قائمة بأسماء أفضل مواقع أفيليت تستطيع التعامل معها

تصميم متجر إلكتروني

إبدأ بيع منتجاتك و خدماتك
إستقبل الطلبات و تابع الشحنات
زيادة عائداتك تعتمد على
التقنيات الحصرية التى نوفرها لك

قائمة بأسماء أفضل مواقع أفيليت تستطيع التعامل معها ، نوفر لكم اليوم متابعينا من خلال موقع ” wppit ” ملف كامل يوضح قائمة بأسماء أفضل مواقع أفيليت تستطيع التعامل معها ، كل مسوق يسعى دائما لزيادة أرباحه لكن في نفس الوقت يسعى لضمان أخد أرباحه بعد تحقيقها لذلك في هذا المقال سنشارك معك أفضل الواقع الموثوقة من أجل العمل معها في مجال الأفلييت.

فمما لا شك فيه أن التسويق بالعمولة “CPA أو CPS ” يعتبر من أسهل الطرق للربح من الأنترنت إذ يمكنك تحقيق مئات إلى آلاف الدولارات يوميا حالما تنشئ حملتك الناجحة حيث يمكنك إطلاقها والربح وأنت نائم و ذلك من خلال التعامل مع أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم و التي سوف أشاركها معك في هذه التدوينة.

قائمة بأسماء أفضل مواقع أفيليت تستطيع التعامل معها

١- Clickbank  

Clickbank هي شركة عالمية و جودة خدماتها عالية المستوى و ذلك من دون الحديث عن مصداقيتها فلا جدال في ذلك فسمعتها تسبقها وبها منتجات في كل المجالات و كل الأصناف مثلا تدريب الكلاب و تربية الاطفال و العناية بالبشرة و غيرها إضافة إلى ذلك العمولة بها تصل حتى 75% و ذلك لان المنتجات رقمية Digital و صاحب المنتج سيقوم فقط بنسخ و لصق المنتج لبيعه مرة أخرى و هذه ميزة رائعة فيمكن أن تحقق مبلغ يفوق 100 دولار من خلال بيع منتج واحد مرة واحدة فقط ,ما رأيك ؟؟

لن ندخل هنا في الخطوات البديهية، مثل التسجيل والتحقق من الإيميل، فكلها بسيطة وعادية.

تسجل من هنا: Clickbank

2 –  أمازون أفليت 

بكل تأكيد هذا الموقع لايحتاج التعريف حيث امازون من اكبر مواقع التجاره الالكترونيه الامريكيه الموجوده في العالم و زادت شهرته في الوطن العربي خاصه بعد استحواذ امازون لموقع souq.com مقابل 650 مليون دولار.

يوفر موقع أمازون للمسوقين والعاملين عبر الإنترنت الفرصة من المنزل لربح المال, من خلال بيع منتجات أمازون مقابل نسبة ما بين 4  إلى 15 %, ويمتلك الموقع سمعة عالمية ومصداقية عالية في دفع الأرباح, وتوصيل المنتجات للمنازل على مدار الساعة, وإلى أي مكان في قارات العالم كلها.
 
تسجل من هنا: Amazon Affiliate

3 – Commission Junction Affiliate 

يعتبر موقع Commission Junction أو باختصار CJ، من أعرق و أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم، كونها تتميز بالثقة التي اكتسبتها من خلال جودة الخدمات التي تقدمها للعملاء، و طول الخبرة و الوفاء بالإلتزامات، كما أنها تحتوي على الكثير من المنتوجات لمختلف الشركات بالعالم، و إذ تمكنك من اختيار المنتوج المناسب لك لتسويقه بكل سهولة و الحصول على الكثير من العمولات مكافأة على العمل الذي قمت به، كما أن لهذه الشركة العديد من المنافسين، ومن أشهر هؤلاء المنافسين يندرج Click Bank.

يمكنك العمل معها بكل حرية، من أجل الحصول على دخل شهري فكلما زادت خبرتك في التسويق كلما زادت المبالغ المالية التي ستتمكن من الحصول عليها وكل ما عليك هو القيام بالتسويق و الترويج للمنتجات الخاصة بالشركة عن طريق الإيميلات أو غيرها من الطرق و الخطط المناسبة التي ستؤهلك إلى تسويق المنتج عبر الأنترنيت.
 مع اعتماد الطرق التي ستمكنك من جلب الزوار و الزبائن للمنتج الذي ستسوقه، من أجل كسب الكثير من الأموال و تحقيق نجاح هائل في ظرف وجيز، و بغض النظر على هذا كله فإن نسب الربح تختلف من شركة لأخرى أما في ما يخص بشركة CJ فقيمة الربح فيها تتراوح ما بين 1 دولار و 100 دولار لكل عملية بيع، و طبعا حسب السلعة المراد التسويق لها.
 
تسجل من هنا: Commission Junction

4 –  ShareASale Affiliate

شبكة ShareASale هى شبكة تجمع بين عروض الـ CPC و عروض الـ CPA بمعنى أنها تتيح لك التسويق والربح من الانترنت من خلال عمليات الشراء والتسجيل المجانى معاً , وتضم الشبكة أكثر من 3,150 متجر إلكترونى وأكثر من 10 ألاف منتج وخدمة فى كل المجالات تقريباً …

هذا الموقع أيضاً من الواقع الرائده في التسويق بالعموله حيث من 15 عام حتي الأن متخصص في برامج التسويق بالعموله .

تسجل من هنا: ShareASale Affiliate

5 –  Ebay أفليت 

برنامج التسويق بالعموله في إيباي يعتبر المانفس الأول لموقع آمازون فموقع إيباي هو من اكبر المواقع المعروفه علي الانترنت و لكن عدد كبير من المسوقين في الوطن العربي لا يعرفونه، فكل ماعليك هو الإشتراك في برنامج إيباي والبدأ في تسويق منتجاتها عبر طرقك الخاصة.

تسجل من هنا: Ebay Partener
حسنا كل ماشهدته فوق هي عبارة عن قائمة لافضل الشركات في مجال التسويق بالعمولة لكن جميع هذه الشركات هي تعمل عن طريق “CPS” او الدفع عن كل مبيعة، لذلك إن كنت من الاشخاص المهتمين بمجال التسويق بالعمولة وخصوصا “CPA” او الدفع عن كل عملية سواء اكانت ملئ إستمارة أو تحميل تطبيق او ربما حتى إدخال ايمايل فهاته الشركات تعتبر من افضل الشركات في هذا المجال:
1- MaxBounty
تعتبر شركة ماكس باونتي من اعرق الشركات في مجال التسويق بالعمولة فهي شركة تضم العديد والعديد من العروض في مختلف المجالات. العيب الوحيد في شركة ماكس باونتي انها لا تقبل المبتدئين وهي جد صارمة في طريقة جلبك للترافيك فهي تحاول ان تقدم لعملاءها افضل تحويلات لكن في المقابل هي تدفع جيدا للمعلنين كما انه إن كنت تملك تحويلات ذات جودة عالية فيمكنك مراسلة “Manager” الخاص بك ويقوم برفع العمولة التي تحصل عليها…
يمكنك الإنضمام لماكس باونتي من هنا: MaxBounty
2- PeerFly
تعتبر شركة “PeerFly” من افضل الشركات في مجال التسويق بالعمولة فهي المنافس رقم #1 لشركة ماكس باونتي من حيث جودة العروض كما انها ايضا عبارة عن كنز من العروض في مختلف المجالات. الشركة هي جد صارمة فهي تريد المحافظة على مكانتها لذلك هي لاتقبل المبتدئين في المجال. ما احبه في هاته الشركة هم “Affiliate Manager” الخاصين بشركة “Peerfly” فهم جد متفاعلين مع مشاكلك كما انهم يقدمون لك افضل العروض في حالة كانت علاقتك جيدة بهم.
يمكنك الإنضمام ل”PeerFly” من هنا: PeerFly
3- Clickbooth
شركة “Clickbooth” هي ايضا من اقدم الشركات في مجال التسويق بالعمولة واعرقها، كما انك ستجدها في جميع العروض في مختلف المجالات. في الحقيقة تغم انها شركة “Clickbooth” لاتقبل المبتدئين إلا انك بواسطة مكالمة هاتفية مقنعة ستتمكن من الإنضمام للشركة.
يمكنك الإنضمام ل”Clickbooth” من هنا: Clickbooth
4- CpaLead
شركة “CpaLead” هي ايضا من الشركات المشهورة في مجال التسويق بالعمولة، الجميل في شركة “CpaLead” و”CpaGrip” انهم شركات تقبل المبتدئين وتمنح له الفرصة في خوض المغامرة وإكتشاف مجال التسويق بالعمولة…
يمكنك الإنضمام ل”CpaLead” من هنا: CpaLead
5- ArabyAds
في الخاتمة رغم ان شركة “Araby Ads” ليست بالشركة الكبيرة لكنها تبقى شركة عربية 100% لذلك وجب علينا ضمها للقائمة، الشركة هي من تأسيس محمود فتحي احد افضل المسوقين في العالم العربي.
يمكنك الإنضمام ل”ArabyAds” من هنا: ArabyAds

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات التجارة الإلكترونية

سكريبت تصميم متاجر
مثل سلة و زد و إكسباند كارد

إمتلك مصدر دخل من التجارة الإلكترونية
أطلق نسختك اليوم  و حقق أعلى الأرباح
برمجة laravel PHP Framework

Back To Top