آمن التجارة الإلكترونية

معايير آمان المتاجر الإلكترونية و عوامل الآمان للتصدى للمخاطر

الامتثال لمعيار أمن بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني (PCI DSS)
“نحن نتفهم أن حماية بيانات حامل البطاقة أمر ضروري لمؤسستنا، ونحن فخورون بأن نكون أول مزودين للخدمة يتصدرون عملية التحقق من الالتزام بمعايير أمن البيانات الخاصة بإستخدام بطاقات الدفع/الائتمان (PCI). “
كما أن شركة Trustwave تمتلك الخبرة والتقنية للمساعدة في تأمين شركتنا وسوف تقوم بمساعدتنا في هذه العملية.
**إقرأ محتوى آمن التجارة الإلكترونية بعناية لأهميته فى وضوح رؤيتك حول أهم التدابير اللازمة لنشاطك التجارى**

شركة wppit إختارت Trustwave للتحقق من الالتزام بمعايير أمن البيانات الخاصة بمدفوعات عملائها .

اختارت شركة wppit لحلول التجارة الإلكترونية ، وهي شركة تخصصت بالدرجة الأولى في خلق و توفير أكثر الحلول إبداعاً فى مجال التجارة الإلكترونية ، شركة Trustwave لتقديم خدمات التحقق من الالتزام بمعايير أمن البيانات الخاصة بمدفوعات العملاء (PCI). وتعد Trustwave من الشركات الرائدة فى تقديم حلول فى مجال آمن المعلومات و حلول إدارة الالتزام الخاصة ببطاقات الائتمان/الدفع للشركات والمؤسسات التجارية بجميع أنحاء العالم.

تعد معايير أمن البيانات الخاصة بصناعة بطاقات الائتمان/الدفع (PCI DSS) مطلبا امنيا أساسيا في صناعة البطاقات بالنسبة للكيانات التي تقوم بتخزين ومعالجة ونقل بيانات حاملي البطاقات بالإضافة لتأمين عمليات الدفع الإلكترونية ، وقد تم اعتماد شركة Trustwave من خلال علامات بطاقات رئيسية ومتعددة – مثل Visa Inc وMasterCard Worldwide وDiscover Network وAmerican Express وJCB.

للتحقق من الالتزام بمعايير أمن البيانات الخاصة بصناعة بطاقات الدفع/الائتمان، سيتعين على شركة wppit لحلول التجارة الإلكترونية أن تعلن عن التزامها بـ 12 مطلبا أمنيا من خلال مراجعة إجراءات وسياسات أمن المعلومات وبيئة تكنولوجيا المعلومات بالكامل. وقد سجلت wppit لحلول التجارة الإلكترونية في حل إدارة الالتزام المتاح عند الطلب TrustKeeper® وذلك للوصول إلى الأدوات الإلكترونية الضرورية لدعم الالتزام المتطور باستمرار٬ مثل عمليات فحص الثغرات الأمنية الربع سنوية للشبكة. وسوف تقوم شركة Trustwave بمعالجة أية ثغرات أمنية للمساعدة في ضمان صفقات تجارية آمنة لكل العملاء الذين يستخدمون بوابات الدفع الخاصة بهم.

تطبيق معايير التجارة الإلكترونية الأمنة و شركاء TrustWave
تطبيق معايير التجارة الإلكترونية الأمنة و شركاء TrustWave

Best Ecommerce SSL Certificate – Make Your Store Secure & Trusted!

شهادة الآمان Ecommerce SSL certificate

شهادة امان SSL أصبحت معيار أساسى و هام عند تصميم متجر إلكتروني أو موقع إلكترونى على الإنترنت و ربما تلاحظ أن معظم المواقع التي تزورها تبدأ بحروف HTTPS وليس HTTP فقط وهي تكتب باللون الاخضر الذي يدل على الامان .. إن عمليات الدفع للشراء التي تتم عبر الموقع الكترونيا، وحتى اذا كان الموقع للقراءة فقط يجب عليك ان تستخدم هذا البروتوكول للامان . لأن تشفير البيانات بين المتصفح و مستخدمى الموقع هو لحفظ معلومات المستخدم من السرقة، حيث توسع استخدام بروتوكول HTTPS خلال السنين الماضية لذلك قامت شركة جوجل في سنة 2014 بإعتماد التشفير كعنصر اساسي لترتيب الموقع الالكتروني في محرك البحث جوجل Google و تحديد مدى مصداقيته و آمانه للمستخدمين و الزوار و خاصة لزبائن المتاجر الإلكترونية .

Back To Top