skip to Main Content

قائمة بأفضل طرق الحصول على أعلى ترافيك وأعلى مبيعات لمتجرك الخاص

قائمة بأفضل طرق الحصول على أعلى ترافيك وأعلى مبيعات لمتجرك الخاص
قائمة بأفضل طرق الحصول على أعلى ترافيك وأعلى مبيعات لمتجرك الخاص

قائمة بأفضل طرق الحصول على أعلى ترافيك وأعلى مبيعات لمتجرك الخاص، نوفر لكم اليوم من خلال موقعنا المميز wppit مقالة مميزة لتوفر أفضل خمسة طرق مذهلة من اجل الحصول على ترافيك ومبيعاتك الاولى، حيث يعتبر إنشاء متجر خاص بك من اسهل الاشياء في سنة 2018 لكن الحصول على مبيعات لهذا المتجر يعتبر امرا جد صعب خصوصا إن كنت مبتدأ ولا تعرف من اين البدأ وكيف يمكنك البدأ ببيع منتجاتك وتحقيق ارباحك الاولى. في هذه المقالة سأشارك معك بعض الطرق التي ستساعدك في تحقيق مبتغاك.

في البداية يجب عليك تحديد هدفك من هذا المتجر وكم من المبيعات التي تريد الحصول عليها…

هل تريد فقط جني بعض الارباح عن طريق الدروب شيبنج والإنتقال لمجال آخر؟
هل تريد إنشاء براند خاصة وتحقق مبيعات خيالية؟
ام انك فقط تريد التعرف على هذا المجال؟

في الحقيقة قبل البدأ يجب ان تجيب على هذه الاسئلة لانها من ستحدد الفرق بين مسوق وآخر…

قائمة بأفضل طرق الحصول على أعلى ترافيك وأعلى مبيعات لمتجرك الخاص

1#- أنشئ مدونة لمتجرك.

سواء أكنت تملك متجر شوبيفاي او ووكومرس فيجب عليك إنشاء “Blog” لهذا المتجر لان إنشاء مدونة تعتبر اسهل طريقة من اجل الحصول على مبيعات بشكل مجاني. على سبيل المثال لنقل انك انشأت متجر للملابس وكذلك انشأت مقالة في متجرك تتحدث عن “أفضل الملابس الصيفية للنساء في سنة 2018” وكل فقرة من هاته المقالة ستتحدث فيها عن منتج من منتجات متجرك.
بهذه الطريقة ستبدأ بالحصول على مبيعات إنطلاقا من محركات البحث عن طريق السيو او يمكنك ببساطة مشاركة هذه المقالة في الجروبات على الفايسبوك في حالة لم يكن لديك رأس مال كافي للإعلانات. بهذه الطريقة لن يتم طردك من الجروبات لانك فقط تشارك معلومة ولاتبيع شيء. يمكنك ايضا إستعمال المنتديات من اجل الحصول على الترافيك.
يقول”Dan Provost” مؤسس ” Studio Neat” أن التركيز على الوضوح والبساطة هما أسوأ شيء يمكنك القيام به ، لذا يجب عليك البحث عن التميز ، لأن الناس يجذبها الأشياء المميزة المختلفة عن المعتاد لذا كن متميزاً فيما تعرضه من منتجات وتواصل دائماً مع الزبائن المحتملين لخلق أكبر شريحة من المستهلكين داخل متجرك .

2#- قم بإنشاء إعلانات.

في الحقيقة تعتبر الإعلانات على فايسبوك او جوجل من اسرع الطرق في جلب مبيعات لمتجرك فبواسطة إستعمالك للإعلانات تتمكن بدقة من إستهداف الاشخاص المهتمين بمنتجات متجرك. لكن هاته الطريقة هي مكلفة إن كنت مبتدأ ولا تملك منتج جيد بإستهداف جيد.
لكن في حالة كنت جيد في إنشاء الاعلانات على منصة فايسبوك لكنك تواجه مشكلة في إعادة إستهداف الاشخاص اللذين قاموا بإضافة المنتج لكن دون إكمال عملية الشراء فقد قمنا بإنشاء دليل نتحدث فيه عن طريقة إعادة الاستهداف بشكل إحترافي.

3#- إستعمل المؤثرين على إنستغرام ويوتوب.

في الحقيقة بعد إرتفاع الاسعار في الشبكات الاعلانية خصوصا جوجل ادوورد، بدأت ابحث عن حل لهذه المشكلة فإذا بي اسمع عن “influencer marketing” ببساطة هذا يعني انه من الممكن التحدث مع أصحاب القنوات او الحسابات في إنستغرام وإقناعهم بترويج منتجاتك مقابل مبلغ معين او جزء من الارباح، لذلك ينصح بإمتلاكك برنامج افليت ك”Refersion” في متجرك.

4#- ضاعف ارباحك عن طريق التسويق على البريد الالكتروني.

ربما سبق لك العمل في “Click Bank” او غيرها من الشركات الافليت او التسويق بالعمولة لكن ارباحك تكون ضعيفة الى منعدمة وهذا راجع لشيء واحد انك لا تملك قائمة تثق فيك لكي تسوق لها منتجاتك.نحن نستعمل فاييسبوك ادس، السيو وغيرها من الطرق فقط من اجل الحصول على إيميل العميل.
ستقول لي كيف سأحصل على ايميله؟
العملية هي جد سهلة ستنشئ “Squeeze Page” وهي عبارة عن صفحة الغاية منها الحصول على إيميل العميل مقابل شيء معين (كتاب، تخفيض..).
في الحقيقة هنالك العديد من البرامج التي ستساعدك على إنشاء “Landing Pages” لكنها باهضة الثمن ك”ClickFunnel” وغيرها.لذلك إن كنت مهتما بمجال التسويق عن طريق الايمايل فانصحك بإستعمال “GetResponse“.
فهو برنامج متكامل يسمح لك بإنشاء “Landing Paes” إرسال إيميلات مبرمجة “Automation” والجميل فيه ان جميع الايميلات تصل بماشارة ل”Inbox” العميل.
ثمنه جد رخيص فهو فقط ب 15$ ل 1000 إيميل يمكنك إرسال إيميلات لا محدودة لقائمتك يمكنك تجربته مجانا لمدة 30 يوم حتى تتعرف عليه اكثر: Getresponse 30 days

-الخطوة رقم 1: بعد ان تقوم بإختيار النش الذي ستعمل فيه ستقوم بإنشاء “Squeeze Page” تقدم فيها “PDF” لكل شخص ادخل إيمايله وترسله عن طريق “Autoresponder“.
-الخطوة رقم 2: ستقوم بعمل إعلان على الفايسبوك تستهدف به جمهورك المستهدف الذي تريد الحصول على إيمايله.
-الخطوة رقم 3: تقوم بإعداد “Sequence” وهي إيميلات مبرمجة سيتم إرسالها للعميل بعد تسجيله كل يوم او كل يومان اوتوماتيكيا على حسب المدة التي إخترتها وكل هذه الخصائص ستجدها في “GetResponse” لذلك لا تقلق، في هذه الايمالات التي ستمتد على مدى اسبوع ستكون عبارة عن نصائح وطرق جد قيمة لن يدجدها العميل في مكان آخر حتى تبين له انك خبير في المجال وكذلك تقوم ببناء علاقة معه.
-الخطوة رقم 4: قم بالبيع، حسنا بعد ان كسب ثقته حان وقت البيع. لا يجب عليك ان تقول له إشتري مباشرة بل ستقوم بإعاد “Sequence” جديدة بها نصائح لكن سقوم بإقتراح منتجات “ClickBank” كتوصيات لديه وهو سيشتريها فالعميل لايحب ان يباع لكنه يحب ان يشتري. ستصدم بكمية المبيعات هذا عن تجربة فلم يقولوا “Money in the list” من فراغ.
نفس الشيء يمكنك تطبيقه في متجر شوبيفاي ويمكنك إرساله ل”Blog” المتجر.
في الحقيقة أسهل شيء يمكنك الحصول على مبيعات هي عن طريق التسويق عبر الايميل فبمجرد إمتلاكك لايميل العميل سيسهل عليك البيع له مرارا وتكرارا لكن بشرط ان لا تقوم بعمل سبام لقائمتك البريدية. لذلك ينصح بإتباع هذه الخطوات.

5#- توسع.

افضل طريقة من اجل تحقيق مبالغ خيالية هي التوسع ما اقصد بهذه المرحلة هي للاشخاص اللذين يملكون منتجات ولا يعملون في الدروب شيبنج لكن يمكنك القيام بهذه العملية حتى وإن كنت تعمل في الدروب شيبنج لكن يفضل ان تكون صاحب المنتج. بعد تحقيق ارباحك الاولى وجني راس مال محترم حان وقت التوسع على العالم.
ما أقصد بهذا دع الشركات والافليت يقومون بببيع منتجاتك، يمكنك إضافة منتجاتك لإيباي، امازون, Walmart, Wish, Souq هذه الشركات هي جد ضخمة وتملك زيارات عديدة ناهيك عن الافليت اللذين يعملون في هاته الشركات لذلك إن كنت تنتج او تملك منتجات فلماذا تقوم بترك كل العبأ عليك وحدك وهنالك شركات ستتكلف بكل شيء وتحقق لك ارقام لم تحلم بتحقيقها لذلك فكر مرة أخرى لان الارباح الضخمة لا تأتي بالعمل الفردي.
 لاتقلق ايضا سنقوم بدليل شامل حول هذه الشركات وكيف يمكنك العمل معها.

نصيحة: الإختبار الأولي للمنتج هو أول الطرق التي تساعدك على نجاح متجرك فينبغي في بداية الأمر أن تختبر السلعة التي تريد بيعها بشكل مبدئي وتراجع مدى الإقبال عليها من عدمه ، فإن وجدت إقبال عليها يمكنك توسيع النطاق بعض الشيء ، وإذا لم تجد إقبال عليها بعد ذلك يمكنك التخلص منها بدون أي خسارات محتملة ، أيضاً الإهتمام بالصور يأتي في مقدمة المتاجر الناجحة لأن الصور العالية الجودة تجذب العديد من الزوار كونها هي عامل الجذب الرئيسي للمتجر ، لذا فينبغي عليك الإستعانة بمدير تصوير جيد.

Back To Top