skip to Main Content

أطلق مشروعك على الويب

بادر بإطلاق مشروع إلكترونى عربى لتُضيف بصمتك فى سوق الويب

**عزيزى العميل
يُرجى مَلئ النَموذج أدناه بِدقة , كما يُرجى العلم انه يتم قُبول أو رفض المَشاريع الإلكترونية المُقترحة من طرفك طبقا لمدى جديتها و فائدتها و نسبة نجاحها أو فشلها . لذا نرجو المعذرة فى حالة رفض فِكرتك بُناءاً على مَعايير تَقييم المَشاريع الإلكترونية لدينا فى wppit.com

**ملاحظات هامة :

— يتم الرد عادة فى غضون ساعة و حتى 24 ساعة تبعاً لحجم الرسائل التى نستقبلها يومياً .
— الميزانية هى حجم رأس المال الذى ترغب فى البدء به و يرجى مراعاه أنه متاح فقط البدء بقيمة 500$ حتى 20000$ .
— فى حالة تخطى تاريخ البدء المُقترح من طرفك دون تنشيط الخدمة فسيتم إلغاء الطلب الخاص بك .


أسئلة شائعة

لماذا تم رفض مشروعى !؟

يتم رفض المشروع أو الأفكار الخاصة بك فى حالة لم تكن ذات فائدة أو وجدنا أن نسبة فشلها تزيد عن 10% كإحتمالات فشل المشروع مقارنة بنسبة النجاح التى يجب أن تبدأ من 90% فأكثر .
كذلك نحن نقوم بدراسة و فهم الأفكار الخاصة بك و يتم تقييمها طبقاً للمعايير الخاصة فى wppit.com

ما هى المعايير التى بناءاً عليها يتم تحديد جدية مشروعى !؟

نحن نعتمد فى تقييم مقترحات المشاريع الخاصة بك على التالى :

  • **شريحة المستهلك المستهدفة و يقصد بها مستخدمى مشروعك أو المستفيدين منه و مدى تأثيرهم على الدخل الخاص بك كأرباح لاحقاً.
  • **جدية فكرة المشروع و حجم العائد منه و مدى الإستفادة التى تعود عليك كمالك للمشروع .
  • **مدى قدرة المشروع على الإستمرار كفكرة و هل ستواكب التطويرات و التحديثات فى إحتياجات المستخدمين مستقبلاً .
  • **مقدار رأس المال مقارنة بحجم المشروع حيث فى حالة لم يغطى رأس المال تكاليف المشروع بما يكفى لإنجاحة و تسويقة فسوف يتم تنبيهك أو رفض المشروع .
  • ** نسبة فشل المشروع مقارنة بنجاحه حيث فى حالة وجدنا أن العقبات التى سيواجهها تخطت نسبة 10% مقارنة بنسبة النجاح و التى تمثل الحلول التقنية و الموارد و مدى القدرة على المنافسة .
  • ** فى حالة كان المشروع فكرة مقلدة أو مكررة و لم يكن فى تطويرها فائدة أو تدارك لعيوب الأعمال الحالية و المشابهه للفكرة .
  • ** قدرة المشروع على المنافسية مقارنة بقوة المنافسيين الحاليين فى سوق الويب .
  • **مدى قوة المشروع الناتجة عن دمج عدة أفكار معاً .

ما هى حقوق ملكيتى للمشروع !؟

ملكية المشروع / المشاريع الإلكترونية تعود لك , حيث يحق لك نسخ و تعديل و تحرير مشروعك بالكامل كما لديك الحق فى الحصول على الملفات البرمجية و قاعدة البيانات بالإضافة لإمكانية نقلها إلى مستضيف أخر بكل حرية دون أى تكاليف إضافية .

المشروع الإلكتروني هو ملك للعميل كذلك الأرباح و العائد منه هو ملك للعميل بنسبة 100% دون أى خصومات أو رسوم .

كيف يمكننى تحديد ميزانية المشروع !؟

يتم تحديد ميزانية أو رأس مال المشروع بناءا على التالى

— مقدار الأرباح التى تهدف إليها

— حجم المشروع الذى سيتم إعتمادة و تنفيذه .

يرجى العلم أنه بغض النظر عن الميزانية المقترحة من طرفك فإن التكلفة النهائية يتم إرسالها لك .

هل متاح دفع تكلفة المشروع على عدة دفعات !؟

نعم يمكنك دفع تكلفة المشروع عبر دفعتين فقط للتكاليف التى تبدأ من 1000$ فأكثر و طبقاً للتالى

الدفعه الأولى 60% من التكلفة الإجمالية .

الدفعة الثانية 40% يتم دفعها خلال فترة 60 يوم من تاريخ الدفعة الأولى .

 

 

كم تبلغ فترة تنفيذ المشروع الإلكتروني !؟

فترة تنفيذ الخدمة يتم تحديدها بدقة عبر القسم المختص علما أن الفترة الإفتراضية لتنفيذ المشاريع الإلكترونية تبدأ من 30 يوم عمل حتى 60 يوم عمل كحد أقصى .

هل متاح إسترجاع التكلفة و متى يمكننى ذلك !؟

نعم متاح إسترجاع تكلفة الخدمة . خلال فترة 60 يوم عمل . يقصد بذلك أنه يمكنك طلب إلغاء الخدمة و إسترجاع التكلفة خلال فترة 60 يوم من تاريخ الدفع و تنشيط الحساب .

يمكنك تقديم طلب إسترجاع التكلفة عبر قسم المبيعات مباشرة .

 

مشروع الكتروني مربح - إبدأ فى تنفيذ مشروع الكتروني مربح يحقق لك أهدافك , افكار مشاريع الكترونية عربية جديدة , افكار و رؤية جديدة تتميز بالإبداع فى طرح مشاريع الكترونية سعودية .

مشروع إلكترونى مربح

إن التطور السريع فى التجارة الإلكترونية و النمو الكبير الذى يشهدة سوق الويب العربى بعدما أصبح خلال السنوات الأخيرة من أكثر الأسواق إستهلاكاً على الويب حتى أن المستخدم العربى عامة و مستخدمى دول الخليج خاصه من اكثر الفئات المستهدفة لشركات الألعاب أون لاين و المتاجر العالمية مثل أمازون و غيره , كل هذا يقابلة تطور فى التعاملات المالية و تسهيلات فى البيع و الشراء على الويب هذا بالإضافة لظهور تطبيقات الجوال و تطورها و كل هذا و أكثر من وجهه نظرنا يمنحنا فرصه أكبر للتوسع بأعمال و أفكار جديدة على الويب سواء عربية أو أجنبية , مع التركيز على إثراء محتوى الويب العربى بالجديد من خلال طرحنا لحلول جديدة و أفكار الهدف منها ليس إيجاد مصدر دخل إضافى او تحقيق ربح خيالى فقط بل أيضا تنمية المجتمعات العربية من حولنا .

فنحن نؤمن أنه يمكن من خلال أفكار معينة و تطبيقات مخصصة لذلك يمكن توعية المستخدمين أو التأثير على أفكارهم حول طريقة إستخدام الويب خاصه و أن مصطلح الحشد الإجتماعى لازال جديدا و لم يتم تسليط الضوء علية سوى فى الثلاث سنوات الأخيرة .

الإستثمار على الويب من خلال المبادرة بإطلاق تطبيق جوال أو مشروع إلكترونى أو حتى برمجة العاب يعتبر أكثر آمانا من المشاريع و الإستثمارات على أرض الواقع حيث أن دورة رأس المال قصيرة ووضوح العمل و الهدف منه مما يسهل عليك تحقيق النتائج دائما و مع ذلك لا يجب إغفال أهمية التعامل مع شركات موثوقة أو عقد شراكات مضمونة لكى تضمن حقوقك دائما , و بهذا ستكون فى أمان دائما .


أهمية الاستثمار على الإنترنت

الرؤية و الأهداف

نحن لدينا حُلم و رؤية نسعى لتحقيقها و دائما ما نُحاول توظيف كافة الطاقات و المصادر التى نملكها لتحقيق هذا و لكن فى ظل المنافسة الكبيرة و نقصد هنا الأجنبية و ليس العربية , بالإضافة لقلة الوعى عند المستخدم العربى بالجدية و الإلتزام و تحملة المسئولية نحو المبادرة بإطلاق مشاريع إلكترونية جديدة أو المساهمة فيها فإننا نبحث دائما عن الجادين الذين يمكننا الإعتماد عليهم و مشاركتهم هذا الحلم ..

نحن لا نسعى لبناء مدينة إفتراضية بل نسعى جاهدين أن نكون نحن المصدر , نتحرك سريعا و نعمل ليلاً نهارا لنكون المصدر للمستخدمين فى كل شئ و هذا صحيح 100% فنحن نطمح فى أن نكون المصدر الأول للمعرفة من خلال أفكارنا الكثيرة و مشاريعنا التى قمنا بدراستها و لازالنا نبحث فى أخرى .

  • فى wppit نعمل على توظيف الإعلام الإجتماعى لحشد المصادر و التأكد أن عملنا سينمو ذاتياً فمن خلال آليات العمل المختلفة و إستراتيجيتنا التى نتبعها نحن متأكدون تماما أننا فى سبيلنا لتحقيق أهدافنا .
  • أفكارنا غير محدودة أو محصورة فى مجال معين أو حتى مقلدة أو مكررة أو شبيهة بشئ تم تشغيلة على الويب , فالأفكار لدينا مطورة و نعمل على تحسينها بإستمرار ..

يمكنك مشاركتنا هذه الرؤية و المساهمة معنا فى إطلاق عمل تلو الاخر لنضع معاً بصمة جديدة على الويب .

  • البساطة و المُباشرة . حيث wppit تستخدم لغة صريحة و مفهومة فى تقديم خدماتها و تجتهد كثيرا فى أن يكون كل شئ واضح لعملاء و زوار wppit , فضلاً عن أننا نسعى لتوطيد العلاقات و بناء جسور من الثقة ليكون العمل بالكامل فى إطار من التفاهم و التعاون و الوضوح .
  • ركزنا أيضاً على تطبيق معايير الآمان التى يفرضها التعاون مع TrustWave PCI DSS مما يعنى أننا ندعم تجارة إلكترونية آمنة تماماً للعملاء و عملنا على توفير طرق دفع تضمن حقوق عملائنا كاملة مثل ( باى بال , فيزا كارد , ماستر كارد ) .
  • نستخدم نظام CRM متطور لإدارة علاقات العملاء و هو نظام حصرى الهدف منه توفير أكبر قدر من التفاصيل للعملاء حول كل ما يتعلق بمشاريعهم .

خدمات wppit موثوقة تماماً و كافة المعاملات المالية يتم توثيقها بفواتير و عقود تضمن حقوق العميل ..

مشروع الكتروني مربح خدمة مضمونة و آمنة لإطلاق مشاريع الكترونية عربية متميزة , حيث نسعى من خلال هذه الخدمة لإعطاء الفرصة للأفكار المتميز للظهور من خلال فريق عمل يتميز بالإحترافية , و قد ركزنا فى طرح خدمة تنفيذ مشروع الكتروني مربح أن تكون كافة حقوق عملائنا مضمونة و أن تكون اللغة المستخدم لغة بسيطة و مفهومة و مباشرة بحيث يكون العمل بالكامل بداخل إطار من الشفافية و المصداقية .

إن إنضمامك لعملاء wppit.com هو أمر إختيارى و القرار لك وحدك و نعدكم بتحسين خدماتنا بإستمرار و تحديثها لتكون على أعلى مستوى من الإحترافية و أن يكون المشروع أو الخدمة التى تتسلمها ذات جودة عالية .
wppit حاصلة على شهادة التجارة الإلكترونية الأمنة مما يعنى ان مدفوعاتك و خدماتك و مشاريعك الالكترونية بالكامل فى آمان تام . بالإضافة اننا نقوم بتوثيق عمليات الدفع و تسليم عملائنا فاتورة تضمن لهم حقوقهم فضلا عن أن التعامل يكون تحت الاسم التجارى لموقع wppit .

نسعد كثيراً بإنضمامك الينا .

 

 

 

إشترك و إدفع أون لاين بواسطة paypal.com (wppit Accept PayPal and card payments)تصميم متجر الكتروني
Back To Top