خدمة إهتمام

مرحباً بك عزيزى العميل , نحن هنا لتقديم المساعدة لك حيث أننا نعمل على مراقبة و تقييم خدمات wppit.com لذلك هدفنا الأول دائما هو مراجعة و معالجة الطلب الخاص بك و حل كافة مشاكلك فى وقت وجيز للغاية . نحن فى خدمة إهتمام نعمل بشكل منفصل عن خدمة عملاء Wppit و نركز دائما على رفع كفائة الاعمال و زيادة الإنتاجية .

“ما هى خدمة إهتمام”

خدمة إهتمام تتكون من فريق عمل متخصص بالدرجة الأولى فى مراقبة جودة خدمات wppit.com و العمل على رفع كفائتها و التواصل مع العملاء و تقديم المساعدة لهم و حل كافة المشكلات التى تواجههم داخل و خارج إطار العمل , حيث يسعى فريق إهتمام أن تكون Wppit جزء من النشاط التجارى للعملاء . إهتمام هى مفهوم جديد لتعريف خدمة العملاء و تُعد خدمة حصرية جديدة مجانية لخدمة العملاء و تعزيز مفهوم خدمة العملاء المتعارف علية فى ويكيبيديا و الذى يعرفها أنها “خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الاحساس بأن الخدمة أو المنتج المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق : هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء. وتتفاوت أهمية خدمة العملاء حسب نوع المنتج ونوع العميل، فمثلا العميل الخبير يتطلب خدمة أقل من المبتدئ سواء كان سلعة أو خدمة, وتكون خدمة العملاء أكثر أهمية في شركات تقديم الخدمات مثل الاتصالات أو الإنترنت أكثر من الشركات التي تقدم السلع . نحن فى ويب بت نقدم خدمة إهتمام و التى تهدف لبناء جسور الثقة و التفاهم بين العميل و بين إدارة ويب بت و ذلك من خلال إطار من التعاون المُشترك الذى يساهم بشكل كبير فى توسع الأعمال و ضمان الإستمرارية و رفع كفائة الخدمة و تطبيق أقصى معايير الجودة .
تأكد من كتابة الإسم بشكل صحيح
أكتب بريدك الإلكتروني المسجل فى حسابك فى wppit.com
أكتب رابط الموقع أو المتجر أو المنصة التى تملكها و تريد تقديم ملاحظات حولها .
يرجى كتابة ملاحظاتك التقنية حول موقعك أو متجرك الإلكتروني فى نقاط مرتبة حتى يسهل علينا مراجعتها و تقديم المساعدة لك .
نرجو منك مساعدتنا فى تحسين جودة خدماتنا و توضيح ما ترغب فى رؤيته و توفيرة فى wppit و ما هى مقترحاتك لتحسين أداء خدماتنا . (إختيارى)
أصبحت wppit لديها مراقبين على الموظفين و الخدمات بالإضافة للإجرائات الجادة و الحاسمة فضلاً عن تقييم الموظفين بإستمرار و تحفيزهم على تقديم الأفضل للعملاء
Shopping Cart
انتقل إلى أعلى