skip to Main Content

5 نقاط هامة يجب أن تعرفها عن السيو SEO

5 نقاط هامة يجب أن تعرفها عن السيو SEO

5 نقاط هامة يجب أن تعرفها عن السيو SEO، نجاحك في السيو يتلخص في اهم 5 نقاط يجب ان تعرفها SEO، اليك عزيزي الزائر اهم 5 نقاط مختصرة تشق بها طريق نجاحك في السيو SEO ، أنك تكسب دخل صافي من غير ما تقوم بصرف مصروفات كثيرة  في الدعاية.

5 نقاط هامة يجب أن تعرفها عن السيو SEO

نجاحك في السيو يتركز علي خطتك

1- تحديد دقيق للمجال اللي هتشتغل عليه.
2- نوع المحتوي اللي هتقدمه والطريقة اللي هتقدم بيها المحتوي ده.
3- حصر أهم الكلمات المفتاحية المرتبطة بمجالك.
4- تكثيف العمل علي كل كلمة من كلماتك واعطائها حقها الكامل من التغطية.
5- ربط المحتوي الخاص بك ببعضه وربطه بمحتوي قوي في نفس المجال.

نشر المحتوي الخاص بك علي الشبكات الاجتماعية وأهمها تويتر وبنترست، ستجد نتيجة البحث عن كلمة “كورس الربح من جوجل ادسنس” ظهرت في أول نتيجتين بالصفحة الأولي بموضوعين مختلفين لموقع واحد وذلك بدون أي باك لينك فقط بسبب كتابة أكثر من 10 موضوعات داخل الموقع حول نفس الكلمة وربطهم ببعض .

كما ستلاحظ أن الموقع يظهر بالصفحة الأولي أيضا في كلمات أخري كثيرة مرتبطة بهذه الكلمة، الخلاصة: السيو ليس لوغاريتمات ويمكن لأي شخص التميز فيه ولكن يلزم الصبر والعمل بجهد كبير.

5 نقاط هامة يجب أن تعرفها عن السيو SEO

WPPIT E-commerce Solutions

WPPIT E-commerce Solutions هى أحد رواد التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط و المتخصصة فى دعم و تطوير مجالات التجارة الإلكترونية المختلفة , و التى توفر حلول تقنية متطورة و فريدة لدعم مشاريع التجارة الإلكترونية عبر توفير التصميمات و البرمجيات و الملحقات التى تلائم و تلبى كافة إحتياجات مجالات الأنشطة التجارية مثل الشركات و المصانع و المؤسسات و المحال التجارية و الأفراد و رواد الأعمال . تأسست wppit فى يونيو 2014 فى مدينة هيوستن ولاية تكساس – الولايات المتحدة .

Back To Top