skip to Main Content

مميزات منصة الماجنتو

مميزات منصة الماجنتو
مميزات منصة الماجنتو

مميزات منصة الماجنتو ، نوفر لكم اليوم زوارنا الكرام ملف كامل يوضح مميزات منصة الماجنتو عبر موقعنا “wppit” ، تابعونا من خلال النقاط التالية .

مميزات منصة الماجنتو

  1. يقوم بعرض المنتجات المتشابهة بأسفل كل منتج .
  2. تقنيات up-sells : سؤال المستخدم عن شراء نموذج أعلي كلفة من نفس النوع من المنتجات ، أو إضافة ميزات / الضمانات التي تتعلق بالمنتج و سؤال المستخدم عن القيام بإضافتها لسلة التسوق . مثلاً : اشتري ipod nano 16G بمقابل 229 دولار ، اشتري ipod nano 64G مقابل 329 دولار .
  3. تقينات cross-sells : سؤال المستخدم عن القيام بإضاة المزيد من النتجات من نفس تصنيف المنتج الذي تقوم بتصفحه إلي سلة التسوق . مثلاً :يعرض علي المستخدم شراء سماعة بلوتوث عند إضافة هاتف إلي سلة التسوق .
  4. القيام بالتحكم في التخفضيات Promotions و القيام بتحديدها لساعات او تصنيفات محددة بالمتجر .
  5. القيام بإنشاء رموز للكوبونات أو قسائم التخفيضات / من أجل إرسالها بالبريد الإلكتروني ، و الرسائل الإخبارية للمستخدمين . مع سهولة إدارة و مراقبة القسمية و القيام بإستخدمها و توليد تقارير مفصلة عنها .
  6. بإمكانك تحديد تخفيضات وفق ظروف محددة ، إذا ما وصل محتوي سلة التسوق للمستخدم إلي حد معين ، مثلاً : تخفيض 200 دولار إذا تجاوزت سلة التسوق 1200 دولار بإستخدام هذا الكوبون YCmKu5300 .
  7. خاصية MAP : أحياناً يحظر علي المتاجر الإلكترونية من عرض سعر المنتجات التي الاسعار الخاصة بها تكون أقل من أسعار الشركة المصنعة ، خاصية الحد الأدني المعلن من السعر (MAP) تقوم بمنحك القدرة علي الامتثال لمتطلبات الشركة المصنعة للمنتج و في نفس الوقت تقوم بتقديم للزبائن أفضل سعر . حيث إن هذه الخاصية لا تظهر السعر للمنتج إلا عند مرحلة الدفع .
  8. إضافة صور أو نصوص إلي الصفحة الرئيسية لأي تصنيف دون الحاجة إلي التعديل علي ملفات القالب ، بمعني إنه من الممكن القيام بتخصيص صفحة كل قسم علي حدي بنصوص أو صور تختلف من تصنيف إلي أخر .
  9. القيام بإنشاء مجموعات محددة من المستخدمين الذي يتشاركون صفة محددة ، مثلاً : يمكن أن تقوم بإنشاء مجموعة من المستخدمين الذين ينتموا إلي مدينة الرياض ، بعدها تستطيع أن تقوم بإتاحه لهم تخفيضات أو عروض خاصة بهم فقط دون عن غيرهم .
  10. إنشاء صفحات Bundle Product : و إنها ما نطلق عليها صفحات Build your own product ، أي صفحة منتج من المستخدم يقوم بإختيار نسخ او اضافات معينة للمنتج الذي يشتريه و لكن من نفس صفحة المنتج و من ثم يقوم بإضافتها لسلة الشراء ، مثلاً : في متجر أبل ، تستطيع أن تقوم بتخصيص امكانيات اللاب توب الذي تريده فتختار نوع البروسيسور ، كارت الشاشة أو الهارد ديسك ، كلة من صفحة واحده و بعد قيامك بهذه الخيارات تستطيع أن تقوم بإضافة هذا المنتج الذي قمت بصنعه بنفسك إلي سلة الشراء و يتم حساب تكلفته و تكمل عملية الدفع هذا ما نطلق عليه “صفحات المنتج الذي يقوم بصنعه الزبون بنفسه” .
  11. عرض قسم للمنتجات التي تم القيام بالإطلاع عليها مؤخراً و المنتجات التي تمت مقارنتها من الزبائن مؤخراً .
  12. عرض قسم لأجدد المنتجات التي تمت إضافتها إلي المتجر برئيسية المتجر .
  13. ميزة الاحتفاظ بالمتجات التي قمت قام المستخدم بإضافتها إلي عربة التسوق و لم يقم بإتمام شراءها ، بحيث يقوم بإيجادها في سلة التسوق في زيارته المقبلة إلي المتجر .
  14. خاصية جعل منتجات بعينها “بدون مصاريف شحن” .
  15. القيام بوضع أسئلة تصويب في المتجر .
  16. القيام بالتحكم في إضافة النشرات البريدية ، و جعل الزبائن يشتركوا فيها .
  17. ميزة “ارسل إلي صديق” سواء للمشتركين في المتجر أو للزوار .
  18. إرسال “قائمة الامنيات” التي قوم المشترك بصنعها من منتجات المتجر بالبريد .
Back To Top