أفضل طرق تحسين السيو الداخلي والخارجي للموقع

تصميم متجر إلكتروني

إبدأ بيع منتجاتك و خدماتك
إستقبل الطلبات و تابع الشحنات
زيادة عائداتك تعتمد على
التقنيات الحصرية التى نوفرها لك

أفضل طرق تحسين السيو الداخلي والخارجي للموقع، هل تريد التميز على النت ؟ هل تريد أن يكون موقعك الأول في نتائج البحث ؟ إذن عليك بتحسين سيو موقعك ! لا تعلم ما هو سيو ؟ لا تعرف كيف يمكنك تحسينه ؟ إذا يجب عليك إكمال قراءة هذا المقال .

أخي الكريم ، سوف أعرفك اليوم من خلال موقع wippt بالسيو و أنواعه : الداخلي و الخارجي . و طرق تحسينها . تحسين السيو هو طريقة فعالة لرفع ترتيبك لدى جوجل و بالتالي جلب زوار أكثر و أكثر و أكثر !!

أفضل طرق تحسين السيو الداخلي والخارجي للموقع

السيو الداخلي و عوامله :

السيو الداخلي هي العوامل المتعلقة بموقعك التي تكون في موقعك نفسه ! يعني العوامل الداخلية . و هي تتجسد في :

  • العنوان: لا بد أن يكون معبر عن الموضوع و مختصر . يعني كما يقال “خير الكلام ما قل و دل”.
  • تكرار الكلمة المفتاحية: يجب عليك تكرار الكلمة المفتاحية التي تستهدفها بنسبة لا تقل عن 3% ؛ يعني في كل 100 كلمة تكرر الكلمة المفتاحية 3 مرات على أقل تقدير، لا يجب عليك أيضا تكرارها زيادة عن الحد ( ” كل ما زاد عن حده إنقلب ضده” ) فهذا سوف تعتبره عناكب البحث كأنه سبام، ما سوف يعني تجاهل موقعك من طرف جوجل .
  • وسم Alt للصور : فالمحركات لا ترى الصور ، فهي تعرف موضوعها عن طريق هذا الوسم ( الذي يمكن إدراجه عن طريق إدخاله في الخانة الثانية من خصائص الصور بالبلوجر) . عن طريق إدراج هذا الوسم مع كلمتك المفتاحية ، يمكن لك أن تسيطر على بحث الصور و بهذا تكسب زوار كثييييييييييييرين ! (*طريقة مجربة و فعالة!)
  • كود / تاج h1 h2 h3 :
    كود h1 : دعه للعناوين
    كود h2 : خليه للعناوين الثانوية أو للكلمات المفتاحية
    كود h3 : خليه للكلمات المفتاحية .
  • الروابط الداخلية : ضع روابط لمواضيعك المترابطة و التي لها صلة ببعضها . لا تنسى إزالة كود https:// أو www. أو / لإعتبار الرابط داخلي و ليس خارجي، و هي عامل جد مهم في تحسين سيو موقعك .

السيو الخارجي و عوامله :

تحسين سيو , تحسين سيو موقعك , أول في نتائج البحث , تميز على النت , optimise seo , off page seo , on page seo , optimise seo on off page، السيو الخارجي هي العوامل التي تكون خارج موقعك و لكن تهتم أساسا بموقعك .
و أهم عوامله هي :

Site Map
و هي خريطة موقعك ( أو بتعبير آخر : فهرسه ) . هذه الخريطة هي سهلة العمل و لكن جد مهمة بالنسبة للمواقع . هناك عدة مواقع مختصة تصنعها من أجل موقعك ( مدونات البلوجر لا حاجة لها بهذه لأننا تتوفر أصلا على واحدة ^^ )
Backlinks
و هي الروابط الخارجية في مواقع أخرى تشير لصفحات في موقعك . و تأتي أهميتها في أنها تزيد من عدد زوار موقعك . و تشير بأن صاحب الموقع اللي فيه رابطك ( باكلينك الخاص بك) يعتبرك كتأنك موقع صديق و موثوق به، و يمكن عمل الباكلينكس بطريقتين :

  • عن طريق شرائها من باعة مخترفين و مختصين فيها .
  • الطريقة الثانية : عمل تبادل روابط نصية أو بنرات تحول الزائر لموقعك . و هي عامل جد مهم في تحسين سيو موقعك .

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات التجارة الإلكترونية

سكريبت تصميم متاجر
مثل سلة و زد و إكسباند كارد

إمتلك مصدر دخل من التجارة الإلكترونية
أطلق نسختك اليوم  و حقق أعلى الأرباح
برمجة laravel PHP Framework

Back To Top