أفضل أسماء الشخصيات العرب الرائدة بمجال السيو seo

بعض الاسماء الرائدة بمجال السيو

أفضل أسماء الشخصيات العرب الرائدة بمجال السيو seo، يقوم اليوم محرري موقع “wppit” بتوفير ملف كامل ومميز لأفضل الشخصيات العرب التي تعمل بمجال السيو وتحقق صدارة مميزة، صراحة في هذا الجزء لقد واجهت مشكلة كبيرة في إيجاد مسوقين عرب مختصين في هذا المجال لكن تمكن الفريق من إدراج بعض الاسماء الرائدة في مجال السيو ، فتابعونا الآن .

أفضل أسماء الشخصيات العرب الرائدة بمجال السيو seo

أحمد عزت 

 إذا كان الغرب يملكون “Brian Dean” مؤسس “Backlinko” فنحن في الموطن العربي نملك احمد عزت مؤسس موقع سيو صح وصاحب بعض البرمجيات في مجال السيو. يعتبر احمد عزة تلميد الاستاذ عبد الكريم بن محمادي في هذا المجال. كما ان احمد قد شارك في العديد من المتقيات في مصر وشارك العديد من المعلومات القيمة في مجال السيو سواء على موقعه سيو صح او قناته على اليوتوب.
 قام احمد عزت بطرح العديد من الكورسات في مجال السيو سواء المجانية او المدفوعة ومن اشهرها: كورس أسرار السيو و “Brand Zone”من حيث الكورسات المجانية وكذلك كورس “سيو ماكس” من حيث الكورسات المدفوعة. “صراحة لقد شاهدت كل كورساته ?”.
كما يمكنك متابعته على الفايسبوك وقناته على اليوتوب حيث يقوم بطرح اشياء رائعة لا تطرح في سيو صح.

بيشوي عادل

بيشوي عادل هو مؤسس موقع “seo-stars” وهو ايضا من بين الاشخاص التي تعتبر كنزا في مجال السيو حيث ان جميع مقالاته وبوستاته تكون رائعة. فهو حاصل على العديد من الشهادات الدوليه فى مجالات التسويق الالكتروني.

يمكنك متابعة بيشوي عادل على موقعه “seo-stars” او على في حسابه على “Linkedin“.

حسن عنبر

في الحقيقة هذه الشخصية هي ليست معروفة في العالم العربي ولكنه حقا إنه كنز من المعلومات في مجال السيو كما انه يشارك بعض المعلومات القيمة سواء في مجال السيو او التسويق عن طريق الايميل، يمكنك متابعته على فايسبوك او في قناته على اليوتوب.

 كذلك لاتنسى متابعة ماجد عطوي وعبد الكريم بن محمادي فهم ايضا خبراء في مجال السيو.

seowppitأفضل المسوقينالتسويقالتسويق الالكترونيالسيوالمسوقين العربرواد السيورواد السيو العربسيوسيو seoعبد الكريم بن محماديماجد عطويمجال السيومسوقينمسوقين عربوما

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات التجارة الإلكترونية

سكريبت إنشاء المتاجر تلقائيا مثل منصة سلة و شوبيفاى و إكسباند كارت و زد جميعها تعتمد على نفس آلية العمل , و يعتبر سكريبت إنشاء المتاجر تلقائيا هو أحد مشاريع التجارة الإلكترونية الربحية التى تواكب تطورات التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط , حيث تمت برمجة سكريبت سلة بواسطة laravel PHP Framework مما يساعدك على التوسع مستقبلاً و التطوير بسهولة . و يعتبر الإسكريبت مشروع يحقق أرباح شهرية قد تبدأ من 1000$ شهريا فأكثر . كما يعتبر مصدر دخل إضافى و جديد لإستثماراتك عبر الويب فى سوق التجارة الإلكترونية .
تصميم متجر الكتروني لنشاطك التجارى هو أحد مشاريع التجارة الإلكترونية الهامة فضلاً عن كونة يمثل جزء كبير من مستقبلك العملى و له تأثير إيجابى على مصدر دخلك .

أحدث المقالات

Back To Top