إعتمادها اذا كنت ترغب بنتائج سريعة، تُلزمك هذه الخدمة بالدفع لترويج سلعك وخدماتك على محركات البحث الرائدة التي توفر خدمة الدفع عند المشاهدة مثل جوجل أدووردز، محرك بحث ياهو، وMicrosoft’s Bing ads. تظهر في واجهة موقع جوجل أدووردز الجملة التالية: “أيًا كان حجم ميزانيتك، يمكنك عرض إعلاناتك على جوجل وشبكة إعلاناتنا. لا تدفع إلا عندما ينقر المستخدمون فوق إعلاناتك.” كحملة تسويقية ناجحة، الدفع عند المشاهدة يُمكنك من استقبال نتائج ملحوظة و قابلة للقياس.

ملف كامل عن استراتيجية الدفع عند المشاهدة ” ادووردس _ اعلانات PPC “

للإعلان باستخدام خدمة الدفع عند المشاهدة، اصنع اعلاناً يحتوي على كلمات مفتاحية تتعلق بعملك التجاري وعندما يبحث مستخدمو محركات البحث عن أي من هذه الكلمات فإن اعلانك سيظهر بجانب نتائج البحث في روابط إعلانية، تقوم بالدفع فقط عندما ينقر المستخدم على إعلانك.

كيف تعمل خدمة الدفع عند المشاهدة؟
ثقتك في خدمتنا في الدفع عند المشاهدة يعني اعتمادك لاستراتيجية تسويق فعالة من حيث التكلفة. نملك خبرة في هذه الخدمة وغيرها من الخدمات مما يجعل فريقنا قادر على تقديم المطلوب آخذاً بعين الإعتبار ميزانيتك المخصصة للإعلانات.

عملية الدفع عند المشاهدة المعتمدة
دراسة السوق
إجراء دراسة لتوفير خدمة مشاهدة عند النقر محترفة و فعّالة. يتم من خلال هذه الدراسة فهم السوق المحلي وأساليب البحث التي يتبعها الزبائن حولك وهذا يتطلب الدراسة العميقة لعملك التجاري، وضع بيعك المتميز، منافسيك، زبائنك وطلباتهم ورغباتهم. نعمل في بلو لساعات طويلة لإرضائك.

تحديد الكلمات الدلالية
يُعتبر تحديد الكلمات الدلالية المناسبة إحدى استراتيجيات خدمة الدفع عند المشاهدة والتي تستطيع من خلالها تجميع كلمات مفتاحية لضمان أقصى استفادة، إنها الطريقة الذكية التي تختار لك أفضل الكلمات المفتاحية، إجراء مختلف الدراسات كقصد الباحث، حجم البحث، وأيضاً علاقة العديد من الكلمات المفتاحية بالعملية الشرائية. توفر لنا هذه الدراسات مجموعة من الكلمات المفتاحية والجمل التي تلعب دوراً مهماً في التأثير على اعمالك التجارية.

فتح الحساب وتأسيس الحملة
قم بفتح جوجل أدووردز ثم اصنع حساباً لك بسهولة، لأنك صاحب اعلانات جديد على الموقع، ستسخدم إصدارأدوورز الخاص بالمبتدئين والذي ستصنع عليه أول إعلان باستخدام خدمة الدفع عند المشاهدة، بعد ذلك، يمكنك الإنتقال إلى الإصدار القياسي متى تشاء.

اختبار أ/ب
لأننا نهتم بإعلانك، لا نقوم فقط بإجراء رصد وضبط لآداءه وتحسين لنسبة مشاهدته، بل نقوم بإجراء اختبار لزيادة فعالية اداءه إلى اقصى درجة ممكنة.

تحسين صفحات الهبوط (landing pages)
خدمة الدفع عن المشاهدة وحدها لا تحوّل زائرين الإعلان إلى زبائن، لتحقق ذلك، يجب أن يكون هنالك صفحة يقصدها إعلانك. الصفحة المقصودة هي صفحة يكون اعلانك معروضاً فيها فور النقر عليه، نحن نختص في بلو بتصميم صفحات مقصودة ناجحة تقود الزوار إلى دورة عملية الشراء وستساعدك على تحقيق وزيادة مبيعاتك.

اكتشاف زبائن محتملين
عندما يقوم أحد مستخدمي الانترنت بإجراء بحث فإن من المحتمل أن يظهر إعلانك وهذا قد يؤدي إلى اكتشاف زبائن محتملين، و في كل مرة يضغط فيها مستخدم على اعلانك، تقوم بدفع مبلغ معين لجوجل.

خدمة الدفع عند المشاهدة أوخدمة تحسين المواقع لمحركات البحث؟
اذا كنت ترغب بأن يظهر موقعك الالكتروني في مرتبة عالية في محركات البحث وأن ينال انتباه العديد في وقت قصير، اختار خدمة الدفع عند المشاهدة. على أي حال، هنالك عيوب لخدمة الدفع عند المشاهدة وهما أنها أكثر تكلفة من خدمة تحسين المواقع لمحركات البحث و أنها تتوقف في حال توقف الدفع.

اعلانات فيس بوك ام اعلانات جوجل ادوردز ايهما افضل

طرق التسويق الإلكتروني
شرح خدمة اعلانات جوجل ادورد المدفوعة واعلانات السيو المجانية للمبتدئين
شرح A/b Testing لزيادة الأرباح وتحسين الإعلانات بالتفصيل
اعلانات جوجل للمبتدئين
التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات التجارة الإلكترونية

سكريبت تصميم متاجر
مثل سلة و زد و إكسباند كارد

إمتلك مصدر دخل من التجارة الإلكترونية
أطلق نسختك اليوم  و حقق أعلى الأرباح
برمجة laravel PHP Framework

Back To Top