skip to Main Content

لن يتم إستقبال طلبات إشتراك جديدة من الفترة 15 ديسمبر 2018 و حتى 1 يناير 2019 - لإجراء تحديثات هامة و لمزيد من المعلومات تواصل مع المبيعات تجاهل

ننشر كل ما تحتاج معرفته عن بوابة الدفع الإلكتروني بيفورت payfort

ننشر كل ما تحتاج معرفته عن بوابة الدفع الإلكتروني بيفورت Payfort
ننشر كل ما تحتاج معرفته عن بوابة الدفع الإلكتروني بيفورت payfort

ننشر كل ما تحتاج معرفته عن بوابة الدفع الإلكتروني بيفورت payfort، تقدم بيفورت حلول وخدمات الدفع الإلكتروني الآمنة والتي تعطي التجّار مجموعة متكاملة من حلول الدفع لتلبّي احتياجات المنطقة العربية وتم تصميم هذه الخدمات لتلائم اتجاهات وعادات الشراء الإلكترونية للعملاء العرب. قمنا بتصميم نظام سيتيح لك الحصول على باقة من خيارات الدفع الخاصة بك لتستخدمها في موقعك الإلكتروني، وكل ذلك في عملية دمج واحدة مع حزمة تطوير البرمجيات للجوّال وإمكانية قبول العديد من العملات حتّى تتمكّن من أن تكون جاهز لتبدأ قبول عمليات الدفع من على الإنترنت، والآن نقوم نحن محرري موقع ” wppit ” بنشر كل ما تحتاج معرفته عن بوابة الدفع الإلكتروني بيفورت payfort.

ننشر كل ما تحتاج معرفته عن بوابة الدفع الإلكتروني بيفورت payfort

  • من يمكنه استخدام خدمات بيفورت؟

    يمكن لأي شركة أو مؤسسة استخدام خدمات بيفورت لقبول عمليات الدفع من جميع القنوات سواء كانت تطبيقات الجوّال أو المواقع الإلكترونية. يمكن للجميع الاستفادة من الخدمات التي تقدّمها بيفورت سواء المشاريع الصغير أو الشركات الناشئة أو الحكومات أو حتّى الهيئات الكبرى. ولكن لأسباب تنظيمية وقانونية فإننا لا نستطيع تقديم الخدمات لبعض أنواع الشركات.

  • ما هي الدول التي تتوفر فيها خدمات بيفورت؟

    بيفورت متاحة للتجّار من دول الإمارات ومصر والسعودية والأردن ولبنان وقطر. يجب أن تكون شركتك مسجلة قانونياً في هذه الدول لتتمكّن من بدء استخدام خدمات بيفورت، ولكن يمكن لعملائك أن يكونوا من أي مكان في العالم، في مكان إقامتهم لا يهم. لدينا خبراء محليين يمكنهم مساعدتك في أي وقت على الانتشار المحلّي إن كان هذا أفضل حل لك

  • ما هي خيارات الدفع التي يمكن قبولها عند استخدام بيفورت؟

    يمكن للتجّار استخدام بيفورت لقبول عمليات الدفع الصادرة من البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم سواء الماستر كارد أو الفيزا

  • هل يمكن لبيفورت توفير أجهزة الدفع بالبطاقات الائتمانية؟

    هذا غير ممكن، في أجهزة الدفع بالبطاقات الائتمانية يوفّرها البنك فقط.

  • ما هي أنواع الأعمال المحظورة ونرفض التعامل معها؟

    • المخدرات والسجائر
    • الأسلحة والذخائر
    • الخمور والكحوليات
    • خدمات المواعدة والمرافقة والدردشة والزواج
    • خدمات الاستحواذ على العملاء
    • المواد الإباحية والمنتجات الجنسية
    • القمار واليانصيب والرهانات والمراهنة على المسابقات والسحوبات
    • التسويق المتعدد المستويات والتسويق الهرمي والتسويق الشبكي أو المتسلسل
    • البيع عن طريق الشركات الوهمية
    • بيع المنتجات المقلدة
    • بيع أو انتهاك المواد ذات حقوق ملكية فكرية
    • تداول العملات الأجنبية
    • الخدمات المالية والقانونية
    • خدمات الاستثمار والائتمان
    • الخدمات التي لا تضيف قيمة
    • جمع التبرعات والأعمال الخيرية والتمويل الجماعي
    • خدمات الجوّال / الاتصال عبر الإنترنت
    • الصيدليات الإلكترونية / الأدوية والمكملات الغذائية
    • البيع عن طريق الهاتف / مراكزالاتصال
    • خدمات البرمجيات
    • برمجيات التطبيقات والألعاب
    • المجوهرات
  • هل يمكن لبيفورت مساعدتي في منع الاحتيال؟

    نعم، يمتلك بيفورت فريق متخصص لمنع الاحتيال والذي سيعمل معك جنباً إلى جنب لإعداد أفضل القواعد والمعايير اللازمة للحد من عمليات الاحتيال. كما سيقوم الفريق بمراقبة المعاملات المالية للبحث عن أي عمليات غير مصرح بها من البطاقات الائتمانية للعملاء ومنعها.

  • هل خدمة بيفورت آمنة؟

    نعم، يمتلك بيفورت فريق متخصص لمنع الاحتيال والذي سيعمل معك جنباً إلى جنب لإعداد أفضل القواعد والمعايير اللازمة للحد من عمليات الاحتيال. كما سيقوم الفريق بمراقبة المعاملات المالية للبحث عن أي عمليات غير مصرح بها من البطاقات الائتمانية للعملاء.

  • هل يلتزم بيفورت بمعايير أمان البطاقات العالمي أو ما يعرف باسم PCI؟

    نعم، حصلت بيفورت على أحدث شهادة معايير أمان البطاقات العالمي وأمان البيانات.

  • هل ينبغي عليّ أيضاً الحصول على شهادة معايير أمان البطاقات العالمي للحصول على خدمة بيفورت؟

    لا، بفضل حصول بيفورت على أحدث شهادة معايير أمان البطاقات العالمي وأمان البيانات، ستستغني أنت عن تعب الحصول عليها. سيتم حماية بيانات صاحب البطاقة على شبكتنا الآمنة من أي سوء استخدام أو استغلال

  • ما هي تقنية الامان الثلاثي الأبعاد؟

    وهي تقنية تساعد على التحقق من هوية المشتري والتأكد من أن حامل البطاقة يشارك حقا في هذه الصفقة. عادة، يحدث هذا عن طريق طلب OTP (كلمة مرور مرة واحدة) التي يتم ارسلها على رقم الهاتف المسجل تحت بيانات البطاقة، من الناحية النظرية، حمل البطاقة فقط هو الذي يمكنه تزويد كلمة المرور التي تم ارسلها وإلا لم تتم العملية الشرائية

  • ما هو الوقت اللازم للحصول على حساب جاهز ويعمل؟

    في العادة تستغرق العملية 3-20 يوم بعد أن يتم تقديم جميع المسندات المطلوبة. في بعض الحالات النادرة، قد تستغرق العملية مدّة أطول.

  • هل تتعاملون مع الأفراد؟

    للأسف، يجب أن تكون شركة مسجّلة.

هل يجب عليّ أن أكون ممتثل لمعايير مجال المدفوعات بالبطاقة لقبول المدفوعات مع بيفورت؟

لأن بسبب أن بيفورت تمتثل لأحدث معايير أمان البيانات في مجال المدفوعات بالبطاقة، لن يكون عليك الامتثال أيضاً لهذه المعايير. سيتم حماية بيانات البطاقة الخاصة بعملائك من أي ضرر أو سوء استخدام عبر شبكتنا الآمنة.

ربط خدمة “سداد” مع بيفورت لتعزيز التجارة الإلكترونية بالسعودية

أعلنت بيفورت PAYFORT –بوابة المدفوعات الإلكترونية الرائدة في العالم العربي-عن الربط مع خدمة “حساب سداد” للمدفوعات بالسعودية، حيث أصبح بإمكان المتاجر الإلكترونية في المملكة أن تتيح للعملاء في السعودية خيار الدفع إلكترونياً عبر الخصم مباشرة من “حساب سداد”، وذلك عبر خدمة (حساب سداد) والتي يوفرهانظام “فورت” FORT للدفع الإلكتروني.

وفيما يعد نظام “فورت” هو الجيل الجديد من بوابات الدفع الإلكتروني، والذي تقدمه شركة بيفورت بهدف تلبية كافة متطلبات الشركات والمشروعات الكبرى وعملائها في مجال عمليات الدفع الإلكتروني، فإن نظام “حساب سداد” للمدفوعات هو أحد أنظمة مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، وهو بمثابة “البوابة الوطنية” للمدفوعات ويهدف إلى تسهيل وتسريع عمليات الدفع الإلكتروني بشكل آمن، حيث يعد نظام سداد المرجع الأساسي لتسريع وتوفير أنظمة الدفع الالكترونية في المملكة، للوصول إلى إثراء خدمات المدفوعات بالمملكة. بالإضافة إلى تيسير العلاقة بين العميل، التاجر، والبنوك.

وقال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورتPAYFORT”من خلال استخدام خدمة حساب سداد مع نظام”فورت”، يمكن للمتاجر الإلكترونية من تحقيق طفرة في المبيعات من خلال توفير طريقة دفع جديدة للعملاء، تمكنهم من التمتع بوسيلة دفع أمنة وسريعة في المملكة. وقال أنه فيما توفر (سداد) للمستهلكين وسيلة عصرية مريحة وسهلة للدفع عبر حساباتهم المصرفية، فإن نظام “فورت” يتكامل بدقة مع نظام سداد، بما يوفر للشركات والمشروعات حلاً فعالا يمكنها من أن تُقدم لعملائها خدمة الدفع عبر (حساب سداد).

وتجعل (سداد) من الدفع عبر الحسابات المصرفية في مجال التجارة الإلكترونية عملية أكثر كفاءة وبساطة لكل من البنوك والشركات التجارية وكذلك المستهلك على السواء.وتقوم سداد بالفعل بتسهيل وتسريع عملية دفع الفواتير والمدفوعات الأخرى إلكترونياً وبأرقام مالية كبيرة، لمجموعة متعددة من الشركات والمرافق الحكومية والخدمية مثل شركات الهاتف والمرافق العامة في المملكة العربية السعودية.

وأضاف متعب العبيوي، مدير بيفورت بالمملكة العربية السعودية: نحن نشهد اتجاهاً متزايداً من قِبل الشركات في المملكة نحو الاعتماد على الدفع الإلكتروني، وأن إضافة خدمة (حساب سداد) عبر نظام “فورت”، سوف يوفر للمتاجر الإلكترونية الوسائل اللازمة لقبول عمليات الدفع من قاعدة أوسع من العملاء عبر الوصول إلى شرائح جديدة من المستهلكين. وقال أن (خدمة سداد) توفر شبكة عصرية تضم قنوات متعددة للسداد، حيث تقوم بربط كافة المستهلكين في المملكة، بصرف النظر عن وسيلة الدفع التي يفضلونها.

ومع إضافة خدمة (حساب سداد) عبر نظام “فورت”، فليس على الشركات التجارية سوى تحقيق التكامل بين “واجهة برمجة التطبيقات” Application Programming Interfaceومتجرهم الإلكتروني بحيث يتم إتاحة خيار الدفع عبر حساب سداد أمام المتسوقين إلكترونياً. ويعد نظام “فورت” سهل التكامل وهو يأتي مزوداًبقائمة فعالة من المؤشرات التي تساعد المتاجر الإلكترونية على تعزيز عمليات الدفع الإلكتروني لأعلى المستويات وزيادة التفاعل مع العملاء.

وتستطيع المتاجر الإلكترونية من خلال تحقيق التكامل مع نظام “فورت” أن تتيح لعملائها من المتسوقين خيار الدفع إلكترونيا أيضا، عبر بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم التي تقدمها كبريات الشركات العالمية مثل “ماستركارد” و”فيزا” و”أمريكان إكسبريس” و”كاش يو”.

كما ان نظام “فورت” يمكن المتاجر الإلكترونية من إدارة عمليات الدفع الإلكتروني على امتداد حلقاتها من أول خطوة للسداد من جانب العميل، وحتى تنفيذ طلبه من المشتريات الى قيام البنك بتنفيذ عملية السداد. وتسمح بوابة الدفع شديدة الفعالية وقائمة المؤشرات سهلة الاستخدام، للشركات ببناء نظم الدفع الخاصة بها، عبر اختيار قنوات السداد وكذلك أدوات منع الغش والاحتيال وكذلك اختيار البنك المُصدر لبطاقات الائتمان وكذلك البنك الذي سيتم من خلاله تسوية عمليات الدفع بالإضافة إلى شركات وقنوات الدفع المحلية.

تنبية : لن يتم إستقبال طلبات عمل جديدة من يوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 و حتى يوم الثلاثات الموافق 1 يناير 2019 - لإجراء بعض التحديثات الهامة
+
Back To Top