skip to Main Content

لن يتم إستقبال طلبات إشتراك جديدة من الفترة 15 ديسمبر 2018 و حتى 1 يناير 2019 - لإجراء تحديثات هامة و لمزيد من المعلومات تواصل مع المبيعات تجاهل

رسوم الشحن في شركة ارامكس وأسعار الشحن للافراد والمتاجر

رسوم الشحن في شركة ارامكس وأسعار الشحن للافراد والمتاجر
رسوم الشحن في شركة ارامكس وأسعار الشحن للافراد والمتاجر

رسوم الشحن في شركة ارامكس وأسعار الشحن للافراد والمتاجر، شحن البضائع هو نقلها من مكان إلى أخر ومن دولة إلى أخرى, إما عن طريق الشحن البحري عبر الموانئ بواسطة السفن أو عن طريق الشحن الجوي, والذي يكون عبر المطارات بواسطة الطائرات, أو عن طريق الوسيلة الثالثة وهو الشحن البري, ويتم ذلك عن طريق الشاحنات الكبيرة والقطارات, ويعتبر الشحن البحري هو أقدم صور الشحن في التاريخ, وكان يتم ذلك عن طريق سفن الشحن التجارية, والتي قد تطورت عبر الزمان لتتضمن بعد ذلك الشحن عن طريق البواخر والناقلات التجارية العملاقة, ومع تطور الزمان أصبح هناك العديد من شركات الشحن العالمية, ويوجد أيضا العديد من شركات الشحن داخل مصر ومن أهمها شركة أرامكس, وسوف نتناول اليوم في هذ الموضوع كيفية الشحن عن طريق أرامكس، نقوم اليوم من خلال موقع “wppit” بنشر ملف كامل عن رسوم الشحن في شركة ارامكس وأسعار الشحن للافراد والمتاجر.

رسوم الشحن في شركة ارامكس وأسعار الشحن للافراد والمتاجر

ما هي شركة أرامكس

تعتبر شركة أرامكس واحدة من الشركات الرائدة في مجال الشحن, وقد تم تأسيسها في عام 1982, وهي شركة نقل دولية متخصصة في النقل السريع, وقد تطور نظام الشركة في وقت قياسي مما جعلها واحدة من أبرز العلامات التجارية العالمية, حيث تتميز بأنها تقدم عدد كبير من الخدمات في جميع مجالات النقل المختلفة, وشركة أرامكس هي شركة عربية الأصل, وتضم ما يقارب من 8600 موظف من جميع أنحاء العالم, وتشتمل شركة أرامكس على عدد من الخدمات المميزة منها, الشحن السريع الداخلي والشحن الدولى, وخدما تالشحن اللوجستية, وأيضا خدمات التسوق عبر الإنترنت.

كيف يتم الشحن عن طريق أرامكس

أولا يجب معرفتنا بكيفية التعامل مع الشحنات وما هي سعر الشحنة وكيف يتم تسعير الشحنات في كل بلد, وهذا الأمر من أكثر الأشياء التي تشغل الكثيرين ممن يريدون الشحن عن طريق أرامكس, ولكن الأمر في غاية السهولة حيث يتم وضع سعر للمنتج على حسب وزنه, ويتم إحتساب أول نصف كيلو بسعر محدد, وكلما زاد وزن الشحنة كلما يزيد سعر الشحن, وأيضا يختلف سعر الشحن من بلد إلى أخرى على حسب المسافة بين البلدين.

كيفية حساب سعر الشحن عن طريق أرامكس

يعتمد الشحن في شركة أرامكس على وزن الشحنة التي تريد إرسالها, وكل ما عليك هو أن تدخل على موقع شوب أند شيب, وسوف تجد في أسفل الصفحة ثلاث خيارات, وأول خيار هو الأداة الخاصة بحساب الوزن, ثم عليك الضغط عليه , يتم فتح قائمة لك عليك اختيار الدولة التي تود الشحن لها, ثم عليك كتابة الوزن في المربع الخاص بالوزن, ثم تختار الوزن بالكيلو أو بالباوند, ثم تقوم بالضغط على أيقونة حساب الوزن, سوف يظهر لك سعر الشحنة الخاصة بك, ولكن عليك أن تنتبه أن بعد تغليف شحنتك يزيد الوزن الخاص بها مما يزيد في سعر الشحنة.

كيف يمكن تتبع شحنتك عن طريق أرامكس

كما أوضحنا في البداية أن الشحن عن طريق شركة أرامكس هو من أسهل الطرق لإستيراد أو تصدير البضائع, ولكن هناك سؤال يأتي في أذهان الكثير ممن يتعاملون مع شركة أرامكس, وهو هل يمكن تتبع الشحنة أثناء وصولها ومعرفة الأماكن التي وصلت إليها, وكم تبقى من المده على وصولها, وتعتبر هذا الإستفسار من الأسئلة الشائعة التي تدور في عقول الأشخاص الذي يتعاملون مع شركة أرامكس, ولكن كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع الخاص بالشركة ثم إدخال الكود الخاص بك, مما يجعلك تتبع شحنتك بكل سهولة.

رسوم الإشتراك في أرامكس

توفر لك شركة أرامكس أرقام حساب في المراكز الرئيسية الخاصة بها في الولايات المتحدة والممكلة المتحدة أيضا, وتكون رسوم الإشترالك مقدارها 35 دولار أمريكي, ويتم دفعها مرة واحدة.


الشحن البري 

 

شبكة الشحن البري الشاملة تمتلك ارامكس احدى أكبر شبكات الشحن البري وأكثرها تقدماً في الشرق الأوسط، المملكة المتحدة، وايرلندا. باسطول شاحنات حديث مجهز بتكنولوجيا التتبع عن طريق الأقمار الصناعية(GPS)وبرحلات مجدولة ومحطات توزيع رئيسية ذات مواقع إستراتيجية، كلها تجعل من الشحن البري لدى ارامكس بديلاً ذكياً ذو كلفة معتدلة ودقة في المواعيد.

التخليص الجمركي والتوصيل من والى الباب 
تستلم ارامكس شحنتك من المطار والميناء أو مباشرة من مستودعاتك، وتهتم بجميع الاجراءات الجمركية. وتسلمها الى عميلك.

شبكة تكنولوجيا معلومات شاملة للتتبع 
توفر ارامكس خدمة التتبع 24 ساعة عن طريق الانترنت مع الاعلام الفوري بحالة الشحنة عن طريق البريد الالكتروني أوخدمة الرسائل القصيرة.

النقل بوسائط متعددة 
بإمكان ارامكس توفير وسائط النقل المتعددة لتوصيل شحناتك الى المستلم النهائي.كون ارامكس شركة حلول نقل متكاملة، هذا يمكنها من دمج وسائط الشحن لإيصال بضائعك الى وجهتها بسهولة وبفعالية، مثل استخدام شحن جوي-بحري، جوي-بري، بحري-بري…إلخ. إن عملية دمج وسائط الشحن بخدمة ارامكس الرائدة ونظام التسليم المميز أثبتت فاعليتها من حيث التكلفة وتعتبر حلاً مبتكراً لبضائع معينة.

موقع ارامكس للشحن البري في الشرق الاوسط 
اذا كنت عميل شحن بري ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، بامكانك الاستفادة من خدمتنا الالكترونية المطورة حديثاً لتناسب جميع متطلبات شحنك.

 


الشحن الجوي 


تقدم ارامكس حلاً عالمياً وفعالاً لجميع احتياجاتك للشحن الجوي. من خلال شبكة عالمية واسعة تغطي زوايا العالم الأربع، فرقنا المحترفين في مجال الشحن يقدموا خدمات عالمية وخبرات محلية لضمان توصيل شحناتك من الباب ال الباب و تخليص جمركي سلس بجميع الأوقات. باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا و شبكة مكاتبنا حول العالم مما يمكنك من تتبع شحناتك بأي وقت من بداية طلب الشحن حنى توصيل الشحنة.

التخليص الجمركي والتوصيل من والى الباب 
امكانيات الشحن المتعددة لدى ارامكس مدموجة مع الخدمات اللوجستية، التخليص الجمركي، التخزين و شبكات التوزيع الداخلية تمكنك من توجيه أعمال سلسلة الامدادات لعملك الى شركة واحدة والى شبكة توصيل واحدة، ارامكس.

خدمة التحميل المشترك 
لشركات الشحن التي ليس لديها عملاء في الشرق الأوسط أو أوروبا أو جنوب اسيا، توفر ارامكس شبكتها لتوفير الخدمات في المنشأ والوجهة النهائية، وتشمل تجميع الشحنات والتخليص الجمركي وتحصيل اجور الشحن وتحميل البضائع …إلخ.

مراحل التبريد المتواصل
ارامكس للنقل المبرد هي وحدة مستقلة للتعامل مع جميع أنواع المنتجات القابلة للتلف مثل الأزهار واللحوم الطازجة ومنتجات الحليب والشوكولاته… إلخ. هذه الوحدة تستخدم اجراءات ادارة التخزين المبرد الرائدة التي تحقق الحد الاقصى من العمر التخزيني للمنتجات عن طريق مراقبة درجات الحرارة وأساليب التبريد والتوصيل الدقيق الى محلات التجزأة باستخدام أحدث الوسائل.

الخدمات الخاصة وادارة المشاريع
تقوم ارامكس بتصميم حلول نقل خصيصاً لتلبية أية متطلبات أو مشاريع خاصة لعملائها. بالاضافة الى توفير الخدمات الخاصة التالية:

 

  • خدمة الطائرات المستأجرة
    لشحناتك التي يجب نقلها بسرعة ودفعة واحدة ،توفر ارامكس خدمة استئجار الطائرات لأي وزن والى أي مكان حول العالم وفي أي وقت.
  • خدمات الشحن للمعارض 
    عند المشاركة بالمعارض أو عند تنظيمها، تضمن لك خبرة ارامكس المحلية وشبكتها العالمية وصول بضاعتك الى جناح المعرض بالوقت المناسب مع مراعاة قوانين الجمارك المحلية و التشريعات المتعلقة بمثل هذه التنظيمات.
  • خدمات الشحن كطرف ثالث
    اذا كنت متواجد في موقع (أ) وأردت شحن بضائع من موقع (ب) الى موقع (ج)، توفر لك ارامكس إمكانية الشحن والتوزيع كطرف ثالث.
  • النقل بوسائط متعددة 
    بإمكان ارامكس توفير وسائط النقل المتعددة لتوصيل شحناتك الى المستلم النهائي.كون ارامكس شركة حلول نقل متكاملة، هذا يمكنها من دمج وسائط الشحن لإيصال بضائعك الى وجهتها بسهولة، مثل استخدام شحن جوي-بحري، جوي-بري، بحري-بري…إلخ. إن عملية دمج وسائط الشحن بخدمة ارامكس الرائدة ونظام التسليم المميز أثبتت فاعليتها من حيث التكلفة وتعتبر حلاً مبتكراً لبضائع معينة.


الشحن البحري

بغض النظر اذا كانت شحنتك تأخذ حمولة حاوية كاملة، أقل من حمولة حاوية، استيراد أوتصدير، شحنات مجمعة أوالكبيرة- أيا كانت احتياجاتك، توفر ارامكس خدمات شاملة للشحن البحري. مدعومة بشبكة مكاتبنا العالمية المغطية لخطوط الشحن حول العالم، فرق موظفينا الخبراء و أنظمتنا التكنولوجية الحديثة، خدماتنا للشحن البحري سوف تهتم بشحناتك خلال كافة مراحل الشحن، من استلامها حتى توصيلها الى المستلميين النهائيين.

 

  • خدمة حمولة حاوية كاملة أوأقل من والى جميع الأسواق الرئيسية.
  • برامج تجميع شحن عالمية
  • التخليص الجمركي والتوصيل الى الباب
  • تقسيم الحاوية
  • خدمة اجراء المعاملات الجمركية
  • خدمة تحضير الوثائق المطلوبة الكاملة
  • انظمة توفير معلومات فورية
  • برامج تأمين المنتج
  • ادارة التحميل والتنزيل
  • شبكة تكنولوجيا معلومات للاتصالات وأنظمة التتبع
تنبية : لن يتم إستقبال طلبات عمل جديدة من يوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 و حتى يوم الثلاثات الموافق 1 يناير 2019 - لإجراء بعض التحديثات الهامة
+
Back To Top