رسوم الشحن في شركة سمسا إكسبريس وأسعار الشحن للافراد والمتاجر

تصميم متجر إلكتروني

إبدأ بيع منتجاتك و خدماتك
إستقبل الطلبات و تابع الشحنات
زيادة عائداتك تعتمد على
التقنيات الحصرية التى نوفرها لك

رسوم الشحن في شركة سمسا إكسبريس  ، تعتبر سمسا إكسبريس الشركة الرائدة في مجال النقل السريع. و نحن في سمسا نعتز بقاعدة عملنا الصلبة التي مكّنتنا من تقديم خدماتنا لعشرات الآلاف من الشركات والأفراد في السوق السعودية منذ عام 1994م، نوفر لكم من خلال موقع ” wppit ” ملف شامل يوضح رسوم الشحن في شركة سمسا إكسبريس وأسعار الشحن للافراد والمتاجر.

رسوم الشحن في شركة سمسا إكسبريس

سمسا للشحن منذ أن بدأت أعمالها قد دأبت على توسيع نطاق خدماتها لتشمل النقل السريع الدولي والداخلي، الشحن جوا وبحرا و برا، التخليص الجمركي، حلول التجارة الإلكترونية، الخدمات الخاصة لقطاع الرعاية الصحية، قناة التوصيل الخاصة، إدارة الغرف البريدية و العديد من الخدمات الأخرى التي أهّلت سمسا إكسبريس لتصبح الشريك المثالي في مجال الخدمات اللوجستية للعديد من الشركات المرموقة في المملكة العربية السعودية.

سمسا إكسبريس خدماتها المتميزة للعديد من التنظيمات و الدوائر الحكومية التي تعتمد على خدمات تتسم بالدقة في المواعيد وتراعي الالتزام بالوصول الآمن للشحنات. ونحن فخورون بأننا نقدم خدماتنا لعملاء تتطلب خدمتهم مستوىً عالٍ من العناية والجودة.

شركة سمسا اكسبريس للشحن

سمسا إكسبريس شركة سعودية وطنية بالكامل تسعى جاهدة، بالإضافة إلى خدماتها اللوجستية المتخصصة، لخدمة المواطنين العاديين و الشركات من خلال تلبية احتياجاتهم المتعلقة بتوصيل الطرود داخليا ودوليا. لذلك، أقامت سمسا إكسبريس شبكة واسعة تربط 325 مدينة وبلدة في المملكة العربية السعودية.

لقد توسعت سمسا في خدمتها الدولية لتصل الآن إلى أكثر من 230 وجهه، كما تستطيع أن توفر مختلف خدمات النقل السريع، نقل البضائع وخدمات الصادر والوارد التي تتميز بمستوى عالٍ من الجودة وفعالية التكلفة

خدمات شركة سمسا للشحن

خدمات استلام وتسليم الطرود، خدمات نقل البضائع، الخدمات اللوجستية و حلول الخدمات المقدمة حسب طلب العميل، فإن خدماتنا تدعمها إدارة تخليص جمركي تعمل بتفانٍ لتخليص كافة الشحنات الدولية الواردة جوا، برا وبحرا عبر ثمانية (8) منافذ في المملكة العربية السعودية. إن سمسا إكسبريس واحدة من الشركات القلائل في المملكة العربية السعودية المصرح لها بمناولة البضائع الخطرة كما إنها وكيل شحن معتمد من قبل الجهات المختصة، و مصرح لها أيضا بالنقل العابر الترانزيت (TIR).

سمسا للشحن و شهادات الجودة

سمسا إكسبريس شركة سعودية وطنية بالكامل تسعى جاهدة، بالإضافة إلى خدماتها اللوجستية المتخصصة، لخدمة المواطنين العاديين والشركات من خلال تلبية احتياجاتهم المتعلقة بتوصيل الطرود داخلياً ودولياً. لذلك، أقامت شبكة واسعة تربط 325 مدينة وبلدة فيالمملكة العربية السعودية.

ايزو 9001:2015، ايزو 14001:2004، ايزو 18001:2015 وشهادة المستوى الدولي لامتياز الخدمة (TISSE) بالإضافة إلى اختيارها مرات عديدة كواحدة من الشركات التي تتمتع بأفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية.

سعر الاشتراك في سمسا

سعر الاشتراك في سمسا و الخدمات تشمل النّقل السّريع الدّولي والدّاخلي، الشحن جواً وبحراً وبراً، التخليص الجمركي، حلول التجارة الإلكترونية، الخدمات الخاصة لقطاع الرعاية الصحية، قناة التوصيل الخاصة، إدارة الغرف البريدية والعديد من الخدمات الأخرى التي أهّلت سمسا إكسبريس لتصبح الشريك المثالي في مجال الخدمات اللوجستية للعديد من الشركات المرموقة في المملكة العربية السعودية.

سمسا توسعت في خدمتها الدولية لتصل الآن إلى أكثر من 230 وجهة، كما تستطيع أن توفر مختلف خدمات النقل السريع، نقل البضائع وخدمات الصادر والوارد التي تتميز بمستوى عالٍ من الجودة وفعالية التكلفة.

الشحن الداخلي من سمسا كلفته 120 ريالا. أما في حال كانت الشركة ناقلاً رسمياً لمتجر ما، فالعرض المخصص للمتجر هو 40 ر.س فقط ( إذا كانت قيمة المشتريات أقل من 300 ر.س شامل التوصيل ).

يتم توصيل البضاعة إلى الشخص أينما كان داخل المملكة العربية السعودية ويتم توصيلها مباشرة إلى باب المنزل أو المكتب أو العمل.

يمكن تتبع شحنتك على في كل مكان وبأي وقت عبر موقع سمسا: https://www.smsaexpress.com/TrackingNumber.html

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات التجارة الإلكترونية

سكريبت تصميم متاجر
مثل سلة و زد و إكسباند كارد

إمتلك مصدر دخل من التجارة الإلكترونية
أطلق نسختك اليوم  و حقق أعلى الأرباح
برمجة laravel PHP Framework

Back To Top