قائمة بأدوات التسويق الإلكتروني

قائمة بأدوات التسويق الإلكتروني

قائمة بأدوات ، الهدف الأساسي تحقيق نتائج بحث أكثر على من ذي قبل وسرعة الظهور وجذب الزائر واكتساب العملاء الجدد، تتعدد أدوات الإلكتروني التي تساعدك بصورة مستمره في نشر خدماتك ومنتجاتك على شبكة الإنترنت ولأهمية هذة الأدوات التسويقية لابد أن يقوم فريق التسويق بشركتك بتفعيل الطرق العلمية الصحيحه لاستخدامها بتميز ومهنيه، أدوات التسويق الإلكتروني سلاح ذو حدين الاستخدام الإحترافي المتميز يصل بك للنجاح المطلوب وتحقيق هدف مؤسستك.

قائمة بأدوات التسويق الإلكتروني

أدوات التسويق الإلكتروني الرئيسية يمكن ذكرها إجمالا في الآتي :

الباحوث (محرك البحث) كمحرك البحث جوجل وياهو وبنج
المواقع الاجتماعية كالفيس بوك و وال وغيرها
برنامج المشاركة التسويقي
النشرة الإخبارية و
موقع ويب| لتحسين بيئة العمل المنتج صفحات
الدعاية الإلكترونية
العضوية
تحليل حركة الموقع
التسويق باستخدام الفيديو
التسويق عن طريق البريد الإلكتروني
التدوين

العالمية وفرت قواعد بيانات ضخمة يعتمد عليها مستشارك المتخصص في مجال التسويق الالكتروني ليستخرج كل ما يحتاجه من معلومات تفصيلية عن المنتجات والخدمات التي ترغب في أن تسوق لها.
الادوات المعلوماتية و الادوات التحليلية تمكنا من استكشاف الأسواق المستهدفة والمناطق الأكثر اهتماماً بمنتجاتك وخدماتك الحالية و المستقبلية.

كما أننا نوفر جميع المعلومات عن منافسيك و منتجاتهم وخدماتهم و حملاتهم الإعلانية و مدى تفاعلهم مع الاسواق السعودية من خلال التسويق عبر الانترنت ، كذلك نسبة نموا الأسواق أو تذبذبها، وأكثر من ذلك .. كل ذلك بتكلفة لا تقارن بتاتاً مع الأساليب التقليدية ، غير أن الطرق التقليدية في بعض الأحيان يمكن الاستفادة منها جزئياً، بالطبع هناك العديد والكثير من الية المتكاملة التي تصل بك وبخدماتك الى العميل أينما وُجد .
إبدأ برنامجك التسويقي لعملك التجاري الخاص بك باستخدام أدوات التسويق الألكتروني المربح وتعرف كيف تسوق لمنتجك الخاص وموقعك الاليكتروني عن طريق المقالات والتجارب الحياتية من خبراء الصناعة استشاريوا التسويق بالشركة العربية للتسويق و الإلكترونية.

من خلال معرفة وتطبيق ادوات التسويق عبر الانترنت يمكنك تعريف شركتك أو منتجاتك أو خدماتك في سوق الانترنت و رسم السياسة العامة بخصوص شهرة وسمعة الاسم التجاري والعلامة التجارية و الموقع وطرق التواصل المختلفه مع عملائك كأرقام الهاتف والموقع الالكتروني والعنوان وغيرها دون ان يفقدها العميل وفى حاله فقدانها يمكنه الرجوع الى الانترنت والحصول عليها بسهوله .

إن عملية التسويق تسعى لسد الفجوة بين الواقع والمأمول وإكساب الأفراد والشركات والمؤسسات المعارف والخبرات وتنمية قدراتهم ليتمكنوا من أداء مهامهم وتحقيق أهدافهم بكفاءه وفاعلية .

يتضح تفاعل وتكامل أدوات التسويق الإلكتروني لنجاح الشركات في الآتي :

المفهوم الحديث للتسويق و إستراتيجياته ( الأثر على المبيعات ـ أساسيات السوق ـ بحوث التسويق ـ إستراتيجية القائد أو التابع ) .
طبيعة و مفهوم و أهداف بحوث التسويق و مجالاتها ( خطوات البحث العلمي في مجال بحوث التسويق ـ بحوث المستهلك ـ بحوث المنتج ـ التحليل الكمي في بحوث التسويق ـ سيكولوجية المستهلك ـ تخطيط المنتجات ) .
المزيج التسويقي للمنشآة و إستراتيجيات التسويق ( المنتج ـ السعر ـ التوزيع ) .
أساليب تطوير السياسات البيعية و إستراتيجيات التسويق ( إستراتيجية تجزئة السوق ـ إستراتجية البرنامج التسويقي ـ إستراتيجية تخطيط المنتجات ـ إستراتيجية التسعير ـ إستراتيجية الإعلان و الترويج ـ إستراتيجية التوزيع ـ الإستراتيجية التنافسية ) .
متابعة و تقييم الأداء التسويقي ( نظام المعلومات التسويقية ـ تقارير رجال البيع ـ أساليب جمع البيانات ـ التغذية العكسية ) .
المنافسة المحلية و العالمية و إستراتيجيات التخطيط الحديثة لمواجهتها .
إن بناء وإدارة الذات التسويقية لشركتك علم وفن ، فمن أجل تحقيق ذواتنا نحن بحاجة إلى بناء الثقة وتقدير الذات والتخطيط وإدارة الأولويات بكفاءة وفاعلية لنتمكن من تحقيق الإنحاز وإطلاق قدراتنا الكامنة.

انتقل إلى أعلى