تصميم متجر الكتروني

ماهو يوجوف ؟ كيفية تحقيق ربح شهرياً من موقع yougov

ماهو يوجوف ؟ كيفية تحقيق ربح شهرياً من موقع yougov

ماهو يوجوف ؟ كيفية تحقيق ربح شهرياً من موقع yougov، يقوم محرري موقع “wppit” بنشر ملف كامل بجميع التفاصيل التي توضح طريقة الربح الشهري من خلال موقع yougov، فى بداية هذا المقال لن اتحدث عن استراتيجية ربح 100 دولار شهريا من موقع yougov (موقع يوجوف) ولكن دعونى اشرح ماهو yougov للمبتدئين واللذين يرغبون فى الربح من الانترنت من هذا الموقع بكل سهولة عن طريق اجراء استطلاعات الرائ فى الموقع.

ماهو يوجوف ؟ كيفية تحقيق ربح شهرياً من موقع yougov

ماهو yougov

يوجوف yougov : هو موقع للاجابة على استطلاعات الرائ من قبل المستخدمين فى الوطن العربى، فمثلا هناك بعض الشركات التى ستطلق منتج جديد وترغب فى معرفة سلوك المستهلك فتقوم بالتعاقد مع شركة مينا يوجوف لاجراء استطلاع الرائ للمستخدمين لديهم، وبنا انك ستصبح مستخدم فى yougov  اذا انت من ستقوم باستطلاع الرائ مقابل الحصول على مبلغ من المال مقابل اجابتك على الاسئلة.

حقيقة موقع yougov

هناك الكثير من يشككون فى حقيقة موقع yougov ويقولون يوجوف نصاب، فتاكد اخى الكريم من مدى مصداقية هذا الموقع وانة حقيقة الامر فرصة رائعة لربح المال من البيت لمن لا يمتلكون وظيفة، فربما مع الوقت تستطيع الحصول على دخل شهرى ثابت بمقدار 100 دولار شهريا اقل شي كما ساشرح بعد قليل.

تجربة حقيقية تحدث لنا كثيرا : ربما انك درست فى جامعة معينة، واذا وانت تجلس مع اصدقائك تتفاجئ بان هناك شاب بيدة حقيقة من اوراق الاستبيانات يطلب منكم جميعا ان كل واحد يملئ الاستبيان هذا لانة بحاجة الى ذلك الاستبيان لاجتياز درجة الدكتوراة او البكالريوس .. الخ، فموضوع الاستبيان مهم جدا بالنسبة لبعض الاشخاص او الشركات ومستعدون لدفع المال مقابل كل شخص يملئ استبيان لهم.

نقاط يوجوف

يعمل فكرة موقع يوجوف على تجميع النقاط، فحتى تربح 100 دولار شهريا يتوجب عليك تجميع 10 الف نقطة، ويمكنك يوميا ربح 1000 نقطة بسهولة باذن الله، اذا تستطيع ربح 300 دولار شهريا اذا استطاعت تجميع 1000 نقطة يوميا، فاذا فرضنا انك تعمل 4 ساعات فقط يوميا على هذا الموقع تستطيع تحقيق دخل مالى قدرة 5300ج مصرى شهريا.

طرق تجميع النقاط فى موقع يوجوف

هناك طريقتين للحصول على النقاط فى موقع yougov :

اولا : اجراء الاستبيانات

فكما اشارنا سابقا ان هذا الموقع يعتبر وسيط بين الشركات التى تريد عمل استبيان وبين الشخص الذى سيملئ الاستبيان، وبناء علية تقوم الشركة التى ترغب فى عمل استبيانات بدفع المال لشركة يوجوف مقابل الحصول على 1000 استبيان وتقوم شركة يوجوف توزيع ذلك المال للذين سيقومون بملئ الاستبيان فى مقابل ان شركة يوجوف تحصل على ربح اكبر، المهم انك فى النهاية مستفيد، وهنا قامت شركة يوجوف بابتكار طريقة النقاط فى حساب الربح، فاذا قمت بملئ استبيان عبارة عن 10 اسئلة مثلا ستحصل على ربح 100 او 200 او 300 نقطة وهذة كانت اول طريقة لتجميع النقاط والربح من يوجوف.

ثانيا : دعوة الاصدقاء للتسجيل فى يوجوف وملئ الاستبيانات

بطبيعة الحال اى شركة فى العالم تحتاج الى تسويق، فوجدت ان الاشخاص اللذين يقومون بعمل استبيان هم اكثر اشخاص يستطيعون تسويق الشركة، فقررت منح 200 نقطة لكل شخص يدعو صديقة للتسجيل الى الشركة بشرط : ان يقوم هذا الشخص بملئ 5 استبيانات على الاقل حتى تحصل على 200 نقطة.

وبالتالى : اذا استطعت فى يوم واحد جلب 10 اشخاص للتسجيل فى الشركة وملئ 5 استبيانات على الاقل ستحصل على ربح 2000 نقطة يوميا.

والجدير بالذكر : انك حتى تستطيع سحب الارباح يتوجب عليك تجميع 5000 نقطة وهى تعادل 50 دولار وستقوم باستلام الاموال عن طريق ويسترن يونيون.

سحب الارباح من yougov

كما اشارنا سابقا ان الحد الادنى لسحب الارباح هو 50 دولار وستتحصل على ربحك عن طريق شركة ويسترن يونيون، وهى شركة لها فروع فى جميع دول العالم، فبالتاكيد انت تعرفها او تسمع عنها، كل ما عليك هو معرفة اقرب فرع ليك فى دولتك او مدينتك لسحب الارباح منها بدون اى مصاريف، فقط – يوجوف يطلب منك اسمك وعنوانك من اجل ارسال الحوالة الى ويسترن يونيون.

كيفية الاشتراك فى يوجوف

اولا : اضغط هنا >> للتسجيل فى الموقع

ثانيا : سيظهر لك صورة كما هو واضح بالاسفل يتوجب عليك ادخل بيريدك الالكترونى وكلمة المرور وضع علامة صح امام كلمة اوافق على سياسة الخصوصية و الشروط والاحكام ثم اضغط على انضم مستخدما اميلك. كما يمكنك التسجيل بواسطة حسابك على الفيس بوك بسهولة.

ثالثا : يتوجب عليك تاكيد ايميلك، فستقوم الشركة بارسال رسالة على بريدك الالكترونى الذى ادخلتة ، هذة الرسالة تحتوى على رابط التفعيل، يتوجب عليك تفعيل حسابك عن طريق النقر على ذلك الرابط وبذلك تكون قد اكملت اجرائات الاشتراك والتسجيل فى الموقع بنجاح.

ملحوظة : ربما تتاخر رسالة التاكيد بضعة من الوقت

رابعا : بعد التاكد من وصول رسالة التفعيل وتفعيل حسابك بنجاح، يمكنك الان تسجيل الدخول الى موقع yougov وذلك اما عن طريق ادخال بريدك الالكترونى وكلمة المرور، او تسجيل الدخول بواسطة ايقونة الفيس بوك اذا كنت قد سجلت فى الموقع بحسابك فى الفيس بوك، وبعد ذلك تقوم باعداد بروفايلك الشخصى (من القائمة الجانبية على يسار الموقع يوجد كلمة بياناتى اضغط على كلمة تحرير لادخال المعلومات وبعد التاكد من صحة البيانات اضغط على save change)، تقوم بادخال اسمك بالكامل باللغة العربية والانجليزية ويكون صحيح لانة الحوالة ستصل اليك بنفس هذا الاسم، ثم ايضا حدد دولتك والمحافظة التابع لها والمدينة.

كيف ستتحصل على الاستبيانات لربح المال من يوجوف

بعد ان قمت بالاجرائات السابقة، سيصلك بصفة دورية على بريدك الالكترونى رسالة انة يوجد استبيان جديد يمكنك ملئة لربح المال منة، لذلك يتوجب عليك بصفة دائمة متابعة بريدك الالكترونى وفتحة بشكل يومى لمعرفة هل يوجد استبيانات ام لا.

هناك طريقة اخرى لمعرفة اذا كانت هناك استبيان جديد ام لا، وهى تسجيل الدخول فى الموقع وستلاحظ امامك ان هناك استبيان او اكثر من استبيان يمكنك ملئ بياناتة.

كيفة التصرف فى النقاط المجمعة

ولمعرفة عدد النقاط التى حصلت عليها، يمكنك تسجيل الدخول الى الموقع الموقع وفى اعلى الموقع اقصى اليسار ستعرف عدد النقاط التى حصلت عليها، ويمكنك بعد الحصول على اول 5000 نقطة طلب سحب مبلغ 50 دولار ويمكنك الانتظار او السحب حسب رغبتك. اما الطريقة الثانية هى التبرع بنقاطك الى الجمعيات الخيرية ولكن على ما اعتقد انك لن تفعل ذلك، ولك كامل الحرية اما فى طلب سحب الارباح او التبرع بها للجمعيات الخيرية.

كيفية سحب الارباح من yougov

بعد ان تصل الى ربح 5000 نقطة ادخل الى صفحة حسابى، او انقر مباشرا على الرابط التالى : اضعط هنا للانتقال الى صفحة السحب، وحدد اما اذا كنت تريد سحب الارباح او التبرع بها، وتذكر يتوجب عليك التاكد من اسمك وعنوانك قبل تاكيد السحب، وما عليك الا الانتظار قرابة 30 يوم لحين ان يصلك رسالة على بريدك الالكترونى انك تستطيع الذهاب الى اقرب فرع لشركة ويسترن يونيون لسحب ارباحك.

ملحوظة : قبل الذهاب الى ويسترن يونيون ستلاحظ وجود  MTCN فى الرسالة وهذا الرقم هو كود الحوالة يجب عليك تذكرة لان الموظف فى ويسترن يونيون سيطلب منك كود الحوالة MTCN .

جوائز yougov

كمصدر ثالث من مصادر الربح من مينا يوجوف (mena yougov) يوفر موقع yougov جوائز قيمة ممكن هاتف ايفون، او شيك … الخ وذلك للمجتهدون فى العمل على ذلك الموقع واللذين يملئون استبيانات بشكل دورى.

استراتيجية ربح 100 دولار شهريا للمبتدئين

اذا كنت تريد الحصول على استراتيجية فعالة جدا للحصول على ربح 100 دولار شهريا او اكثر على حسب ساعات العمل اليومية، فقط ما عليك الا العمل ساعة واحدة يوميا للحصول على هذا المبلغ، كل ما عليك اتابع التعليمات الواردة بالاسفل للحصول على الاسترايتيجة.

  1. يتوجب عليك التسجيل من الرابط الموجود بالاعلى او اضغط هنا للتسجيل من جديد.
  2. حتى اعرف انك سجلت من هذا الرابط يتوجب عليك حفظ الوقت والتاريخ بالساعة والدقيقة التى سجلت فيها فى الموقع.
  3. يتوجب عليك ملئ 5 استبيانات على الاقل.

شارك المقالة

مقالات ” مدونة التجارة الإلكترونية العربية “

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميم متجر بيع بالعمولة
Back To Top