احصائيات التجارة الإلكترونية في العالم العربي 2017

تصميم متجر إلكتروني

إبدأ بيع منتجاتك و خدماتك
إستقبل الطلبات و تابع الشحنات
زيادة عائداتك تعتمد على
التقنيات الحصرية التى نوفرها لك

احصائيات التجارة الإلكترونية في العالم العربي 2017، انطلقت بيفورت في العام 2013 بهدف بسيط وراء تأسيسها، وذلك من أجل توفير مستوى عال من التواصل بين الشركات والمستهلكين لتحسين وتوفير حلول دفع إلكترونية أفضل. ومنذ ذلك الحين، قمنا بالتعامل مع آلاف عمليات الدفع من خلال العمل مع أبرز الشركات في العالم العربي.

احصائيات التجارة الإلكترونية في العالم العربي 2017

ومن خلال مسيرتنا لنصبح الرائدين في مجال المدفوعات الإلكترونية، تعرفنا على القيمة الحقيقية للمعلومات بالنسبة للشركات وأهميتها لهم كذلك. سواء كنت رائد أعمال شركة ناشئة تطمح إلى تغيير العالم أو كنت شركة كبرى وراسخة في السوق، فإن فهم حالة المدفوعات والتوجهات المستقبلية فيما يتعلق بالدفع الإلكتروني يعد أمراً أساسياً إذا أردت تحقيق نجاح بارز في الشرق الأوسط.

ولذلك نقوم في كل عام بتقديم أهم البيانات لقرائنا وكذلك هو الحال بالنسبة للعام 2017. على الرغم من تأخر الوقت الذي نقدم فيه تقريرنا للمدفوعات عن عادتنا السنوية، و لكن تقرير حالة المدفوعات للعام 2017 يستحق كل الانتظار!

بيانات جديدة بشكل تفاعلي جديد

إن كنت تتابع تقريرنا عن حالة المدفوعات للسنوات الأربع الأخيرة فإنك لا شك تعلم بأن التقرير يرتكز بالمرتبة الأولى على كم هائل من البيانات. يعد هذا الأمر جيداً بطرق كثيرة ولكنه كذلك يؤدي إلى بعض التحديات. ومنذ تقريرنا الأول ونحن نبحث عن أفضل الطرق لنقدم لكم البيانات وهذا الأمر جعلنا نقرر بأن لبرما ليس علينا أن نختار طريقة تقديم البيانات.

ولذلك فإن نسخة العام 2017 من تقرير حالة المدفوعات من بيفورت تم إعادة تطويرها بشكل جديد وأكثر تخصصاً وتفاعلا مع القراء. في هذا العام سوف تقوم بصنع التقرير الذي تريد مشاهدته. سوف تملك نطاقاً واسعاً أمامك من البيانات والرؤى من سبعة دول في غاية الأهمية (مصر والأردن والكويت ولبنان وقطر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة) وكذلك أربعة أقسام للمدفوعات عبر الانترنت وهي الطيران والسفر والتجارة الإلكترونية (التسوق عبر الانترنت) وقطاعات الترفيه.

في هذا العام نحن نقدم لك الأدوات لتقوم بعمل تقرير حالة المدفوعات الذي يناسبك بنفسك.

احصل على المعلومات التي تحتاجها شركتك أنت

مع الشكل الجديد لتقرير حالة المدفوعات سوف تتمكن من تركيز البيانات بحيث تناسب شركتك أو مؤسستك. إن الخيارات التي يمكننك الاختيار منها كثيرة وقد قمنا بتوفير أفضل الأدوات لتحصل على المعلومات التي تلزمك بشكل سهل جداً. قم بالتعرف على بعض المعلومات التي سوف تكون على اطلاع عليها.

تم شراء ما قيمته 30.4 مليار دولار من الحاجيات والخدمات عبر الانترنت في سبعة دول خلال 2016، وذلك بزيادة قدرها 22 بالمائة عن العام 2015 وتحديداً كانت القيمة تقدر بـ 24.9 مليار دولار. إن أهم الدول من حيث قيمة المدفوعات والنمو كانت دولة الإمارات العربية المتحدة بـ 12.4 مليار دولار من المعاملات ونمو سنوي بنسبة 21 بالمائة من قيمة الحاجيات التي تم شرائها على الانترنت، تليها بعد ذلك المملكة العربية السعودية بمعاملات قيمتها 8.3 مليار دولار ونمو تقدر نسبته بـ 27 بالمائة، وتليها مصر بمعاملات بقيمة 6.2 مليار دولار ونمو نسبته 22 بالمائة.

تقرير المدفوعات للعام 2017 على الانترنت الآن

إن كنت تهتم بهذه البيانات كثيراً فلا شك أنك ترغب بالتعرف على تقرير حالة المدفوعات الجديد الآن بنفسك. ومن حسن الحظ فإن تقرير حالة المدفوعات 2017 متوفر الآن على الانترنت ويمكنك الاطلاع عليه بنفسك.

إقرأ أيضا :

خطط اسعار تصميم المتاجر

إحصائيات التجارة الإلكترونية العربية

حقائق و احصائيات حول التسويق الالكتروني

بوابة الدفع payfort

تصميم متجر سلة

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات التجارة الإلكترونية

سكريبت تصميم متاجر
مثل سلة و زد و إكسباند كارد

إمتلك مصدر دخل من التجارة الإلكترونية
أطلق نسختك اليوم  و حقق أعلى الأرباح
برمجة laravel PHP Framework

Back To Top