skip to Main Content

شركاء النجاح :

Tqoo Investment Network هى أهم شركاء النجاح و التى إقترحت تقديم خدمات الدعم التقنى فى مجال التجارة الإلكترونية مجاناً للعملاء و غير العملاء من الزوار و المبتدئين و حتى رواد الأعمال فى مجال التجارة الإلكترونية .

لماذا يتم تقديم خدمة الدعم التقنى مجاناً ؟

نحن نقدم خدمات الدعم التقنى مجانا للجميع سواء زائر أو عميل لما له من تأثير إيجابى فى زيادة كفائة و خبرات موظفينا بشكل عملى و يساهم هذا فى إعادة تقييم جودة الخدمات التى نقدمها و تحديد مستوى الخبرات التى نمتلكها بهدف الحصول على مزيد من الدعم من شركائنا الداعمين لـ wppit .

ما هى فترة تقديم خدمة الدعم التقنى ؟

الدعم التقنى متاح طوال 24 ساعة يومياً على مدار الإسبوع و طوال العام دون أى أجازات و متوسط فترة الرد على الإستفسارات تتراوح بين 5 دقائق و حتى يوم عمل كامل تبعاً لحجم الرسائل و بطاقات الدعم التى نستقبلها . و سوف نستمر فى تقديم خدمات الدعم مجاناً من 1 يوليو 2019 و حتى الأول من يناير 2020 .

خطوات الحصول على الدعم التقنى مجاناً ؟

  • قم بالذهاب إلى مركز الدعم التقنى و سجل دخول إلى حسابك الحالى أو قم بتسجيل حساب جديد
  • قم بإنشاء بطاقة دعم جديدة مع الحرص على كتابة عنوان واضح لمشكلتك .
  • ننصح بتوفير جميع التفاصيل حول المشكلة التى تواجهها مثل رابط موقعك او لقطة شاشة أو كود الخطأ الذى يظهر لك أو وصف المشكلة تفصيلياً .

كيف تستفيد من الخدمة و تساهم فى إستفادة الاخرين ؟

يمكنك الإستفادة من الخدمة مجاناً دون أى قيود و نقترح عليك نشر هذه الخدمة و التعريف عنها فى حسابات الشبكات الإجتماعية الخاصة بك و ذلك لتعميم الإستفادة على المهتمين بمجال التجارة الإلكترونية .

 

عزيزى الزائر نحن نقدم خدمات الدعم التقنى مجاناً و نتعامل بتفاهم و تعاون كبير جدا فى حل مشكلاتك لذا لا تتردد فى التواصل معنا لحل مشكلتك و تقييم ما نقدمة لكم من دعم مجانى .

Close search

سلة المشتريات

Back To Top