skip to Main Content

نطاسي (Natasi) مقيّم ومحرك بحث عن الأطباء

نطاسي (Natasi) مقيّم ومحرك بحث عن الأطباء
نطاسي (Natasi) مقيّم ومحرك بحث عن الأطباء

نطاسي (Natasi) مقيّم ومحرك بحث عن الأطباء، كما يعلم البعض كم نعاني في السعودية من الاخطاء الطبية الحاصلة، اما بسبب تزوير الشهادات الطبية او لعدم وجود الخبره او حتى لعدم الاهتمام بالكائن البشري المريض، وبالتأكيد فان سبب كل ذلك هو المتاجرة بأمراض الناس للحصول على اموالهم. وبالعكس تماما في ماهو حاصل وموجود في الدول المتقدمة طبياً والتي يعني لها تقديم خدمة بشرية .

نطاسي (Natasi) مقيّم ومحرك بحث عن الأطباء

نطاسي (Natasi) مقيّم ومحرك بحث عن الأطباء، نطاسي تقييم مباشر طبيب، نطاسي لتقييم الأطباء (Natasi.com)

تقديرا من مجموعة من الشباب السعوديين، وحرصا منهم على خدمة مجتمعهم،قدموا خدمة رائعه مخرجاتها موقع الكتروني تحت اسم (نطاسي) للبحث عن الأطباء الموجودين في المستشفيات السعوديةلغرض تقييمهم من قبل الزوار.

نطاسي تقييم مباشر طبيب، خدمات نطاسي لتقييم الأطباء ، كلمة النطاسي ترجع الى كلمة عربية فصيحة تعني الطبيب الذي يدقق النظر في الأُمور ويستقصيها، او في معنى اخر ” الحاذق بالطب” على حد وصف الموقع.

ولذلك جاء اختيارهم لإسم الموقع ليكون مصدراً للمعلومات عن الأطباء التي يبحث عنها كثيرا من مرتادي المستشفيات.

هذا الموقع عبارة عن محرك بحث من الدرجة الاولى للبحث عن الأطباء والامر الثاني هو موقع ومقّيم فعلي لآداء اولئك الاطباء و يعكس مدى رضى الناس عنهم ليظهر من هو المميز منهم سواء على مستوى الأطباء او حتى على مستوى المستشفيات التي تحويهم، او في معنى آخر ليظهر لنا السيئ لتفاديه.

نطاسي تقييم مباشر طبيب، نطاسي – استعراض افضل الاطباء بناء على تقييم الزوار، يقدم الموقع خدمة لاستعراض أفضل 10 أطباء وكذلك خدمة استعراض افضل 10 مستشفيات في المملكة وكل ذلك عبر تصويت الزوار للموقع ومن واقع تجربتهم الحقيقة
وأيضا يعني خدمة دقيقه عن كل طبيب وماذا قيل فيه من الزوار وما اذا كان جيدا ام لا لتحكي تجربتهم الفعليه نواة يمكن
الاعتماد عليها في اتخاذ القرار وما اذا كان ذلك الطبيب هو فعلا كفؤ ام لا.

قليلة هي المواقع التي تعني بخدمات المجتمع لان الكثير اصبح يلهث وراء التجارة وجمع الاموال. ولكن مازال هناك اشخاص يسري في دمهم حب المجتمع وتقديم الخدمات المفيدة التي قد تساعد كثيرا في ايصال خدمة معينه ومن هنا اشكرهم جزيل الشكر على ماقدموه من اسهام لخدمة المجتمع.

لزيارة الموقع :

www.Natasi.com

Back To Top