skip to Main Content

عزيزى العميل :

نحن نفتخر أنك أحد عملائنا و نعدك دائما بأن نستمر فى تحسين جودة خدماتنا المقدمة لك , و الإستمرار فى تطوير حلول التجارة الإلكترونية لدعم نشاطك التجارى و إستثمارتك عبر الويب .
رجاء قرائة التالى بعناية حتى يسهل علينا تقديم أفضل خدمة ممكنة .

للتواصل مع قسم المبيعات قم بزيارة صفحة إتصل بنا مع مراعاه وضع عنوان مناسب لرسالتك و ذكر أكبر قدر من التفاصيل حتى يتمكن موظفينا من الرد مباشرة و مساعدتك فى أسرع وقت ممكن .
للحصول على المتابعة و الدعم التقنى مباشرة فننصحك بتسجيل حساب فى مركز إدارة علاقات العملاء حيث يوفر لك تفاصيل حول الفواتيير و العقود و الجداول الزمنية و تفاصيل مشروعك كاملة و مناقشات حول المشاريع و الرؤى الخاصة بك و المزيد …
رجاء الحرص على توضيح تفاصيل إستفساراك فى نقاط مرتبة و ذكر المشكلة مع تزويدنا بلقطة شاشة أو كود الخطأ او رابط مما يسهل علينا حل مشكلتك مباشرة .
يرجى العلم أن مركز الدعم التقنى يقوم بالرد فى وقت قدره ما بين 30 دقيقة و حتى 24 ساعة تقريبا و ذلك تبعا لحجم المراسلات التى تردنا يومياً .
تذكر أن برنامج أرباحى يمكنك من الربح عبر التسويق بالعمولة و يمكنك إستلام أرباحك بواسطة حسابك البنكى أو التحويل و الإيداع المباشر .
فى حالة لديك مشروع جديد فنحن سنقدم لك دراسة حول المشروع و التأكد من جديتة و سيتم قبوله أو رفضة طبقاً لسياسة خدمة مشاريعى .
تذكر أننا نقدم الدعم المادى للبدء فى إطلاق نشاطك التجارى عبر الويب و ذلك بتوفير الخصومات اللازمة لتتناسب مع غالبية المستخدمين و رواد الأعمال .

نسيت كلمة مرورك؟ فضلًا أدخل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني المسجل لدينا. سوف تستلم رابطاً لإنشاء كلمة مرور جديدة عبر بريدك الإلكتروني.

عزيزى العميل الخصومات تظهر تلقائياً أثناء خطوات الدفع . | Discounts appear automatically during Checkoutتصميم متجر الكتروني
+ +
Close search
Back To Top