skip to Main Content

مقدمة :

بالتأكيد هو أمر مقلق أن تتعرض أعمالك للتقليد أو الشائعات المغرضة أو حملات التشوية و التى تؤثر قطعاً على حجم مبيعاتك فى السوق بل و أحيانا يصل تأثيرها إلى تحجيم توسع نشاطك التجارى سواء على الويب أو على أرض الواقع , و كثيراً من الأحيان تكون العلامة التجارية الخاصه بك كبيرة لدرجة أنك ترى أنها لن تتأثر بشئ , لكن مع الوقت سوف تشعر بتأثيرها ..

نحن نعلم جيداً مدى التأثير الذى ينعكس على أعمالك عبر الشبكات الإجتماعية و المواقع و المدونات و المنتديات الحوارية , يكفى أنه قد تؤثر مراجعة أو تجربة سيئة حول منتجك أو خدمتك ان تؤثر فعلياً و بشكل ملحوظ على مبيعاتك ..

إن وصولك لأعلى المراتب ووجود علامتك التجارية فى القمة لا يعنى أن تغفل انه يجب بإستمرار تنمية ولاء السوق لك لمجابهة المنافسين و المقلدين و الماركات المستوردة المنافسة لك ..

فى wppit نأخذ كافة الاعمال على محمل من الجد و نبحث و ندرس السوق و إحتياجات الأنشطة التجارية المختلفة لكى نقوم بتوفير حلول فريدة لعملائنا و التى نضمنها لهم و نضمن نتائجها ..

 

إنتماء المُستهلك وولاء السوق :

إنتماء المستهلك لك هو أحد عوامل نجاحك و إستمراريتك فى النمو لذلك كان يجب التفكير جدياً فى كيفية مجابهة الشائعات و الأكاذيب التى تنشر من حولك و التى تنعكس على إنتماء المستهلك و بعيداً عن التأثيرات النفسية التى تلحق بك كصاحب علامة تجارية أو لديك نشاط تجارى حقيقى فإن التأثير على السوق و تقييد نمو اعمالك هو مشكلة كبيرة فى حد ذاتها ..

إن إنتماء المستهلك لك هو أول حائط دفاعى نركز علية ليكون المستهلك هو أول من يدافع عنك بالسوق و يروج لعلامتك التجارية بل و يكذب الشائعات و يبدأ فى توضيح الحقائق من خلال تجاربة ..

إنتبة فإن ولاء السوق لا يأتى من خلال طرح عروض و تخفيضات أو حتى دفع ألاف الدولارت فى حملات إعلانية فإن هذا هو أول خطوة سلبية تؤثر فى أعمالك ضد الشائعات و المنتجات المقلدة .

 

الهندسة الإجتماعية × الحشد الإجتماعى :

هذه ليست مجرد مصطلحات فإن الحشد الإجتماعى فى حد ذاتة أداة قوية جدا أثرت كثيرا فيما يسمى الربيع العربى و على الجانب الأخر الهندسة الإجتماعية التى يمكنك من خلالها دراسة و تحليل سلوكيات الهدف منها توجية هذا الحشد الإجتماعى ..

إن إستخدام هذه التقنيات فى دعم تجارتك سوف يعنى لك الكثير و سيوفر عليك الاف الدولارت فى حملات إعلانية , فلك أن تتخيل أن أفراد المجتمع يحتشدون من أجل دعم تجارتك .

إنتشار علامتك التجارية على الويب بالطريقة التى يقبلها المستهلك و نضمن من خلالها ان ترتكز فى عقله و ظهورها بأيدى المستهلكين أنفسهم يعنى نجاحك الحقيقى , فهذا يعنى ترشيحهم لتجارتك و إختيارهم لك عن إقتناع مما يجعل الأفضلية لك عند إختيار إحدى المنتجات التى تنتمى لمجال تجارتك .

إختيارك لــ wppit.com :

إذا كُنت تبحث عن التخصص و الإحترافية و الدقة بهدف الحصول على نتائج حقيقية ملموسة فإن wppit.com هى إختيارك الأول …
wppit تقوم بإنشاء درع حماية لعلامتك التجارية فى سوق الويب و الذى يمتد مفعولة لسنوات عديدة , ستشعر بالنتائج مع أكثر اللحظات سعادة عندما ترى الشائعات تختفى تماماً و ظهور صورة جديدة مشرقة لأعمالك فى أذهان المستهلكين ..

إلى من هذه الخدمة :

هذه الخدمة مناسبة لكل صاحب و مالك علامة تجارية معروفة أو نشاط تجارى ذو سمعة طيبة و كبيرة و يعانى من تقليد منتجاته أو الشائعات المغرضة و حملات التشوية ..

أهداف و نتائج الخدمة :

  • بناء درع ضد الشائعات لعدة أعوام .
  • تعزيز مصداقية العلامة التجارية و إظهار الحقائق .
  • تعزيز الجانب الإنسانى و دور مؤسستك فى تنمية المجتمع .
  • التركيز على إنتماء المستهلك .
  • زيادة ولاء السوق و التضييق على المنتجات المقلدة مقابل التوسع فى منتجات و خدمات مؤسستك .
  • إسترداد القيمة السوقية لمؤسستك و عودتك للمكان الطبيعى ضمن حجم المدفوعات الإفتراضى دائما .
  • زيادة العائدات و المبيعات .
  • التركيز على أن تكون الإختيار الأول دائما للمستهلكين .

لمزيد من المعلومات حول تكلفة الخدمة إتصل بنا .

Back To Top