skip to Main Content

كيفية التسجيل في بنك اوكي بايOKPAY والحصول على بطاقة ماستر كارد

كيفية التسجيل في بنك اوكي بايOKPAY والحصول على بطاقة ماستر كارد
كيفية التسجيل في بنك اوكي بايOKPAY والحصول على بطاقة ماستر كارد

كيفية التسجيل في بنك اوكي بايOKPAY والحصول على بطاقة ماستر كارد، بنك اوكي باي okpay من بين البنوك الالكترونية التي ضاع صيتها في مجال النت، واليوم نقوم بتوفير ملف كامل عن كيفية التسجيل في بنك اوكي بايOKPAY والحصول على بطاقة ماستر كارد وذلك من خلال موقع ” wppit “، يعد بنك اوكي باي من اهم البنوك التي يعتمد عليها الشباب العربي لحفظ الاموال وللشراء من النت وسهولة سحب الاموال منه في اي مكينة صرف، الاستفادة من بطاقة ماستر كارد معتمدة في اكثر من 100 دولة، تعتمد عليه مجموعة من شركات الربح في الايداع والسحب، الموقع يدعم اللغة العربية، البنك يعطيك 2 انواع من المحافظ 1 باليورو  2 بالدولار، الدعم 24 على 24 و7 ايام في الاسبوع.

كيفية التسجيل في بنك اوكي بايOKPAY والحصول على بطاقة ماستر كارد

التسجيل وفتح الحساب في البنك هو مجاني، اضغط على البانر للدهاب الى الموقع مباشرة اضغط على تسجيل يمكنك اختيار اللغة العربية من اعلى يمين الموقع.

ثم ادخال المعلومات الصحيحة الخاص بك ومبروك عليك حساب اوكي باي ok pay جديد وصالح لاستقبال الاموال

طريقة تفعيل حسابك

اولا ستقول لي ما فائدة تفعيل الحساب؟ تفعيل الحساب بوثائقك الخاصة يجعل حسابك مؤمن ومحمي بعد تفعب الحساب ورفع الوثائق يمكنك طلب بطاقة ماستر كار الخاصة بالبنك، بعد التسجيل في الموقع يمكنك الدخول بشكل عادي الى حسابك.

ستجد حالة حسابك: غير موثق، ستظغط على هده الكلمات ليظهر لك الوثائق التي يجب رفعها.

بعد رفع الوثائق المطلوبة والتحقق منها من طرف الموقع، ستصلك رسالة من البنك لقبولها او عدم قبولها، ان شاء الله في غالب الاحيان يثم قبولها ان كانت واضحة وسليمة.


بطاقة OKPAY هي ماستر كارد مدفوعة مسبقا®. ماستر كارد® وعلامة ماستر كارد® هي علامات تجارية مسجلة لشركة ماستركارد الدولية وهذا يعني أن بطاقة OKPAY يمكن استخدامها في أكثر من 100 بلد أينما 
ترى شعار ماستر كارد®.

– طلب بطاقة OKPAY إذا كان قد تم دفع رسوم بطاقتك من قبل شريكك – امضي قدما في الخطوة التالية، غير ذلك موّل رصيد محفظة OKPAY الإلكترونية الخاصه بك بمبلغ 15 دولار أمريكي لتسليمها بالبريد العادي أو 70 $ دولار لتسليمها بالبريد السريع.
– تقدم بطلب للحصول على بطاقة OKPAY سجّل الدخول إلى حساب OKPAY الخاص بك املا البيانات. اختر نوع البطاقة: افتراضية أوبلاستيكية.

– عند الحصول على بطاقتك قُم بتفعيلهايتم تسليم معلومات البطاقة الافتراضية عبر البريد الإلكتروني. تتطلب البطاقات البلاستيكية التفعيل عند استلامها – انقر على زر “تفعيل البطاقة” وانتظر حتى يتم تنفيذ طلبك.- موّل بطاقتك وإبدء في استخدامهايمكنك تموّيل بطاقتك بمجرد اكتمال التفعيل. سجّل الدخول إلى حسابك واختر “تمويل بطاقة OKPAY”. بطاقة OKPAY مقبولة في أكثر من 100 دولة أينما ترى شعار ماستر كارد®.

طلب بطاقة ماستر كار من بنك اوكي باي okpay

بعد التاكد من حالة الوثائق التى قمنا برفعها على موقع البنك، يمكن طلب بعد ذلك البطاقة الخاصة بالبنك ستصلك الى غاية بيتك
على حسب العنوان الدي وضعته.

 

ما هى المميزات التى ينفرد بها البنك دون غيره

1 لا يوجد فى البنك اغلاق للحسابات دون اظهار الاسباب او خلافه مثلما تفعل البنوك الاخرى

2 عند فتح حساب يمكنك طلب كارت atm خاص بحسابك يمكنك سحب اى مبلغ من حسابك الاليكترونى فورا من اى ماكينه صرف آلى

3 يمكنك شحن او سحب حسابك فى okpay باى وسليه دفع اضافه الى البنوك الاليكترونيه يمكنك التحويلك مثلا من okpay الى cash u او alert pay او غيرها مباشره دون اللجوء الى المحولين

4 الان يمكنك ارسال اى مبلغ من مكانك الى اى شخص اخر مهما كانت المافه بينكما فورا ويستطيع ان يسحبها من اى صراف الى شرط ان يكون للطرفين حساب فى بنك okpay وبهما كروت atm

5 هذا البنك بفضل ادارته الناجحه يسعى دائما الى ارضاء العملاء الحاليين والجدد والان يتم اختيار حساب من كل 50 حساب للفوز ب 50 دولار لا تفوت هذا العرض شرط ان يكون الحساب مفعل سيتم اختيار حساب من كل 50 حساب جديد للربح ب 50 دولار

Back To Top