كيفية الربح باستخدام ادسنس اربيتراج ومواقع الفيرال

تصميم متجر إلكتروني

إبدأ بيع منتجاتك و خدماتك
إستقبل الطلبات و تابع الشحنات
زيادة عائداتك تعتمد على
التقنيات الحصرية التى نوفرها لك

كيفية الربح باستخدام ادسنس اربيتراج ومواقع الفيرال ، نقوم اليوم من خلال موقع “wppit” ملف كامل يوضح كيفية الربح باستخدام ادسنس اربيتراج ومواقع الفيرال، كما يعلم الجميع فمجال الفيرال وادسنس اربيتراج هم من افضل المجالات من اجل تحقيق ارباح جيدة على الانترنت لكن ما لا تعلمه ان هذا المجال هو ليس بالامر السهل خصوصا إن قمت بالبدأ بدون شخص يساعدك ويرشدك. في هذه المقالة إنشاء الله سنقوم بمشاركتكم جميع الطرق والاساليب التي تحتاج معرفتها في مجال الفيرال و”Adsense arbitrage” حيث اننا قمنا بعمل دراسة شاملة وقمنا بتجريب كل ماسيتم ذكره في هذه المقالة حتى نختصر عليك الطريق.

كيفية الربح باستخدام ادسنس اربيتراج ومواقع الفيرال

من المعروف أن جووجل أدسنس – Google Adsense هي أشهر وأفضل منصة تسمح للناشرين وصناع المحتوى من تحقيق أرباح جيدة من مواقعهم أو من المحتوى الذي يقدمونه , سواء تعلق الأمر بالمدونات الإلكترونية أو بقنوات اليوتيوب أو حتى من خلال تطبيقات الموبايل , طبعا الأرباح التي يمكن تحقيقها من هذه المنصة الإعلانية تختلف حسب حركات المرور أو الزيارات التي تولدها , فكلما نجحت في إستقطاب أكبر عدد من الزوار إلى موقعك , كلما تمكنت من تحقيق أرباح أكبر , مع الأخد بعين الإعتبار بعض العوامل أخرى التي تأتر على هذه الأرباح , على أي .. في مقال اليوم سأشارك معكم كل ما قد تحتاج معرفته حول مفهوم الأدسنس أربتراج – Adsense Arbitrage و كيف يمكنك تحقيق أرباحا مجزية بالإعتماد عليه !

ماذا نقصد بأدسنس أربتراج – َAdsense Arbirtrage !

مصطلح Adsense Arbirtrage أو “تحكيم أدسنس ” , قد أختصرها لك في عبارة واحدة , ألا و هي شراء الزوار و إعادة بيعهم للمعلنين , حسنا أعرف أنك لم تستوعب ذلك جيدا , سأحاول شرح المصطلح بطريقة أخرى , عندما تنشئ موقع إلكتروني (ذو محتوى مثير وسريع الإنتشار ) فإنك تسعى لجلب أكبر عدد ممكن من الزوار المهتمين بالمحتوى الذي يقدمه موقعك , وأيضا في غالب الأحيان يكون هدفك من إنشاء هذا الموقع هو الإشتراك في خدمة جووجل أدسنس و ربح المال من الإعلانات التي ستضعها في موقعك , و بطبيعة الحال الزوار يمكن أن تجلبهم يا إما بطريقة مجانية طبيعية (Organic) عن طريق محركات البحت أو الشبكات الإجتماعية , أو بالطريقة المدفوعة , بجيت تعمل على جلب العدد الذي ترغب به من الزوار في الوقت أو المدة الزمنية التي تحددها, هنا ستضطر إلى دفع المال من أجل القيام بحملات إعلانية مدفوعة ( في فيسبوك أدس متلا .. بإعتبارها الأفضل ) , قصد الحصول على زوار لموقعك , و مادام أن المحتوى الذي تقدم في موقعك هو محتوى مثير وسريع الإنتشار أو محتوى فيرال إن صح التعبير , و مادام أن موقعك يتوفر على إعلانات أدسنس , فإحتمالية التفاعل مع هذه الإعلانات من طرف الزوار , وهذا بعني أنك ستحقق ربح , و بالتالي فالأمر يتركز على الإستثمار , أي أنك تدفع المال من أجل الحصول على المال ! تدفع المال من أجل القيام بحملات إعلانية و الحصول على زوار , و تربح المال عن طريق تفاعل الزوار مع الإعلانات المضمنة في موقعك !

هل أي موقع إلكتروني يصلح للربح عن طريق Adsense Arbitrage !

عندما تشتري زوار بالطرق المدفوعة , فيجب أن تفكر كيف يمكن أن تحقق أكبر إستفادة منهم , لذلك يجب أن تخلق لهم محتوى مثير يجعلم يرغبون بمشاركته على حسابتهم في مواقع التواصل الإجتماعي , هذا النوع من المجتوى يسمى محتوى فيرال , و هو محتوى يعتمد على التسويق الفيروسي , و بالتالي فنوعية المواقع التي يجب أن تنشئها للربح من Adsense Arbitrage , هي مواقع يجب أن تضم محتوى فيرال سريع الإنتشار , فالأشخاص الذين يتصفحون الإنترنت يميلون إلى مسألة مشاركة المحتوى الغريب و الغير مألوف , فلن يشاركو متلا مقالة بعنوان ” فوائد زيب أركان ” , و لكن في مقابل ذلك ستكون إحتمالية مشاركتهم لمقال بعنوان ” 5 حقائق مثيرة حول الرئيس المثير دونالد ترامب ” كبيرة ! أتمنى أن تكون قد وصلت إليك الفكرة . إذن فنوعية المواقع التي تحتاجها للربح عن طريق أدسنس أربتراج , هي مواقع تتضمن محتوى فيرال سريع الإنتشار أو رائج في مدة زمنية بعينها . مع العلم أن أي محتوى مفيد وغريب في نفس الوقت يمكن ان نطلق عليه مصطلح فيرال !

ما هي مواقع الفيرال ؟

مواقع الفيرال أو Viral Sites هي مواقع تحاول مشاركة كل ما هو متير و قابل للإنتشار فيروسيا , سواء تعلق الأمر بحقائق مثيرة أو أخبار سياسية ساخنة أو كل المواضيع التي يمكن أن تجعل الزائر يسارع لمشاركته , وأنا أظن أن أنحج موقع فيرال في العالم هو موقع هافينغتون بوست , كون أنه يمزج بين الإفادة والسرعة في إنتشار محتواه بين شبكات التواصل الإجتماعي , مع العلم أن هذا الموقع له عدة إصدارات بلغات مخلتفة من بينها اللغة العربية . و إذا أردت إكتشاف المزيد من مواقع الفيرال الناجحة و التي تحقق مئات آلاف الدولارت شهريا , فقط توجه إلى محرك البحث جووجل و أكتب عبارة “Top viral Sites ” . و ستجد قائمة بأفضل مواقع الفيرال !

ماذا أحتاج للبدأ في الربح من خلال Adsense Arbitrage !

أول وأهم شيئ تحتاج له للربح عن طريق Adsense Arbitrage , هو إتقانك لما يسمى ب Facebook Ads Optimization , وهو تقنية أو علم إذا درسته جيدا و ألممت بخباياه , ستتمكن من القيام بحملات إعلانية بأرخص الأتمان , و هو يتركز أساسا على الإستهداف و على بعض الخدع الإعلانية متل وضع صورة غربية ومتير في الإعلان , و أيضا إطلاف أكتر من Ad set بتفاضيل مختلفة من أجل معرفة الإستهداف المربح و الأرخص , و هنالك مجموعة من الخدع الأخرى التي يجب أن تتعرف عليها , من أجل ضمان ربح أكبر من Adsense Arbitrage . حيت أن مضاعفة أرباحك في هذا المجال يتعلق أساسا بكمية المال الذي تنفقه علي الإعلانات , مع العلم ان هنالك شبكات إعلانية أخرى بديلة لفيسبوك أدس يمكنك الإعتماد عليها لإستقطاب العدد الذي ترغب به من الزوار ,

تاني شيئ ستحتاج إليه , هو الموقع بحد ذاته , بحيت يمكنك إنشاء موقع مجانا عن طريق منصة Blogger . أو يمكنك دفع بعض المال من أجل الحصول على إستضافة تنصب عليها سكريبت WordPress . و الذي ينصح به خبراء الربح من Adsense Arbitrage , كون أنه يسمح لك بتضمين بعض الإظافات التي تمكنك من مضاعفة أرباحك في الأدسنس , أيضا ستحتاج لشراء دومين لموقعك , و بعدها ستجد نفسك تتوفر على موقع إحترافي (خالي من المحتوى لحد الأن )

إذن بعدما جهزت الموقع , يجب عليك الإنتقال للخطوة التالية ألا و هي إنشاء عن محتوى فيرال خاص بموقعك, يمكنك ببساطة الإستعانة بمواقع الفيرال الشهيرة , و أخد بعض من مواضيعهم و إعادة ضياغتها بطريقتك الخاصة , أو يمكن دفع بعض المال من أجل الحصول على مقالات فريدة من نوعها و حصرية , و غالبا ستحتاج إلى إتقان اللغة الإنجليزية , لأن موقعك يجب أن يستهدف الدول الغربية , مع العلم أن موقع فيرال باللغة العربية هي كذالك مواقع مربحة خصوصا إذا إستهدفت دول الخليج !

أخيرا و ليس آخر .. ستحتاج للحصول على حساب جووجل أدسنس , يمكنك يا إما شرائه من أحد الأشخاص الموثوقين , أو يمكنك العمل على إنشاء محتوى مفيد و فيرال في موقعك , تم إرسال تقديم طلب للحصول على حساب جووجل أدسنس!

إذا تمكنت من إجتياز كل هذه المراحل , فهنيئا لك , أنت الآن تملك بيزنيس مربح قائم بذاته .. ما عليك إلا العمل و الإجتهاد لتحقيق الأرباح و مضاعفتها يوما بعض يوم !

حسام زاوي .. تجربة ناجحة !

يعتبر الجزائري حسام زاوي , من أنجح الشخصيات العربية التي إستطاعت النجاح في الربح من Adsense Arbitrage   , بحيت ما شاء الله تمكن من تحقيق أكتر من 1مليون دولار من هذه الطريقة ,  يوجد شخصيات عربية تحقق كذالك أرباح هامة , لكن حسام زاوي هو الأشهر في هذا المجال , و يمكنكم الإطلاع على Study Case التي قام بها في إفنت Arab Affiliate Summit . من خلال هذا الرابط  المباشر ! غير ذلك فهو يشارك أبضا معلومات جد مهمة حول هذا المجال  على حسابه الشخصي على الفيسبوك , سواء تعلق الأمر بمشاركة أرباحه التحفيزية  , أو الخدع الحصرية التي يقدمها في البت المباشر الذي يقوم به بين الفينة والأخرى , لذلك أنا أنصحك بمتابعته إذا كنت مهتم بالربح من الأدسنس أربتراج .

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات التجارة الإلكترونية

سكريبت تصميم متاجر
مثل سلة و زد و إكسباند كارد

إمتلك مصدر دخل من التجارة الإلكترونية
أطلق نسختك اليوم  و حقق أعلى الأرباح
برمجة laravel PHP Framework

Back To Top