تصميم متجر إلكتروني

تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر متعدد التجار و البائعين مثل جوميا و امازون و سوق كوم

تصميم متجر إلكتروني متعدد التجار - منصة متاجر - مطورها wppit

تصميم متجر متعدد التجار و البائعين , مثل جوميا و امازون و سوق كوم  و متجر على بابا الصينى و يعتبر من أفضل مشاريع التجارة الإلكترونية الربحية و هو عبارة عن متجر الكتروني متعدد التجار و البائعين يحتوى على منتجات التجار و الموردين بالإضافة إلى ميزات إشتراك التجار و خصم عمولات من مبيعاتهم لصالح مدير المنصة الأساسى .

متجر متعدد التجار و البائعين

تصميم متجر متعدد التجار و البائعين
تصميم متجر متعدد التجار و البائعين

متجر متعدد التجار و البائعين

تصميم متجر متعدد التجار يسهل على التجار التسجيل و إنشاء متجرهم الخاص داخل متجرك الرئيسى و بدء إدارة متاجرهم و إضافة المنتجات و البيع للزبائن و يتوفر للتجار لوحة تحكم إحترافية تسمح لهم بإضافة المنتجات سواء الملموسة أو الرقمية و إدارة الفواتير و إضافة الموظفين أو المدراء لديهم و متابعة إحصائيات البيع و تلقى طلبات الزبائن و الشحن لهم و إستيراد و تصدير المنتجات من و إلى متجرهم الإلكترونية مع إعداد الملف الشخصى للتاجر و توثيق حسابه بواسطة الهوية و رقم الهاتف و ووثيقة السفر و ميزة وضع المتجر فى أجازة مع توضيح مواعيد عمل المتجر و إمكانية البيع بالقطعة أو الجملة و الكثير من الميزات و الخصائص الهامة الاخرى و هى مثل سوق كوم و جوميا .

منتجات متجر متعدد التجار و البائعين

لا يشترط توفر منتجات لديك , و لا يشترط إمتلاكك لنشاط تجارى قانونى . حيث يعتمد المتجر متعدد التجار و البائعين على تسجيل التجار الأخرين ليقوموا بدورهم فى عرض منتجاتهم و بالتالى لا يشترط توفر منتجات لديك كمدير للمتجر فأنت تعتبر هنا مدير منصة تعمل كحلقة وصل بين الزبائن و التجار فى دولة أو منطقة معينة مقابل عمولة تحصل عليها على كل عملية بيع يقوم بها أحد التجار و بالتالى يعتبر هذا النوع من المتاجر مربح و مناسب جدا كبداية فى مجال التجارة الإلكترونية

تصميم متجر إلكتروني متعدد البائعين و الربح منه

  • فرض عمولة على كل عملية بيع يقوم بها التاجر
  • توفير باقات إشتراك للتجار تشمل ميزات مختلفة
  • بيع مساحات إعلانية داخل تصنيفات المنتجات
  • توفير ميزة الترويج المنتجات لتصبح مميزة أعلى الأقسام
  • خلق سبل تعاون جديدة مع العلامات التجارية
  • توفير باقات إشتراك و خدمات VIP
  • بيع منتجات بنظام دروب شيبينج
  • بيع منتجات بنظام آفلييت من متاجر عالمية أخرى
  • توفير التسويق المدفوع للتجار لزيادة مبيعاتهم

كيف يعمل متجر متعدد التجار و البائعين

بداية يجب أن تعلم جيداً أنك مدير المتجر و بالتالى فأنت ترى كل ما يتم من أنشطة داخل المتجر بشكل عام و تحصل على عمولة و ربح من كل معاملة مالية تحدث بداخل المتجر و بناءاً على ذلك سنوضح لك كيف يعمل المتجر متعدد التجار .
يعتبر تصميم متجر التجار هو مشروع ممتاز حيث لا يشترط إمتلاكك لمنتجات و ذلك لأنه يتيح للتجار و البائعين سواء تجار محليين أو أفراد يرغبون فى البيع أون لاين أن يقوموا بالتسجيل فى متجرك و إنشاء متجرهم الفرعى الخاص و الذى يحتوى على أدوات البيع و الشحن و تلقى الطلبات و أيضا إضافة المنتجات الخاصة بهم و إدارتها . و هذا يسهل عليهم البيع و الشحن للزبائن مع إعطائك عمولة نظير إستخدامهم لمتجرك كوسيط لأعمالهم التجارية .
أيضا نظام السائقين يوفر لك أفراد يرغبون فى الإنضمام لتوصيل الشحنات و الطلبات لزبائن المتجر .
كذلك المستخدمين يمكنهم أن يكونوا زبائن لشراء المنتجات أو مسوقين لتسويق منتجات المتجر عامة مقابل عمولة طبقا لنظام التسويق الشبكى المرتبط بمتجرك .

كيف تبدأ متجر الكتروني متعدد البائعين لزيادة أرباحك 2024 ؟

يبحث الكثيرين عن نقطة الانطلاق وهي كيفية تصميم متجر الكتروني متعدد التجار ؟  فى wppit تستطيع بدء تصميم متجر متعدد التجار و البائعين عند الإشتراك فى باقة Huge E-Store و التى توفر لك ميزات حصرية و حلول فريدة متطورة تساعدك على تحقيق أهدافك من تصميم متجر الكتروني متعدد التجار  .  فضلا عن إستضافة متجرك فى سيرفرات جوجل السحابية مما يوفر لك أعلى سرعة تصفح للمتجر الإلكتروني .

تصميم متجر متعدد التجار و ربطه مع ERP

نظام إدارة المؤسسات و الموارد البشرية Enterprise Resource Planning يشير تخطيط إدارة المؤسسات إلى نوع البرامج التي تستعين بها المؤسسات لإدارة أنشطة الأعمال اليومية، مثل المحاسبة، والمشتريات، وإدارة المشروعات، وإدارة المخاطر والامتثال، وعمليات سلسلة التوريد . الخلاصة أن هذا النظام يساعدك فى إدارة الموارد البشرية و الموظفين و التجار و الزبائن و يساهم بشكل كبير فى تنظيم البيانات . حيث يقاس حجم الشركات اليوم و المتاجر من خلال قياس عدد البيانات التى تمتلكها .

تصميم متجر الكتروني متعدد البائعين _ شركة شحن خاصه

إمتلك نظام الشحن الخاص بك و الذى يتيح للسائقين الإنضمام و تسجيل بياناتهم و بيانات مركباتهم بمختلف الأنواع , و متابعة الشحنات و توصيلها مع تأكيد توصيلها سواء لمدير المتجر العام أو للبائعين اى المتاجر الفرعية و يمكنك تحديد نسبة العمولة أو الراتب أو المكافئة لكل شحنه يتم توصيلها بنجاح . مع إمكانية مراقبة الشحنات و التأكد من طلبات إنضمام السائقين . فهو شئ رائع أن يكون لديك فريق عمل إضافى تستطيع من خلاله تقديم ميزات و خدمات أكثر مرونة لزبائن متجرك أو للبائعين لديك

 

كيف تبدأ فى تصميم متجر متعدد التجار و البائعين 2024

خطط أسعار تصميم متجر متعدد التجار  – Huge E-Store

خطط أسعار باقات تصميم المتاجر الإلكترونية

إحصائيات و أرقام التجارة الإلكترونية

تصميم متجر الكتروني احترافى لاعمالك

خصائص التجارة الإلكترونية

 

شارك المقالة

مقالات ” مدونة التجارة الإلكترونية العربية “

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميم متجر بيع بالعمولة
Back To Top