skip to Main Content

تصميم متجر الكتروني فى 4 خطوات

تصميم متجر الكتروني فى 4 خطوات

دليلك إلى إنشاء متجر إلكتروني احترافي في 4 خطوات

انشاء متجر الكتروني أصبح من متطلبات دخول عالم التجارة الإلكترونية و ذلك نتيجة النمو الهائل فى التجارة الإلكترونية و التطور السريع فى حلول التجارة الإلكترونية و التى توفرها شركات الدفع للمتاجر الإلكترونية و شركات الشحن للتجار و الزبائن لتسهيل وصول المنتجات و الخدمات إلى المستهلكين .

اصحاب المشاريع الناشئة و الريادية يجب عليهم انشاء سوق الكتروني لمواكبة الحداثة فى التجارة الإلكترونية و زيادة الدخل و تحقيق عائدات أعلى من نشر و بيع المنتجات و التركيز على التسويق الرقمى و تعزيز قوة المنافسة و بناء علامة تجارية تضمن لهم مستقبل أفضل فى التجارة الإلكترونية .

سوف نستعرض معاً خطوات تصميم و انشاء متجر الكتروني احترافى

1.تصميم متجر الكتروني

WPPIT هى افضل شركة تصميم المتاجر الإلكترونية لأنها توفر لك حلول تقنية متطورة و فريدة تضمن حصريتها لك فضلاً عن ضمان إستمرارية نشاطك التجارى لعدة أعوام كما تساعدك على بناء علامة تجارية قوية قادرة على المنافسة و الظهور بين المتاجر الإلكترونية الاخرى بالإضافة إلى دعمك تقنيا حتى يتم تحقيق المبيعات من خلال متجرك .

WPPIT هى أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني أو تصميم تطبيق متجر الكتروني لبدء بيع منتجاتك و نقل تجارتك المحلية إلى الإنترنت و بدء البيع محلياً و دولياً .

2. توفير المنتجات او خدمات المتجر

تصميم متجر الكتروني يحتاج منك للتفكير جيدا فى توفير المنتجات و الخدمات للمتجر الإلكتروني فى البداية و التى بناءاً عليها يتم إنشاء سوق إلكترونى يحقق لك دخل مناسب .

يمكنك إنشاء متجرك الإلكتروني و التركيز على بيع منتج واحد فقط أو بيع عدة منتجات شرط أن تركز على إختيار المنتجات الأكثر طلبا أو أكثر حداثة أو الأكثر إستهلاكا و مبيعاً خاصة فى السوق المحلى فى دولتك .

WPPIT توفر لك حلول جذرية للبدء فى تحقيق المبيعات من متجرك الإلكتروني فى حالة كنت لا تمتلك منتجات لذلك لا داعى للقلق حيث توفر لك WPPIT حلول تقنية حصرية مثل (تصميم متجر بيع بالعمولة ) هذا النوع من المتاجر يعتمد على عرض منتجات المتاجر الإلكترونية الشهيرة و إحالة الزبائن لشرائها و تربح أنت من العمولة أو يمكنك انشاء متجر دروب شيبينج .

أفكار تصميم المتاجر الإلكترونية فى WPPIT متنوعه و حصرية حيث يمكنك تصميم متجر إلكترونى متعدد التجار و البائعين . أو تصميم متجر مثل سوق كوم أو تصميم متجر على بابا . (لمزيد من المعلومات يرجى تصفح خدماتنا ) .

3. اختيار اسم العلامة التجارية للمتجر

أهم نصائح إختيار أسماء متاجر إلكترونية مميزة . و هى من أشهر الطرق التي حققت نجاح للعديد من المشروعات هو اختيار اسم للمتاجر الالكترونية العالمية أو العلامة التجارية بلغة مختلفة عن لغة البلد الأصلية والأمثلة كثيرة جدا، على أن يكون الاسم من نفس النشاط الخاص بالمتجر كل ما عليك فعله هو ترجمة السلعة أو المنتج الذي واختيار ما يقابله بلغة أخرى سواء كانت انجليزية أو فرنسية .

لا تنسى أن يكون تختار نطاق دوت كوم للمتجر الإلكتروني و أن لا يحتوى على أرقام أو يكون سهل الحفظ و لا يحتوى على عدد أحرف كبيرة .

4. استضافة المتجر الالكتروني

استضافة متجر إلكتروني و التى يجب أن تختارها بعناية و نحن فى WPPIT سوف نوفر لك نصائح حول كيفية إختيار أفضل شركة إستضافة للمتاجر الإلكترونية إذا كنت ترغب فى إستضافة متجرك الإلكتروني بشكل خاص .

بداية لا ننصح جديا بإختيار أو إستضافة المتجر الإلكتروني فى شركة HostGator لأن إعدادات الإستضافة المشتركة لديهم لا تلبى حتى 50% من معايير آمان التجارة الإلكترونية .

WPPIT قامت بتجربة العديد من إستضافات المتاجر الإلكترونية و من خلال هذه التجربة يمكننا التأكيد على أفضل إستضافة متجر إلكتروني يمكنك الحصول عليها .

إستضافة namecheap.com & إستضافة SiteGround.com الأفضل بلا منازع فى تشغيل و إستضافة المتاجر الإلكترونية و مشاريع التجارة الإلكترونية .

تصميم متجر الكتروني فى 4 خطوات

WPPIT E-commerce Solutions

WPPIT E-commerce Solutions هى أحد رواد التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط و المتخصصة فى دعم و تطوير مجالات التجارة الإلكترونية المختلفة , و التى توفر حلول تقنية متطورة و فريدة لدعم مشاريع التجارة الإلكترونية عبر توفير التصميمات و البرمجيات و الملحقات التى تلائم و تلبى كافة إحتياجات مجالات الأنشطة التجارية مثل الشركات و المصانع و المؤسسات و المحال التجارية و الأفراد و رواد الأعمال . تأسست wppit فى يونيو 2014 فى مدينة هيوستن ولاية تكساس – الولايات المتحدة .

Back To Top