skip to Main Content

قائمة بأسماء أفضل الشخصيات العرب بمجال الأفيليت خلال عام 2018

قائمة بأسماء أفضل الشخصيات العرب بمجال الأفيليت خلال عام 2018
قائمة بأسماء أفضل الشخصيات العرب بمجال الأفيليت خلال عام 2018

قائمة بأسماء أفضل الشخصيات العرب بمجال الأفيليت خلال عام 2018 ، يقوم محرري موقع “wppit” بنشر ملف مميز يوضح أسماء أفضل الشخصيات التي تحمل الجنسية العربية وتعمل بمجال التسوق بالعمولة والأفيليت خلال 2018 وهي توضح ققص نجاحهم لتكن تشجيع وتحفيز لجميع العاملين بمجال التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني .

قائمة بأسماء أفضل الشخصيات العرب بمجال الأفيليت خلال عام 2018

في مجال الافليت او التسويق بالعمولة:

في هذه الفقرة سنجمع لكم افضل الشخصيات في مجال الافليت والتسويق بالعمولة التي ننصحكم بمتابعتهم.

  • هاني حسين
يعتبرهاني حسين ايقونة في الوطن العربي الذي قدم الكثير من الاشياء للمجتمع العربي ناهيك عن كونه “Super-Affiliate”، في حالة كنت مهتما بالافليت والتسويق بالعمولة أنصحك بمتابعة هاته الشخصية التي ستساعدك كثيرا في فهم المجال وتأخذك خطوة خطوة.
 من اهم ما قدمه هو كورس كليك بانك والعديد من الكورسات والاجمل من هذا هو ان كورساته مجانية لذلك إستفذ من هاته الشخصية التي تستحق كل التقدير.
يمكنك متابعة هاني حسين الذي اعتبره معلم شارك العديد من المعلومات مجانا في قناته على اليوتوب وموقعه: Hanyhussain
  • ماجد عطوي
 إذا كان الغرب يملك “Charles NGO” فنحن نملك ماجد عطوي؛ في الحقيقة ماجد عطوي من الشخصيات التي قدمت الكثير للمحتوى العربي عن طريق كتابه “CPA في سطور” أيضا ماجد عطوي هو مؤسس موقع سيو بالعربي.
 يعتبر ماجد عطوي “Super-Affiliates” وفي الفترة الاخيرة قد قام بإنشاء مجتمع المسوقين العرب حيث يجتمع هنالك افضل المسوقين العرب. خلاصة القول إذا كنت مهتما بمجال التسويق بالعمولة فماجد عطوي يجب ان يكون شخصيتك لسنة 2018.
كذلك لاتنسى تحميل كتابه: “CPA في سطور
 كما يمكنك متابعته سواء في صفحته على الفايسبوك او موقعه: MajedAtwi
  • محمود فتحي

محمود فتحي هو “Super-Affiliate” كذلك هو مؤسس شركة “ArabyAds” و القمة العربية للتسويق بالعمولة “Arab Affiliate Summit“. صحيح انه لا يقوم بمشاركة الكثير من الاشياء لكن الملتقى الذي ينضم سنويا في مصر “بالمناسبة سنة 2018 سينضم الملتقى بالمغرب” هو جد كاف حيث يتم جمع اكبر المسوقين العرب والاجانب في مكان واحد وتبادل المعلومات والخبرات.

  • إد يحيى
في الحقيقة لا أخفي عنكم أن إد يحيا هو ايضا من بين الشخصيات التي بدأت بالتحدث عن مجال العمل في الانترنت منذ سنين كنت افكر في ضمه للآباء الروحيين لكن إرتأيت أن أترك ثلاتة كل واحد في مجال. لكن هذا لايعني انني أقلل من اهمية الاستاذ “mohamed id yahya” ففي المغرب نلقبه ب” ملك الانستغرام” كون انه يستطيع العمل في أي مجال سواء أكان افليت او تجارة إلكترونية فهو يعتمد على الترافيك القادم من إنستغرام خصوصا الترافيك المجاني. في حالة كنت مهتما بمجال الافليت او التجارة الإلكترونيةفأنصحك بمتابعة “mohamed id yahya” فهو ايضا كنز من المعلومات خصوصا لو تمكنت من مقابلته شخصيا.

يمكنك متابعته في حسابه على الفايسبوك

كذلك الاب سيمو لايف وعبد الكريم بن محمادي هم “Super-Affiliates” وينصح بمتابعتهم في هذا المجال.

Back To Top