قانون التجارة الإلكترونية بالسعودية

قانون التجارة الإلكترونية بالسعودية

قانون التجارة الإلكترونية بالسعودية، نقوم اليوم نحن محرري موقع “wppit” بنشر قانون التجارة الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية، إن أبرز مشكلة تواجهها قوانين الدول العربية عموماً هي البطئ في مواكبة الأحداث، هناك بعض الاستثناءات لكنها قليلة. ومن تلك الاستثناءات أصدرت مؤخراً وزارة التجارة والصناعة في السعودية مسودة عن قانون ينظم التجارة الإلكترونية يهدف إلى دعم نمو هذا النوع من التجارة في المملكة بالإضافة لحماية المستخدمين وزيادة ثقتهم التي تعد الحجر الأساس.

هذا الإنفوغرافيك من بيفورت يعرفنا على آلية تنفيذ هذا القانون وتأثيره على التجارة الإلكترونية في السعودية والعالم العربي:

قانون التجارة الإلكترونية بالسعودية

Saudi-Ecommerce-Law-AR-final

wppitالتجارةالتجارة الإلكترونيةالتجارة الإلكترونية في السعوديةالتسويقالتسويق الإلكترونيالشراء الإلكترونيالمتاجرالمتاجر الإلكترونيةبيفورتسوق التجارة الإلكترونية

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات التجارة الإلكترونية

سكريبت إنشاء المتاجر تلقائيا مثل منصة سلة و شوبيفاى و إكسباند كارت و زد جميعها تعتمد على نفس آلية العمل , و يعتبر سكريبت إنشاء المتاجر تلقائيا هو أحد مشاريع التجارة الإلكترونية الربحية التى تواكب تطورات التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط , حيث تمت برمجة سكريبت سلة بواسطة laravel PHP Framework مما يساعدك على التوسع مستقبلاً و التطوير بسهولة . و يعتبر الإسكريبت مشروع يحقق أرباح شهرية قد تبدأ من 1000$ شهريا فأكثر . كما يعتبر مصدر دخل إضافى و جديد لإستثماراتك عبر الويب فى سوق التجارة الإلكترونية .
تصميم متجر الكتروني لنشاطك التجارى هو أحد مشاريع التجارة الإلكترونية الهامة فضلاً عن كونة يمثل جزء كبير من مستقبلك العملى و له تأثير إيجابى على مصدر دخلك .

أحدث المقالات

Back To Top