تصميم متجر الكتروني

كيفية ارسال الاف الايميلات دفعة واحدة للوصول إلى البريد الوارد

كيفية ارسال الاف الايميلات دفعة واحدة للوصول إلى البريد الوارد

كيفية ارسال الاف الايميلات دفعة واحدة للوصول إلى البريد الوارد ، يقوم فريق عمل موقع wppit شرح طريقة ارسال الاف الرسائل دفعة واحدة بواسطة ايميل رسمى انطلاقا من دومين موقعك وضمان وصول الرسائل الى inbox .

كيفية ارسال الاف الايميلات دفعة واحدة للوصول إلى البريد الوارد

ارسال ايميلات دفعة واحدة

يعد التسويق بالبريد الالكترونى واحد من افضل طرق التسويق الالكترونى بشرط ان تصل الرسائل للقائمة البريدية inbox حتى لا تخصر قيمة القائمة البريدية التى تمتلكها، واليوم ساشرح لكم ذالك باذن الله، وهو ارسال اكثر من ايميل دفعة واحدة وذلك لمن يمتلكون دومين com. (دومين او نطاق رسمى لشركتك او موقعك).

برنامج ارسال الايميلات AB Bulk Mailer

انا استخدم هذا البرنامج فى ارسال ايميلات بلا حدود للقوائم البريدية التى امتلكها، فهو افضل برنامج لارسال الاف الاميلات دفعة واحدة inbox ، فهذا البرنامج يتيح لك ارسال رسائل متعددة ليس فقط انطلاقا من دومين موقعك، وانما يمكنك ارسال ايميل لاكثر من شخص على الياهو ، هوت ميل yahoo ، جاميل gmail ، اوت لوك outlook، جودادى godaddy.

طريقة ارسال ايميل لعدة اشخاص

بعد ان تقوم بتحميل برنامج ABBulkMailer من الموقع الرسمى للبرنامج تقوم بتثبيتة على جهازك الكمبيوتر او الاب توب مع ادخال مفتاح التفعيل للبرنامج، سيظهر لك واجهة البرنامج كما بالشكل التالى بعد التثبيت:

الان تقوم بالنقر على smtp servers ثم add email account وبعد ذالك من القائمة الجانبية يمكنك اضافة ايميل ياهو او جاميل او اوت لوك او من خلال smtp servers ، وانا ساشرح smtp servers لانها اصعب شي، اما فى الياهو الجاميل عليك بالنقر على ايقونة كل منهم كما هو الحال فى البرنامج ثم ادخال الباسورد وبعد ذالك انقر على check and add ليتم ربط اى ايميل بهذا البرنامج، اما من يمتلكون stmp يتابعون معى.

ما هو smtp server ؟

هو نظام يتيح لك ارسال العديد من الرسائل دفعة واحدة، فكل المواقع التى نعرفها تسمح بارسال 500 رسالة دفعة واحدة كل 1 ساعة، وربما البعض الاخر يسمح بارسال الرسائل دفعة واحدة فى حدود 500 رسالة يوميا. وللحصول على Stmp غير محدود ربما تكون مطالب بدفع المال الكثير على حسب نظام كل شركة، والمميز فى هذة الشركات ان الاميلات تصل ان بوكس ايضا ويعطونك دعم فنى كامل ويحلون لك جميع المشاكل مثل موقع getresponse , موقع mailchimp.

– اذا كان لديك استضافة من موقع bluehost, justhost, godaddy, hostgator … الخ، فانت بذالك تحصل على Stmp مجانى يتيح لك ارسال 500 رسالة كل واحد ساعة، وللحصول على بيانات Stmp تقوم بالدخول الى الايميل من لوحة تحكم الاستضافة والنقر على كلمة configure mail client كما بالصورة التالية :

اسفل Manual Settings سجد جميع المعلومات المتعلقة بالـ STMP ، فاذا كان نظاق موقعك يبدا بـ http ستعمل باعداد Non-SSL Settings ، اما ان كان دومين موقعك يبدا بـ https ستعمل باعداد Secure SSL/TLS Settings ، وما يهمنا معرفة هو Username ، Outgoing Server ، Incoming Server pop3 port وبعد معرفة الاعدادات السابقة نعود الى برنامج AB Bulk Mailer من جديد وذالك من اجل ربط الايميل بالبرنامج ثم تجهيز اسكربت الرسالة التى ستقوم بارسالها الى الاشخاص فى القائمة البريدية.

ربط الايميل ببرنامج AB Bulk Mailer

كما بالصورة السابقة تقوم بالنقر اولا على stmp server ثم من ادخل stmp server outgoing mail وفى الغالب يكون على هذا الشكل mail.domain.com وتقوم بادخال الايميل والباسورد و stmp user id وهو ايميلك ايضا، وكل هذة المعلومات استخرجناها من داخل الاستضافة او الشركة التى انت شارى منها الدومين. اما بخصوص بخصوص port ، فهو فى الغالب اما 26، 25 وبعد ضبط الاعدادات السابقة انقر على check and add

حتى الان قمنا بربط الايميل بالبرنامج الان يتوجب علينا ادراج الرسالة التى سنسرلها الى المشتركين فى القائمة البريدية، وبعد ادراج الرسالة سنقوم باضافة الاميلات يدويا الى البرنامج، وبعد ادراج الرسالة والاميلات سنقوم بارسال اول قائمة بريدية فورا، بمعدل 500 ريال كل 1 ساعة، تتابع معى …

تجهيز الرسالة فى البرنامج

توجة الى القائمة الرئيسية فى البرنامج وانقر على Messages لاداراج اكثر من رسالة وحفظها فى البرنامج، والبرنامج يتيج لك ارسال رسائل بصيغة html، وبصيغة text فبذالك تستطيع ارسال رسائل احترافية بقوالب اميلات مجانية او مدفوعة بشرط ان تتحصل على الكود الخاص بكل قالب.

اضافة القائمة البريدية (الاميلات) الى البرنامج

الخطوة قبل الاخيرة تقوم بالتوجة الى الرئيسية ايضا والنقر على Contacts قم انقر على import from text file، فمن الضرورى ان تحتفظ بجميع الاميلات فى ملف تكست لادراجها فى البرنامج.

طريقة ارسال القائمة البريدية دفعة واحدة

اخر شي توجة الى الرئيسية فى البرنامج وانقر على Easy send وتحديد 500 ايميل فقط من القائمة البريدية وتحديد الرسالة التى قمنا بتجهيزها سابقا والنقر على bbc mode وتحديد القيمة 40 (ارسال 40 رسال فى الثانية) ثم انقر على Send، وستصل الرسائل الى inbox.

 

إقرأ أيضا :

أفضل خدمة بريد إلكتروني على مستوى العالم ZohoMail

التسويق عبر البريد الإلكتروني

طرق الربح من فيسبوك

حقائق و إحصائيات حول التسويق الإلكتروني

الفرق بين التسويق الإلكتروني و التسويق التقليدى

قصة نجاح موقع paypal

شارك المقالة

مقالات ” مدونة التجارة الإلكترونية العربية “

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميم متجر بيع بالعمولة
Back To Top