skip to Main Content

قائمة أسماء أفضل كتب للتجارة الإلكترونية

قائمة أسماء أفضل كتب للتجارة الإلكترونية
قائمة أسماء أفضل كتب للتجارة الإلكترونية

قائمة أسماء أفضل كتب للتجارة الإلكترونية، لقد انتشر مفهوم التجارة الإلكترونية في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة جدا نظرا لإعتمادنا الكلي على الإنترنت فهو أصبح الوسيلة الوحيدة للقيام بالأعمال والتجارة الداخلية والخارجية ، وأصبحت هناك مواقع إلكترونية كثيرة جدا يمكن من خلالها الربح أو القيام بالتسويق والتجارة الإلكترونية بشكل سهل وبسيط جدا ، لذلك انتشرت كتب التجارة الإلكترونية واللتي أصبح اقتناءها مهمة أساسية لكل شاب يمكن من خلالها ربح أكبر مبلغ مالي مثل الكثير من النماذج الناجحة كسامح فهمي صاحب شركة دهب وأيضا جون ريس الذي ربح مليارات الدولارات من العمل على الإنترنت دن دون رأس مال ، فلنقدم أفضل كتب التجارة الإلكترونية والتي تتضمن مفاهيم وأساسيات التجارة الإلكترونية من وقت الروع فيها إلى جني الأرباح .

قائمة أسماء أفضل كتب للتجارة الإلكترونية

1- كتاب التجارة الإلكترونية
يعد هذا الكتاب هو الكتاب الأول للتجارة الإلكترونية في العالم العربي وهو للمصري سامح فهمي صاحب شركة دهب للتجارة الإلكترونية حيث استطاع من خلال خبرته منذ عام 2003 في مجال التجارة الإلكترونية أن يقدمها كهدية لكل الشباب في هذا الكتاب نظرا لأن البعض يخشى خوض فكرة التجارة الإلكترونية ولكن الحقيقة أن أفضل طرق التجارة الآن هي التجارة الإلكترونية لأنها أقصر الطرق وأضمنها للحصول على الربح المضاعف من أي تجارة أخرى.

2- شركات الربح من الإيميل
وهذا الكتاب هو لسامح فهمي أيضا صاحب شركة دهب للأموال استطاع من خلال هذا الكتاب أن يقدم الكثير والكثير من خطوات الربح عن طريق الإنترنت حيث أقر بصحة الربح من الإنترنت على الرغم من معارضة الكثيرين لهذه الفكرة إلا أنه أطلقها بشكل وأسلوب بسيط لكل من يبحث عن طرق الربح من الإنترنت والتجارة الإلكترونية.

3- كتاب التجارة الالكترونية , كيف؟ متى؟ واين؟
يعتبر هذا الكتاب من أفضل كتب تعلم التجارة الإلكترونية حيث يسرد مفاهيم وأساسيات التجارة الإلكترونية الصحيحة حيث يعرضها بأسلوب شيق يتمكن القارئ من خلالها من فهم كل ما يتعلق من أساليب التجارة الإلكترونية وقد ألف هذا الكتاب المؤلف بسام نور.

4- كتاب استراتيجية الربح من الانترنت
يعد ههذا الكتاب موسوعة حقيقية في مجال التجارة الإلكترونية خاصة للمبتدئين في عالم الربح من الإنترنت حيث يبين كيفية الربح من الإنترنت بدلا من قضاء ساعات طويلة أمام شاشات الكمبيوتر بلا طائل ودون أي استفادة ولذلك قدم لهم الدكتور سامح فهمي هذا الكتاب الموسوعي عن التجارة الإلكترونية.

5- كتاب البنوك الالكترونية
تعتبر البنوك الإلكترونية هي الجديد في عالم الربح من الإنترنت فيمكن خلال هذه البنوك الاستفادة أكثر من المشروعات التي تتم عبر الإنترنت حيث يشرح فيها سامح فهمي صاحب شركة دهب للربح من الإنترنت الطرق المختلفة للربح من الإنترنت للمبتدئين خاصة شرح سياسة البنوك الإلكترونية وطرق التسجيل بها والتعامل معها .

6- كتاب Trafficspecial – john resse
وهو أهم الكتب الإنجليزية في مجال التجارة الإلكترونية حيث يحكي قصة الشاب جون الذي ربح من خلال التجارة الإلكترونية ثروة هائلة تصل إلى مليون دولار ولم يصرف سنتا واحدا خلال حملته التسويقية التي قام بها فيعد هذا الكتاب غني بمحتواه لأنه يشجع الشباب على التجارة الإلكترونية.

7- كتاب صائد الأرباح
وهو موسوعة حقيقية في عالم الربح من الإنترنت حيث يخطف الشباب لعالم التجارة الإلكترونية ويضع لهم كل المفاهيم الأساسية للتجارة من الإنترنت كما يوفر الكتاب خطط لتحقيق الربح للمدونات الخاصة من وقت إنشاء البريد الإلكتروني وحتى استلام الأرباح وهو من تأليف أحمد محي الدين.

8- كتاب العيدية
يعتبر هذا الكتاب موسوعة حقيقية لكيفية الربح من خلال التجارة الإلكترونية فهو للمؤلف أحمد محي الدين حيث يقدم خطط لتحقيق الارباح من خلال الإنترنت مع ربط المدونة بالبريد الإلكتروني لحين استلام الأرباح فهو كتاب قيم جدا.

عزيزى العميل الخصومات تظهر تلقائياً أثناء خطوات الدفع . | Discounts appear automatically during Checkoutتصميم متجر الكتروني
+ +
Close search

سلة المشتريات

Back To Top