skip to Main Content

ملف يوضح أهم مميزات وخدمات موقع أمازون الشهير

ملف يوضح أهم مميزات وخدمات موقع أمازون الشهير

ملف يوضح أهم مميزات وخدمات موقع أمازون الشهير، مرحبا بكم.. هناك مميزات وخدمات يقدمها موقع التسوق الأفضل عالميا أمازون قد لا يلتفت إليها المتسوق نظرا لأنه غالبا يستخدم الموقع للتسوق بالشكل التقليدي الذي نعرفه جميعا، لكن أمازون في الحقيقة هو موقع متكامل يمكن من خلاله التسوق، الدفع علي أي موقع يقبل بنك أمازون الإلكتروني، تخزين للملفات والصور وهي الخدمة التي تعرف بالتخزين السحابي، شحن دولي لمعظم المنتجات، إمكانية شراء الأجهزة الإلكترونية المستعملة (بحالة جديدة) أو المعروفة بالإنجليزية Like New من متجر مخصص وبأسعار منخفضة، صفقة اليوم التي تصل تخفيضاتها إلي أكثر من ستين بالمائة، وغير ذلك من المميزات والخدمات التي جعلت من أمازون الموقع الأفضل عالميا، وهناك مميزات أخري غير المذكورة أدناه لكن يستطيع سكان الولايات المتحدة فقط التمتع بها لذلك لن تكون مدرجة في المقالة، أما عن بعض المميزات والخدمات فيقوم فريق عمل موقع “wppit” بنشر ملف يوضح أهم مميزات وخدمات موقع أمازون الشهير.

ملف يوضح أهم مميزات وخدمات موقع أمازون الشهير

1- صفقة اليوم من أمازون TODAY’S DEAL

تمثل صفقة اليوم واحدة من أهم مميزات موقع أمازون لأنها عبارة عن منتجات مخفضة السعر بشكل كبير لذلك تسمي صفقة، فبعد الدخول إلي الحساب يتم النقر علي Today’s Deal كما هو موضح بالصورة، ثم يمكن التنقل بين التبويبات المختلفة لمشاهدة المنتجات ونسبة التخفيضات عليها، فمثلا عند النقر علي التبويب Warehouse Deals تظهر الصفقات المتعلقة بالمنتجات الإلكترونية المستعملة والتي تعتبر كالجديدة، ثم يمكن التنقل بين التبويبات كومبيوتر أو كيندل أو شاشات تلفزيونية مسطحة إلي آخره، كما هو موضح بالصورة الثانية.

2- الشحن الدولي من أمازون AMAZON GLOBAL

هي خدمة شحن تقدمها أمازون للمتسوقين من خارج الولايات المتحدة، هذه القائمة المبينة في الصورة من أمازون تفيد بأن معظم المنتجات الواقعة تحت التصنيفات المذكورة، يمكن شحنها إلي تلك الدول، لكن مع ذلك يجب الإنتباه عند شراء المنتج إلي عبارة “This item is also available for shipping to select countries outside the U.S” “أي هذا المنتج متاح للشحن في الدول المختارة خارج الولايات المتحدة” في الجزء الخاص بتفاصيل المنتج، تحت تبويب تفاصيل الشحن، كذلك يقوم أمازون بتقدير الضرائب الجمركية علي المنتج ثم القيام بعملية التخليص الجمركي نيابة عن المشتري.

3- خدمة إرسال واستقبال الأموال من أمازون AMAZON PAYMENT

خدمة دفع جديدة مماثلة لخدمات باي بال وجوجل ووليت وسكريل وغيرها، ومن ناحية إمكانية اختراق البيانات النسبة هي صفر “علي حد تصريح الموقع” وتمكن المتسوق من الدفع عبر أي موقع (غير أمازون) يقبل الدفع بواسطة Amazon Payment، ولا تتطلب الخدمة عمل حساب منفصل بل هو نفس الحساب العادي الذي يستخدم للتسوق عبر موقع أمازون، فقط عند إضافة المنتج للعربة يتم النقر علي Pay With Amazon ويمكن كذلك وضع هذه الخاصية علي المتجر الخاص بالبائع بعد إتباع التعليمات الخاصة بحساب Business لكن كالعادة الإستقبال لن يكون متاحا للعرب تماما مثل باي بال.

4- خدمة أمازون السحابية AMAZON CLOUD DRIVE

عبارة عن خدمة تخزينية سحابية تعمل فقط بتسجيل الدخول إلي الحساب ثم النقر علي Your Account ثم Your Cloud Drive تعطي مساحة مجانية قدرها خمسة جيجا لتخزين الملفات والصور، ويمكن شراء مساحات إضافية بعد ذلك. يمكن كذلك تحميل التطبيق ثم عند تسجيل الخول إلي الموقع أو التطبيق يتم الربط بينهما تلقائيا وكل مايتم رفعه علي أي منهما يتم التخزين تلقائيا علي الجانب الآخر، تماما بنفس طرق خدمات One Drive و ICloud.

5- صفقات المخزن WAREHOUSE DEALS

هو متجر تابع لموقع أمازون يقوم ببيع أجهزة إلكترونية من هواتف محمولة، شاشات تلفاز مسطحة، أجهزة كيندل، أجهزة وملحقات الحواسيب إلي آخره، بحالة شبه جديدة Like New وبأسعار مخفضة تصل إلي 60% من السعر الأصلي. وللذهاب إلي هذا المتجر يمكن النقر علي Warehouse Deals أسفل الموقع كما هو موضح بالصورة ثم الإختيار من بين التبويبات لتصفح المنتجات.

6- بطاقات الهدايا من أمازون GIFT CARDS

هي خدمة تمكن أصدقاء أو أقارب المستخدم أو صاحب الحساب من التسوق بواسطة بطاقات الهدايا وهي عبارة عن بطاقات تحمل أرقاما يتم كتابتها عند دفع ثمن المنتج، وهي مشابهة لبطاقات شحن الرصيد الهاتفي، يتم إهدائها من قبل صاحب الحساب إلي أصدقائه أو أقاربه الذين قد لايكون بإمكانهم التسوق من أمازون بعدة طرق مثل البريد الإلكتروني أو شراء بطاقة بلاستيكية، ويقوم صاحب الحساب بشحنها عن طريق بطاقة الفيزا أو الماستركارد بالقيمة التي يرغب بها مثل – بطاقة أمازون 50$ – إلي آخره. ثم يقوم بإهدائها.

كيفية الربح من موقع أمازون amazon

تصميم متجر امازون هى خدمة تصميم متجر لعرض منتجات من متجر امازون الشهير و التى أعلنت ويب بت مؤخرا أن حجم الارباح عند تصميم متجر امازون قد تصل إلى 10 ألاف دولار و 12 ألف دولار شهرياً و يعد هذا النوع من الإستثمار فى تصميم متجر امازون هو الأفضل و الأكثر إعتماداً من نوعه حيث لا يتطلب توفر منتجات لديك أو توفر سجل تجارى خاصة و أن خدمة تصميم متجر امازون تشمل على إضافة الأقسام و المنتجات مجاناً و توفيرها مباشرة فى متجرك دون الحاجة للخبرة و سوف تحتاج فقط لمراجعة الأرباح الخاصة بك على امازون . كما نوفر ميزات حصرية فى خدمة تصميم متجر امازون أهمها إمكانية تصميم التيشيرت للزبائن و طلبها عبر الانترنت دون اى تدخل منك بالاضافة لميزات جدا فريدة من نوعها .

يمكنكم عملائنا الكرام الحصول على خدمة تصميم متجر امازون من خلال الإطلاع على هذا الرابط التالي :

https://www.wppit.com/amazon-affiliates-store/

Back To Top